أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القائد العام لقوة دفاع البحرين يتفقد عدد من وحدات قوة الدفاع

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  القائد العام لقوة دفاع البحرين يتفقد عدد من وحدات قوة الدفاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20364
معدل النشاط : 24813
التقييم : 959
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: القائد العام لقوة دفاع البحرين يتفقد عدد من وحدات قوة الدفاع    الخميس 18 أبريل 2013 - 13:15

قام معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح يوم الخميس بزيارة ميدانية تفقدية لعدد من وحدات قوة دفاع البحرين للإطلاع على جاهزيتها، حيث كان في استقبال معاليه قادة تلك الوحدات وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وبعد أن استمع معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن أخر التطورات التي شهدتها الوحدات، بالإضافة إلى الخطط التطويرية في هذه الوحدات وما تحتويه من أحدث المنظومات الفنية والمتطورة، أطلع معاليه خلال الزيارة على مدى الجاهزية لتلك الوحدات، حيث تفقد معاليه التجهيزات والاستعدادات العسكرية، وأكد معاليه على تسخير قوة دفاع البحرين كافة إمكانياتها في تجهيز وحداتها العسكرية وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة تنفيذا للتوجيهات الكريمة السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.
كما شدد معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على أن قوة دفاع البحرين لا تألوا جهدا في تنفيذ تلك التوجيهات الملكية الكريمة لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة في الشأن العسكري، منوها إلى أن المخرجات التي تم تحصيلها في الارتقاء بالعنصر البشري لقوة دفاع البحرين مبعث على الفخر والإعتزاز، مثمنا معاليه الدور الذي يقوم به منتسبي قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس والمناط بهم للحفاظ على متكسبات ومقدرات البلد، والدفاع عن الوطن الغالي بكل قوة وتفاني.
وفي ختام الزيارة أكد معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين ستواصل نهجها في تقديم كل ما من شأنه الارتقاء لمنسوبيها وفق أحدث معايير التطوير العسكري في شتى المجالات القتالية، وبما يلبي الطموح والتطلعات ويحقق المزيد من الانجازات والتميز، معربا معاليه عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين المخلصين وظهورهم الدائم بالمظهر المشرف في حمل المسئولية على أكمل وجه.


















المصدر
http://www.bna.bh/portal/news/556970
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القائد العام لقوة دفاع البحرين يتفقد عدد من وحدات قوة الدفاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين