أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"كاسبرسكي لاب" تطلق منتجها الجديد لأمن المؤسسات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "كاسبرسكي لاب" تطلق منتجها الجديد لأمن المؤسسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: "كاسبرسكي لاب" تطلق منتجها الجديد لأمن المؤسسات   الإثنين 15 أبريل 2013 - 3:57


أعلنت شركة "كاسبرسكي لاب" العاملة في مجال أمن تقنية المعلومات عن إطلاق منتجها الرائد لأمن المؤسسات وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بدبي في أعقاب الإطلاق العالمي للمنتج خلال قمة الأمن الالكتروني التي عقدتها الشركة في نيويورك أواخر شهر مارس بعنوان "كيف تؤثر الحرب الإلكترونية للشركات أمن تكنولوجيا المعلومات".

إن إطلاق هذا المنتج الأمني الجديد حسب بيان تلقت "الشروق اون لاين" نسخة منه الأحد هو نقطة تحول هامة في نمو الشركة في إطار السوق العالمية للحلول المؤسساتية لتقنية المعلومات، وقد تخلل القمة عرض آراء مجموعة من خبراء أمن تقنية المعلومات المعروفين الذين أكدوا على ريادة "كاسبرسكي لاب" في مجالها، وقد ضمت نخبة الضيوف كل من هوارد شميد، المنسق السابق للأمن الالكتروني في إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما؛ لورنس اوانس، المدير البحثي في Gartner Inc، وعدد من ممثلي المؤسسات مثل RIM وPayPal، وقد انضم إلى الخبراء المدراء التنفيذيين والباحثين في "كاسبرسكي لاب"، وقد شاركوا الحاضرين أحدث ما توصلوا إليه والاستراتيجيات القيمة لمساعدة قطاع الأعمال في مواجهة الجريمة الالكترونية.

فمن خلال العروض التعريفية والمناقشات كان خطر الأسلحة الالكترونية موضوع الحلقة النقاشية، وقد ذكر يوجين كاسبرسكي المدير العام لشركة "كاسبرسكي لاب" ومؤسسها أمام المؤتمرين أن الهجمة المحتملة على منظمات كبرى أو بنى التحتية هامة لا يمكن تحاشيها، وقد بحث الخبراء التحديات الأمنية التي يشكلها موظفو الشركات باستخدامهم أجهزتهم الخاصة للوصول إلى شبكات الشركة، حيث أن ذلك يشكل ثغرة محتملة للكثير من المؤسسات، ومن بين المواضيع التي نوقشت في القمة هو الحاجة إلى توعية الموظفين التنفيذيين بالشؤون الأمنية.

وتقدم المنصة الجديدة الرائدة من بين منتجات كاسبرسكي لاب لقطاع الأعمال تركيبة فريدة من الحماية المعمقة، الفعالية وقابلية الإدارة، لتبسيط مهمة إدارة أمن تقنية المعلومات وضمان حماية مطورة للمؤسسات بجميع الاحجام، ويوفر المنتج عددا من التقنيات المطورة التي تسمح لمسؤولي تقنية المعلومات الإطلاع على وضع الشبكة المؤسساتية، مراقبتها وحمايتها.

وتحمي كاسبرسكي لاب قرابة 250 ألف شركة في مختلف أنحاء العام وتصنف من بين أكبر الموفرين الأربعة للحلول الأمنية لنقاط النهاية في العالم 1، وتضمنت استراتيجية "كاسبرسكي لاب" لعام 2012 تعزيز موقعها في سوق B2B الأمني وقد توّج بإطلاق منتج Kaspersky Endpoint Security for Business.

http://www.echoroukonline.com/ara/articles/161743.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"كاسبرسكي لاب" تطلق منتجها الجديد لأمن المؤسسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين