أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    السبت 13 أبريل 2013 - 20:34

1

السلام عليكم أقدم للإخوة مقطع فيديو هو عبارة عن اعلان عن ال su-35 Flanker والاعلان يوضح ميزات الطائرة + وضعها في محاكاة في عدة معارك وتبين قدرات الطائرة وكيف تقود مجموعة طائرات su-27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    السبت 13 أبريل 2013 - 21:00

اخي مشكور على الفديو لكن وانا اشاهد افديو احسست اني العب لعبة والمستوى ( ESAY ) اسف على هذا الكلام لكن ان يصور الفديو التايفون تسقط بهذه الطريقة وكانهم اهداف رمي ثابتة فهو امر غيرمنطقي اطلاقاً , نعم نقول السو 35 قوية بل قوية جداً وهي فخر الصناعة الروسية لكن ايضاً التايقون لها وزنها وقوتها وايضاً الفديو لم يظر اي مسافة نعتمد عليها للقياس وكذلك اغفل الفديو الطائرات المرافقة للتايفون من على شاشات الرادار مع انه اسقطها بالنهاية !!!!!!! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 1:42

شكرا على مرورك أخي وكلامك صحيح يعني التايفون هي من نفس جيل ال su-35 فليس من المعقول تدميرها بكل هذه السهولة بس أخي هكذا هو طباع الشركات المصنعة للسلاح تحاول ان توصل إليك فكرة أن سلاحها الذي انتجته لا يقهر والعياذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 2:56

شكرا على الفديو
ولكن اخي اليس الفديو مبالغ بشكل كبير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 3:06

فيديو رائع و شاهدته سابقا شكرا اخي على الفيديو تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 12:20

@الجندي السوري1946 كتب:
شكرا على مرورك أخي وكلامك صحيح يعني التايفون هي من نفس جيل ال su-35 فليس من المعقول تدميرها بكل هذه السهولة بس أخي هكذا هو طباع الشركات المصنعة للسلاح تحاول ان توصل إليك فكرة أن سلاحها الذي انتجته لا يقهر والعياذ بالله

اخي ليست هنا المشكلة بأن تصور الشركة سلاحها انه لايقهر فالمثل يقول ((( لا احد يقول ان بضاعتي كاسدة ))) , المشكلة ان نرى من يتبنى هذه الاعلانات ويحولها الى واقع بخياله ويعده دليلاً يمتلكه فتراه محتفضاً بمعلومته الخطأ مهما قرأ من معلومة صحيحة مخالفة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ILYUSHIN

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : Cheb Khaled-C'est La Vie
التسجيل : 04/01/2012
عدد المساهمات : 1781
معدل النشاط : 1742
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 12:29

سخوي 35 صممت للقضاء علي تايفون وتايفون صممت للقضاء علي فلانكر 27 35
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 12:34

@F15as كتب:
شكرا على الفديو
ولكن اخي اليس الفديو مبالغ بشكل كبير


لا شكر على واجب أخي بلى يوجد فيه مبالغة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 12:34

@wolflogic كتب:
فيديو رائع و شاهدته سابقا شكرا اخي على الفيديو تحياتي

مشكور أخي الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 12:38

@محب المؤمنين 1 كتب:
@الجندي السوري1946 كتب:
شكرا على مرورك أخي وكلامك صحيح يعني التايفون هي من نفس جيل ال su-35 فليس من المعقول تدميرها بكل هذه السهولة بس أخي هكذا هو طباع الشركات المصنعة للسلاح تحاول ان توصل إليك فكرة أن سلاحها الذي انتجته لا يقهر والعياذ بالله

اخي ليست هنا المشكلة بأن تصور الشركة سلاحها انه لايقهر فالمثل يقول ((( لا احد يقول ان بضاعتي كاسدة ))) , المشكلة ان نرى من يتبنى هذه الاعلانات ويحولها الى واقع بخياله ويعده دليلاً يمتلكه فتراه محتفضاً بمعلومته الخطأ مهما قرأ من معلومة صحيحة مخالفة .

في هذه النقطة معك حق أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع    الأحد 14 أبريل 2013 - 12:39

@ILYUSHIN كتب:
سخوي 35 صممت للقضاء علي تايفون وتايفون صممت للقضاء علي فلانكر 27 35

شكرا على مرورك أخي من أجل ذلك تشاهد اعلانات الطائرتين يضعون فيها ان هذه الطائرة تدمر الطائرة الآخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السوخوي 35 مدمرة التايفون والاواكس محاكاة جميلة واعلام عسكري رائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين