أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مسابقة ستارت آب ويكند العالمية تحّط رحالها بالجزائر في وهران

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مسابقة ستارت آب ويكند العالمية تحّط رحالها بالجزائر في وهران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: مسابقة ستارت آب ويكند العالمية تحّط رحالها بالجزائر في وهران   الجمعة 12 أبريل 2013 - 15:30



تنظم مديرية ستارت آب ويكند التي تعمل على تطوير التكنولوجيا الجديدة مسابقة عالمية تهدف إلى تلقين المشاركين مهارات عملية وتنمية قدراتهم الإبداعية في مجال ريادة الأعمال وهذا باللجوء إلى طريقة التعليم التطبيقي بوجود قياديين، مؤطرين ومختصين في مختلف المجالات المساعدة على خلق شركتك الخاصة وذلك بمدينة وهران أيام 11، 12 و13 أفريل الجاري .

الهدف الأساسي من المسابقة حسب بيان من ستارت آب ويكند تلقت "الشروق اون لاين نسخة" منه، هو تكوين المشاركين، حيث سيتسنى لكل مشارك فرصة العمل في فريق تحت إشراف مدربين ومؤطرين همهم الوحيد هو النصح والإرشاد بالإضافة إلى فتح المجال للمشاركين من أجل التعارف وإنشاء علاقات عمل وصداقات والاحتكاك بشخصيات قيادية والتعلم من خبراتهم، زيادة إلى اكتساب مهارات جديدة وتعلم كيفية تحويل فكرة من مجموعة معاني في عقل إنسان إلى مجسم يمكن تطبيقه في الميدان، كما تتزامن هذه التظاهرة مع حدث مهم وهو إنشاء أول حاضرة تكنولوجية في المعهد الوطني للاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيات الإعلام والاتصال من طرف الوكالة الوطنية للحظائر التكنولوجية.

وأكد البيان أن مسابقة ستارت آب ويكند تعني مشاهدة نشأة شركة وتحولها من الطور الجنيني إلى الطور الكامل في ظرف زمني قصير جدا، كما تعني أيضا التعارف مع شخصيات جديدة ستكون في المستقبل القريب ذات معيار ثقيل .

جدير بالذكر أن مؤسسة الستارت أب هي شركة يافعة أنشئت العام 2007 من طرف أندروهايد، وفي عام 2009 استلم زمام الأمور كل من مارك ناغر وكلينت نيلسن وفرانكنورغات وتحمل إمكانيات محدودة لها قدرة نمو جد عالية تعمل على تطوير منتوج او تكنولوجيا جديدة في مدة زمنية قصيرة و تحولت هذه المنظمة إلى الشبكة الأكثر شعبية لرواد الأعمال الناشئين حيث تم تنظيم تظاهرات في أكثر من 40 مدينة عبر العالم، ولقيت نجاحا باهرا، من خلال تنظيمها ل 1068 ستارت أب ويكند عبر العالم 9 منها في الجزائر وتحديدا بولاية تلمسان والعاصمة وعنابة وقسنطينة وولاية البليدة كما ينتظر ان تقيم هذه الأخيرة نحو289 ستارت آب ويكند قريبا.

http://www.echoroukonline.com/ara/articles/161412.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مسابقة ستارت آب ويكند العالمية تحّط رحالها بالجزائر في وهران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين