أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مايكروسوفت تطلق تحديثات برمجية لحاسبيها اللوحيين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مايكروسوفت تطلق تحديثات برمجية لحاسبيها اللوحيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: مايكروسوفت تطلق تحديثات برمجية لحاسبيها اللوحيين   الجمعة 12 أبريل 2013 - 15:22


أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثا لنظامي تشغيل حاسبيها اللوحيين سيرفس برو و سيرفس آر تي، لحل بعض المشاكل التي واجهها مستخدمي الحاسبيين في الفترة الأخيرة.

أوضحت مايكروسوفت أن التحديث البرمجي لنظام تشغيل ويندوز آر تي المزود به الحاسب اللوحي سيرفس آر تي يحل مشاكل الجهاز مع شبكات واي فاي،وكان عدد من مستخدمي

سيرفس آر تي أبلغوا بظهور بعض المشاكل في الاتصال بشبكات الانترنت اللاسلكية، منها مشكلة الاتصال المحدود بالإنترنت والتي تجعل المستخدم غير قادراً على الولوج إلى أي من مواقع الشبكة العنكبوتية العالمية.

ويعمل التحديث على حل مشكلة الاتصال المحدود بخلاف زيادة قدرة الحاسب اللوحي على تلقي اشارات شبكات واي فاي من نقاط الاتصال البعيدة، ويحد من مشكلة توقع بعض شبكات الانترنت اللاسلكية عن العمل ،وفي المقابل، أشارت مايكروسوفت أن التحديث الثاني المخصص لنظام تشغيل ويندوز 8 العامل على نظام سيرفس برو يحل مشاكل النظام مع الشاشة اللمسية، وهي المشكلة التي كانت تسبب في عدم استجابة الحاسب لبعض لمسات مستخدمه، كما يحل التحديث مشكلة تعطيل شبكات واي فاي في وضع الطائرة.

وكانت الشركة الأمريكية طرحت حاسبيها اللوحيين في الأسواق قبل فترة، حيث بدأت بطرح حاسب سيرفس آر تي العامل بمعالجات ARM أولا قبل أن تطرح سيرفس برو المزود بمعالجات الجيل الثالث من إنتل في وقت سابق هذا العام.

إلى هذا، وكشفت مايكروسوفت عن عدد من التحديثات البرمجية الأخرى لعدد من برامجها مثل حزمة أوفيس المكتبية ومتصفح إنترنت إكسبلورر،وتوضح مايكروسوفت أن تحديثها المخصص لبرنامج إنترنت إكسبلورر يستهدف حل بعض المشاكل الأمنية في الإصدار 6 والأعلى من البرنامج المتاح لأنظمة ويندوز إكس بي وفيستا وويندوز 7، كما يحل ثغرة أمنية في الإصدار 10 من البرنامج لنظامي ويندوز 8 وويندوز آر تي.

وتتوافر التحديثات الجديدة على موقع الدعم الخاص بشركة مايكروسوفت، technet.microsoft.com، كما يمكن استخدام خاصية التحديث الآلي في أنظمة ويندوز من أجل الحصول عليها.

http://www.echoroukonline.com/ara/articles/161420.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مايكروسوفت تطلق تحديثات برمجية لحاسبيها اللوحيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين