أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شركة "توازن" الاماراتيه تشارك لاول مره في معرض "لاد" للامن والدفاع في البرازيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شركة "توازن" الاماراتيه تشارك لاول مره في معرض "لاد" للامن والدفاع في البرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20379
معدل النشاط : 24837
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: شركة "توازن" الاماراتيه تشارك لاول مره في معرض "لاد" للامن والدفاع في البرازيل   الخميس 11 أبريل 2013 - 8:18

تشارك شركة الاستثمارات الإستراتيجية “توازن“ للمرة الأولى في فعاليات النسخة الـ 19 من معرض “ لاد “ الدولي للدفاع والأمن التي بدأت أمس وتستمر أربعة أيام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.
وتأتي مشاركة “ توازن “ التي تركز على تطوير القطاعات التصنيعية في دولة الإمارات خاصة الصناعات الدفاعية، في المعرض من خلال الجناح الوطني للدولة والذي يقام للمرة الأولى ويضم عددا من شركات التصنيع الدفاعي والاستثمار الإماراتية منها شركة أدفانسد انتجريتيد سيستمز ومجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات ومركز أبوظبي الوطني للمعارض وصوفيا للتجارة.
وتشارك في فعاليات المعرض مجموعة كبيرة من الشركات العالمية المتخصصة في تزويد المعدات والخدمات والبرامج التكنولوجية للقوات المسلحة والأجهزة الشرطية والأمنية في مختلف أنحاء العالم
وحول المشاركة الأولى لتوازن في فعاليات المعرض، قال سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لـ “ توازن “ رئيس وفد مجموعة شركات توازن، إن التواجد البارز للشركات والمؤسسات الإماراتية في معرض الدفاع والأمن الدولي يحمل رسالة واضحة عن توجهات دولة الإمارات والتزامها بتعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع البرازيل والتي تعتبر واحدة من أسرع دول العالم نموا.

وأضاف أن البرازيل تعتبر واحدة من أهم الشركاء التجاريين لدولة الإمارات ولديها إمكانيات كبيرة لتصبح واحدة من أهم الأسواق للمنتجات المصنوعة في الدولة.
وأكد أن المعرض يعد بمثابة فرصة هامة لمجموعة شركات توازن للتعريف بمنتجاتها المتطورة والحديثة والخدمات التي تتوفر للمستثمرين ورجال الأعمال في دولة الإمارات.
وشهدت صادرات دولة الإمارات للبرازيل ارتفاعا ملحوظا بنسبة 71.170 في المائة خلال الفترة ما بين 2010 و2011 حيث قدرت قيمتها بـ 1.7 مليار درهم.
وتتمثل أهم صادرات الدولة للبرازيل في المواد الإلكترونية وقطع المعدات والمواد البلاستيكية والأسمدة أما وراداتها من البرازيل يتركز معظمها على السكر واللحوم والمعادن الخام ووصلت خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2012 إلى3.7 مليار درهم بارتفاع بلغ 47 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2011.
يذكر أن “ توازن “ تركز على المساهمة في تطوير قطاع التصنيع في الدولة وعلى نقل المعرفة والكفاءات التكنولوجية مع التركيز على قطاع التصنيع الدفاعي.
وتتمثل أهداف توازن التي تأسست عام 2007 من قبل مجلس التوازن الاقتصادي في إقامة مشاريع متميزة من خلال الشراكات الصناعية والاستثمارات الإستراتيجية التي من شأنها إضافة قيمة ملموسة للقطاعات التصنيعية في الدولة في مجالات التصنيع الدفاعي وتكنولوجيا التصنيع.

زوار لجناح «توازن» في معرض «لاد» الدولي

اقرأ المزيد : المقال كامل - «توازن» تشارك في معرض الدفاع والأمن في البرازيل - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=35535&y=2013&article=full#ixzz2Q8mpVfCT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة "توازن" الاماراتيه تشارك لاول مره في معرض "لاد" للامن والدفاع في البرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين