أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إسرائيل تطلب مساعدة قرصان جزائري مقابل إطلاق سراحه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إسرائيل تطلب مساعدة قرصان جزائري مقابل إطلاق سراحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: إسرائيل تطلب مساعدة قرصان جزائري مقابل إطلاق سراحه    الأربعاء 10 أبريل 2013 - 17:25


زعمت تقارير إخبارية، أمس الأول الإثنين، أن إسرائيل طلبت مساعدة "قرصان" جزائري ألقت عليه مصالح الشرطة الفيدرالية الامريكية "أف بي آي" القبض قبل أشهر في محاولة لمواجهة هجوم "الأنونيموس" الذين عطلوا آلاف المواقع الإسرائيلية طيلة اليومين الأخيرين.
وقالت مصادر إعلام عربية أن إسرائيل استنجدت بالجزائري، حمزة بن دلّاج، الذي اخترق عدة مواقع حساسة في الولايات المتحدة الأمريكية تم القبض عليه من قبل "الأنتربول"، حيث جاء طلبهم لتحصين ما تبقى لهم من بعض المواقع على الشبكة الانترنت مقابل الإفراج عليه. لكنه رفض ذلك على حد قولها.
وتأتي محاولة تل أبيب الأخيرة لاستعادة التحكم في أجهزة المعلوماتية بقرصان معلوماتية جزائري طارده مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي طيلة سنوات للاشتباه في سرقة ملايين الدولارات من مصارف أمريكية بعد أن قرصن عدة بنوك أمريكية وقام في إحدى المرات بعملية بقيمة عشرة ملايين دولار.
إذ استنجدت في وقت سابق بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا لإعادة التحكم في نظامها الإلكتروني، ويبدو أن محاولاتها سارت نحو تقديم القرصان الجزائري الذي يقبع خلف قضبان السجن في أمريكا كوسيلة لمساعدة إسرائيل، خصوصا وأن آخر إحصائيات نتائج هجوم "الأنونيموس" لمحو إسرائيل إلكترونيا والذي بدأ منذ فجر الأحد 7/ 4/ 2013 وصل إلى قرصنة أكثر من 20 ألف حساب فيسبوك و5 آلاف حساب تويتر و30 ألف حساب مصرفي في البنوك الإسرائيلية ومواقع البورصة والموساد والتعليم وموقع الأمن والاستخبارات الإسرائيلية وأكثر من 400 موقع إلكتروني مفصلي تم اختراقه. فيما تم شل كيان الاحتلال بشكل كامل إلكترونيا.
وقالت قناة القدس الفسطينية على لسان حمزة إنه يفضّل أن يقضي كامل حياته في السجن أهون عليه "من أن يساعد القتلة والمجرمين"، مضيفًا أنه لو كان طليقًا لـ"ساند الفلسطينيين في هزم عدوهم وشارك القراصنة فرحهتم".

http://www.elkhabar.com/ar/nas/331056.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إسرائيل تطلب مساعدة قرصان جزائري مقابل إطلاق سراحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين