أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
geo14rche

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : يتنكرز عندما اسمع من يتكلم بطائفية
التسجيل : 16/04/2008
عدد المساهمات : 217
معدل النشاط : 13
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 0:25

قدم الأمين العام لكتلة الإخوان في مجلس الشعب المصري (البرلمان) حمدي حسن بيانا عاجلا إلى رئيس مجلس الوزراء في مجلس الشعب المصري بشأن ما وصفه بـ ''مصافحة حميمة'' بين شيخ الازهر محمد سيد طنطاوي والرئيس الاسرائيلي شمعون بيريز، بكلتا يديه مصحوبة بابتسامة عريضة، في مؤتمر حوار الاديان الذي عقد في الامم المتحدة قبل أسبوعين.

واعتبر حسن في بيانه البرلماني ''ما حدث اهانة بالغة للشعب المصري والعربي والاسلامي، ولكل شهداء غزة المحاصرين الآن بفعل غلق اسرائيل لجميع المعابر''.
بينما طالب اقطاب العمل السياسي في مصر ورموز المعارضة بعزل شيخ الأزهر من منصبه، وطالب آخرون بتنظيم حملة شعبية تطالبه بالاستقالة، خاصة وأن المنصب الذي يجلس عليه لا يوجد له سن للتقاعد، وينتهي أما بوفاة صاحبه أو بقرار رئاسي.

وأعلن عدد من النواب من كتلة الاخوان والمستقلين والمعارضة تضامنهم مع بيان حمدي حسن ضد مصافحة شيخ الأزهر لبيريز، ووعدوا بتصعيد الموقف إلى أبعد حد.

وأكد حسن في بيانه أن ''هذه المصافحة الحميمة جاءت في الوقت الذي يحاصر فيه أهالينا بقطاع بغزة، مصحوبةً بابتسامة مودة لا تخفى على المشاهد، مما سبَّب لي ولأغلب المصريين حالةً من الذهول والاشمئزاز، حيث كان من المنتظر من فضيلته أن يهُبَّ لنصرة المسلمين المُحاصَرين في غزة، وأن يقف على منبر الأزهر يحثُّ المسلمين على نصرة أهاليهم وإخوانهم في فلسطين، ويُشرف بنفسه على جمع التبرعات المادية والعينية، وأن يُسيِّر قوافل إغاثية يُشرف عليها بنفسه''.

وطالب النائبُ شيخَ الأزهر بالاعتذار لكل المسلمين عن هذه المصافحة المرفوضة وغير المقبولة، ليس فقط بالكلمات المعسولة، ولكن بالمواقف الجادة لنصرة القضية ونصرة أهالي فلسطين المحاصَرين.

وأكد رئيس الكتلة البرلمانية للاخوان محمد الكتاتني أن ''ما حدث يستلزم المحاكمة البرلمانية والشعبية البرلمانية ستتم هنا في البرلمان من خلال بيان حسن وتضامن بقية النواب حتي نواب الحزب الوطني لا يرضيهم أن يصدم شيخ الأزهر الشعوب العربية والاسلامية بمصافحته بيريز''.

ويدافع بعض الكتاب والمفكرين في مصر عما قام به شيخ الأزهر باعتباره جاء في إطار مؤتمر عالمي لحوار الأديان الذي يهدف إلى المبادرات الطيبة والتقارب بين الأديان، ويؤكد هؤلاء على ان الرسول التقى باليهود وصافحهم وعقد معهم العهود أكثر من مرة ويدعمون كلامهم بأن الدولة اليهودية لم تخرق عهدها مع مصر.

لا أصدق الصورة

ولكن النائب المستقل جمال زهران، وهو أستاذ في العلوم السياسية محسوب علي اليسار المصري، وناشط في دعم ومقاومة التطبيع، قال في حديث لـ''العربية.نت'' إنه لا يصدق الصورة التي بثتها الوكالات لشيخ الأزهر ''يصافح الرجل الذي قتل واغتصب وشرد وأحرق ونكل باخوتنا في فلسطين، وفعل ما يستوجب محاكمته بتهمة ارتكاب جرائم حرب''.

وتساءل ''كيف يفعلها من يجلس علي مقعد شيخ الأزهر، وهل كان من الممكن أن يفعلها أي شيخ فاضل ممن ينتمون إلى المؤسسة الأزهرية العريقة في المقاومة والتي لها باع طويل في مكافحة الاستعمار''.

وأضاف زهران أن ''الأزهر الذي وقف علي منبر مسجده ذات يوم جمال عبد الناصر معلنا المقاومة والتحدي للعدوان الثلاثي، ومؤكدا علي ضرورة الصمود، ها هي الأيام تدور عليه، ويجلس علي مقعده الاكبر شيخ يسلم بحرارة علي رمز من رموز الاستعمار والوحشية وفي وقت يحاصر فيه غزة، ويمنع عنها الماء والكهرباء والغاز والاطعمة، ويموت فيها الاطفال والشيوخ وتجوع فيه النساء والشباب''.

واقترح القيادي بحزب العمل مجدي حسين إطلاق حملة شعبية لإقالة شيخ الأزهر قائلا لـ''العربية.نت'' إنه لا يجد أي مبرر لشيخ الازهر سوى أنه ينفذ تعليمات السلطة، فهو أول شيخ للأزهر لا يراعي أصول منصبه، ويعلن أنه موظف وكما هو معرف فإن الموظف ينفذ التعليمات التي تأتيه من أعلى''.

وتوقع مجدي حسين أن يكون ''شيخ الأزهر منفذا لتعليمات عليا، أمرته بأن يصافح بيريز بحرارة فصافحة بحرارة وبكلتا يديه''.

إهانة للمسلمين

واعتبر رئيس حزب الكرامة والنائب الناصري حمدين صباحي صورة شيخ الأزهر مع شيمون بيريز بأنها أكبر إهانة للاسلام والمسلمين والأزهر الشريف.

وقال لـ''العربية.نت'' إن الشيخ طنطاوي بمافعله يفقد الثقة عند المسلمين الذين يعرفون حقيقة بيريز ''قاتل الأطفال ومغتصب فلسطين''.

واستطرد ''عندما يتجرأ شيخ الازهر على موقعة وموقف أمته ينبغي عزله من منصبه، فالرجل يجلس على كرسي شيخ الأزهر وإذا لم يكن يعرف معنى هذا الكرسي سنخبره نحن، فالأمر لا يقبل فيه الاعتذار ولا التوضيح أو التبرير''.

وأضاف صباحي''طنطاوي لم يتصرف باعتباره شيخا للأزهر، بل كملحق في السفارة أو موظف في الخارجية تجبره الظروف عل الجلوس مع الاعداء، أو الكلام معهم، ولهذا اطالب بإسقاط شيخ الازهر عن منصبه ولن نسكت في مجلس الشعب عما فعل''.

مرحلة التطبيع الديني

وقال رئيس لجنة مقاومة التطبيع والقيادي بحركة كفاية المهندس أحمد بهاء الدين شعبان لـ''العربية.نت'' إن ''مصافحة شيخ الازهر لبيريز تعني انهيار آخر خيوط المناعة في وجه التطبيع، خاصة بعد أن سقطت الجامعة العربية هي الأخرى بموافقتها على دخول اسرائيل معها في الاتحاد من اجل المتوسط، بهذا ندخل مرحلة التطبيع الديني.

من جهته قال الأستاذ بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة عبد الصبور شاهين لـ ''العربية.نت'' إن شيخ الأزهر أجل وأكبر من أن يرتكب مثل هذا الخطأ، ولا بد أن يعرف الشيخ مع من يتكلم ومع من يسلم ويتبادل وجهات النظر''
http://www.new-news.com/arab-news/details.asp?id=1599&c=1


عدل سابقا من قبل geo14rche في الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 17:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 1:41

كلام صحيح .............
ما حدث مرفوض ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدفيدف

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : رئيس
المزاج : متفهم وله نظرة حادة
التسجيل : 02/12/2008
عدد المساهمات : 49
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 9:47

هدا امر لايقبله الشارع العربي والاسلامي .. 25 27 51
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صالح

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2008
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 1
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 12:09

لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين النمر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة
التسجيل : 19/06/2008
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 67
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 21:09

قد أسمعت لو ناديت حيا... ولكن، ما لجرح بميت إيلام !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-41

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2008
عدد المساهمات : 1481
معدل النشاط : 247
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 21:21



السلام عليكم.


شيئ غريب ...

حسبنا الله و نعم الوكيل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 21:35

الراجل ده دائما فاضحنا فى كل مكان
الراجل كبر و بالعربى كده خررف
ده بيدعى انه مش عارف هو سلم على مين
المفروض انه يمشى و يسيب المكان ده لم يصلح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nonitto

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : باحث في الاقتصاد
المزاج : متأمل
التسجيل : 24/07/2008
عدد المساهمات : 469
معدل النشاط : 337
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 6:06

شيخ الأزهر: مصافحة الرئيس الاسرائيلي جاءت من قبيل الصدفة



12/2/2008 9:35:00 AM

لندن ـ محرر مصراوي - قال شيخ الأزهر دكتور محمد سيد طنطاوي في تعليق له علي مصافحته الرئيس الاسرائيلي في مؤتمر الأمم المتحدة لحوار الأديان إنها جاءت من باب الصدفة واصفاً من يقومون بالترويج ونشر صور تلك المصافحة بأنهم "مجانين".
وقال طنطاوى فى تصريحات للمصرى اليوم: "لقد صافحته دون أن أعرف شكله، وهذه المصافحة كانت (عابرة، عابرة، عابرة)، لأننى لا أعرفه أصلاً".
وقال بيان لشيخ الأزهر إن "صورة المصافحة التي نشرت صحيحة وليست مزيفة، إلا أن المصافحة حدثت دون ترتيب وتمت بشكل تلقائي دون أدنى إعداد وفي سياق غير ما وظفت فيه".
وأشار البيان إلى أنها "جاءت عقب دعوة وجهها الأمين العام للأمم المتحدة لتكريم أعضاء الوفود المشاركة في مؤتمر حوار الأديان بأمريكا، وأن عدداً كبيراً من الحاضرين جاءوا لمصافحة شيخ الأزهر، وكان من بينهم شيمون بيريس، وأن شيخ الأزهر قد تفاجأ به أمامه، كما أنه لم يكن لديه سابق معرفة ببيريس، وأن الأمر لم يستغرق مجرد ثوان".شيخ الازهر وبيريس


وأبدى شيخ الازهر استغربه قائلا "أنا لم أوقع مع بيريس اتفاقية تنازل عن فلسطين حتى تحدث كل هذه الضجة المفتعلة والمقصودة".
ولفت طنطاوي الى أنه "صافح أكثر من عشرين شخصاً في آن واحد ، من بينهم الرئيس الإسرائيلي، بكل حسن نية و بكل فطرة"، مؤكدا "ان ما حدث ليس إلا مصادفة محضة، ولم يكن مرتباً له و لم يقصد منه أي شيء".

من جانبه اعتبرت جماعة الأخوان المسلمين المصافحة بكلتا يديه في مؤتمر الأمم المتحدة لحوار الأديان إثارةً لمشاعر المصريين وإساءةً إلى الشعب المصري وإلى الأزهر الشريف مطالبة طنطاوي "بالاعتذار لكل المسلمين عن هذه المصافحة المرفوضة وغير المقبولة".
المصادر: صحيفتا القدس العربي والمصري اليوم، مصراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tsh1

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
التسجيل : 20/08/2007
عدد المساهمات : 1755
معدل النشاط : 413
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 6:32

الله يهدينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 7:26

يا شباب لحوم العلماء مسمومه

والشيخ حفظه الله بين و اوضح انه لم يكن يعرف شخصية من يصافحه

يعني الموضوع منتهي من اساسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذو الفقار

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2008
عدد المساهمات : 839
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 8:40

حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moh k

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 30/07/2008
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 9:55

كثرة الصقتات مما يؤدى الى التساؤل فى مشروعية اطلاق لفظ عالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الله ورسوله

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : رايق في اصعب الاوقات
التسجيل : 25/10/2008
عدد المساهمات : 529
معدل النشاط : -2
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 10:02

مره يحللون ضرب المرأه زوجها ومره يقولون الحجاب ليس له علاقه بالدين ومره يحذفون بعض من اسماء الله ويوقون هذي ليست باسماء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوخوى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مدافع عن بلدى
المزاج : هادئ لكن عصبى جدا مع المتعصبون
التسجيل : 30/11/2008
عدد المساهمات : 117
معدل النشاط : 72
التقييم : -4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الخميس 4 ديسمبر 2008 - 12:19

لازم ينشال لانة كبر وخرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين النمر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة
التسجيل : 19/06/2008
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 67
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الخميس 4 ديسمبر 2008 - 15:08

الادعاء بأن المصافحة جاءت مصادفة وتارة أخرى بأنه لا يعلم شخصية من صافحه
ومرة ثالثة بأن الرئيس يصافح واشمعنى

فهذه كلها ردها واحد وهو

عذر أقبح من ذنب!!

فهذه الحجج الواهية لا تليق بعالم مسلم فضلا عن كونه على رأس مؤسسة كبيرة ورمز هام للإسلام كالأزهر الشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد شكرى

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 01/12/2007
عدد المساهمات : 362
معدل النشاط : 18
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الخميس 4 ديسمبر 2008 - 16:30

«معاريف»: شيخ الأزهر أجري أحاديث دافئة مع بيريز ولم يكتف بمصافحته
04/12/2008
كتب - محمد عطية:
في أول تعقيب إسرائيلي علي تصريحات شيخ الأزهر حول مصافحته للرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز علي هامش فعاليات مؤتمر الحوار الدولي الذي عقد بمقر الأمم المتحدة بنيويورك مؤخرا أكدت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن طنطاوي هو الذي بادر بالتوجه إلي بيريز لمصافحته علي عكس ما صرح به شيخ الأزهر مؤخرًا لوسائل الإعلام من أنه لم يسبق له أن تعرف إلي بيريز من قبل، وأن المصافحة بينهما كانت عابرة ومصادفة محضة تمت بكل حسن نية وبكل فطرة عندما صافح أكثر من عشرين شخصاً في آن واحد.

وكان طنطاوي قد أكد في تصريح له أن «مصافحته للرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز كانت «عابرة عابرة عابرة» وأنه «صافحه دون أن يعرفه» وهو التصريح الذي جاء بعد بيان أصدره مكتبه بأن «صورة المصافحة التي نشرتها بعض المواقع الالكترونية صحيحة وليست مزيفة، إلا أنها حدثت دون ترتيب وتمت بشكل تلقائي دون أدني إعداد وفي سياق غير ما وظفت فيه» وأن «عدداً كبيراً من الحاضرين جاءوا لمصافحة شيخ الأزهر، وكان من بينهم شيمون بيريز، وأن شيخ الأزهر قد تفاجأ به أمامه، كما أنه لم يكن لديه سابق معرفة ببيريز، وأن الأمر لم يستغرق مجرد ثوان».

وفي تقرير لها أشارت الصحيفة الإسرائيلية إلي حدوث «عاصفة في القاهرة بعد المصافحة التي تمت بين شيمون بيريز الرجل رقم واحد في تل أبيب ورجل الدين البارز وسط الصفوة المصرية شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي» مؤكدة أنه «برغم البيان الذي أدلي به الثلاثاء ـأمس الأول ـ شيخ الأزهر بعد أسابيع من مصافحة بيريز وتأكيده أنه لم يعرف هوية من يصافحه فإنه حسب المعلومات التي في يد الصحيفة ـمعاريف ـ فإن طنطاوي هو الذي توجه للرئيس الإسرائيلي منذ البداية وذلك للترحيب به».

وأضافت الصحيفة أنه «برغم رفض مكتب بيريز خلال الفترة الماضية التعقيب علي ما يجري بالقاهرة إلا أن المعلومات المتوافرة لدي الصحيفة تؤكد أن طنطاوي أجري حديثا دافئا مع الرئيس الإسرائيلي» مؤكدة أنه «برغم هذا الحديث الودي قال طنطاوي في حديثه للصحف: إن عشرات الأشخاص مروا عليه ومدوا أياديهم ليصافحوه وقمت بمصافحتهم بشكل سريع».

وأفادت الصحيفة أن «طنطاوي زعم أن بيريز هو الذي اقترب منه وصافحه ولم يكن شيخ الأزهر يعرف هويته» مضيفة «أنه منذ نشر الصورة في وسائل الإعلام تم إتهام شيخ الأزهر والذي يعمل كموظف عام من قبل الرئيس مبارك كما لوكان يصدق علي قتل الفلسطينيين» حسب التقرير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Relentless Mayhem

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : رئيس مجلس إدراة شركة "المصرية للصناعات العسكرية"
المزاج : بارد إلى أقصى الحدود
التسجيل : 28/05/2008
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 28
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الخميس 4 ديسمبر 2008 - 23:45

أنا شايف إنه حتى لو صافحه ... إيه المشكلة ...
ماكفرش الراجل ..
لو إنتوا بتقولوا رمز و مش رمز يبقى مايورحش من أساسه
لكن لو راح يلتزم ..و كفاية بقى التفكير فى قشور الأشياء
إهتموا بحاجات أكبر ...
حاجات أهم ..
مش حاجة صغيرة و إللى هى أصلا ممكن ما تعتبرش غلط ..
لان الراجل مد إيدوا يسلم ..
شيخ الأزهر مش هيعمل عيل و مايسلمش ..
ما الريس بيسلم ... شيخ الأزهر بيسلم على بوش ..
ولا جت على بييريز!!!
حرام على الناس بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
geo14rche

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : يتنكرز عندما اسمع من يتكلم بطائفية
التسجيل : 16/04/2008
عدد المساهمات : 217
معدل النشاط : 13
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الخميس 4 ديسمبر 2008 - 23:47

له له اذا شيخ الازهر هو الي بادر فللاسف هذا كلام محزن



مع اني افضل عدم اخذ كلام من صحيفة اسرائيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذو الفقار

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2008
عدد المساهمات : 839
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الجمعة 5 ديسمبر 2008 - 3:50

@Relentless Mayhem كتب:
أنا شايف إنه حتى لو صافحه ... إيه المشكلة ...
ماكفرش الراجل ..
لو إنتوا بتقولوا رمز و مش رمز يبقى مايورحش من أساسه
لكن لو راح يلتزم ..و كفاية بقى التفكير فى قشور الأشياء
إهتموا بحاجات أكبر ...
حاجات أهم ..
مش حاجة صغيرة و إللى هى أصلا ممكن ما تعتبرش غلط ..
لان الراجل مد إيدوا يسلم ..
شيخ الأزهر مش هيعمل عيل و مايسلمش ..
ما الريس بيسلم ... شيخ الأزهر بيسلم على بوش ..
ولا جت على بييريز!!!
حرام على الناس بجد

فى بريطانيا رفض الطلاب البريطانيون الاستماع لمحاضرة لبيريز بسبب جرائمه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد المصري

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 62
المهنة : Mining engineer
المزاج : خائف علي وطني الكبير
التسجيل : 30/03/2008
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 5
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الجمعة 5 ديسمبر 2008 - 4:20

@bany_bony كتب:
يا شباب لحوم العلماء مسمومه

والشيخ حفظه الله بين و اوضح انه لم يكن يعرف شخصية من يصافحه

يعني الموضوع منتهي من اساسه


كيف يااخي لا يعرف شيخ الازهر هذا السفاح والله العظيم ابني الصغير عرفة هذا السفاح الاسرائيلي يعني شيخ الازهر من كفيف ولا عايش في الصحراء ولا هو اية بظبط

و ثانيا شيخ الازهر معلش شكلة عندة الزهايمر في عهدة قلت مكانة الازهر كثيرا

وكان ايام الاسرائلين بيحفروا ي باب المغاربة في القدس الشريف الجزيرة اتصلت بية
فقالت لة ماهو ردك علي ما يفعلة الاسرائليون
فرد علي المذيع و قاله هما بيعملوا اية بظبط كانة مش داري عن حاجة في الدنيا
تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael hamdy

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 38
المهنة : فدائى
المزاج : تمام
التسجيل : 31/10/2007
عدد المساهمات : 903
معدل النشاط : 540
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الجمعة 5 ديسمبر 2008 - 6:34

الهدايا من عند اللة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayatec

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مهندس ميكاترونيات
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 227
معدل النشاط : 154
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الجمعة 5 ديسمبر 2008 - 11:40

@bany_bony كتب:
يا شباب لحوم العلماء مسمومه

والشيخ حفظه الله بين و اوضح انه لم يكن يعرف شخصية من يصافحه

يعني الموضوع منتهي من اساسه

تراجع شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي عن تصريحات سابقة قال فيها إنه لم يكن يعرف الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز التي فجرت مصافحتهما على هامش حوار الأديان بنيويورك مؤخرا حالة من الغضب، موضحا في تصريح لـ'العرب القطرية' أنه يعرف بيريز لكن المصافحة كانت صدفة ولم تكن مخططة.
http://www.arabic-military.com/montada-f1/topic-t6974.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Relentless Mayhem

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : رئيس مجلس إدراة شركة "المصرية للصناعات العسكرية"
المزاج : بارد إلى أقصى الحدود
التسجيل : 28/05/2008
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 28
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الجمعة 5 ديسمبر 2008 - 14:09

@ذو الفقار كتب:
@Relentless Mayhem كتب:
أنا شايف إنه حتى لو صافحه ... إيه المشكلة ...
ماكفرش الراجل ..
لو إنتوا بتقولوا رمز و مش رمز يبقى مايورحش من أساسه
لكن لو راح يلتزم ..و كفاية بقى التفكير فى قشور الأشياء
إهتموا بحاجات أكبر ...
حاجات أهم ..
مش حاجة صغيرة و إللى هى أصلا ممكن ما تعتبرش غلط ..
لان الراجل مد إيدوا يسلم ..
شيخ الأزهر مش هيعمل عيل و مايسلمش ..
ما الريس بيسلم ... شيخ الأزهر بيسلم على بوش ..
ولا جت على بييريز!!!
حرام على الناس بجد

فى بريطانيا رفض الطلاب البريطانيون الاستماع لمحاضرة لبيريز بسبب جرائمه.

الإسلام رمز التسامح ...
و لو عمل زى البيرطانين هيدى فرصة للناس إنه رفض السلام ... رغم إن السلام ده جزء من الدين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذو الفقار

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2008
عدد المساهمات : 839
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الجمعة 5 ديسمبر 2008 - 14:11

@Relentless Mayhem كتب:
@ذو الفقار كتب:
@Relentless Mayhem كتب:
أنا شايف إنه حتى لو صافحه ... إيه المشكلة ...
ماكفرش الراجل ..
لو إنتوا بتقولوا رمز و مش رمز يبقى مايورحش من أساسه
لكن لو راح يلتزم ..و كفاية بقى التفكير فى قشور الأشياء
إهتموا بحاجات أكبر ...
حاجات أهم ..
مش حاجة صغيرة و إللى هى أصلا ممكن ما تعتبرش غلط ..
لان الراجل مد إيدوا يسلم ..
شيخ الأزهر مش هيعمل عيل و مايسلمش ..
ما الريس بيسلم ... شيخ الأزهر بيسلم على بوش ..
ولا جت على بييريز!!!
حرام على الناس بجد

فى بريطانيا رفض الطلاب البريطانيون الاستماع لمحاضرة لبيريز بسبب جرائمه.

الإسلام رمز التسامح ...
و لو عمل زى البيرطانين هيدى فرصة للناس إنه رفض السلام ... رغم إن السلام ده جزء من الدين .

السلام على مجرم مثل هذا ليس تسامحا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(صقر)

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2007
عدد المساهمات : 208
معدل النشاط : -2
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز   الجمعة 5 ديسمبر 2008 - 14:49

يا جماعه ممكن اذا كان ممدش ايدو يسلم كان استغلها العالم ويقول ان الاسلام ورجال الدين الاسلام (الشيوخ) ارهابيون ويقرهون السلام والتسامح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

غضب في الشارع العربي بسبب مصافحة محمد الطنطاوي (شيخ الأزهر) لشمعون بيريز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين