أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ضباط من الجيش اللبناني يتوجهون الى استراليا للمشاركه بدورات تدريبيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ضباط من الجيش اللبناني يتوجهون الى استراليا للمشاركه بدورات تدريبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: ضباط من الجيش اللبناني يتوجهون الى استراليا للمشاركه بدورات تدريبيه   الجمعة 5 أبريل - 15:35

اعلنت السفارة الاسترالية في بيروت في بيان اليوم:" ان خمسة ضباط من القوات المسلحة اللبنانية سيتوجهون إلى أستراليا خلال الشهرين المقبلين للمشاركة في دورات تدريبية مختلفة ضمن برنامج التعاون الدفاعي المشترك بين أوستراليا ولبنان والذي تتم إدارته عبر السفارة الأسترالية في بيروت.اضاف البيان انه "في الأسبوع المقبل وتحديدا في 8 نيسان، سيشارك النقيب أنطوان فرج الله في دورة تدريبية حول الإتصالات الإستراتيجية في سيدني، إلى جانب ضباط آخرين يأتون من مروحة متنوعة من الدول في المنطقة كما في آسيا والمحيط الهادئ. وفي نيسان أيضا، سيتابع المقدم نديم أبي عبد الله دورة تدريبية في ملبورن حول الحوكمة والإدارة المالية. أما في أيار فسينضم ضابطان آخران من القوات المسلحة اللبنانية إلى القافلة، وهما المقدم جاد الحاج سليمان والرائد محمود السبع أعين اللذان سيتابعان دورة تدريبية حول عمليات قانون السلام في ملبورن. وأخيرا، في حزيران، سيشارك النقيب إيلي كيروز في ورشة عمل حول قواعد الإشتباك في سيدني".
وتابع البيان :"قبل انطلاق الدورات التدريبية، سيتابع كل من الضباط الخمسة دورة تعريف لأسبوع واحد في مركز التدريب الدولي الدفاعي في ملبورن، الأمر الذي لن يتيح لهم التعرف على مفاهيم وإجراءات التدريب التي تعتمدها قوات الدفاع الأسترالية فحسب، بل أيضا على ثقافة أستراليا، ومجتمعها، وبيئتها. والجدير ذكره أن الحكومة الأسترالية ستموِل تمويلا كاملا مشاركة الضباط اللبنانيين في الدورات التدريبية كلها.
وكان الرائد سليمان لحود والنقيب طوني القزي طليعة المشاركين في دورات تدريبية مشتركة في أستراليا في العام الماضي، إذ حضر الأول دورة حول التفاعل المدني-العسكري، في حين شارك الثاني في ورشة عمل حول عمليات قانون السلام.
وقد تم الإعلان عن برنامج التعاون الدفاعي بين أستراليا ولبنان في كانون الثاني 2012 خلال الزيارة التي قام بها الملحق العسكري الأسترالي غير المقيم العقيد الطيار واريك بادون (القوات الجوية الأسترالية) إلى بيروت. وقد رحبت مديرية التعليم في الجيش اللبناني بالعرض لتدريب ضباط من الجيش اللبناني في أستراليا وبالشراكة الجديدة التي يمثلها.


المصدر
http://www.elnashra.com/news/show/602450/%D8%B6%D8%A8%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ضباط من الجيش اللبناني يتوجهون الى استراليا للمشاركه بدورات تدريبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين