أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مداهمات تحت عدسة الكاميرا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مداهمات تحت عدسة الكاميرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الخضراء

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 3167
التقييم : 267
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الخميس 28 مارس 2013 - 23:01

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الخميس 28 مارس 2013 - 23:47

شي يعمل الكيف، شكرا خاص لجميع زملاء الامن الساهرين على امن وسلامة واستقرار المواطنين
الشرطة في خدمة المواطن التونسي
بالروح بالدم نفديك يا علم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carthage Eagle

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : Groupement Forces Spéciales | G.F.S
المزاج : يترصد العدو
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 587
معدل النشاط : 598
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الخميس 28 مارس 2013 - 23:50

حتى الأفارقة اصبحوا يتحيلون على المواطنين التونسيين وينشرون فسادهم
انضروا الى كمية المحجوز الهائلة!!
وركز في الدقيقة 7:30 الى ما قاله المواطن عن ما يفعله (بعض الاشقاء العرب) والافارقة من فساد ورذيلة واحتساء الخمر واستعمال المخدرات...
ضربة موفقة للأمن
140 140 140 140
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الخميس 28 مارس 2013 - 23:51

ان شاء الله تونس امنة
بفضل عزيمة الرجال وتضحياتهم
تحية لهم
تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الجمعة 29 مارس 2013 - 2:33

الخمر ممنوع في تونس ؟
حتى وان كان استخدام شخصي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الجمعة 29 مارس 2013 - 6:03

@Carthage Eagle كتب:
حتى الأفارقة اصبحوا يتحيلون على المواطنين التونسيين وينشرون فسادهم
انضروا الى كمية المحجوز الهائلة!!
وركز في الدقيقة 7:30 الى ما قاله المواطن عن ما يفعله (بعض الاشقاء العرب) والافارقة من فساد ورذيلة واحتساء الخمر واستعمال المخدرات...
ضربة موفقة للأمن
140 140 140 140

اخي من فضلك كف عن هذه المساهمات الملغومة

+ الجزائريين يمثلون نسبة كبيرة جدا جدا جدا من السياح في تونس ..والسياحة هي قلب الاقتصاد التونسي اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال التونسى

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
التسجيل : 08/08/2012
عدد المساهمات : 621
معدل النشاط : 710
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الجمعة 29 مارس 2013 - 8:39

@كويتي مقاوم كتب:
الخمر ممنوع في تونس ؟
حتى وان كان استخدام شخصي ؟
يباع عادى فى المحالات التجارية الضخمة لكن يجب تعاطيه فى المنزل او فى الاماكن مخصصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الخضراء

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 3167
التقييم : 267
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الجمعة 29 مارس 2013 - 9:10

@كويتي مقاوم كتب:
الخمر ممنوع في تونس ؟
حتى وان كان استخدام شخصي ؟
يمنع التجاهر به أو الخروج في حالة سكر واضح في الطريق العام وكلاهما جريمة يحاسب عنها القانون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الخضراء

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 3167
التقييم : 267
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الجمعة 29 مارس 2013 - 9:15

syoucef كتب:
@Carthage Eagle كتب:
حتى الأفارقة اصبحوا يتحيلون على المواطنين التونسيين وينشرون فسادهم
انضروا الى كمية المحجوز الهائلة!!
وركز في الدقيقة 7:30 الى ما قاله المواطن عن ما يفعله (بعض الاشقاء العرب) والافارقة من فساد ورذيلة واحتساء الخمر واستعمال المخدرات...
ضربة موفقة للأمن
140 140 140 140

اخي من فضلك كف عن هذه المساهمات الملغومة

+ الجزائريين يمثلون نسبة كبيرة جدا جدا جدا من السياح في تونس ..والسياحة هي قلب الاقتصاد التونسي اخي الكريم

ونسبة كبيرة من المقيمين كذلك (العاصمة لوحدها بها أكثر من 30 ألف مواطن جزائري مقيم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carthage Eagle

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : Groupement Forces Spéciales | G.F.S
المزاج : يترصد العدو
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 587
معدل النشاط : 598
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الجمعة 29 مارس 2013 - 14:30

syoucef كتب:
@Carthage Eagle كتب:


حتى الأفارقة اصبحوا يتحيلون على المواطنين التونسيين وينشرون فسادهم
انضروا الى كمية المحجوز الهائلة!!
وركز في الدقيقة 7:30 الى ما قاله المواطن عن ما يفعله (بعض الاشقاء العرب) والافارقة من فساد ورذيلة واحتساء الخمر واستعمال المخدرات...
ضربة موفقة للأمن

اخي من فضلك كف عن هذه المساهمات الملغومة

+ الجزائريين يمثلون نسبة كبيرة جدا جدا جدا من السياح في تونس ..والسياحة هي قلب الاقتصاد التونسي اخي الكريم


كيفاش عرفت اللي يحكي عليهم المواطن في الفيديو جزائريين؟ علاش ما يكونش يحكى على ليبيين او موريطانيين او ربما افارقة مثلما رأيناهم في المداهمة...
وكيما يقول المثل الشعبي المجراب تهمزو مرافقو
السائح الجزائري والليبي والمقيمين الافارقة على العين والراس ولكن من يخالف القانون لن نتسامح معه ابدا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الجمعة 29 مارس 2013 - 15:00

اخي الكريم انا عرفته انه جزائري لانه 90 بالمائة من السياح في تونس جزائريين

واخي كف عن الامثلة مثل هذه " الشعبي المجراب تهمزو مرافقو"

فيها معاني سيءة جدا وتذكر المشرفيين مغاربة ويفهمون اللهجة والامثلة جيدا وقد تعاقب ...

وبارك الله فيك ..." سقسي المجرب وماتسقسيش الطيبب "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carthage Eagle

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : Groupement Forces Spéciales | G.F.S
المزاج : يترصد العدو
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 587
معدل النشاط : 598
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مداهمات تحت عدسة الكاميرا   الجمعة 29 مارس 2013 - 15:20

syoucef كتب:
اخي الكريم انا عرفته انه جزائري لانه 90 بالمائة من السياح في تونس جزائريين

واخي كف عن الامثلة مثل هذه " الشعبي المجراب تهمزو مرافقو"

فيها معاني سيءة جدا وتذكر المشرفيين مغاربة ويفهمون اللهجة والامثلة جيدا وقد تعاقب ...

وبارك الله فيك ..." سقسي المجرب وماتسقسيش الطيبب "
اولا من اين اتيت بهذه النسبة 90% من السياح في تونس جزائريين؟؟؟ الاخوة الجزائريين يمثلون نسبة 31% سنة 2012 من عدد السياح اللذين يزورون بلادنا كل سنة ويحتلون المرتبة الثالثة بعد الفرنسيين والليبيين، وهنالك اعداد من الافارقة يقيمون في تونس غالبا للدراسة او للعمل ومنهم بصفة غغير شرعية وهم من اصبحوا يسببون المشاكل.
ثانيا انت مُصرّ على ان اللذين خالفوا القانون هم جزائريون، هذه مشكلتك فلماذا تلومني على ما قلت؟ 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مداهمات تحت عدسة الكاميرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين