أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية - صفحة 6

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
كاتب الموضوعرسالة
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 883
معدل النشاط : 754
التقييم : 47
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   السبت 6 أبريل 2013 - 16:55

اقتباس :
قلت قد يلغى يعني مستقبلا ...............

لتدخل طائرة سيادة جوية واعداد معتبرة (سو35 او تايفون t3)


الطائرة الوحيدة التي من اجلها نستطيع الغاء تخصص دفاع جوي عند دخولها قوات الجوية هي سوخوي تي 50
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thunder-bird

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/04/2013
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 16
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   السبت 6 أبريل 2013 - 16:57

يظهر كما يقول الاخ يوسف ان الجزائر قادمة على صناعة طائرات صينية
----------------------




http://www.mdn.dz/site_principal/sommaire/revue/images/EldjeichMars2013Ar.pdf

موقع الشركة catic



http://www.catic.cn/indexPortal/home/index.do?cmd=goToChannel&cid=738&columnid=1906&cpid=1626&columnType=102&likeType=list&ckw=FA&language=US
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   السبت 6 أبريل 2013 - 17:19

الصين لاتبخل علينا بشيء
وعلاقاتنا متميزة معها في جميع المجالات

-الصين كانت تمد الثورة الجزائرية بالكثير من الاسلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   السبت 6 أبريل 2013 - 18:44

@thunder-bird كتب:
يظهر كما يقول الاخ يوسف ان الجزائر قادمة على صناعة طائرات صينية
----------------------




http://www.mdn.dz/site_principal/sommaire/revue/images/EldjeichMars2013Ar.pdf

موقع الشركة catic



http://www.catic.cn/indexPortal/home/index.do?cmd=goToChannel&cid=738&columnid=1906&cpid=1626&columnType=102&likeType=list&ckw=FA&language=US

شكرا على الاضافة اخي ....كما قال الاخ لطفي الصين لا تبخل علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALGERIAN_89

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : If i tell U I'll have to kill U
المزاج : DZ.خير من وااااالو.WWW
التسجيل : 22/01/2012
عدد المساهمات : 695
معدل النشاط : 727
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   السبت 6 أبريل 2013 - 19:42

syoucef كتب:
لاسباب سياسية ستكون الجيان
لكن يا خي العلاقات الجزائرية الصينية العسكرية قوية جدا ..لما لا تكون بنقل كامل للتكنولوجيا



مع أني لست متأكد من تكنولوجيا الطائرات الصينية ... على الأقل أتمنى أن تكون الجي 11.

نعم العلاقات العسكرية بين الصين و الجزائر قوية جدا و كما قلت و أقول دائما ... الجزائر و الصين من ناحية سرية الصفقات ينطبق عليهما المثل الشعبي القائل '' فردة و لقات ختها'' حيث لا يتم الإعلان عن أغلب الصفقات و لا أحد يسمع بها
بخصوص نقل كامل للتكنولوجيا هذه نقطة استفهام كبيرة ... لكن ربما نستفيد منها كما فعلت باكستان
بالإضافة أن هناك حديث عن توجه الجزائر لإقامة شراكة مع الصين في مجال الذخائر الذكية لكن لا أعلم هل من جديد بخصوص ذلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thunder-bird

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/04/2013
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 16
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   السبت 6 أبريل 2013 - 19:55

ادا ما حصلت الجزائر على عقد تصنيع راح يكون ضربة معلم
لانه فيما بعد ممكن للجزائر استبدال المحرك باخر اقوى ووضع افيونيكس اروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   السبت 6 أبريل 2013 - 20:36

@thunder-bird كتب:
ادا ما حصلت الجزائر على عقد تصنيع راح يكون ضربة معلم
لانه فيما بعد ممكن للجزائر استبدال المحرك باخر اقوى ووضع افيونيكس اروبي

لا نحتاج كل شيء .... اهم شيء نحتاجه هو تكنلوجيا الذخائر جو جو - جو ارض - جو سطح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hich86

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2012
عدد المساهمات : 1656
معدل النشاط : 1525
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   الأحد 7 أبريل 2013 - 10:03

@Colonel Abidine كتب:
@thunder-bird كتب:
ادا ما حصلت الجزائر على عقد تصنيع راح يكون ضربة معلم
لانه فيما بعد ممكن للجزائر استبدال المحرك باخر اقوى ووضع افيونيكس اروبي

لا نحتاج كل شيء .... اهم شيء نحتاجه هو تكنلوجيا الذخائر جو جو - جو ارض - جو سطح
+ 1
هذا هو التفكير السليم تكنلوجيا الذخائر اولى من تكنلوجيا المقاتلة حاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thunder-bird

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/04/2013
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 16
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية   الأحد 7 أبريل 2013 - 12:06

لا ابدا
عندما ادفع مبلغ اخذ الجمل بما حمل
نصنع المحرك وقطع الغيار و بعض الالكترونيات
اضافة الى الدخائر خاصة القنابل الخارقة للتحصينات الصينية الموجهة
و الجدام و lgb

http://www.catic.cn/indexPortal/home/index.do?cmd=goToChannel&cid=747&columnid=1915&cpid=1654&dataid=4302&columnType=102&likeType=view&ckw=PGB

http://www.catic.cn/indexPortal/home/index.do?cmd=goToChannel&cid=747&columnid=1915&cpid=1654&dataid=4301&columnType=102&likeType=view&ckw=PGB
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما هو الحل الانسب لتعويض 29 الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين