أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

منظر حضاري جدا يدل على مدى رقي الغرب واحترامهم للنفس الانسانية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  منظر حضاري جدا يدل على مدى رقي الغرب واحترامهم للنفس الانسانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الخضراء

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2678
معدل النشاط : 3182
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: منظر حضاري جدا يدل على مدى رقي الغرب واحترامهم للنفس الانسانية   الأربعاء 27 مارس 2013 - 15:08

سائق باص صومالي في الدنيمارك كان يوم ميلاده و لكن كعادة الباحث عن رزق لم يأخذ إجازة ليحتفل بيوم ميلاده وباشر عمله اليومي كانت المفاجأة أن أعدت له شركة النقل تدابير الأحتفال من غير علمه و بمشاركة الركاب و العابرين للطريق .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد
avatar



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: منظر حضاري جدا يدل على مدى رقي الغرب واحترامهم للنفس الانسانية   الأربعاء 27 مارس 2013 - 16:53

كما يقول المثل لا يهمني دينك او معتقدك بل يهمني تصرفاتك
شكرا اخي فيديو رائع و قصة معبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الخضراء

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2678
معدل النشاط : 3182
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: منظر حضاري جدا يدل على مدى رقي الغرب واحترامهم للنفس الانسانية   الأربعاء 27 مارس 2013 - 17:01

wolflogic كتب:
كما يقول المثل لا يهمني دينك او معتقدك بل يهمني تصرفاتك
شكرا اخي فيديو رائع و قصة معبرة
لمسة انسانية تذكر فتشكر أخي 7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

منظر حضاري جدا يدل على مدى رقي الغرب واحترامهم للنفس الانسانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017