أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تعزيز التعاون العسكري بين سلطنة عمان وماليزيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تعزيز التعاون العسكري بين سلطنة عمان وماليزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: تعزيز التعاون العسكري بين سلطنة عمان وماليزيا   الأربعاء 27 مارس 2013 - 11:38

التقى معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع معالي الدكتور أحمد زاهر بن حميدي وزير الدفاع الماليزي، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها معالي السيد الوزير إلى ماليزيا الصديقة لحضور فعاليات معرض لنكاوي الدولي الجوي والبحري 2013.
وقد تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الطيبة القائمة بين البلدين الصديقين وأوجه التعاون العسكري القائم بين وزارتي الدفاع في البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين .
حضر المقابلة اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني والوفد المرافق لمعاليه في زيارته إلى ماليزيا.
من جانب اخر حضر أمس معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع حفل افتتاح معرض لنكاوي الدولي الجوي والبحري الذي يقام حالياً في ارخبيل لنكاوي في ماليزيا الصديقة.
وقد أقيمت مراسم افتتاح المعرض تحت رعاية فخامة محمد بنجيب بن تون عبدالرزاق رئيس الوزراء الماليزي وبحضور عدد من كبار المسؤولين الماليزيين واصحاب المعالي وزراء الدفاع ورؤساء الاركان والقادة العسكريين رؤساء الوفود المشاركة من مختلف دول العالم.
وقد شهد معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد العسكري المرافق لمعاليه العرض الجوي الذي أقيم ضمن فعاليات افتتاح المعرض، ثم تجول معاليه والوفد المرافق في أجنحة عدد من الشركات والدول المشاركة في المعرض واطلع على جانب من التقنيات والأنظمة والمعدات العسكرية التي تنتجها شركات صناعة المعدات الدفاعية من مختلف دول العالم.
هذا وقد رافق معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع في حضور معاليه لفعاليات افتتاح المعرض كل من اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة، وسعادة السفير أفلح بن سليمان الطائي سفير السلطنة المعتمد لدى ماليزيا.
الجدير بالذكر ان معرض لنكاوي الدولي الجوي والبحري يعد واحدا من المعارض الجوية والبحرية والتجارية الدفاعية المرموقة في آسيا، ويستقطب كبريات الشركات المصنعة لتكنولوجيا الطيران والفضاء المدنية منها والعسكرية وكذلك الصناعات البحرية والتقنيات الدفاعية بمختلف مهامها وواجباتها.
وعلى هامش معرض لنكاوي الدولي الجوي والبحري 2013م التقى معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع معالي فيليب دون وزير المعدات والاسناد والتقنية بالمملكة المتحدة، وقد تم خلال الالقاء استعراض العلاقات الطيبة القائمة بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر حول عدد من الامور ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.
حضر المقابلة اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني، وكبار ضباط قوات السلطان المسلحة المرافقين لمعاليه في هذه الزيارة، وسعادة السفير أفلح بن سليمان الطائي سفير السلطنة المعتمد لدى ماليزيا.

المصدر
http://main.omandaily.om/node/130156
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعزيز التعاون العسكري بين سلطنة عمان وماليزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين