أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20435
معدل النشاط : 24918
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:02

<p style="text-align: justify;">قالت مصادر لـ إيلاف إن أجهزة الاستخبارات السعودية أسقطت (عددًا) من الجواسيس يعملون بشركات تشغيل وصيانة في أحد القطاعات الأمنية شرق السعودية، وكذلك قيادات فنية بشركات اتصالات هدفت لتمرير معلومات عن شخصيات سعودية للخارج.


الرياض: أبلغت مصادر خاصة لـ"إيلاف" أن النشاط الاستخباراتي السعودي أسقط من جديد شبكة "جواسيس" يتبع بعضهم للخلية التي أعلنت السعودية عنها قبل خمسة أيام.


وأفادت المصادر أن الشبكة التي يتساقط أعضاؤها حاليًا، يعمل غالبهم في عدد من شركات الاتصالات بالمملكة، كانت مهمتهم الأساسية هي إمداد جهات خارجية وأخرى داخلية بمعلومات عن قيادات أمنية وأخرى نافذة في المجتمع السعودي.


وأضافت المصادر أن رجال الاستخبارات العامة أسقطوا كذلك عدداً من الـ"جواسيس" العاملين في عدد من شركات التشغيل والصيانة في أحد القطاعات الأمنية بإحدى المناطق شرق السعودية، ولم توضح المصادر أرقامًا لأعداد المقبوض عليهم حول ذلك، بينما ألمحت إلى إمكانية الإعلان الرسمي حين الانتهاء من إجراءات العمل الأمني بالتنسيق مع وزارة الداخلية.


المصادر قالت إن الجهاز الاستخباراتي السعودي استعاد قوته بعد تعديلات داخلية في هيكله التنظيمي والميداني، مع سعي كبير لتعزيز نفوذه وسط ظروف إقليمية استثنائية، وأن الاستخبارات تعمل بشكل كبير من خلال سفاراتها بغالب الدول على التنسيق المباشر مع وزارة الخارجية سعيًا للحفاظ على الأمن الوطني بالمملكة.


إيران تُدخل نفسها في قفص الاتهام

أدخلت إيران نفسها في قفص الاتهام بعد إعلان السعودية القبض على شبكة تجسس تضم 18 شخصًا، حيث قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست إنه لا صحة لـ"مزاعم السعودية بشأن وجود صلة بين الجمهورية الإسلامية وشبكة التجسس".


وذكر المتحدث الإيراني أن وجود إيراني ضمن أعضاء الخلية هو "سيناريو مكرر ولا أساس له من الصحة". مضيفًا أن مثل هذه الأنباء هي صالحة لـ"الاستهلاك المحلي" موجهًا انتقاداته للمسؤولين السعوديين.


الداخلية: شبكة لتهريب المخدرات ... والتجسسية لأزمة

لم يلغ مؤتمر المتحدث باسم وزارة الداخلية الخاص بإعلان السعودية القبض على شبكة تمتهن تهريب وترويج المخدرات وغسل الأموال ومضبوطات تتجاوز الـ(مليار ريال) 260 مليون دولار أسئلة الخلية التجسسية، حيث قال اللواء التركي إن السعودية عمدت إلى ذلك الغموض في إعلان الدولة حتى تتوافر البيانات الدقيقة والتأكيدات حولها.


وعن نفي إيران علاقتها بالخلية التجسسية رغم عدم ورود اسم دولة بعينها في البيان الرسمي، أجاب اللواء التركي بدبلوماسية: "اسألوا طهران عن نفيها" مؤكدًا أن الرياض لم تتهم دولة حتى يأتي النفي.



وكانت السعودية أعلنت عبر المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي القبض على 18 شخصًا بينهم إيراني ولبناني، وذلك بناءً على ما توافر لرئاسة الاستخبارات العامة من معلومات عن تورط عدد من السعوديين والمقيمين في المملكة في أعمال تجسسية لصالح إحدى الدول، بجمع معلومات عن مواقع ومنشآت حيوية، والتواصل في شأنها مع جهات استخبارية في تلك الدولة.


- See more at: http://www.elaph.com/Web/news/2013/3/801502.html?entry=gulf#sthash.anYPkEjq.dpuf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:05

بص شوف ايران بتعمل اية
انا غاضب جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:07

اللهم لك الحمد ولك الشكر اللهم سدد خطاء ابناء الوطن اللهم اكشف الخونة والعملاء يارب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20435
معدل النشاط : 24918
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:08

مبروك للاشقاء السعوديين هذا النصر الامني الكبير


اسقاط شبكتين في اقل من اسبوع يدل على قوة ومنعة الاجهزه الامنيه والمخابراتيه السعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:08

هاذه صفعه كبيره في وجه من يقول ان المخابرات السعوديه ضعيفه
والمشكله ان هاذه المخابرات تعلم بما يجري في المنطقه بل واحيانا في مناطق من غير المتوقع ان يكون لها تواجد هناك
رجال عاهدوا الله على ان يصونوا ويحفظوا امن هاذا الوطن بعده سبحانه وتعالى
ونسـأل الله لهم التوفيق
والمثل يقول (المصائب لاتأتي فرادى)
واستخباراتنا تقول ( نحن بالمرصاد وسنسقطهم جميعا بأذن الله)
اما ايران ...فهي لم تتحرك هاكذا الا من امر تعلمه هي وتجهلونه انتم وحرقه في قلوبهم
عليهم من الله مايستحقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد1212

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 778
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:20

هذا ان دل يدل على كثرة الجواسيس الايرانيين في الخليج عامه والسعودية خاصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20435
معدل النشاط : 24918
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:28

@احمد1212 كتب:
هذا ان دل يدل على كثرة الجواسيس الايرانيين في الخليج عامه والسعودية خاصه


ولكن العيون الامنيه تراقبهم

فاين المفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر المغرب العربي

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 07/03/2013
عدد المساهمات : 896
معدل النشاط : 913
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:54

اقتباس :

وعن نفي إيران علاقتها بالخلية التجسسية
رغم عدم ورود اسم دولة بعينها في البيان الرسمي، أجاب اللواء التركي
بدبلوماسية: "اسألوا طهران عن نفيها" مؤكدًا أن الرياض لم تتهم دولة حتى
يأتي النفي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن عساف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 01/01/2013
عدد المساهمات : 2294
معدل النشاط : 2881
التقييم : 299
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 5:20



الاستخبارات السعودية تعزز رصيدها دوماً
بقدرتها على قَـصْـف خلايا الـشَـرّ بِـطَـلعَـات استِـبَـاقية ناجحة!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 6:58

الاستخبارات واجهزة الامن السعودية قادرة باذن الله

على ردع اي تهديد للمملكة وللخليج مهما اختلفت اشكاله

اليوم لم يعد هناك مجال للشك بأن إيران هي العدو الحقيقي للمملكة ودول الخليج بعد

سقوط الشبكة التجسسية

وهذا ايضا يضاف الى سوابق ايران في التخريب

عندما أرسلت متفجرات للمملكة قبل سنوات ولم يعلن عنها، فضلا عن دعوة الحرس الثوري

لإثارة الفوضى داخل أقدس بقاع الأرض وفي شعيرة الحج

ضف على هذا أن هناك مؤسسات تنشأ وتمول فقط لاستهداف المملكة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20435
معدل النشاط : 24918
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: ايران والطابور الخامس   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 9:40

جاء إسقاط الشبكة التجسسية في السعودية وكشف مخططاتها مؤخراً ليكشف بجلاء عن قدرة التنسيق المعلوماتي ما بين الاستخبارات العامة والمباحث العامة في السعودية، وهو إنجاز ترجم على الأرض ويحسب للأجهزة الامنية السعودية وتحديدا دور الاستخبارات السعودية في المسك بالخيط الاول ومتابعته، كما انه يكشف عن أن آلية التعاون ما بينهما تتم على اعلى مستوى من الاحترافية والمهنية.


<p>
ما الذي تريده ايران من السعودية بالتحديد؟ السعودية كانت ولا زالت تمثل لإيران هاجسا سياسيا وعقائديا، فما لبثت ان لجأت إلى مختلف السبل من أجل تضييق الخناق عليها مدركة بأن مخططها التوسعي لن يتحقق له النجاح طالما أن السعودية تقوم بدورها ونفوذها المؤثر في المنطقة والعالم



ومع ذلك فالقضية تكشف ايضا عن تصعيد خطير وتطور غير مسبوق على مستوى العلاقة ما بين طهران وحزب الله من جهة، والرياض من جهة اخرى رغم ان البيان الرسمي السعودي لم يسم الدولة، ولكن من السياق وربط الاحداث والأسلوب والطريقة فان الامر قد بات واضحا للعيان.
وبالتالي اذا ثبت فعلا تورط ايران في العملية فأعتقد انه قد بلغ السيل الزبى وان الكيل قد طفح، وانه لابد من تعاط مختلف ورد معلن يتم على الصعيد الدبلوماسي على اقل تقدير.
لكن ما الذي تريده ايران من السعودية بالتحديد؟ السعودية كانت ولا زالت تمثل لإيران هاجسا سياسيا وعقائديا، فما لبثت ان لجأت إلى مختلف السبل من أجل تضييق الخناق عليها مدركة بأن مخططها التوسعي لن يتحقق له النجاح طالما أن السعودية تقوم بدورها ونفوذها المؤثر في المنطقة والعالم، وبالتالي لم تجد أمامها سوى محاولة استغلال ورقة حقوق الانسان وتوظيفها لأجندتها واللعب على الوتر الطائفي فضلا عن سعيها إلى محاولة انتزاع صفة المرجعية الدينية والسياسية للشيعة العرب في المنطقة.
على ان محاولة اختراق المجتمع السعودي تهدف بشكل اساسي الى تقويض النفوذ السعودي في المنطقة ومحاولة إضعافه ومحاولة سحب الريادة الاسلامية منها مهما كلف الثمن. ولذا فإيران لديها مشروع توسعي بدليل الخلايا الاخيرة التي ضبطت في البحرين والكويت واليمن . ولم يكن مستغرباً أن تخترق طهران عالم الدكاترة والأكاديميين في المجتمع الخليجي، لأن هذه الشريحة تبقى من الشرائح المهمة لديها لتواصلها وتأثيرها الاجتماعي ومواقعها الوظيفية وقدرتها المالية أيضا، إلا أنها في نهاية المطاف لا تختلف عن أي شريحة أخرى، لأن العبرة بالمصلحة المشتركة بين الطرفين.
بيد ان بيان الداخلية الأخير جاء لافتا في توضيح القضية الحساسة تلك ومعلوماتها وخلفياتها، فالمرحلة والظرف واللحظة كلها تدفع باتجاه هذا المنحنى وكشف كافة الاوراق يعني احترام عقلية المواطن السعودي.
ولذلك كان من المهم ان تعترف السعودية بوجود طابور خامس يقوم بالتجسس لمصلحة دولة معادية وهذا يدخل في باب الشفافية لأننا ببساطة لسنا مجتمعا ملائكيا.
على أن مسمى الطابور الخامس، هو مصطلح شائع جاء نتيجة للحرب الباردة التي كانت بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفياتي آنذاك . واطلق على الجواسيس أو العملاء الذين يمارسون نشاطات التجسس وجمع المعلومات العسكرية والأمنية والاقتصادية فضلا عن إثارة الرأي العام بترويج الإشاعات.
غير أن هذا المصطلح وباختصار وفق بعض المؤرخين بأن نشأته جاءت خلال فترة الحرب الأهلية الإسبانية خلال أعوام 1936-1939، وانه أثناء حصار مدريد من قبل اليمين (الثوار) بقيادة فرانكو والذي انقلب على (اليسار) رغم فوزهم بالانتخابات. خطب احد الجنرالات آنذاك عبر المذياع لإثارة حماس الجنود واستنهاض هممهم، قائلا بأن هناك أربعة طوابير تحاصر الجمهوريين في العاصمة، وأن هناك "طابورا خامسا" من أنصار الانقلاب ويقصد به مؤيدي الثورة من الشعب، ومن تلك اللحظة بات يُطلق على الجواسيس الذين يتعاونون مع دولة معادية لدولتهم.
على أي حال، نرى أنه من الطبيعي أن تثار حفيظة الخليجيين إزاء ما تقوم به إيران من أساليب واختراقات والتي قد تجر المنطقة إلى خيارات مؤلمة. ولعل وجود هذه الخلايا هو تأكيد لفلسفة سياستها الخارجية وهي تتضمن رسالة لدول الخليج تقول لا تفتحوا أجواءكم في حال الضربة العسكرية ولا تدعموا الحصار مع المجتمع الدولي رغم أن موقف الخليجيين في هذه المسألة معروف ومعلن.
ومع ذلك هناك من يعتقد بأن تصعيد طهران مع دول الخليج هو أسلوب معروف إذا ما عدنا للتاريخ ، باستثناء المرحلة الخاتمية التي شهدت تقاربا خليجيا - إيرانيا ، فالساسة الإيرانيون يصنعون الأعداء إذا لم يكن لديهم احد لهدف استراتيجي يتمثل في إيهام الشعب بأنهم يدافعون عن حقه، ومن اجل ان يلقى خطابهم رواجا في الداخل فإنهم يصورون البلاد بأنها مستهدفة من الغرب وتجسيد المشهد على انه ابتزاز ومحاولة تركيع من الغرب لاسيما في الملف النووي.
غير ان رفسنجاني سبق ان شدد على ضرورة تحسين العلاقات مع السعودية وكشف في ذات الوقت عن أن بعض المسؤولين الإيرانيين لا يرغبون بتحسين هذه العلاقات متهماً أحمدي نجاد وحكومته بتعقيد الوضع وأنهما من يتحمل المسؤولية في تردي العلاقات إلى هذا المستوى، وهو رد صريح على من يتهم السعوديين بأنهم من يستعدون الإيرانيين.
كلام رفسنجاني الذي لم يكن مضطرا لقوله يُخلي مسؤولية دول الخليج ويضع الكرة في ملعب الحكومة الإيرانية.
السعودية من جانبها لم تقم بأساليب تجسسية مشابهة رغم قدرتها المادية واللوجستية كونها تؤمن بمبدأ عدم التدخل في شؤون الغير، غير انها في الوقت ذاته تستهجن إمعان طهران واستماتتها في طرق اية وسيلة من شأنها ازعاج السعودية او زعزعة أمنها او محاولة هز جبهتها الداخلية.
ورغم ان الدبلوماسية السعودية تسعى دائما إلى الحوار وادارة ازمة الاختلاف بانفتاح، وهي التي مدت يدها لإيران مرات عديدة، ناهيك عن مناداتها بالمعالجة السلمية لبرنامج طهران النووي. غير ان المفارقة هي في سياسة طهران التي تأتي على النقيض تماما، حيث تصب الزيت على النار فلا تخدم استقرار المنطقة بدليل تصريحاتها الاستفزازية وتدخلاتها المكشوفة وتجنيدها للعملاء وتمويلها للمخربين..


المصدر
http://www.alriyadh.com/2013/03/26/article820630.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر المملكة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 25/01/2013
عدد المساهمات : 1596
معدل النشاط : 1645
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 14:24

الله اكبر اللهم عجل بسقوطهم وسقوط دولتهم وتحيه لرجالنا البواسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحجوب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الاستخبارات
التسجيل : 09/06/2008
عدد المساهمات : 1482
معدل النشاط : 1397
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 19:03

الحمدلله والشكر لله على هذا النصر

وقال المتحدث إن المتهمين قد دأبوا على تسلم مبالغ مالية، على فترات، مقابل معلومات، ووثائق، عن مواقع مهمة، في عملية تجسس لصالح تلك الأجهزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 19:08

اعتقد هذي العناصر تساقطت بعد القاء القبض على الشبكة التجسسية الصخمة في الكويت

وافشاءاسرارهم وارتباطاتهم في دول الخليج لأمن الدولة الكويتي الذي بادر باعداد مذكرة واسعة سلمها للمخابرات السعودية ..


من يشاركني وجهة النظر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 19:17

@كويتي مقاوم كتب:
اعتقد هذي العناصر تساقطت بعد القاء القبض على الشبكة التجسسية الصخمة في الكويت

وافشاءاسرارهم وارتباطاتهم في دول الخليج لأمن الدولة الكويتي الذي بادر باعداد مذكرة واسعة سلمها للمخابرات السعودية ..


من يشاركني وجهة النظر ؟


بعد توقيع الاتفاقية الامنية بين دول الخليج اصبح اي نشاط ضار على اي دولة من دول المجلس
تتطلع عليه الدول الاخرى عن طريق تمرير المعلومات الاستخباراتية للجميع

تترجم طبعا هذا في خلية الكويت ومحاولة تفجير جسر الملك فهد بين السعودية والبحرين
وايضا الخلية الارهابية التي قبضت عليها الامارات بتعاون استخباراتي

زد على هذا ايضا ان اليمن والاردن يتوصل في تمرير المعلومات الامنية مع الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 19:26

@كويتي مقاوم كتب:
اعتقد هذي العناصر تساقطت بعد القاء القبض على الشبكة التجسسية الصخمة في الكويت

وافشاءاسرارهم وارتباطاتهم في دول الخليج لأمن الدولة الكويتي الذي بادر باعداد مذكرة واسعة سلمها للمخابرات السعودية ..


من يشاركني وجهة النظر ؟
هناك تعاون استخباراتي كويتي وبحريني واماراتي مع السعوديه
وادى ولله الحمد الى القبض على الكثير من الخلايا في اغلب دول الخليج
وطبعا من يتكفل بهم في الغالب الاستخبارات السعوديه << التحقيق..الخ >>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 20:12

انا اقول بؤ نقلع كل الشيعة اللي يشتغلون عندنا على الاقل نخليهم زبالين يكون احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 21:08

انا اقصد ان عندما سقطت الخلية التجسسية في الكويت تساقطت باقي الاوراق وباقي
الخلايا في الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 21:13

وايضا هناك خلايا نائمة في الخليج وبعض الدول العربية يجب الحذر واخذ الحيطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عاجل وهام .......السعوديه تقبض على شبكة تجسس ثانيه " جديده"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين