أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 17:33

وقال رئيس الاستخبارات السعودية العامة الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز، الذي يعمل أيضا أمينا عاما لمجلس الأمن القومي السعودي (NSC)، على أن تأخذ المسؤول عن الاتصالات السعودية مع وزارة الدفاع الامريكية بشأن قضايا محددة تتعلق الملكي القوات الجوية السعودية (القوات الجوية). ما يلي 408-كلمة التقرير يلقي الضوء على هذا الموضوع ويقول ماذا عن هذه القضايا.

http://www.tacticalreport.com/view_news/Saudi_Prince_Bandar_the_Pentagon_and_RSAF/3254

عبدالله انه رجل المهمات الصعبه
لكن هل تشم رائحة الاف 35 3





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 18:37

تاكيتال روبيرت
كرهته من كثر اخباره التي لاتعرف ايها الصحيح وايها الخاطىْ
ولكن فعلا بندر لايتدخل الا اذا كان في الامر صعوبه بالغه
والاف35 فعلا قد تكون خيار مطروح على الطاوله بقوه
الا انني اعشم النفس بما هو اكثر قوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:00

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
تاكيتال روبيرت
كرهته من كثر اخباره التي لاتعرف ايها الصحيح وايها الخاطىْ
ولكن فعلا بندر لايتدخل الا اذا كان في الامر صعوبه بالغه
والاف35 فعلا قد تكون خيار مطروح على الطاوله بقوه
الا انني اعشم النفس بما هو اكثر قوه
لاتصير طماع ي عبدالله الان اف 35
وغدا 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:05

@F15as كتب:
@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
تاكيتال روبيرت
كرهته من كثر اخباره التي لاتعرف ايها الصحيح وايها الخاطىْ
ولكن فعلا بندر لايتدخل الا اذا كان في الامر صعوبه بالغه
والاف35 فعلا قد تكون خيار مطروح على الطاوله بقوه
الا انني اعشم النفس بما هو اكثر قوه
لاتصير طماع ي عبدالله الان اف 35
وغدا
ربما تكون زيارته ليست متعلقه بالاف35
قد تكون سايلنت ايجل او A-10 او C-5 او C-17
وغيرها وليس كل زيارة قد تكون للاف35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:12

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
@F15as كتب:

لاتصير طماع ي عبدالله الان اف 35
وغدا
ربما تكون زيارته ليست متعلقه بالاف35
قد تكون سايلنت ايجل او A-10 او C-5 او C-17
وغيرها وليس كل زيارة قد تكون للاف35


ال A-10 ممنوعه من التصدير ياعبدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:16

@F15as كتب:
@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:

ربما تكون زيارته ليست متعلقه بالاف35
قد تكون سايلنت ايجل او A-10 او C-5 او C-17
وغيرها وليس كل زيارة قد تكون للاف35

ال A-10 ممنوعه من التصدير ياعبدالله
ادرك هاذا وانا فقط ضربت مثال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد1212

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 778
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:24

ههههههههههاي يمكن لمسألة استراتيجية او معلومات سريه او اشياء خفيفه لايروح بالكم بعيد بعد الامير سلطان ماعاد فيه صفقات نملي العين فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:27

@احمد1212 كتب:
ههههههههههاي يمكن لمسألة استراتيجية او معلومات سريه او اشياء خفيفه لايروح بالكم بعيد بعد الامير سلطان ماعاد فيه صفقات نملي العين فيها
تضحك على نفسك
اغلب الصفقات القادمه وخصوصا الحساسه هو من يقف ورائها
"اطال الله في عمره وحفظه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد1212

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 778
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:35

حبيبي هات صفقة التايفون الامير سلطان ارسله الي بالي بالك الملك فهد ارسله للصين



لاكن توقع شخصي ياتكون طائرة تزود بالوقود او طائرة ايرباص مقاتله مستحيل لأن السعودية الى الان لم تستلم اف 15 مستحيل توقع على صفقة ثانية وهي ماوقعت لاكن امنيتي ان ينظروا في البحرية السعودية لو شوي نبي مدمرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:40

اعتقد ان الامر يتعلق بالبحريه ان شاء الله ..


مش شرط للقوة الجوية يمكن للقوة البحرية يا اخوان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر المملكة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 25/01/2013
عدد المساهمات : 1596
معدل النشاط : 1645
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:43

نبي صفقات بحريه فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد1212

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 778
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:48

ايه نبي مدمرات امريكية بعدد 4 كأكثر شيء 2 في الغربية و2 في الشرقية 1 في تبوك و1 في الليث بين جدة وجازان و 1 في الجبيل و1 في الدمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تبوكـ

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : ---
المزاج : ----
التسجيل : 17/06/2012
عدد المساهمات : 231
معدل النشاط : 225
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:54

والله من الدجه 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 20:59

@احمد1212 كتب:
ايه نبي مدمرات امريكية بعدد 4 كأكثر شيء 2 في الغربية و2 في الشرقية 1 في تبوك و1 في الليث بين جدة وجازان و 1 في الجبيل و1 في الدمام
(اللهجة السعوديه)
ابك انت علامك ؟؟؟؟
مابقى الا ديرتنا تحط فيها اللافاييت والفريم وغيرها مستقبلا
ابشركم الايام القادمه تحمل اخبار ساره جدا فيما يتعلق بسلاح البحريه
وانتم ليه شايلين على سلاح الجويه كذا
لولا الله ثم هم لما كانت تمتلك المملكه هيبه عسكريه بهاذا الحجم ولا تهون القطاعات الاخرى
الا ان الجويه مصدر فخرنا لنا ورعب حقيقي للاعداء
واتمنى تطويره مزيدا ومزيدا
وبعدين يااحمد وين التهديد اللي يخليك تحط المدمرات في الليث ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد1212

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 778
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 21:10

اخي خلك واقعي سلاح الجو لابد يكون متوازن مع القوات الاخرى لتكون الدولة قوية قوية

انا بسألك امريكا ليه قوية لأنها تمتلك اسطول جوي وبحري وبري محترم اما 7 فرقطات امر مخجل جدا في حال تعرضنا لحرب مع إيران ستكسح بحريتنا لأنها تمتلك غواصة كيلو وتمتلك مدمرات وفرقاطات تفوق قواتنا في العدد والمثل يقول الكثره تغلب الشجااعة لماذا السعودية لاتمتلك غواصة !! الف علامة استفهام خلنا واقعين سلاح الجو اقوى سلاح في المنطقه الا ان تدخل اف35 ومستحيل تدخل قبل 2019 يعني 2020 يعني بعد وقت طويل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد1212

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 778
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 21:13

بنسبه لليث لأن الليث بين جازان وبين جدة تدخل في حال اقدمت اي دولة للهجوم على المقدسات او حاولة الهجوم على جدة منطقة سكانية كبيره وكذالك جازان يسكنها قرابة المليون ومدينة حدودية تشكل خطر يعني تدخل سريع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 21:21

@احمد1212 كتب:
بنسبه لليث لأن الليث بين جازان وبين جدة تدخل في حال اقدمت اي دولة للهجوم على المقدسات او حاولة الهجوم على جدة منطقة سكانية كبيره وكذالك جازان يسكنها قرابة المليون ومدينة حدودية تشكل خطر يعني تدخل سريع
لاتقلق رجال البحريه يملكون فكر رائع ولديهم الان عدة صفقات تنتظر وضع اللمسات الاخيره وقبل الاخيره
وستقفز القوة البحريه السعوديه قفزه كبيره جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 21:37

يا اخوان شوفو المقطع ضروري وانشر وه للسنه فقط : http://www.youtube.com/watch?v=jYjjpXJdmYE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamota

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : بدرس
المزاج : مفرفرش ههههه
التسجيل : 06/01/2013
عدد المساهمات : 447
معدل النشاط : 444
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الإثنين 25 مارس 2013 - 22:25

اتمني الخير لبلادي الثانية 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALTOMIHY

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 30/12/2012
عدد المساهمات : 48
معدل النشاط : 57
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 2:19

كل ما أتمناه هو شوية اهتمام بالبحرية أواتمنى أن تكون الصفقات القادمة لسلاح
البحرية !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخابرات العامه 221

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/02/2013
عدد المساهمات : 67
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون   الثلاثاء 26 مارس 2013 - 3:48

المفروض ان الحرب بين امريكا وروسيا هيا حرب تقويه و كسب حلفاء...ولاكن مثلما قلت اسرائيل اصبحت مصيبه للغرب ...؟؟ امريكا بدون المال الخليجي ستسقط او ستطيل مده تعافيها وفالحالتين روسيا والصين المستفيدتين

ساشرح لكم خطه انقاذ العالم من الحرب النوويه

1- اقامه دوله فلسطين

2- توجيه الراي العام العالمي من التفكير فالحروب النوويه الي التفكير في مشكله المناخ
وجعل مشكله المناخ هيا اكبر مشاكل العالم
3- اسقاط ايران عن طريق الثورات الشعبيه ... يقوم الغرب والعرب بدعم الاسلامين في سوريا والعراق ليسقطو الحكومات هناك وبعدها يتوجه الاسلامين الى ايران وتقوم ثورة هناك ..من مصلحه العرب والغرب اسقاط ايران بدون حرب نوويه فالمنطقه.. كذا تكون هدا الشرق الاوسط وانتهت كل مشاكله ويكون الشرق الاوسط بكامله حليف للغرب بمواجهة روسيا والصين .. حينذاك ستحدث الملاحم الكبرى..؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس الاستخبارات السعودية والقوات الجوية والبنتاغون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين