أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 18:37


أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب
قال إن على الفلسطينيين أن يعترفوا بأن إسرائيل دولة يهودية






العربية.نت -


دعا الرئيسُ الأمريكي باراك أوباما في مؤتمر صحافي من القدس الدولَ
العربية لتطبيع علاقاتها مع إسرائيل، مؤكداً أن إسرائيل هي أقوى دولة في
المنطقة ولن تزول أبداً.
وقال: "إن على الفلسطينيين أن يعترفوا بأن
إسرائيل دولة يهودية"، مضيفاً أن إقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة ومستقلة
ضروري لاستمرار إسرائيل.
وأكد أوباما وجود فرصة ونافذة من الأمل
لتحقيق السلام، قائلاً إن إسرائيل عند مفترق طرق وعليها أن تختار السلام مع
الفلسطينيين، وقال: "على الإسرائيليين أن يعترفوا بأن الاستمرار في
الاستيطان لا يساعد على تحقيق السلام".
ومن جانب آخر أكد أوباما أن أمريكا ستفعل ما يجب لمنع إيران من امتلاك سلاح نووي، مبيناً أن "النووي الإيراني" خطر لا يمكن احتواؤه.
وجدّد الرئيس الأمريكي دعوته لبشار الأسد إلى التنحي لكي تبدأ سوريا من جديد.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الواعي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 38
المهنة : منتسب بالجيش العراقي
المزاج : قومي
التسجيل : 07/03/2013
عدد المساهمات : 555
معدل النشاط : 584
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 19:01

هُـــــــزلـــــــت 22
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i am real

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 26/02/2013
عدد المساهمات : 344
معدل النشاط : 337
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 19:03

رايحين نطبعوها للبحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali bassim

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الله يعوضنا على مافيه خير
المزاج : صلوا على النبي
التسجيل : 18/07/2012
عدد المساهمات : 2427
معدل النشاط : 2473
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 19:09

هديتك ياأمنا القدس في عيدك (كلب اسود)


عدل سابقا من قبل ali bassim في الخميس 21 مارس 2013 - 19:20 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 19:15

بعض العرب يطبعون من تحت الطاولة بناءا لأوامر سيدهم أوباما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WANTED

مصمم المنتدى
مصمم المنتدى



الـبلد :
التسجيل : 21/06/2012
عدد المساهمات : 891
معدل النشاط : 826
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 19:59

@Syrian Armed Forces كتب:
بعض العرب يطبعون من تحت الطاولة بناءا لأوامر سيدهم أوباما


صدقت بعضهم يطبع من تحت الطاولة ويبيع اراضيه ايضا من تحت الطاولة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tareq1

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 19
التسجيل : 07/01/2013
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 234
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 20:04

@ali bassim كتب:
هديتك ياأمنا القدس في عيدك (كلب اسود)

صدقت والله احسن وصف لهذا الكلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 20:07

لا حول ولا قوة الا بالله ....كل يوم صراعات في المنتدى ...ساقوم بالتبليغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 20:14

عند امه يا ادهم !!
29
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 20:19

@Syrian Armed Forces كتب:
بعض العرب يطبعون من تحت الطاولة بناءا لأوامر سيدهم أوباما

وآخرون حراسا اوفياء لحدود سوسو 24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الصقر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : احب التدمير
التسجيل : 19/11/2012
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2427
التقييم : 123
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 20:25

وآخرون حراسا اوفياء لحدود سوسو


تقصد مين بالكلام ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 20:32

لا يقصد مصر يا احمد
وارجو عدم تغيير مسار الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 21:35

شبااب اذا بحكي بصراحه يمكن انطر من المنتدى خخخخخ

فبديش احكي احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 22:44

@الدول العربية المتحدة كتب:
شبااب اذا بحكي بصراحه يمكن انطر من المنتدى خخخخخ

فبديش احكي احسن

ليس هنالك ما هو اجمل من الكتابة المشفرة 91
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 23:05

في مثل شامي بيقول اللي تحت باطو مسلة بتنخزو
افهموها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الخميس 21 مارس 2013 - 23:58

@Syrian Armed Forces كتب:
في مثل شامي بيقول اللي تحت باطو مسلة بتنخزو
افهموها
طبعا مع احترامي للشعوب العربية التي طبعت حكوماتها و لكن الشعب لم يطبع و اخص بالذكر الشعب المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carthage Eagle

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : Groupement Forces Spéciales | G.F.S
المزاج : يترصد العدو
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 587
معدل النشاط : 598
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 0:11

@Syrian Armed Forces كتب:
في مثل شامي بيقول اللي تحت باطو مسلة بتنخزو
افهموها
والله؟ وفي مثل تونسي بيقول:
المجراب تهمزو مرافقو ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل عربي

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 32
التسجيل : 07/02/2013
عدد المساهمات : 871
معدل النشاط : 887
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 0:22

لن نعترفى لن نعترفى بإسرائيل

انا هنا اقصد الشعوب فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 0:26

و أوباما يريد من الفلسطينيين الإعتراف بيهودية اسرائيل مقابل اعطاء الفلسطينيين دولة
كأننا نشحذ منه حقنا فعلا هزلت
الاعتراف بيهودية اسرائيل معناها التخلي عن حق العودة وتهديد لوجود فلسطيني الداخل
لاأدري لماذا تقيم دولنا العربية علاقات ديبلوماسية مع الولايات المتحدة و هي أشد عداءا لنا من اسرائيل نفسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقور الجزيرة

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : باحث قانوني
التسجيل : 29/03/2012
عدد المساهمات : 1142
معدل النشاط : 1013
التقييم : 65
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 0:35

في اول سنة في الجامعة درسة مادة في الانظمة اسمها المقاطعة العربية لاسرائيل
طبعا المادة من باب قول الحق كل ماجاء فيها ليس له تطبيق في الوقت الحاضر
فلما تطلع على ماورد فيها من اتفاقيات عربية عربية في هذا الشأن والصرامة في تطبيق
بنودها والعمل على مقاطعة كل شركة او مؤسسة تتعامل مع الكيان الصهيوني
او تتعاطف معه سواء من اشخاص دوليين او شركات خاصة كل الهدف من ذالك
هو ان يوضع الكيان الصهيوني في عزلة كبيرة في المنطقة هذا خلافا على المقاطعة الدبلوماسية
والسياسية كان مسؤل عن ذالك مكتب المقاطعة العربية كان يعد لائحة بالشركات والاشخاص
سنوية من من يسقطون من المقاطعة او يعاقبون بها واي دولة عربية تخالف ماجاء في هذا
الصدد تتعرض لتوبيخ والعتاب والعقاب
كذالك الشركات الاجنبية لا اذكر بالتحديد ماهي العقوبة لكن من بين الشركات التي قوطعة
شركة فورد الامريكية وكذالك شركات المشروبات الغازية وغيرها وقائمة طويلة جدا من الشخصيات
الدولية الممنوعة من دخول البلدان العربية الان كل هالكلام ليس له واقع وليس له تطبيق
والمنتجات الاسرائيلية تدخل بأسماء وهمية والشركات اليهودية في امريكا تصدر العديد
من السلع للوطن العربي ... لكن الجانب الايجابي فيها اعطتنا تصور كبير عن المعارك العربية الاسرائلية
وتاريخ الصراع العربي الاسرائيلي

العجبيب ايضا ان المقاطعة كان لها نتائج وايضا كانت تخشاها العديد من الشركات في تلك الفترة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
s400

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب جامعي
المزاج : عصبي
التسجيل : 11/02/2013
عدد المساهمات : 2058
معدل النشاط : 1986
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 2:33

شعب فلسطين يعاني والدول العربية لديها سفارات في اسرائيل ورؤساء وامراء العرب يزورون اسرائيل لاحول ولا قوة الا بالله

متى يرجع موقف العرب موحد كما في 1973

اسرائيل نجحت في تحويل العدو الرئيسي للعرب من اسرائيل الى ايران

والمثل يقول الأهم ثم المهم

تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 11:38

ملاحظه بس : هنالك دول عربية تريد اقامه شركه تامين في اسرائيل لعرب الداخل خخخخخ

بديش اشوف شو بدو يسمها يمكن

جامعه التامين العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Defender of Islam trkaaa1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس معمارى
المزاج : انتظر يوم ينطق الشجر و الحجر , يا صهاينه
التسجيل : 13/11/2012
عدد المساهمات : 2332
معدل النشاط : 2134
التقييم : 241
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 11:53


من العنوان
اقتباس :
أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب
اليهود طبع الله على قلوبهم
من طبع .. يطبع الله على قلبه .. تماما كاليهود

و فى النهايه و برغم كل مكرهم جميعا .. ليس لليهود الا الشجر و الحجر يختبؤن خلفه .. و مسلم يضرب رقاب من ظلم منهم
و هذا اليوم آت .. ان عاجلا ام آجلا


عدل سابقا من قبل Defender of Islam trkaaa1 في الجمعة 22 مارس 2013 - 13:04 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3062
معدل النشاط : 2087
التقييم : 229
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 11:54

على العين و الراس.
عليه اولا ان يطبع مع ايران, كوريا الشمالية, كوبا, فينزويلا...الخ.
و يعترف بان القدس عاصمة فلسطين.
و الشرط الاهم ان يحظر لنا اعتذارا رسميا ممضى من طرف ارثر جيمس بلفور.
شروط في غاية السهولة مثل سهولة مطلبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kareem 2012

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 05/02/2012
عدد المساهمات : 344
معدل النشاط : 293
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب   الجمعة 22 مارس 2013 - 12:03

امريكا هى اسرائيل واسرائيل هى امريكا يعنى كل الدول العربيه اصلا بتطبع...... دا الكلام دا لل بيفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أوباما يدعو الدول العربية إلى التطبيع مع تل أبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين