أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

البحريه الالمانيه تحدث نظام ادارة القتال على سفنها الحربيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 البحريه الالمانيه تحدث نظام ادارة القتال على سفنها الحربيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20415
معدل النشاط : 24885
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: البحريه الالمانيه تحدث نظام ادارة القتال على سفنها الحربيه   الثلاثاء 19 مارس 2013 - 20:38

يعمل سلاح البحرية الألماني على تحديث القدرات القتالية لفرقاطاته الثلاث من فئة F124. وستتولى شركتا أطلس إلكترونيك (Atlak Elektronik) وتاليس ألمانيا(Thales Deutchland) مهمة تحديث نظام القتال لفرقاطات F124 الألمانية من خلال ائتلاف مشترك بين الشركتين.
وقد وقع المديران التنفيذيان للشركتين مؤخراً عقداً لتحقيق هذه البرنامج للبحرية الألمانية في مكتب التجهيز وتكنولوجيا المعلومات والدعم خلال الخدمة (BAAINBw) التابع للقوات المسلحة الألمانية في كوبلينز.
يكتمل تنفيذ هذا العقد في يوليو العام 2017، وسيتولى “ائتلاف تجديد نظام إدارة القتال لفرقاطة أف 124″ المكون من الشركتين تاليس وأتلاس، سيتولى عملية إعادة تأهيل أجهزة نظام إدارة القتال، كما سيتولى تكييف وتحديث برمجيته.
والفرقاطات F124 هي متعددة الوظائف، مستخدمة بشكل رئيسي للدفاع الجوي وحماية القوات. ويمكنها العمل كسفن قيادة في المياه الدولية.
ويسود عملية تجديد هذه الفرقاطات الاستخدام الشامل للأجهزة والبرمجيات المتاحة تجارياً، نظراً لأنّ التطوّر التكنولوجي في هذا المجال يتقدّم بوتيرة سريعة.
وسيكون من الممكن الاستناد إلى المعرفة والخبرة المكتسبة خلال مرحلة بناء وخدمة فرقاطة F124 التي عملت عليها كلتا الشركتين لتحقيق عملية التحديث.
ويشمل العقد الفرقاطات الثلاث التابعة للبحرية الألمانية من فئة F124 وهي “Sachsen” و “Hamburg” و “Hessen” بالإضافة إلى مركز التدريب والاختبار (EZ/AZ) في فيلهلمشافين وموقع التدريب وصيانة الصلاحية (RMTS) في دين هيلدير.
يشار كذلك، إلى أنّه سيتم تنظيم إدارة العمل لتنفيذ عملية التحديث، بطريقة لا تستوجب إيقاف الفرقاطات عن الخدمة.
وتشمل نشاطات التحديث استبدال معالجات كونصول التحكم القديمة، والوحدات التضمينية الخاصة بتسجيل البيانات، والوحدات التضمينية الخاصة بالاتصالات التشبيكية، باستخدام الجيل الأحدث من المكونات.
كذلك، سيتم تأمين دعم المكونات التي لم يتم تجديدها والتي تم توفيرها أصلاً من خلال ائتلاف CDS، من أجل ضمان قدرة عمل النظام في الوقت الفعلي.
أما الأثر الجانبي الإيجابي، والمقصود تحقيقه جراء عملية التحديث هذه فيتمثل بقدرة جهاز الكمبيوتر الخاص بالنظام على استيعاب المزيد من النظم الفرعية الأخرى والوظائف المستقبلية الجديدة التي من الممكن تزويد النظام بها من خلال ائتلاف الشركتين.
في هذا الإطار أعلن فولكر بالتزو، المدير الإداري لشركة أطلس إلكترونيك وبيتر أوبرمارك، المدير التنفيذي لشركة تاليس في ألمانيا أنّ: “الفرقاطات من الطراز F124 هي بين أحدث السفن وأكثرها فعالية ضمن هذا الطراز عالمياً. إننا فخورون بمنحنا هذه الثقة، عبر التعاون الوثيق ما بين البحرية الألمانية وأطلس إلكترونيك وتاليس كمزوّدين نظم رائدين عالمياً، لتحضير هذه السفن للتحديات المستقبلية.


المصدر
http://onaeg.com/?p=712461
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البحريه الالمانيه تحدث نظام ادارة القتال على سفنها الحربيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين