أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 23/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 1:27



علم موقع "أخبار بلدنا" من مصادر دبلوماسية عربية في العاصمة البريطانية لندن أن وزراء الداخلية العرب قد ناقشوا في إجتماعهم الأخير مخططا لحجب مواقع التواصل الإجتماعي، وبعض الخدمات الهاتفية، إذ لوحظ أن بعض وزراء الداخلية العرب قد ناقشوا مقترحا داخل جلسة سرية بحجب خدمات مواقع التواصل الإجتماعي مثل (تويتر) و (فيسبوك)، وأيضا خدمات هاتفية تقدمها شبكات الإتصال المحلية مثل (واتس أب) و (فايبر)، إذ يعزو وزراء الداخلية العرب حالة الإنفلات السياسي والأمني في بعض أقطارهم الى هذه المواقع والخدمات، إذ فوض وزراء

الداخلية العرب فريقا أمنيا عربيا في مجال شبكات الإنترنت، التحرك للإتفاق على قواعد لحجب هذه الخدمات، وتعطيلها من خلال فرض رسوم باهظة جدا، وكفالات مالية مرهقة لشركات مزود خدمتي الهاتف والإنترنت في كل بلد.



http://www.baladnanews.com/more.php?newsid=41559&catid=23


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر المغرب العربي

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 08/03/2013
عدد المساهمات : 896
معدل النشاط : 913
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 1:44

فليحجبوا الفيسبوك وليتركوا الباقي فهو مكمن العلة والداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samsoung

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : عاطل مترسَم
التسجيل : 14/02/2013
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 333
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 1:48

هههههههههههههههههههههههههههههههه
حاولو فعل ذلك في تونس و لكن هناك مشغلات انترنت غير معروفة و ليست معتمدة كثيرا اعتمدناها في تونس قبل الثورة للوصول لليوتيوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ILYUSHIN

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : Cheb Khaled-C'est La Vie
التسجيل : 04/01/2012
عدد المساهمات : 1781
معدل النشاط : 1742
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 1:48

هل سوف يحجب في ليبيا ؟؟؟ وهل يستطيع وزير داخلية

لا اعتقد ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sailr

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 20/11/2011
عدد المساهمات : 440
معدل النشاط : 358
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 2:01

ماعتقد حجب كل مواقع التواصل الاجتماعي

المفروض يحجبو برنامج ال keek الي هو اساس كل البلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 06/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 2:53

ماشاء الله على موقع "أخبار بلدنا"اصبح اقوى من المخابرات هههههه
ولماذا يريد وزراء بني عربان اغلاق الفايسبووك وتويتر؟ انا فهمت هههه والفاهم يفهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 3:27

واتس أب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
radar

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2011
عدد المساهمات : 272
معدل النشاط : 248
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 3:55

طبعا هنا نستثني بلدان الربيع العربي تونس ليبيا و مصر
لانو مستحيل القيام بذالك و الاّ لما قامت الثورة في تلك البلدان
لقد ولّى عهد الحجب و تقييد الحريات الى الابد و بلا رجعة

و كلمة وزراء الداخلية العرب فيها كثير من المغالطة
كان من الاجدر قول وزراء داخلية مجموعة من الدول العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 06/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 4:58

@radar كتب:

طبعا هنا نستثني بلدان الربيع العربي تونس ليبيا و مصر
لانو مستحيل القيام بذالك و الاّ لما قامت الثورة في تلك البلدان
لقد ولّى عهد الحجب و تقييد الحريات الى الابد و بلا رجعة

و كلمة وزراء الداخلية العرب فيها كثير من المغالطة
كان من الاجدر قول وزراء داخلية مجموعة من الدول العربية

ومعروفة هي المجموعة التي تخاف من مواقع التواصل الاجتماعي
كيف لا ومنها هزت عروش طواغيت... 26
سيحاولون اغلاقها بكل الطرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 5:07


شغال بدون حجب .. الفيس و تويتر و الواتس ...


حتى الان لله الحمد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zatouna

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 05/03/2009
عدد المساهمات : 1685
معدل النشاط : 1603
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   السبت 16 مارس - 9:51

مصر - تونس - ليبيا - اليمن
لن يحدث بها شيء اما البلدان الاخري الله اعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOUMAM

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 830
معدل النشاط : 806
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 1:44

خطوة حكيمة و ضربة استباقية في محلها من الدول العربية القليلة التي لا زالت تشهد الامن والاسقرار يجب الاتعاض مما نشاهده في المنطقة من الفوضى و التسيب و الهرج و تحطيم البنى التحتية و انتحارات و قل ما شئت من المصائب الذي تسببت فيه هذه المواقع الصهيونية التابعة للموساد و المخابرات الاجنبية في ما يسمى ببلدان الربيع 77 مستغلة شباب الفيسبوك الغبي كأداة لتحطيم بلده تحت ذريعة الحرية حيث عوض الحرية و العدالة المنشودة حدث العكس و رجعت بعض هذه الدول الى العصر الحجري ومنها من أصبح عاجز حتى عن دفع أجور العمال لمدة 6 شهور ....مصيبة والله المستعان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 31/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4345
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 1:58

دا عند الماما هنكسر البروكسي و ببرنامج معفن كل قيودهم هتضيع 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 06/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:09

@SOUMAM كتب:
خطوة حكيمة و ضربة استباقية في محلها من الدول العربية القليلة التي لا زالت تشهد الامن والاسقرار يجب الاتعاض مما نشاهده في المنطقة من الفوضى و التسيب و الهرج و تحطيم البنى التحتية و انتحارات و قل ما شئت من المصائب الذي تسببت فيه هذه المواقع الصهيونية التابعة للموساد و المخابرات الاجنبية في ما يسمى ببلدان الربيع مستغلة شباب الفيسبوك الغبي كأداة لتحطيم بلده تحت ذريعة الحرية حيث عوض الحرية و العدالة المنشودة حدث العكس و رجعت بعض هذه الدول الى العصر الحجري ومنها من أصبح عاجز حتى عن دفع أجور العمال لمدة 6 شهور ....مصيبة والله المستعان .
واضح ان العديد من الحكام والأنظمة صارت ترتعب وترتعد من مجرد التظاهر صار عندها مرض الحساسية
من شيء إسمه التظاهر !! وصارت تقدم التنازلات التي لم يكن أحد يتخيلها
فيما مضى 54 54 54 54
وصار كل نظام وقعت فيه الثورة يجاهد ليرضي الشعب و الأنظمة
التي لم تحدث فيها ثورة بعد صارت تستبق الأحداث ، فهذا ملك يغدق على الشعب
وذاك يقوم بإصلاحات واهم شيء صارت السلطة
خائفة من الشعب ولا تطلب سوى
التعادل هههه أما أمريكا فشعرب بالخوف من الشارع وتحاول أن تحتويه
بالترغيب والترهيب المبطن أما إسرائيل فهي اليوم في وضع لا يحسد عليه فبعد
ان فرحت بحالة الجمود التي كان عليه الشارع العربي المسلم فإذا فجاة تستفيق
على كابوس لن تنام بعده أبدا والمستقبل مليء بالمفاجآت.


ونحن ما نسمى بدول الربيع العربي في خير ونعمة والقادم أفضل بإذن الله.
اما البقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOUMAM

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 830
معدل النشاط : 806
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:13

admiral elhabak كتب:
دا عند الماما هنكسر البروكسي و ببرنامج معفن كل قيودهم هتضيع 17

أخي اقرأ الموضوع جيدا لتفهم القضية ليست تقنية بحتة لن يتم التشويش على المواقع او اغلاقها او منعها بشكل تقني بل سيتم فرض رسوم و غرامات كبيرة على شركات الانترنت و السيرفر مما سيثقل كاهلهم وبالتالي يتخلون تماما عن نقل وصلات هذه المواقع ، يعني ضربة ذكية و كما يقول المثل الشعبي اللى بالفلوس ما تشتهيه النفوس

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 31/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4345
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:16

ميقدروش في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOUMAM

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 830
معدل النشاط : 806
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:20

تحولت جنازة '..........'' إلى مظاهرة احتجاجية، حيث نظم عدد من أهالي منطقة سوق الجمعة في محافظة .......، وقفة احتجاجية على خلفية وفاة الشاب ......، أصيل المنطقة والذي عمد إلى إحراق نفسه، أول أمس، أمام المسرح البلدي بالعاصمة. وقد أغلقت المدرسة الابتدائية ومركز البريد والمستوصف المحلي أبوابها، تزامنا مع تنظيم جنازة الشاب......... وطالب المحتجون بتوفير مواطن شغل والنهوض بالجهة التي تعاني الفقر والتهميش، حيث رفعوا لافتات كتب عليها ''يا حكومة عار عار.. عادل حرق نفسو بالنار'' و''يا حكومة اعتني بنا وإلا الجزائر أولى بنا''.

لا حول و لا قوة الا بالله الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من عباده وفضلنا عليهم تفضيلا
الحمد لله على نعمة الامن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergeant York

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : نسر
المزاج : "Retreat, Hell"
التسجيل : 18/07/2011
عدد المساهمات : 4107
معدل النشاط : 4097
التقييم : 505
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:23

سبحان الله اصبح العرب اذكياء و الحمد لله فاي تغيير يحصل فهو طبعا بتحريك موساد و امريكيا
و لا يحصل بفضل الشعب او الله، طبعا طبعا موساد و CIA و اصبحنا متخلفين و فقراء و نعيش في شغب و فوضى
و حتى انا شخصيا لم اتلقى مرتبي منذ 6 شهور.
فما يسمى ببلدي الذي يعتبر من ما يسمى بدول الربيع العربي اوهموه بما يسمى بالحرية و ما يسمى بالديموقراطية لكي
تحتله اسرائيل و امركيا سياسيا و تسيطر عليه اما باقي البلدان التي ما تسمى بالدول المعارضة بما يسمى بالربيع العربي فهم يعيشون في ما يسمى النعيم!
في النهاية اقدم لكم ما يسمى بالتحية و ما يسمى بالاحترام و ما يسمى بالتقدير لصمودكم ضد ما يسمى
بالربيع العريبي لانك فعلا بسبب الذكاء الخارق العربي اكتشفتم انها لعبة صهيونية ما شاء الله
انتظري يا من تسمى اسرائيل الذكاء العربي قادم
امجآاد يا عرب امجاد 11


عدل سابقا من قبل JAD_TUNISIA في الإثنين 18 مارس - 2:30 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 06/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:28

JAD_TUNISIA كتب:

سبحان الله اصبح العرب اذكياء و الحمد لله فاي تغيير يحصل فهو طبعا بتحريك موساد و امريكيا
و لا يحصل بفضل الشعب او الله، طبعا طبعا موساد و CIA و اصبحنا متخلفين و فقراء و نعيش في شغب و فوضى
و حتى انا شخصيا لم اتلقى مرتبي منذ 6 شهور.
فما يسمى ببلدي الذي يعتبر من ما يسمى بدول الربيع العربي اوهموه بما يسمى بالحرية و ما يسمى بالديموقراطية لكي
تحتله اسرائيل و امركيا سياسيا و تسيطر عليه اما باقي البلدان التي ما تسمى بالدول المعارضة بما يسمى بالربيع العربي فهم يعيشون في ما يسمى النعيم!
في النهاية اقدم لكم ما يسمى بالتحية و ما يسمى بالاحترام و ما يسمى بالتقدير لصمودكم ضد ما يسمى
بالربيع العريبي لانك فعلا بسبب الذكاء الخارق العربي اكتشفتم انها لعبة صهيونية ما شاء الله
انتظري يا من تسمى اسرائيل الذكاء العربي قادم
امجآاد يا عرب امجاد

معّلم، كل الاحترام أخي المشرف
126

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 06/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:36

@SOUMAM كتب:
تحولت جنازة '..........'' إلى مظاهرة احتجاجية، حيث نظم عدد من أهالي منطقة سوق الجمعة في محافظة .......، وقفة احتجاجية على خلفية وفاة الشاب ......، أصيل المنطقة والذي عمد إلى إحراق نفسه، أول أمس، أمام المسرح البلدي بالعاصمة. وقد أغلقت المدرسة الابتدائية ومركز البريد والمستوصف المحلي أبوابها، تزامنا مع تنظيم جنازة الشاب......... وطالب المحتجون بتوفير مواطن شغل والنهوض بالجهة التي تعاني الفقر والتهميش، حيث رفعوا لافتات كتب عليها ''يا حكومة عار عار.. عادل حرق نفسو بالنار'' و''يا حكومة اعتني بنا وإلا الجزائر أولى بنا''.

لا حول و لا قوة الا بالله الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من عباده وفضلنا عليهم تفضيلا
الحمد لله على نعمة الامن .
تحولت جنازة ''بوعزيزي تونس الجديد'' إلى مظاهرة احتجاجية، حيث نظم عدد من
أهالي منطقة سوق الجمعة في محافظة جندوبة، وقفة احتجاجية على خلفية وفاة
الشاب عادل الخذري، أصيل المنطقة والذي عمد إلى إحراق نفسه، أول أمس، أمام
المسرح البلدي بالعاصمة. وقد أغلقت المدرسة الابتدائية ومركز البريد
والمستوصف المحلي أبوابها، تزامنا مع تنظيم جنازة الشاب عادل الخذري. وطالب
المحتجون بتوفير مواطن شغل والنهوض بالجهة التي تعاني الفقر والتهميش، حيث
رفعوا لافتات كتب عليها ''يا حكومة عار عار.. عادل حرق نفسو بالنار''
و''يا حكومة اعتني بنا وإلا الجزائر أولى بنا''.
المصدر "جريدة الخبر الجزائرية"

لماذا خجلت من ان تضع الفقرة كاملة مرفقة بمصدرها يا الاخ الجزائري
فعلا الله ابتلانا بشح الموارد وندرتها، ولكن اعطانا ما لم تكن تحلم به في منامك يا الاخ الجزائري
والامن في تونس متوفر والحمد لله، ولكن صحفكم توهمكم بانه لو تفعلوا ما فعله التوانسة، ستكون عاقبتهم هذا وهذا وهذا.. ولا اريد ان اكمل لانك من الواضح تريد جرني الا الدخول في مهاترات سياسية، ولكنك اعلم بحال بلدك، وحال قسنطينة اليوم


عدل سابقا من قبل Mouath14 في الإثنين 18 مارس - 2:41 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOUMAM

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 830
معدل النشاط : 806
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:39

انا عن نفسي لا اعتقد عن وجود شئ اسمه ربيع او خريف او اي شئ و بالنسبة لي القضية واضحة لمن يريد ان يرى الحقيقة .
الدليل على سيطرت ال cia و الموساد على مواقع التواصل







اجنحة المكر الثلاث وثائقي يفضح مخابر ما يسمى بالربيع العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOUMAM

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 19/02/2013
عدد المساهمات : 830
معدل النشاط : 806
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:45

@Mouath14 كتب:
@SOUMAM كتب:
تحولت جنازة '..........'' إلى مظاهرة احتجاجية، حيث نظم عدد من أهالي منطقة سوق الجمعة في محافظة .......، وقفة احتجاجية على خلفية وفاة الشاب ......، أصيل المنطقة والذي عمد إلى إحراق نفسه، أول أمس، أمام المسرح البلدي بالعاصمة. وقد أغلقت المدرسة الابتدائية ومركز البريد والمستوصف المحلي أبوابها، تزامنا مع تنظيم جنازة الشاب......... وطالب المحتجون بتوفير مواطن شغل والنهوض بالجهة التي تعاني الفقر والتهميش، حيث رفعوا لافتات كتب عليها ''يا حكومة عار عار.. عادل حرق نفسو بالنار'' و''يا حكومة اعتني بنا وإلا الجزائر أولى بنا''.

لا حول و لا قوة الا بالله الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من عباده وفضلنا عليهم تفضيلا
الحمد لله على نعمة الامن .
تحولت جنازة ''بوعزيزي تونس الجديد'' إلى مظاهرة احتجاجية، حيث نظم عدد من
أهالي منطقة سوق الجمعة في محافظة جندوبة، وقفة احتجاجية على خلفية وفاة
الشاب عادل الخذري، أصيل المنطقة والذي عمد إلى إحراق نفسه، أول أمس، أمام
المسرح البلدي بالعاصمة. وقد أغلقت المدرسة الابتدائية ومركز البريد
والمستوصف المحلي أبوابها، تزامنا مع تنظيم جنازة الشاب عادل الخذري. وطالب
المحتجون بتوفير مواطن شغل والنهوض بالجهة التي تعاني الفقر والتهميش، حيث
رفعوا لافتات كتب عليها ''يا حكومة عار عار.. عادل حرق نفسو بالنار''
و''يا حكومة اعتني بنا وإلا الجزائر أولى بنا''.
المصدر "جريدة الخبر الجزائرية"

لماذا خجلت من ان تضع الفقرة كاملة مرفقة بمصدرها يا الاخ الجزائري
فعلا الله ابتلانا بشح الموارد وندرتها، ولكن اعطانا ما لم تكن تحلم به في منامك يا الاخ الجزائري
والامن في تونس متوفر والحمد لله، ولكن صحفكم توهمكم بانه لو تفعلوا ما فعله التوانسة، ستكون عاقبتهم هذا وهذا وهذا.. ولا اريد ان اكمل لانك من الواضح تريد جرني الا الدخول في مهاترات سياسية، ولكنك اعلم بحال بلدك

75 اصلا انا لم اناقشك لكي احاول جرك الى اي شئ فقط انت تتخيل اخي التونسي
- كلامي كان عاما ليس خاصا ببلد ما من بلدان ما يسمى بالربيع العربي أعد القراءة تفهم .
- عدم ذكر الاسماء و البلدات ليس عن خجل رغم ان الخجل من صفات المؤمن 8 فقط امتنعت عن ذلك احتراما لذمة الموتى و شعور أهاليهم و لربما دخل المنتدى احد اقرباء الضحايا فنتسبب في فتح جرح لم يندمل بعد
- فوضى ما يسمى بالربيع ، اعتبرها انت ثورة انت حر و لا احد يلزم احد بافكاره 3
- اما صحفنا و ما تحول ان توهمنا به فهو من شأننا وحدنا ، البراني برا 24
- الحمد لله على نعمة الامن و الرخاء التي يحسدنا عليها كثير من الناس في الجزائر الحبيبة أكبر بلد عربي و افريقي 21


عدل سابقا من قبل SOUMAM في الإثنين 18 مارس - 4:49 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergeant York

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : نسر
المزاج : "Retreat, Hell"
التسجيل : 18/07/2011
عدد المساهمات : 4107
معدل النشاط : 4097
التقييم : 505
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:53

الله على الاكتشافات العلمية الحصرية للمنتدى الله !
لا و عنا الدقة زادة في المنتدى حطلك فيديو من اليوتيوب، مالا تلعب انت
تي بالله العظيم -كيما يقول الڨصاص- ما تاخو عليها تقييم ايا !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خويا الدزيري اخطانا عيش خويا، راو بيناتنا ماء و ملح و دمنا
تخلط في حادثة ساقية يوسف، خلينا عيش خويا خوات اعلاه
تلوجو على الفتنة بالسيف !
عيب راو رانا نقولو الدزيرية خواتنا، اخطانا عيش خويا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
radar

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2011
عدد المساهمات : 272
معدل النشاط : 248
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:56

@SOUMAM كتب:
تحولت جنازة '..........'' إلى مظاهرة احتجاجية، حيث نظم عدد من أهالي منطقة سوق الجمعة في محافظة .......، وقفة احتجاجية على خلفية وفاة الشاب ......، أصيل المنطقة والذي عمد إلى إحراق نفسه، أول أمس، أمام المسرح البلدي بالعاصمة. وقد أغلقت المدرسة الابتدائية ومركز البريد والمستوصف المحلي أبوابها، تزامنا مع تنظيم جنازة الشاب......... وطالب المحتجون بتوفير مواطن شغل والنهوض بالجهة التي تعاني الفقر والتهميش، حيث رفعوا لافتات كتب عليها ''يا حكومة عار عار.. عادل حرق نفسو بالنار'' و''يا حكومة اعتني بنا وإلا الجزائر أولى بنا''.

لا حول و لا قوة الا بالله الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من عباده وفضلنا عليهم تفضيلا
الحمد لله على نعمة الامن .


الحمدلله على بلائنا الذي ابتلينا به اولا
ثانيا , ساحاول في ردي عليك ان لا اكون منقعلا و عقلانيا الى ابعد الحدود و اقول لك

قبل الثورة لم نكن نستطيع ان نعبر عن ارائنا السياسية او ان نناقش اي خطوات يقوم بها النظام كنّا نعيش في ما يسمى القمع كان الواحد منّا لا يتجرّء على ذكر السياسة في حديثه و كل ما يتعلق بالنظام الحاكم حتى بينه و بين نفسه كان يخشى ذالك ام الان فلا ... انها الحرية لمن لا يعرفها فاذا كان هذا ابتلاءا فاللهم زدنا منه

ذكرت في حديثك كلمة نعمة الامن و الاستقرار فاضحكتني كثيرا حيث انك و على مايبدو جزائري فانت خير العارفين بالامن و الاستقرار الذي كانت تعيش فيه تونس قبل الثورة لكنه كان استقرارا مزيفا كان يؤمنه اكبر تظام بوليسي في العالم العربي و بوتفليقة كان يطلب المساعدة من بن علي لينقل له خبرته البوليسية ثم اني استغرب اننا في تونس لم نكن نتبجّح امامكم بالامن و الاستقرار عندما كنتم في عشريتكم السوداء و انت تفعل ذالك على الرغم من اننا لم نصل حتى 0.1% من الاذطرابات التي كنتم تعيشون فيها .

لن اطيل الكلام كثيرا لانه و كما قال العرب توضيح الواضحات من الفاضحات
ساقول فقط اننا على الاقل اتحدث عن تونس نبني دولة على اسس صحيحة و ان كان هناك بعض العوائق الصغيرة و هذا امر طبيعي بعد ثورة غيرت نظام الرجل الواحد الذي دام اكثر من نصف قرن
و الدول التي ترى في نفسها اليوم انها تسبقنا في التنمية و الاستقرار ابشرها باننا قادمون ... على مهل لكن بخطى ثابتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carthage Eagle

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : Groupement Forces Spéciales | G.F.S
المزاج : يترصد العدو
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 587
معدل النشاط : 598
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر   الإثنين 18 مارس - 2:56

اقتباس :
قالك احتراما لشعور اهاليهم لربما كان هنا في المنتدى احد اقرباء الضحايا فنتسبب في فتح جرح لم يندمل بعد
يا حنين انت يا سوماس هههههه
تي بالله العظيم طلعتو تاكلو في الضلف اكثر منّا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مصادر أمنية عربية : وزراء الداخلية العرب ينوون حجب (واتس أب) و تويتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين