أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قائد عام قوة دفاع البحرين:نحرص على تجهيز قواتنا باحدث المنظومات العسكريه المتطوره

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قائد عام قوة دفاع البحرين:نحرص على تجهيز قواتنا باحدث المنظومات العسكريه المتطوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20415
معدل النشاط : 24885
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: قائد عام قوة دفاع البحرين:نحرص على تجهيز قواتنا باحدث المنظومات العسكريه المتطوره   الخميس 14 مارس 2013 - 21:40

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (14 مارس/ آذار 2013) بزيارة تفقدية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.
واطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية، كما استمع لإيجاز عن آخر التطورات التي شهدتها الوحدة خلال الفترة الماضية، والوقوف على ما وصل إليه التطور بهذه الوحدة المهمة.
وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين الحرص الكبير على تجهيز جميع وحدات قوة دفاع البحرين بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة؛ تنفيذاً للتوجيهات الكريمة السامية من لدن عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تسخير الإمكانيات كافة لتقديم الدعم اللازم إلى جميع وحدات قوة دفاع البحرين والارتقاء بمستواها العسكري نحو الأفضل.
وشدد القائد العام لقوة دفاع البحرين على أن قوة دفاع البحرين لا تألو جهداً في تنفيذ تلك التوجيهات الملكية الكريمة لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة في الشأن العسكري، منوهاً إلى أن الأهداف التي تم تحصيلها في الارتقاء بالعنصر البشري لقوة دفاع البحرين مبعث على الفخر والاعتزاز.
وفي ختام الزيارة؛ ثمن المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في هذا الصدد الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس والمناط بهم للحفاظ على مكتسبات ومقدرات البلد، والدفاع عن الوطن الغالي بكل قوة وتفانٍ، معبِّراً عن اعتزازه البالغ بتلك السواعد الوطنية المخلصة، مشيداً برجال قوة دفاع البحرين وتفانيهم الكبير في تحمل المسئوليات المناطة بهم بكل شرف وأمانة ونزاهة وتحقيق كل ما يلزم في خدمة الوطن الغالي وجلالة العاهل القائد الأعلى.

المصدر
http://www.alwasatnews.com/3841/news/read/746643/1.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قائد عام قوة دفاع البحرين:نحرص على تجهيز قواتنا باحدث المنظومات العسكريه المتطوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين