أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شبكة اتصالات جديده لحلف الناتو

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 شبكة اتصالات جديده لحلف الناتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 27184
معدل النشاط : 33839
التقييم : 1342
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: شبكة اتصالات جديده لحلف الناتو   الخميس 14 مارس 2013 - 8:56

اعلنت شركة (General Dynamics) كندا، انها سوف تزود برنامج المراقبة الارضية (AGS) في حلف (NATO) بتكنولوجيا شبكة اتصالات رئيسية بموجب عقد جديد أُعلن عنه مطلع كانون الثاني/يناير الماضي بمبلغ ٣٢ مليون دولار كندي.
ينص العقد على ان تزود شركة (General Dynamics) كندا، بالبرمجية التي سوف تتحكم بنظام التحكم بالاتصالات على الارض (CGCS) في برنامج المراقبة الارضية (AGS) في حلف (NATO) الذي سوف يعالج الاتصالات اللاسلكية راديو والاتصالات بالأقمار الاصطناعية بين المركبات الجوية دون طيار من طراز (Global Hawk) وقاعدة التشغيل الرئيسية في ايطاليا. وسوف تسلم الشركة ايضاً محطة اعمال كمبيوترية صلبة ونظم الاتصالات الصوتية الداخلية على بروتوكول الانترنت (VoIP) الذي سوف يمكّن من اجراء اتصالات بين المشغلين في قاعدة التشغيل ومراكز القيادة الجوالة. وسوف تقدم الشركة (GD) بالاضافة، دعماً هندسياً لدمج البرمجية ونظمها في مرافق شركة (Northrop Grumman) في الولايات المتحدة وفي قاعدتها الرئيسية في ايطاليا. وتترأس الشركة (NG) برنامج المراقبة الارضية في حلف (NATO AGS) الذي يشكل مبادرة شراء دولية رئيسية لانشاء نظام مراقبة ارضية محمول جواً، الذي يستطيع تزويد القادة في حلف (NATO) بصورة شاملة حول النشاط على الارض. ويشمل النظام ٥ مركبات جوية دون طيار من طراز (Global Hawk) من شركة (N. Grumman) تعمل على ارتفاع شاهق طويلة الاستدامة ومركبات قيادة وتحكم جوالة على الارض، اضافة الى محطات القيادة والتحكم الأساسية المتعلقة بها. وسوف يساعد نظام المراقبة الارضية (AGS) بعد نشره، حلف (NATO) وشركاء التحالف على جمع معلومات المخابرات والمراقبة والاستطلاع لدعم العمليات العسكرية والانسانية.
من المتوقع تطوير برنامج المراقبة (AGS) وانتاجه خلال السنوات الثلاث المقبلة، على أن يكون موعد تشغيله الأولي في خريف العام ٢٠١٦ وسوف تواصل شركة (General Dynamics) كندا، تقديم خدمات الدعم الداخلي للنظام الى أبعد من عام ٢٠١٦.


المصدر
http://www.arabdefencejournal.com/article.php?categoryID=18&articleID=1177
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شبكة اتصالات جديده لحلف الناتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الالكترونيات العسكرية - Electronics & Radar-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017