أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد ضعيف

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 16/07/2011
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 716
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 7:21

فيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار

المسلم ـ يوتيوب | 30/4/1434 هـ











كشف لواء الإسلام عن استخدام جيش بشار الأسد لقذائف "إسرائيلية" الصنع في حربه على الشعب السوري.

وبث اللواء وهو أحد فصائل الثورة السورية، مقطعاً يظهر قذيفة في يد مجاهد سوري أطلقها الجيش السوري النظامي على المقاتلين السوريين.

وتتواتر المعلومات عن أسلحة إيرانية تتدفق إلى نظام بشار إضافة إلى
ميليشيات عراقية ولبنانية تقاتل إلى جانبه، لكنها المرة الأولى التي تبث
فيها المقاومة السورية مقطع فيديو لقذيفة "إسرائيلية".

وتغض "إسرائيل" الطرف عن إطلاق النظام السوري لصواريخ سكود متوسطة المدى
على الشمال السوري، كما أنها لم تعلق عن تجاوز القوات السورية النظامية
للحدود المسموح لها بالتوغل فيها داخل المناطق التي تتواجد فيها قوات حفظ
السلام في الجولان.








http://www.almoslim.net/node/180158
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تبوكـ

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : ---
المزاج : ----
التسجيل : 17/06/2012
عدد المساهمات : 231
معدل النشاط : 225
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 7:27

مافي شيء مستغرب او جديد من قدم الزمان ومعروف ولاء بشار لاسرائيل دول الممانعه هي دول اشبة بالسرطان بقلب العالم الاسلامي ويجب استأصالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدباح

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مقاتل
المزاج : اخلاق مسلم
التسجيل : 09/04/2008
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 27
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 8:27

مافي شيء مستغرب او جديد من قدم الزمان ومعروف ولاء بشار لاسرائيل دول الممانعه هي دول اشبة بالسرطان بقلب العالم الاسلامي ويجب استأصالها.
صدقت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 8:48

أولا لايوجد أي توثيق لمكان او زمان أو مصدر هذه القذائف
ثانيا ما جاجة كتيبة الإشارة لقذائف الهاون
ثالثا هل من المعقول أن من صادر هذه القذائف لا يعرف مكان مصادرتها حتى يتردد و يتلعثم و يخطئ بمكانها
هذه محاولة بائسة بعدما كشفت عمالتهم لاسرائيل و بعد مناشدات بيريز و بعد العلاج و الدم الاسرائيلي الذي تلقوه و العناية التي احاطتهم بها اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 9:03

شيء معروف أكيد بشار بيساعدونه الصهاينة السبب انه باع الجولان لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد ضعيف

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 16/07/2011
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 716
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 9:04

اقتباس :
مافي شيء مستغرب او جديد من قدم الزمان ومعروف ولاء بشار لاسرائيل دول
الممانعه هي دول اشبة بالسرطان بقلب العالم الاسلامي ويجب استأصالها.
صدقت والله


بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا على مروركما.... ولا يوجد عاقل على الأرض يعلم مدى عمالة أنظمة الممانعة الباطنية لليهود...


لأن اليهود أصلا من قاموا بتربية وتعهد العقائد الجيوإيدولوجية لهذه الأنظمة منذ رزع اليهود ابن سبأ وابن سلول في نسخ الباطنية الأولى... وحتى أحدث نسخ الباطنية التي تأتي على ظهر دبابات الأمريكان في العراق وأفغانستان وحتى في باكستان استغلوا غفلة المسلمين وعقدوا صفقاتهم المعتادة مع اليهود والأمريكان وتسللوا إلى أعلى مواقع الحكومة الباكستانية...


والأدهى أن العلكة التي يلوكها هؤلاء هي المزايدة فقط على جراحات المسلمين....


فالأنظمة الباطنية الممانعة ليست عدوة أصلا من الأساس لأمريكا أو اليهود.... ولكنهم فقط يتاجرون على المسلمين بأحلامهم ويتلاعبون بعواطفهم ويدغدغون مشاعرهم حتى يفرضوا أنفسهم داخل تصنيف المسلمين... ولكن هيهات أن يكون أمثال ابن سبأ وابن سلول من المسلمين؛؛؛



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 9:25


من تقصد بابن سلول
اخي اذا كنت تقصد ال سعود فهي قبيلة سعودية

نبذة مختصرة عن أسرة ونسب آل سعود...

آل سعود هي الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية ، من قبيلة بني وائل(عنزة).وكانت الأسرة تدعى آل مقرن نسبة إلى جد الإمام محمد بن سعود وهو محمد بن مقرن بن مرخان.
----------------------------------------------------------------
أصول آل سعود
ينتسب آل سعود الى قبيلة بني حنيفة من بكر بن وائل من عنزة
أقدم الأجداد الذين يذكرهم التاريخ لآل سعود
هو مانع بن ربيعة المريدي الذي قدم مع أسرته إلى منطقة وادي حنيفة عام 850
هـ (1447 م) بعد أن دعاه قريبه ابن درع أمير حجر اليمامة وأعطاه مناطق في
وادي حنيفة أطلق عليها مسمى الدرعية ، نسبة إلى ابن درع. قد كان المريدي
ينتسب إلى عشيرة المردة، التي ينسبها الكثير من النسابين و المؤرخين إلى
قبيلة بني حنيفة من بكر بن وائل ، وهو النسب الذي ذهب إليه أمير منطقة
الرياض سلمان بن عبد العزيز و غيره من آل سعود، و بذلك ينتسب آل سعود عن طريق القرابة والتداخل إلى قبيلة عنزة الوائلية التي انضوى تحت لوائها في القرون الأخيرة بطون وائل و ربيعة.
اخي قبيلة الى سعود متواجده بالمملكة منذ قديم الزمان قبل ان تتوحد المملكة وهي قبيلة متعارف عليها لداء شيوخ القبائل لدينا ونحن كما يقول المثل
اهل مكة ادرا باسوارها فلن تكون اعلم منا بنسبنا تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 9:27

اهذا الكلام غير مفهوم ؟؟
الاخبار الخاصه بسوريا توضع في الموضوع الموحد .. ذالك الموضوع مراقب من المشرفين بصوره افضل

ام ان البعض يتعمد كتابه مواضيع جديده في الفترات التي يغيب فيها المشرفون !

رفقا بنا رجاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد ضعيف

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 16/07/2011
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 716
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 9:49

@salih sam كتب:


اهذا الكلام غير مفهوم ؟؟
الاخبار الخاصه بسوريا توضع في الموضوع الموحد .. ذالك الموضوع مراقب من المشرفين بصوره افضل

ام ان البعض يتعمد كتابه مواضيع جديده في الفترات التي يغيب فيها المشرفون !

رفقا بنا رجاء

أخي الكريم الحبيب هونك ومهلك ورفقك أنت بنا يا أخي الفاضل...
فالخبر لا يخص الثورة السورية.... ولكن الخبر يوضح حقيقة العلاقة بين بشار الأسد وبين كيان اليهود اللقيط الغاصبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ken

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 29/12/2012
عدد المساهمات : 1316
معدل النشاط : 1337
التقييم : 139
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 9:54

مكانه الموضوع الموحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 10:01

اقتباس :

أخي الكريم الحبيب هونك ومهلك ورفقك أنت بنا يا أخي الفاضل...
فالخبر لا يخص الثورة السورية.... ولكن الخبر يوضح حقيقة العلاقة بين بشار الأسد وبين كيان اليهود اللقيط الغاصبين.



قانون الاداره بخصوص سوريا واضح جدا و هي ان كل الاخبار توضع في موضوع موحد و هو مثبت
ليس تعنت من الاداره بل لزياده الضبط و الربط و الحزم في المنتدي

رجاء التزمو بهذه التعليمات يا اخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد ضعيف

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 16/07/2011
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 716
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 10:05

@ARABIC كتب:


من تقصد بابن سلول
اخي اذا كنت تقصد ال سعود فهي قبيلة سعودية

[/center]


لماذا تقحم آل سعود في الكلام؟؟؟؟؟ ولماذا تحرف كلامي بشكل لا يوجد بين كلامي أي دليل عليه....


وبغض النظر عن رأي آل سعود من عدمه... لكنني لن أنسحب لتناول قضية فرعية لا علاقة لها بالكلية بالموضوع ولا علاقة لها بالكلية بأي طريقة بكلامي الواضح شديد الوضوح...


أما بخصوص من يسعى بكل طاقته لتطبيق استراتيجية فرق تسد... واسغلوا العرب بأنفسهم... وأسغلوا المسلمين بأنفسهم...


فلن أتسامح معها كثيرا في مواضيعي....


وعندما أريد أن أظهر رأي سياسي معين.... فأنا أعرف جيدا ما أحتاج لفعله... والمنتديات العسكرية بحاجة شديدة لمواجهة حالة الشحن والشحن المضاد التي تم زرعها عبر عقود بين المسلمين من أهل السنة والجماعة تحت ذرائع كثيرة وفارغة...



لكن حان الوقت لكل يحب الجميع بعضهم البعض ويلتمسون الأعذار لبعضهم البعض... ويعلم الجميع أن قوة أي جزء تصب للكل وأن قوة الكل ستصب في أي جزء.... ولكن فقط المسألة تحتاج لجهد وفطنة وذكاء؛؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار   الأربعاء 13 مارس 2013 - 10:14

@عبد ضعيف كتب:


أخي الكريم الحبيب هونك ومهلك ورفقك أنت بنا يا أخي الفاضل...
فالخبر لا يخص الثورة السورية.... ولكن الخبر يوضح حقيقة العلاقة بين بشار الأسد وبين كيان اليهود اللقيط الغاصبين.

لا أدري من أين جئت بهذا الكلام؟

نحن أتعبنا أنفسنا في وضع استفتاء عام و حددنا قوانين توافقية و بعد فترة نقحنا تلك القوانين و أعددنا موضوعا موحدا لكي يسهل علينا مراقبته

و بعد كل هذا تقول الأمر ليس له علاقة بالثورة!!!

القذيفة التي بنيت عليها موضوعك, هل أطلقت خلال عرض عسكري أم خلال مناورات 19

ألم تطلق على الثوار؟

إذن موضوعك بالأساس مرتبط بما يجري حاليا هناك و بالتالي فمكانه هو الموضوع الموحد.

لا تجادل المراقبين مرة أخرة فهم جزء من طاقم الإدارة

تحية طيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالفيديو..لواء الإسلام يعرض قذائف "إسرائيلية" أطلقها جيش بشار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين