أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟
1.مع الحلف الروسي
47%
 47% [ 9 ]
2.مع الحلف الامريكي
0%
 0% [ 0 ]
3.ضد الاثنين
53%
 53% [ 10 ]
مجموع عدد الأصوات : 19
 

كاتب الموضوعرسالة
strella

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : قائد القوات الخاصه
المزاج : حالة حرب
التسجيل : 09/07/2008
عدد المساهمات : 1238
معدل النشاط : 308
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 1:28

1.مع الحلف الروسي
2.مع الحلف الامريكي
3.ضد الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THEHUNTER

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : عسكري حذر
التسجيل : 16/11/2007
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 13:14

لماذا يجب أن تكون خياراتنا دائما (إما -أو) ؟؟؟؟
لماذا لا نكون معتدلين ؟؟(نحن أمة وسطى) ...
فلنبحث عن الإيجابيات والسلبيات وننسق بين الدولتين(أمريكا وروسيا) ..وهكذا نكون قد حققنا منفعة أكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذو الفقار

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2008
عدد المساهمات : 839
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 13:18

@THEHUNTER كتب:
لماذا يجب أن تكون خياراتنا دائما (إما -أو) ؟؟؟؟
لماذا لا نكون معتدلين ؟؟(نحن أمة وسطى) ...
فلنبحث عن الإيجابيات والسلبيات وننسق بين الدولتين(أمريكا وروسيا) ..وهكذا نكون قد حققنا منفعة أكبر

كلام سليم.... والمثل يقول "لا تضع كل بيضك فى سلة واحدة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 14:19

انا مع مسك العصا من الوسط

ادور مصلحتي اولا واخيرا وهذ ما يهمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 14:54

اولا انا ضد امريكا كحليف عسكرى او حتى اقتصادى لانها بكل ببساطة تدعم عدونا ولا تريد لنا الخير بأى حال من الاحوال


اما عن روسيا فيجب ان تكون المعاملة بيننا وبينهم معاملة تاجر ومستهلك فقط لا غير
بمعنى لايكون فى تطبيع علاقات او حتى شراكة اقتصادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الله ورسوله

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : رايق في اصعب الاوقات
التسجيل : 25/10/2008
عدد المساهمات : 529
معدل النشاط : -2
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 15:26


قلتها وسوف اقولها روسيا دوله شيوعيه والدوله الشيوعيه اهم شي عندهم المال والمال عندهم الدرجه الاولى يعني حتى لو كنى اعدائهم نقدر نشتري منهم صواريخ نوويه بعكس امريكا الي تبيع لنا خرده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهودة البحرين

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : موظفة في مؤسسة مصرفية اجنبية
المزاج : رايق طالما انو الجيش السوري الحر عم يتقد
التسجيل : 01/03/2008
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 79
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 15:49

كل فريق ينظر لروسيا او امريكا بحسب منظوره التاريخي في التعامل معهما


فمن الملاحظ ان الاخوة في مصر وسوريا وفلسطين وبعض من دول شمال افريقيا يميلون نحو التعامل مع روسيا ونبذ التعامل مع امريكا لفوائد تاريخية وسياسية بينما على الطرف الاخر نرى ان هناك فريق كالخليجيون والعراقيون اليوم والاردنيون يفضلون التعامل مع امريكا على روسيا لفوائد قد جنوها تاريخيا وسياسيا وهكذا ينطبق هذا الرأي على كل شعوب العالم التي تعاملت مع روسيا وامريكا في يوم من الايام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Nad

مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى



الـبلد :
التسجيل : 18/08/2007
عدد المساهمات : 3220
معدل النشاط : 1179
التقييم : 140
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 16:58

ليس من مصلحتنا معاداة أي طرف في الظروف الراهنة أو الدخول في حلف معين. يجب أن تكون علاقاتنا قوية مع معظم الدول الكبرى دون أن ننساق في كنفها. وأيضا علاقات مع الدول النامية الصاعدة مثل الصين والهند والبرازيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
timeless300

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : Nucler Engineer
المزاج : temporarily insane
التسجيل : 17/07/2008
عدد المساهمات : 119
معدل النشاط : 15
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 17:16

@THEHUNTER كتب:
لماذا يجب أن تكون خياراتنا دائما (إما -أو) ؟؟؟؟
لماذا لا نكون معتدلين ؟؟(نحن أمة وسطى) ...
فلنبحث عن الإيجابيات والسلبيات وننسق بين الدولتين(أمريكا وروسيا) ..وهكذا نكون قد حققنا منفعة أكبر
كلام سليم يجب ان نتعاون مع الدولتيم بالاضافه الى دول العالم الكبرى كالصين والاتحاد الاوروبي ويا ريت لو تتعمق العلاقات العربيه والاسلاميه وتكون احسن من الوضع الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 17:25

كلا الدولتين لم نستفيذ منها والتاريخ يدل على ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dedossss

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 01/06/2008
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 40
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008 - 17:59

@X---XEGYX---X كتب:
اولا انا ضد امريكا كحليف عسكرى او حتى اقتصادى لانها بكل ببساطة تدعم عدونا ولا تريد لنا الخير بأى حال من الاحوال


اما عن روسيا فيجب ان تكون المعاملة بيننا وبينهم معاملة تاجر ومستهلك فقط لا غير
بمعنى لايكون فى تطبيع علاقات او حتى شراكة اقتصادية




كلام سليم انا ايضا ضد التحالف مع امريكا عدو العرب الاول وليس اسرائيل فقط فا الاثنين وجهان لعمله واحده هل من الممكن ان نتعاون مع اسرائيل فالاجابه هيا لا وبالتالى لا يمكن التعاون مع امريكا اما روسيا دوله كما قال احد الاخوه دوله شوعيه لا يهما الا المال فالنتعاون مع روسيا ونستفيد من خبرتها العسكريه والتكنولوجيه التى لا يمكن ان نكتسبها من امريكا وانا رائى الشخصى التعاون مع روسيا ولو لفتره بسيطه حتى نستطيع ان نقف على ارجالنا نحن العرب فى جميع المجلات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
strella

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : قائد القوات الخاصه
المزاج : حالة حرب
التسجيل : 09/07/2008
عدد المساهمات : 1238
معدل النشاط : 308
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الثلاثاء 11 نوفمبر 2008 - 1:27

شكرا على ارائكم الجميله جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle-EYE

جــندي



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Electronic's Engineer مهندس الكترونيات
المزاج : جيش قوي يبني دوله قوية
التسجيل : 27/11/2008
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الخميس 27 نوفمبر 2008 - 22:51

انا مع قيام الخلافه الاسلاميه واستعاده كل اراضي المسلمين التي اورثها الله للرسول والمؤمنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saqr

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : الاداره سر النجاح
المزاج : لا شيأ يستحق الغضب
التسجيل : 03/05/2008
عدد المساهمات : 228
معدل النشاط : 75
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 0:22

التحالف العربي  اولا
وبعدين علاقات متوازنه  بين الشرق والغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael hamdy

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 38
المهنة : فدائى
المزاج : تمام
التسجيل : 31/10/2007
عدد المساهمات : 903
معدل النشاط : 540
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟   الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 0:25

المسلمين الاوائل انتصروا على الفرس و الروم ولم يتحدو مع احد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل تؤيد التحالف الروسي العربي من حيث السياسات العسكريه والاقتصاديه ام التحالف الامريكي العربي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين