أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صورة صعبة جدا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صورة صعبة جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anas Ali

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : متقلب
التسجيل : 23/11/2012
عدد المساهمات : 2049
معدل النشاط : 3142
التقييم : 514
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: صورة صعبة جدا   السبت 9 مارس 2013 - 2:33




الصورة منقولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة صعبة جدا   السبت 9 مارس 2013 - 2:45


إن حادتة سقوط طائرة Lockheed C-5 Galaxy في 3 أبريل 2006

اقتباس :
On 3 April 2006, C-5B 84-0059 crashed following a cockpit indication that a thrust reverser was not locked. The C-5B assigned to the 436th Airlift Wing and flown by a reserve crew from the 709th Airlift Squadron, 512th Airlift Wing crashed about 2,000 ft (610 m) short of the runway while attempting a heavyweight emergency landing at Dover Air Force Base, Delaware. The aircraft had taken off from Dover 21 minutes earlier and reported an in-flight emergency 10 minutes into the flight. All 17 people aboard survived, but two received serious injuries. The Air Force's accident investigation board report concluded the cause to be human error, most notably the crew had been manipulating the throttle of the (dead) number two engine as if it was still running while keeping the (live) number three engine at idle. The situation was further worsened by the crew's decision to use a high flap setting that increased drag beyond normal two engine capabilities.[104] The airframe was scrapped, but the forward fuselage became a C-5 AMP avionics test bed.[105][106] This incident led to a redesign of the cockpit engine displays, particularly the visual indicators of a non-active engine








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Anas Ali

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : متقلب
التسجيل : 23/11/2012
عدد المساهمات : 2049
معدل النشاط : 3142
التقييم : 514
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صورة صعبة جدا   السبت 9 مارس 2013 - 4:05

شكرا لك يا اخ Solomon kane على التوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midu_gml

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
التسجيل : 27/10/2012
عدد المساهمات : 122
معدل النشاط : 87
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة صعبة جدا   السبت 9 مارس 2013 - 7:23

طب نفسي اعرف الطيار او المسؤول علي ذالك بيحصلوا اية
بيروح غونتناموا ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صورة صعبة جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين