أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالفيديوووو..قرع طبول الحرب بين الكوريتين وتجهيز لحرب شام

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بالفيديوووو..قرع طبول الحرب بين الكوريتين وتجهيز لحرب شام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noraldinahmad

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/03/2013
عدد المساهمات : 10
معدل النشاط : 23
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالفيديوووو..قرع طبول الحرب بين الكوريتين وتجهيز لحرب شام   الجمعة 8 مارس 2013 - 17:50

فيديوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
تصاعدت حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية بعد العقوبات الجديدة التي فرضها مجلس الامن الدولي على كوريا الشمالية التي أعلنت بالمقابل إلغاء اتفاقات عدم الاعتداء مع الجنوب. وقال الزعيم الكوري الشمالي"
كيم جونغ اون" إن الجيش مستعد لحرب شاملة.

واعلنت كوريا الشمالية الجمعة الغاء اتفاقات عدم الاعتداء مع كوريا الجنوبية وقطع الخط الاحمر الموجود بين البلدين، وذلك بعد ساعات من قيام مجلس الامن الدولي بفرض عقوبات جديدة على بيونغ يانغ اثر اجرائها تجربة نووية ثالثة.

وقالت "لجنة اعادة التوحيد السلمي لكوريا" في بيان نقلته وكالة الانباء الكورية الشمالية الرسمية ان كوريا الشمالية "تلغي كل اتفاقات عدم الاعتداءبين الشمال والجنوب".

وكان مجلس الامن الدولي قد اقر الخميس فرض عقوبات جديدة، مالية خصوصا، ضد كوريا الشمالية، وذلك ردا على التجربة النووية التي قامت بها في شباط/ فبراير.

ويسعى القرار الذي اقترحته عدة دول منها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وفرنسا وصادق عليه الاعضاء الخمسة عشر في المجلس بالاجماع الى اجتثاث مصادر التمويل التي تلجا اليها بيونغ يانغ لتحقيق تجاربها البالسيتية ويفرض مراقبة على الدبلوماسيين الكوريين الشماليين ويوسع اللائحة السوداء للاشخاص والشركات المجمدة حساباتهم او الممنوعين من السفر.

ويحدد القرار بوضوح جملة من السلع الفخمة التي لن يسمح لقادة بيونغ يانغ باقتنائها في المستقبل ويفرض لزاما تفتيش الشحنات القادمة والمتوجهة الى كوريا الشمالية.

وصادقت دول المجلس الخمسة عشرة بالاجماع على قرار يسعى إلى اجتثاث مصادر التمويل التي تلجأ اليها بيونغ يانغ لتحقيق طموحاتها البالستية.
ويفرض القرار مراقبة على الدبلوماسيين الكوريين الشماليين، ويوسع اللائحة السوداء للاشخاص والشركات المجمدة حساباتهم او الممنوعين من السفر.
واقترحت القرار عدة دول منها الولايات المتحدة وبريطانيا وكوريا الجنوبية وفرنسا.وقبل ساعات من اجتماع مجلس الامن للنظر في مسألة تشديد العقوبات على بيونغ يانغ على خلفية تجربتها النووية الأخيرة هددت كوريا الشمالية بتوجيه ضربة نووية استباقية على الولايات المتحدة.
وبث التلفزيون الرسمي لكوريا الشمالية بيانا لوزارة الخارجية يؤكد أن الحرب الكورية الثانية أمر غير مستبعد.وجاء في البيان"بما أن الولايات المتحدة على وشك أن تشعل حربا نووية ، فإننا سنمارس حقنا في شن هجوم نووي استباقي ضد مركز قيادة المعتدي لكي نحمي مصلحتنا العليا".
وهددت بيونغ يانغ بإلغاء الهدنة التي أنهت الحرب الكورية (1950/1953) بسبب ما قالت أنها "تحركات نحو المواجهة" من قبل كوريا الجنوبية والولايات المتحدة اللتين تجريان مناورات عسكرية مشتركة في المنطقة. كما تم أيضا اليوم الخميس وضع القوات الكورية الجنوبية في حالة تأهب بعد استعداد الشمال لاجراء ما وصفته سيئول بمناورات عسكرية "ضخمة".وقال متحدث باسم وزارة الدفاع إن الجيش الكوري الجنوبي مستعد للتعامل مع استفزازات محتملة من جانب جارها (الشمالي).


================




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bellalia

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 104
معدل النشاط : 92
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديوووو..قرع طبول الحرب بين الكوريتين وتجهيز لحرب شام   الجمعة 8 مارس 2013 - 18:01

كالعادة بروباغندا قناة العالم الايرانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالفيديوووو..قرع طبول الحرب بين الكوريتين وتجهيز لحرب شام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين