أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفليبين تعلن فشل المفاوضات مع مسلحي الجيش الحر لاطلاق سراح رعاياها المختطفين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الفليبين تعلن فشل المفاوضات مع مسلحي الجيش الحر لاطلاق سراح رعاياها المختطفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: الفليبين تعلن فشل المفاوضات مع مسلحي الجيش الحر لاطلاق سراح رعاياها المختطفين   الجمعة 8 مارس 2013 - 10:22

أعلنت الفلبين اليوم "الجمعة" فشل المفاوضات مع الجيش السوري الحر لإطلاق سراح جنودها العاملين ضمن قوات حفظ السلام الذين اختطفهم مسلحون من المعارضة السورية في هضبة الجولان السورية المحتلة.
ذكرت ذلك قناة "الجزيرة" الفضائية اليوم دون المزيد من التفاصيل.وكان قيادي في الجيش السوري الحر قد أعلن أنه سيتم إطلاق سراح قوة من الأمم المتحدة يحتجزونها في الجولان فور وقف قوات النظام قصفها لمنطقة حماية لهم.
وكانت الفلبين قد طالبت بإطلاق سراح جنودها العاملين ضمن قوات حفظ السلام الذين اختطفهم مسلحون من المعارضة السورية في هضبة الجولان السورية المحتلة.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الفلبين تعلن فشل المفاوضات مع الجيش السورى الحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: الجنود المختطفين في منطقه قريبه من الجولان   الجمعة 8 مارس 2013 - 21:19

قال هيرفيه لادسو نائب الأمين العام للامم المتحدة لعمليات حفظ السلام، إن الـ21 جنديا من قوة حفظ السلام الذين اعتقلوا امس في منطقة عمليات القوة، محتجزين في 4 أو 5 منازل بقرية جامله الواقعة على بعد كيلومتر واحد من هضبة الجولان التي تسيطر عليها إسرائيل. جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها المسؤول الأممي عقب التقرير الذي قدمه لمجلس الأمن الدولي حول هذا الموضوع، معربا عن أمله في "وقف لإطلاق النار" من أجل إطلاق سراح الجنود.
وكانت كتيبة (شهداء اليرموك) المتمردة احتجزت 21 جنديا فلبينيا من قوات حفظ السلام في الجولان وقالت انها لن تفرج عنهم حتى توقف قوات الحكومة السورية هجماتها العسكرية وتنسحب من المنطقة.
وأكد لادسو أن هؤلاء الجنود محتجزون في طوابق سفلية أو سراديب في 4 أو 5 منازل تبعد حوالي كيلو متر من هضبة الجولان السورية التي تسيطر عليها إسرائيل، بحسب قوله.

وأشار إلى أن قوات حفظ السلام في المنطقة "تبدو آمنة"، لافتا إلى أن القرية تتعرض لقصف كثيف من القوات السورية المسلحة التابعة للنظام السوري، وأنهم كمنظمة ومسؤولين دوليين يعملون باستمرار من أجل إطلاق سراح الجنود.
وعقب انتهاء المسؤول الأممي من كلمته، أخذ ممثل سوريا الدائم في الأمم المتحدة بشار الجعفري الكلمة، وكذّب المعلومة التي قالها فيا لادسو،إن القوات المسلحة السورية تقصف قرية جامله بشكل مكثف.
وأمطر المسؤول السوري عدة دول مثل تركيا وقطر والسعودية بوابل من الاتهامات، وأعلن عن رغبة الحكومة السورية في إطلاق سراح المختطفين بشكل آمن.
ومن جانبه ذكر ممثل روسيا الدائم لدى المنظمة الدولية فيتالي تشوركين، أنهم سيعثرون على الجنود المختطفين من قبل "المعارضة السورية" في القريب العاجل، مشيرا إلى أن سفارة بلاده لدى العاصمة السورية دمشق تقدم كافة اشكال الدعم اللازم.
وقالت بعثة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في الجولان (اندوف)، في وقت سابق اليوم، إن الـ21 جنديا من قوة حفظ السلام الذين اعتقلوا امس في منطقة عمليات القوة "لم يتم إطلاق سراحهم حتى الآن"، وان القوة كانت على اتصال معهم عبر الهاتف وتأكدت من سلامتهم وأن محاولات جارية حاليا لإطلاق سراحهم

المصدر
http://www.elaph.com/Web/news/2013/3/798195.html?entry=arab
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ken

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 29/12/2012
عدد المساهمات : 1316
معدل النشاط : 1337
التقييم : 139
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفليبين تعلن فشل المفاوضات مع مسلحي الجيش الحر لاطلاق سراح رعاياها المختطفين   الجمعة 8 مارس 2013 - 21:26

مكانه الموضوع الموحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفليبين تعلن فشل المفاوضات مع مسلحي الجيش الحر لاطلاق سراح رعاياها المختطفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين