أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش العماني يجري مناورة " درع الوطن 1" بمشاركة القوات الجويه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش العماني يجري مناورة " درع الوطن 1" بمشاركة القوات الجويه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: الجيش العماني يجري مناورة " درع الوطن 1" بمشاركة القوات الجويه   الخميس 28 فبراير 2013 - 10:03

نفذ الجيش السلطاني العماني ممثلاً بمدرعات سلطان عمان في 27 فبراير، البيان العملي للتمرين التعبوي “درع الوطن 1″ والذي يعد ختاماً لمراحل التمرين المختلفة الذي بدأت المدرعات العمانية في تنفيذه منذ السابع من شهر فبراير الجاري .
وقد تم تنفيذ البيان العملي للتمرين على ميادين التمارين العسكرية التابعة للجيش السلطاني العماني، وفق المراحل والخطط الموضوعة وصولاً إلى نجاح تنفيذ المرحلة النهائية للبيان العملي للتمرين التعبوي درع الوطن1، وبما يحقق الأهداف التدريبية المتوخاة، وذلك بمشاركة وإسناد من سلاح الجو السلطاني العماني، ومدفعية سلطان عمان، وكتيبة الصحراء في لواء المشاة 23 في الجيش السلطاني العماني، والخدمات الهندسية في وزارة الدفاع.
وقال الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني، رئيس أركان قوات السلطان المسلحة في تصريح له بهذه المناسبة: “إنّ ما قدمه منتسبو مدرعات سلطان عمان من خلال تنفيذهم لفعاليات هذا التمرين والبيان العملي الختامي، يؤكد ويبرهن المستويات العالية وسلامة التخطيط وحسن التنفيذ الذي يتمتع به كافة منتسبي مدرعات سلطان عمان .
وأكد قائد مدرعات سلطان عمان بالإنابة في تصريح له “أن جميع المشاركين برهنوا في هذا التمرين قدراتهم وإمكاناتهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل دقة وإتقان وفق الخطط الموضوعة في كافة المراحل.”
حضر البيان العملي اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العماني واللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية، واللواء الركن آمر كلية الدفاع الوطني، وقائد سلاح الجو السلطاني العماني بالإنابة، وقائد الحرس السلطاني العماني بالإنابة ومحافظ الداخلية وعدد من كبار الضباط في قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني وشرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية الأخرى، وعدد من المدعوين، ومن ضباط الصف وأفراد مدرعات سلطان عمان في الجيش السلطاني العماني

المصدر
http://onaeg.com/?p=634957
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش العماني يجري مناورة " درع الوطن 1" بمشاركة القوات الجويه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين