أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الدفاع الشعبي السودانى يجهز قواته للقتال

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الدفاع الشعبي السودانى يجهز قواته للقتال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: الدفاع الشعبي السودانى يجهز قواته للقتال    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 8:26


أعلنت إدارة التنسيق لقوات الدفاع الشعبي، يوم الثلاثاء، عن تجهيز قواتها من المجاهدين للقتال لمجابهة التربص والاستهداف الذي يواجهه السودان، مؤكدة دعمها ومساندتها للقوات المسلحة السودانية في كل مناطق العمليات والجبهات القتالية بجانب مهامها في جوانب العمل المدني.

وقال المنسق العام للدفاع الشعبي، عبدالله الجيلي، خلال مؤتمر تقيم وتقويم أداء الدفاع الشعبي للعام 2012 بالخرطوم، إن المرحلة المقبلة ستشهد تطوراً كبيراً في عمل الدفاع الشعبي بتدريب وتأهيل المجاهدين بدورات متقدمة لرفع مقدراتهم القتالية وذلك لمواجة الاستهداف الذي يتعرض له السودان.

كما أعلن عدد من منسقي الولايات الحدودية بقوات الدفاع الشعبي مساندتهم للقوات المسلحة السودانية في تأمين الحدود وسد جميع الثغرات التي تهدد الأمن والسلام.

وأوضحوا أن هذا المؤتمر يهدف إلى الإعداد الجيد لأفراد الدفاع الشعبي وتطوير مهمة الدفاع الشعبي من أجل إحياء شعيرة ومواجهة الاستهداف الذي يتعرض له السودان، وتأمين الحدود مع دولة جنوب السودان والعمل على منع تهريب البضائع إلى الجنوب.

استنفار القوات

واستنفرت قيادة قوات الدفاع الشعبي بولاية النيل الأزرق منسوبيها للالتحاق بلواء الشهيد معتز عبدالله للدفاع عن الأرض وإسناد ظهر القوات المسلحة وهي تواجه المهددات الأمنية من قبل الجيش الشعبي التابع للحركة الشعبية قطاع الشمال على حدود الولاية الجنوبية الغربية.

وقال والي النيل الأزرق بالإنابة، حسين ياسين، إن راية الجهاد ستظل عالية ولن تنتكس أبداً وإن المعركة أضحت بين الحق والباطل، داعياً إلى أهمية تماسك الصف الوطني في هذه المرحلة وإعداد القوة اللازمة لمواجهة العدو المشترك.

وفي ذات السياق دعا رئيس اللجنة العليا للاستنفار بالولاية، محمد سليمان جودابي، إلى توحيد إرادة أهل الولاية جميعاً والاستعداد للدفاع عن تراب الوطن وحماية المواطنين، مبيناً إلى أن لواء الشهيد معتز سيشارك في صفوفه شاغلو المناصب التنفيذية والتشريعية، فضلاً عن الدستوريين.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الدفاع الشعبي السودانى يجهز قواته للقتال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين