أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إيطاليا تبدي استعدادها لنقل تكنولوجيا صناعة الدفاع المتوفرة لديها للإمارات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  إيطاليا تبدي استعدادها لنقل تكنولوجيا صناعة الدفاع المتوفرة لديها للإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إيطاليا تبدي استعدادها لنقل تكنولوجيا صناعة الدفاع المتوفرة لديها للإمارات   الإثنين 18 فبراير 2013 - 13:29




أكد وزير الدفاع الإيطالي جيان باولو دي باولو خلال فعاليات آيدكس 2013 في أبو ظبي، استعداد بلاده لنقل تكنولوجيا صناعة الدفاع المتوفرة لديها لدولة الإمارات العربية المتحدة، مبدياً الحرص على تطوير علاقات التعاون معها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والدفاعية.
وأشار إلى أن بلاده تشارك بقوة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2013 " الذي يعتبر من أهم معارض الدفاع في العالم.
وذكر أن جميع الشركات الدفاعية الإيطالية الكبرى لديها أجنحة في هذا المعرض العملاق بما في ذلك جناح مشترك بين وزارة الدفاع وإتحاد الصناعات الإيطالية لصناعات الطيران والدفاع والأمن .. وقال إن وفوداً عسكرية إيطالية تضم ممثلين كبار ضباط الجيش تزور آيدكس 2013 حاليا لعقد سلسلة اجتماعات خلال المعرض تسهم في تعزيز الشراكة بين إيطاليا ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وحول علاقات التعاون الدفاعي بين الإمارات وإيطاليا قال: "نحن راضون جداً عن مستوى التعاون بين البلدين في المجال الدفاعي وهناك مجال لتحسين العلاقات في القطاعات الصناعية، وكذلك في القطاعات التقنية التشغيلية والتقنيات الفنية..ونحن على استعداد للعمل في هذا الاتجاه، ونفهم رغبة دولة الإمارات في تطوير صناعتها الخاصة ونحن على أتم الإستعداد لنقل التكنولوجيا الصناعية الدفاعية المتوفرة لدينا أيضا؛ من خلال المشاركة في البرامج والمشاريع المشتركة..مشيراً إلى أن هناك أمثلة كثيرة قائمة على هذا التعاون الوثيق بين البلدين الصديقين".
وبشأن حجم المشاركة الإيطالية في آيدكس 2013 وأهمية تعزيز الصناعة الدفاعية في بلده، أوضح أن مشاركة إيطاليا في آيدكس 2013 تشمل الشركات الإيطالية واللاعبين الرئيسيين في القطاعين المؤسسي والصناعي.
وحول ملامح التعاون الدفاعي بين إيطاليا ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، قال الوزير الإيطالي إن هناك تعاوناً وثيقاً استناداً إلى المبادرات التي ترعاها الحكومة، ونحن مستعدون لإظهار أكبر قدر من التنسيق والإنفتاح لتلبية جميع المتطلبات، سواء كانت ذات طابع صناعي أو فني أو تكنولوجي لدول مجلس التعاون الخليجي ونحن على قناعة بأن الشراكات على المدى الطويل تعطي أفضل النتائج.
وأشار إلى الحضور الإيطالي والمعدات المتطورة المعروضة سواء في آيدكس أو المعرض البحري نافديكس 2013؛ كما أن فرقاطة إيطالية تشارك في نافديكس وستقوم بعروض خلال الحدث.
http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=28996&cat=8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد بابل

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 03/02/2013
عدد المساهمات : 403
معدل النشاط : 398
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إيطاليا تبدي استعدادها لنقل تكنولوجيا صناعة الدفاع المتوفرة لديها للإمارات   الإثنين 18 فبراير 2013 - 13:35

للامارات مستقبل واعد واعد في صناعة الاسلحه القويه و المحترمه
مزيد من التقدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إيطاليا تبدي استعدادها لنقل تكنولوجيا صناعة الدفاع المتوفرة لديها للإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين