أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن عساف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 01/01/2013
عدد المساهمات : 2294
معدل النشاط : 2881
التقييم : 299
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 5:26




12 فبراير 2013

قال وزير الخارجية السعودى الأمير سعود الفيصل، اليوم الثلاثاء، إن بلاده ترفض تقديم تنازلات لإيران فى الشأن النووى، مشيرا إلى أن امتلاك طهران للسلاح النووى "يعنى انتشاره فى دول أخرى" بالمنطقة.

وأضاف "الفيصل"، ردا على سؤال خلال مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره النمساوى مايكل شبندليجر فى الرياض: "هناك ضرورة للتوصل إلى اتفاق مع إيران وليس إلى تنازلات، ويجب عليها أن تحترم الاتفاقات الدولية" بهذا الخصوص.

وتابع أن "المسالة لا تتعلق بالخيارات.. لسنا نبحث عن حل وسط إنما عن حل يمنع زيادة انتشار الأسلحة النووية فى الشرق الأوسط، وهذه هى سياستنا". وحذر من أنه "إذا استمر انتشار الأسلحة النووية فى إيران فإن ذلك يعنى انتشارها فى دول أخرى وهذا حقيقة.. الحل يكمن فى تدمير الأسلحة النووية فى إيران وغيرها".

وستعقد طهران ودول مجموعة 5+1 اجتماعا فى 26 الشهر الحالى فى محاولة للتوصل إلى اتفاق حول الملف النووى الإيرانى، بعد فشل عدة لقاءات فى اسطنبول وبغداد وموسكو.



http://sabq.org/k9wfde
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 9:03

مشيرا إلى أن امتلاك طهران للسلاح النووى "يعنى انتشاره فى دول أخرى" بالمنطقة.

شيء اكيد اولهم مصر والسعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر المملكة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 25/01/2013
عدد المساهمات : 1596
معدل النشاط : 1645
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 10:40

دمت ذخرا وفخرا لنا
انا متأكد لو نجح برنامج ايران النووي ستتجه المملكه لباكستان مباشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:12

@صقر المملكة كتب:
دمت ذخرا وفخرا لنا
انا متأكد لو نجح برنامج ايران النووي ستتجه المملكه لباكستان مباشرة
اكيد اخي لان فيه مسؤؤل كبير من عائلة ال سعود
قال اذا صنعت ايران اول قنبله نوويه سوف نحصل على النووي خلال اسابيع فقط!
يعني
السعوديه : الوو
بكستان: اهلين
السعوديه: طائرة النقل السعكريه C130 بالطريق جهزو الرووس النوويه
بكستان: ان شاء الله
ههههههههههههه
والسعوديه على ما اظن بعام 2010 شرت صاروخين بالستي من الصين من نوع CSS-5 ومن نوع CSS-6
يعني لدى السعوديه اربع انواع صواريخ بالستيه ثلاث انواع صينيه واحد قديم بالثمانيات اللي هو CSS-2
والصاروخ الرابع هو من نوع الغوري البكستاني
يعني الصواريخ التي تستطيع حمل رووس نوويه جاهزه
بس فقط ناقصها رووس نوويه والرووس النوويه عند بكستان 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:18

@F15as كتب:
@صقر المملكة كتب:
دمت ذخرا وفخرا لنا
انا متأكد لو نجح برنامج ايران النووي ستتجه المملكه لباكستان مباشرة
اكيد اخي لان فيه مسؤؤل كبير من عائلة ال سعود
قال اذا صنعت ايران اول قنبله نوويه سوف نحصل على النووي خلال اسابيع فقط!
يعني
السعوديه : الوو
بكستان: اهلين
السعوديه: طائرة النقل السعكريه C130 بالطريق جهزو الرووس النوويه
بكستان: ان شاء الله
ههههههههههههه
والسعوديه على ما اظن بعام 2010 شرت صاروخين بالستي من الصين من نوع CSS-5 ومن نوع CSS-6
يعني لدى السعوديه اربع انواع صواريخ بالستيه ثلاث انواع صينيه واحد قديم بالثمانيات اللي هو CSS-2
والصاروخ الرابع هو من نوع الغوري البكستاني
يعني الصواريخ التي تستطيع حمل رووس نوويه جاهزه
بس فقط ناقصها رووس نوويه والرووس النوويه عند بكستان
لماذا نحتاج الى السي130 خصوصا اذا كانت لديك الرؤؤس منذ البدايه
وهاذا الكلام ان لااحبذه ..اذا كنا فعلا نمتلك رؤس نوويه فلماذا نخزنها في باكستان!!!!
والمسؤل هو الامير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعوديه السابق
هاذا المعلن ياصديقي فقط وهي اربع صواريخ
فكيف بالخافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
#المشاكس^-^#

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2013
عدد المساهمات : 77
معدل النشاط : 79
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:24

هل فكرتم في الإحتمال الأسوء 43 !!!! ..وقبول أمريكا بالأمر الواقع بان ايران دولة نووية .
وتعود العلاقات كما كانت في عهد الشاه وتصبح أمريكا الشقيقة الكبرى بدل الشيطان الأكبر واسرائيل الشقيقة الصغرى بدل الشيطان الأصغر لإيران . وتحالفهم على العرب السنة .خاصة مع اعلان الأمريكيين في أكثر من مرة أنهم في طريق الإستغناء عن النفط السعودي بتحقيق اكتفاء ذاتي بحلول 2020.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:25

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
@F15as كتب:

اكيد اخي لان فيه مسؤؤل كبير من عائلة ال سعود
قال اذا صنعت ايران اول قنبله نوويه سوف نحصل على النووي خلال اسابيع فقط!
يعني
السعوديه : الوو
بكستان: اهلين
السعوديه: طائرة النقل السعكريه C130 بالطريق جهزو الرووس النوويه
بكستان: ان شاء الله
ههههههههههههه
والسعوديه على ما اظن بعام 2010 شرت صاروخين بالستي من الصين من نوع CSS-5 ومن نوع CSS-6
يعني لدى السعوديه اربع انواع صواريخ بالستيه ثلاث انواع صينيه واحد قديم بالثمانيات اللي هو CSS-2
والصاروخ الرابع هو من نوع الغوري البكستاني
يعني الصواريخ التي تستطيع حمل رووس نوويه جاهزه
بس فقط ناقصها رووس نوويه والرووس النوويه عند بكستان
لماذا نحتاج الى السي130 خصوصا اذا كانت لديك الرؤؤس منذ البدايه
وهاذا الكلام ان لااحبذه ..اذا كنا فعلا نمتلك رؤس نوويه فلماذا نخزنها في باكستان!!!!
والمسؤل هو الامير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعوديه السابق
هاذا المعلن ياصديقي فقط وهي اربع صواريخ
فكيف بالخافي
باذن الله سوف تطلع هالاسرار اذا حست بالخطر او بالخيانه من اي حليف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:28

@F15as كتب:
@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:

لماذا نحتاج الى السي130 خصوصا اذا كانت لديك الرؤؤس منذ البدايه
وهاذا الكلام ان لااحبذه ..اذا كنا فعلا نمتلك رؤس نوويه فلماذا نخزنها في باكستان!!!!
والمسؤل هو الامير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعوديه السابق
هاذا المعلن ياصديقي فقط وهي اربع صواريخ
فكيف بالخافي
باذن الله سوف تطلع هالاسرار اذا حست بالخطر او بالخيانه من اي حليف
صدقني هي الحل الاخير
وستبقى سريه لأقصى الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ossama zaki

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/11/2012
عدد المساهمات : 3263
معدل النشاط : 7222
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:36

اخواني بدء عصر النووي كوريا الشمالية نجاح تجاربها النووية ايران في الطريق الي تصنيع قنبليه نووية وامريكا وروسيا تمتلكان نووي والدول التي تريد الحفاظ علي امنها سوف تسعي لامتلاك النووي اولهم مجلس التعاون او بالاصح السعودية واذا قامت حرب بين اسرائيل وايران سوف تزود امريكا اسرائيل بالاسلحة والقنابل والصواريخ النووية فستسعي مصر لامتلاك النووي للحفاظ علي سلامت وامن مصر وكوريا الجنوبية سوف تسعي لامتلاك ترسانة دخمة من الاسلاحة النووية للحفاظ علي امنها من كوريا الشمالية واذا قامت حرب بين امريكا وروسيا سوف تكون حرب بالنووي وسوف تستغل الصين واليابان الفوضي العالمية ويحصلان علي النووي وسوف تقوم حرب بينهم وبكميت النووي الرهيبة التي سوف يمتلكها العالم سوف يتم علي القضاء علي نصف العالم واقول بدء عصر النووي


عدل سابقا من قبل ossama zaki في الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:39 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:38

#المشاكس^-^# كتب:
هل فكرتم في الإحتمال الأسوء 43 !!!! ..وقبول أمريكا بالأمر الواقع بان ايران دولة نووية .
وتعود العلاقات كما كانت في عهد الشاه وتصبح أمريكا الشقيقة الكبرى بدل الشيطان الأكبر واسرائيل الشقيقة الصغرى بدل الشيطان الأصغر لإيران . وتحالفهم على العرب السنة .خاصة مع اعلان الأمريكيين في أكثر من مرة أنهم في طريق الإستغناء عن النفط السعودي بتحقيق اكتفاء ذاتي بحلول 2020.
الداو: أميركا لن تستغني عن النفط الخليجي والعربي رغم اكتشافاتها الصخرية
http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/229194/reftab/59/Default.aspx
أمريكا تتجه للاستغناء عن نفط الشرق الأوسط في 2030
http://www.alarabiya.net/articles/2012/02/08/193348.html
اي بعد عشرين سنه
مو بس امريكا التي تستورد من النفط السعوديه
يوجد دول كثيره ومن ضمنها الصين
خطط صينية لزيادة واردات النفط السعودي وشراء 1.17 مليون برميل يومياً للعام القادم
http://www.alriyadh.com/2012/12/17/article793625.html
أعلنت الصين عن رغبتها في تحسين علاقاتها مع دول الخليج عامة والمملكة العربية السعودية خاصة لدورها الجوهري الإقليمي والدولي ولامتلاكها لمصدر هام من مصادر الطاقة، وكذلك أعلنت عن احترامها لسيادة جميع دول الخليج، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، وتأييد وحدة أراضيها. (تنيرة، 1988: 59). وهذه النقلة النوعية في سياسة الانفتاح الصيني، جعلت من الصين محوراً للاستقطاب من قبل العديد من دول العالم، وفتحت الباب أمام الكثير من الدول بالاهتمام بها كمركز من مراكز الثقل وصنع القرار الدولي. ومن هذا المنظور فإن المصلحة الاستراتيجية للسعودية انطلقت من ضرورة وجود علاقات جيدة ومتطورة مع دولة عظمى صاعدة تقوم ببيع التكنولوجيا والسلاح المتطور لها بدون قيود أو شروط.
وكذلك التعاون الاستراتيجي السعودي الصين الذي ينص على :
ان تقوم السعودية بزيادة حجم صادرات النفط لصين لكي تقوم الصين ببنى مخزون استراتيجي هذا المطلوب من السعودية اما المطلوب من الصين هو ان تقوم ببيع ونقل التكنولوجيى العسكرية لسعودية لكي تبني السعودية صناعة عسكرية خاصة استناد على التكنولوجيى الصينية
السعوديه سوف تصبح اكبر حليفه للصين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
#المشاكس^-^#

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 09/02/2013
عدد المساهمات : 77
معدل النشاط : 79
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:49

@F15as كتب:
#المشاكس^-^# كتب:
هل فكرتم في الإحتمال الأسوء 43 !!!! ..وقبول أمريكا بالأمر الواقع بان ايران دولة نووية .
وتعود العلاقات كما كانت في عهد الشاه وتصبح أمريكا الشقيقة الكبرى بدل الشيطان الأكبر واسرائيل الشقيقة الصغرى بدل الشيطان الأصغر لإيران . وتحالفهم على العرب السنة .خاصة مع اعلان الأمريكيين في أكثر من مرة أنهم في طريق الإستغناء عن النفط السعودي بتحقيق اكتفاء ذاتي بحلول 2020.
الداو: أميركا لن تستغني عن النفط الخليجي والعربي رغم اكتشافاتها الصخرية
http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/229194/reftab/59/Default.aspx
أمريكا تتجه للاستغناء عن نفط الشرق الأوسط في 2030
http://www.alarabiya.net/articles/2012/02/08/193348.html
اي بعد عشرين سنه
مو بس امريكا التي تستورد من النفط السعوديه
يوجد دول كثيره ومن ضمنها الصين
خطط صينية لزيادة واردات النفط السعودي وشراء 1.17 مليون برميل يومياً للعام القادم
http://www.alriyadh.com/2012/12/17/article793625.html
أعلنت الصين عن رغبتها في تحسين علاقاتها مع دول الخليج عامة والمملكة العربية السعودية خاصة لدورها الجوهري الإقليمي والدولي ولامتلاكها لمصدر هام من مصادر الطاقة، وكذلك أعلنت عن احترامها لسيادة جميع دول الخليج، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، وتأييد وحدة أراضيها. (تنيرة، 1988: 59). وهذه النقلة النوعية في سياسة الانفتاح الصيني، جعلت من الصين محوراً للاستقطاب من قبل العديد من دول العالم، وفتحت الباب أمام الكثير من الدول بالاهتمام بها كمركز من مراكز الثقل وصنع القرار الدولي. ومن هذا المنظور فإن المصلحة الاستراتيجية للسعودية انطلقت من ضرورة وجود علاقات جيدة ومتطورة مع دولة عظمى صاعدة تقوم ببيع التكنولوجيا والسلاح المتطور لها بدون قيود أو شروط.
وكذلك التعاون الاستراتيجي السعودي الصين الذي ينص على :
ان تقوم السعودية بزيادة حجم صادرات النفط لصين لكي تقوم الصين ببنى مخزون استراتيجي هذا المطلوب من السعودية اما المطلوب من الصين هو ان تقوم ببيع ونقل التكنولوجيى العسكرية لسعودية لكي تبني السعودية صناعة عسكرية خاصة استناد على التكنولوجيى الصينية
السعوديه سوف تصبح اكبر حليفه للصين
شكرا للتوضيح .
التعاون السعودي-الصيني نشط حاليا ويتوقع زيادته في المستقبل ...قرأت في أحد التقارير عن الوضع الجيوسياسي في منطقة الشرق الأوسط أن معظم النفط السعودي يصدر اتجاه دول جنوب شرق آسيا وبالتالي فعلى الصين أن تحمي مصادر تموينها فلا يمكن لأمريكا أن تقوم بهذا لتستفيد منه الصين . 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 14:55

@ossama zaki كتب:
اخواني بدء عصر النووي كوريا الشمالية نجاح تجاربها النووية ايران في الطريق الي تصنيع قنبليه نووية وامريكا وروسيا تمتلكان نووي والدول التي تريد الحفاظ علي امنها سوف تسعي لامتلاك النووي اولهم مجلس التعاون او بالاصح السعودية واذا قامت حرب بين اسرائيل وايران سوف تزود امريكا اسرائيل بالاسلحة والقنابل والصواريخ النووية فستسعي مصر لامتلاك النووي للحفاظ علي سلامت وامن مصر وكوريا الجنوبية سوف تسعي لامتلاك ترسانة دخمة من الاسلاحة النووية للحفاظ علي امنها من كوريا الشمالية واذا قامت حرب بين امريكا وروسيا سوف تكون حرب بالنووي وسوف تستغل الصين واليابان الفوضي العالمية ويحصلان علي النووي وسوف تقوم حرب بينهم وبكميت النووي الرهيبة التي سوف يمتلكها العالم سوف يتم علي القضاء علي نصف العالم واقول بدء عصر النووي
هاذا الكلام اخذناه في الحسبان منذ فتره طويله
واستطيع ان اقول لك الان ولله الحمد لدينا مايردع دول اكثر قوه من ايران واسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 15:01

المشكل ان ايران "سنصنع"

وان مصر والسعودية "ستشتريان"

والفرق كبير جدا جدا جدا ...ربي يستر اذا وقع النووي في يد الايرانيين

ربي يستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 15:12

syoucef كتب:
المشكل ان ايران "سنصنع"

وان مصر والسعودية "ستشتريان"

والفرق كبير جدا جدا جدا ...ربي يستر اذا وقع النووي في يد الايرانيين

ربي يستر
نعم الفرق كبير لو افترضنا ان ايران ستصنع السلاح النووي بكفأه عاليه
هم اقتربوا من تصنيع القنبله النوويه الاولى
ولكنهم أخي يوسف متأخرين
والمثل يقول "ان تأتي متأخرا خيرا من لاتأتي ابدا"
وهاذا ماتحاول ايران تطبيقه
عموما السعوديه ومصر اذا لم تصنعا وتبدياء رغبتهما في امتلاك النووي فسنظل تحت رحمة دول اخرى لمنحنا مانحتاج اليه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 15:29

برايك عزيزي عبدالله اذا اعلنت ايران اول قنبله نووويه
تتوقع اي راح تكون تصريحاتهم تهديد اسرائيل والقواعد الامريكيه ام العرب بالاخص دول الخليج
وبرايك عندما تعلن السعوديه بان لديها اربع او خمس رووس نوويه جاهزه للتركيب على الصواريخ البالستيه ماذا سيحصل بالشرق الاوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جرح الماضي

جــندي



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : موظف
المزاج : مبسوط ولله الحمد
التسجيل : 12/02/2013
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 15:39

إيران أصبحت دولة نووية ولن تتراجع عنه لأن الدول الغربية وحتى إسرائيل تريدانها نووية للوقوف ضد دول أخرى مثل باكستان وتغير الإستراتيجية تجاه العدو المقبل مثل الصين والهند



المفروض الدول المحيطه مثل السعوديه تحصل على النووي سريعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 16:13

@F15as كتب:
برايك عزيزي عبدالله اذا اعلنت ايران اول قنبله نووويه
تتوقع اي راح تكون تصريحاتهم تهديد اسرائيل والقواعد الامريكيه ام العرب بالاخص دول الخليج
وبرايك عندما تعلن السعوديه بان لديها اربع او خمس رووس نوويه جاهزه للتركيب على الصواريخ البالستيه ماذا سيحصل بالشرق الاوسط

الايرانين نوياهم تجاهنا سيئه جدا وهاذا من قبل امتلاك السلاح النووي فكيف اذا امتلكوه
ولهاذا يجب علينا ان نأخذ حذرنا وبشده ايضا
واعتقد ان تصريحاتهم ستزيد سوء بعد امتلاكهم النووي سواء تجاهنا او تجاه الغرب
ومسألة اعلان السعوديه انها نوويه فلن يكون ذو صدمه كبيره فدول مثل مصر واسرائيل وتركيا وايران تعلم اننا تقريبا نمتلك اكبر ترسانة صواريخ في الشرق الاوسط ومن المستحيل ان تكون جميعها برؤس تقليديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد 1433

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2012
عدد المساهمات : 122
معدل النشاط : 130
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 16:28

قول وفعل ياوطني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tareq1

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 19
التسجيل : 07/01/2013
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 234
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 16:42

لو ينتشر النووي بالشرق الاوسط من مصلحته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلم حر

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 493
معدل النشاط : 522
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 17:00

ههههههههههههه نقاشكم جميعه غريب وعجيب

السلاح النووي لاقيمة له في الشرق الأوسط

ولاوزن له في المدى الأستراتيجي

الاتحادي السوفيتي انهار وتفكك وهو يمتلك أكبر ترسانة نووية بالعالم

هل تتوقع ايران مثلاً أن تضرب اسرائيل بالنووي ببساطة سيتأثر لبنان وتركيا وسوريا ومصر والقدس والاردن هل تتوقع أن تصمت هذه الدول

هل تتوقع ايران تضرب الخليج العربي بالنووي سيتأثر الساحل الايراني واليمن والعراق ومصر ناهيك عن أعظم المقدسات الأسلامية

دعهم يمتلكونه وهل سيؤثر ذلك في شيء

سيكون تهديد النووي الايراني الحقيقي هو على روسيا والصين والهند والباكستان فقط

والأقتصاد الايراني ينهار وحلفائها ينهارون تدريجياً

ايران تطلق هذه التصريحات من أجل كسب اوراق تفاوضية في المفاوضات لتبدو للجميع وكأنها انتحارية وعلى قولة المثل ( أنا ومن بعدي الطوفان ) وهي في الحقيقة تريد بعض المكاسب الاقتصادية والسياسية لا أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Southern

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 44
المزاج : هادىء
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 822
معدل النشاط : 859
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 17:05

syoucef كتب:
المشكل ان ايران "سنصنع"

وان مصر والسعودية "ستشتريان"

والفرق كبير جدا جدا جدا ...ربي يستر اذا وقع النووي في يد الايرانيين

ربي يستر
من قال ان مصر ستشترى السلاح النووى؟؟؟؟
و لماذا تنتظر اى دولة عربية اانتاج ايران للقنبلة النووية للاتجاه الى امتلاك سلاح نووى؟؟ ان عدونا الاساسى يمتلك بالفعل السلاح النووى و الادوات اللزمه لايصاله الى قلب اى بلد عربى.
و لا اعتقد ان شراء السلاح النووى حل يمثل اى رادع لاى عدو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 19:34

يجب امتلاك النووي باي طريقة وانا اعتقد ان ايران صنعت قنبلة نووية واحدة على الاقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر المملكة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 25/01/2013
عدد المساهمات : 1596
معدل النشاط : 1645
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي   الأربعاء 13 فبراير 2013 - 22:50

بإذن الله نمتلك النووي ولا ايران ولا اسرائيل ستقف في وجهنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفيصل: السعودية ترفض تقديم تنازلات لإيران في الشأن النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين