أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه - صفحة 4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
Star Wars

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2012
عدد المساهمات : 1300
معدل النشاط : 1152
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الإثنين 18 مارس 2013 - 17:10

كنت انتظر ردك لفترة طويلة ولكن لم ترد لذلك سااقوم برد عليك !! لتوضيح اكثر !!!66
بخصوص سرعة الصاروخ سااوضحها اكثر واكثر واكثر واكثر !!!! 66 66

يُذكر أن كافة الإصدارات المختلفة لصاروخ SM-3 ( أي إصدارات IA وIB وIIA وIIB) يتم تطويرها من قبل شركة رايثيون، كجزء من نظام إيجيس للدفاع ضد الصواريخ البالستية انطلاقاً من المنصات البحرية، والعائد لوكالة الدفاع الصاروخي الأميركية.
سيكون صاروخ SM-3 Block IIA أسرع من مرة ونصف من النموذج Block I 65 65 حيث يبلغ
(4.5 كلم في الثانية مقابل 3 كلم في الثانية)، وقطره 21 بوصة على كل طوله، مما يتيح استخدام المزيد من الوقود ومن ثم محرك أقوى. ويتيح ذلك للنظام قدرة معززة على مواجهة الصواريخ البالستية في المدى المتوسط .
مصدر
صورة إصدارات صاروخ SM-3

اقتباس :
كيف يواجع صاروخ SM-3 IB ذات 7.9 ماخ سرعة الصاروخ الصينى الأن الذى سرعته 10 mach
ابوجوو كتب
اقتباس :
موضوع السرعة
هذا الصاروخ بالستي أي أن سرعته مرتبطة بصورة مباشرة بأقصى إرتفاع يصل قبل أن يبدأ رحلة الهبوط وببساطة لا يمكنك أن تقول أن سرعة هذا الصاروخ هي 11000 كم (بفرض صحة الأرقام الصينية) ولكن هذه هي أقصى سرعة يصل لها لو إرتفع لأعلى إرتفاع يمكنه الوصول له وكلما زاد الإرتفاع زاد الوقت الذي يقضيه الصاروخ في الجو وزادت فرص إعتراضه أما سرعة الصاروخ المعترض وعلاقتها بالصاروخ المهاجم فالباتريوت سرعته 5600 كم أما صواريخ الحسين العراقية فسرعتها من 1.5 كم/ثانية إلى 1.7 كم/ثانية أي من 5400 كم إلى 6120 كم في الساعة ولكن الباتريوت إعترض الحسين رغم أن هذا كان الجيل الأول للباتريوت فأين فارق السرعة؟؟؟ ثانيا الوقت الازم لبلوغ الهدف أنت حسبت الموضوع بصورة غير صحيحة (المسافة على السرعة) وهذا غير صحيح لأكثر من سبب -الصاروخ لا يطلق في خط مباشر و لكن يطلق رأسيا و يخرج خارج الغلاف الجوي وبحسبة بسيطة هو يحتاج لأن يصل لإرتفاع لا يقل عن 400 كم فوق سطح الأرض قبل أن يبدأ رحلة الهبوط لو كنت تريده أن يصل لسرعته القصوى مما يعني أن مسار الصاروخ مقوس وليس خط مستقيم مما يجعل الرحلة أطول كثيرا من ال500 كم التي تتحدث عنها -سرعة الصاروخ لا تبدأ ب 10 ماخ فهي وكما وضحت في النقطة الأولى من ردي سرعة نهائية لا يصل لها الرأس إلا في المرحلة الأخيرة من رحلته و تكون السرعة أبطأ من ذلك خصوص في مرحلة التسلق مما سبق الوقت سيكون أطول بكثير مما ذكرته وطبعا كلما طال الوقت زاد موقف المدافع قوة!

مصدر
مصدر
مصدر
مصدر
مصدر
ونقطة هامة !!!!! مجموعة الحاملة تضم سفينة دعم تحمل وقود والأهم ذخيرة لمجموعة سفن الحاملة بحيث يتم تعويض ما تم إطلاقه من ذخائر و صواريخ أي أن الصواريخ سيتم إستبدلها!!!!! 88 88
تتمتع حالياً 26 سفينة حربية أميركية مجهّزة بنظام إيجيس بقدرة مرخّصة لاعتراض صواريخ بالستية وتنفيذ عملية مراقبة وتتبع بعيدة المدى. ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد ليبلغ 32 سفينة مع حلول العام 2014.
مصدر
وملأحظة فى وقت السلم للطرادت الأمريكية فئة Ticonderoga-class ممكن أن تحمل ب 122 صاروخ دفاع جوي أو صواريخ توماهك وعادة تقسم بالمناصفة بين النوعين أي أن الطراد الواحد يمكن أن يحمل 61 صاروخ RIM-161 88
والمدمرات تحمل كل منها 96 قاذف رأسي عادة ما يكون بينها 24-32
صاروخ
RIM-161 88
ويكون مرافق للحاملة فى وقت السلم 2-3 طراد و 2-3 مدمرة ++ دعم من سفن اضافية ومنها سفن !!! LCS 65
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fighter 2012

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المزاج : طبيعى
التسجيل : 17/09/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 715
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الجمعة 22 مارس 2013 - 16:46

يارب تتجرب على امريكا عشان نخلص منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغرب الأمة

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : تلميد-ضابط
المزاج : نحمد الله ونشكره
التسجيل : 24/11/2011
عدد المساهمات : 618
معدل النشاط : 664
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الأحد 24 مارس 2013 - 21:00

الصاروخ االان في اتجاه حاملة الطائرات الامريكية الحاملة ترصده من بعيد قبل دخوله المرحلة النهائية وترسل عددا من المقاتلات لاسقاطه وانتهى الأمر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر المغرب العربي

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 07/03/2013
عدد المساهمات : 896
معدل النشاط : 913
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الأربعاء 27 مارس 2013 - 4:32

الصاروخ ابداع صيني يستحق التقدير ولكن لديه نقاط ضعف قاتلة

1- انظمة التوجيه غير مثبتة الفعالية وغير مضمونة فالاقمار الصناعية ضعيفة ان لم نقل عزلاء دفاعيا ويمكن اسقاطها بسهولة وامريكا تملك ما يلزم لفعل ذلك وبسهولة وبذلك لن يستفيد من الاقمار الصناعية

2- الحاملة هدف متحرك ومناور والصاروخ يلزمه وقت طويل منذ اطلاقه الذي يمكن اكتشافه بكل سهولة بمختلف وسائل الانذار ضد الصواريخ البالستية حيث سوف يتم تمشيط كل سنتيمتر مكعب من الجو على مدى مئات الاميال والبحث عن اية طائرات صينية دون طيار وتدميرها

ولذلك ارى انه سيكون من الافضل كثيرا اعتماد الصاروخ على نفسه تماما في التوجيه النهائي بالرادار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 0:36

اقتباس :
Mr.Special forces
ماذا افعل لكى تفهم !!!
ابسطها لك لكى تفهم اكثر !!!!
اخى هل درست مادة الفزيييييييييييييييييييياء من قبل !!!!



هناك اختلاف فيزيائي كبير يميز عناصر صاروخ الجيل القادم SM-3 IIA، بحيث تزداد قدرته على التغلّب على الصواريخ البالستية المتوسطة IRBM المدى التي مداها أبعد مدى، وتحلق على ارتفاع أكبر، عادة في مدى يتراوح بين 3000 و 5000 كلم، ويوفر حتى بعض الأمل في مجال التصدي للتهديدات من الصواريخ البالستية العابرة للقارات.مثال على ذلك، يمتلك كلّ من الصاروخين SM-3 IA و SM-3 IB وحدة الدفع المعزّز MK72، والمرحلة الثانية البالغ قطرها 13.5 إنش في والمرحلة الثالثة ايضاً 13.5 إنش. في حين أنّ صاروخ SM-3 IIA الذي سيليها يتضمن مرحلتَين جديدتين من وحدة الدفع المعزّز يبلغ قطرهما 21 إنشاً (للمرحلتين الثانية والثالثة) و رأساً حربية ذات حجم أكبر. من هنا، فإنّ هذه التغييرات ستؤمن سرعة و مدى أكبر وقدرة رصدٍ متطوّرة.
مصدر
3 3 3 3 8 8 8
دون الحديث عن صاروخ SM-6 الجديد 60
+++ عن النفط الأمريكى اولأ اخطات فى كتابة 2030 وكتبت عنها 2020 وهذا خطا كتابى فقط
وسيكون دور أمريكا الشمالية الجديدة في أسواق الطاقة العالمية تسريع التغيير في اتجاه تجارة النفط الدولية نحو آسيا، والتأكيد على أهمية تأمين طرق الإمدادات من الشرق الأوسط إلى الصين والهند.
اقتباس :
North America's new role in the world energy markets will accelerate a change in the direction of international oil trade toward Asia, and underscore the importance of securing supply routes from the Middle East to China and India.
مصدر
الولأيات المتحدة الأمركية فى قارة افريقيا !!! 5 6
كل كلأمك على الأقتصاد الصينى توقعات فقط للمرة الأخيرة اما اقتصاد الولأيات المتحدة فهذا ليس توقعات بل حقائق توقعات ان الصين ستلحق بالولأيات المتحدة الأمريكة توقعات فقط !!!
[/quote]


السلام عليكم ورحمه الله
اسف لتاخرى فى الرد بسبب العمل ولكن بعد كل هذه المشاركات التى اوضحت فيها وجهه نظرى ارى انه ليس هناك استيعاب لها فقد ذكرت مرارا وتكرارا ان الصين لايجب مقارنتها عسكريا بامريكا فى الوقت الحالة فالصين قادمه ( مجرد سنوات قليله اخرى ) اما امريكا موجوده بالفعل وتتربع فى المقدمه ( لمجرد سنوات قليله اخرى قادمه ايضا ) وانت تاخذ بالحد يث بعيدا عن الموضوع الاصلى وتضع صور القاذفات الامريكه والمقاتلات الشبحيه و و و والخ ( لا افهم لم انت مصر على مقارنه الجيش الامريكى كللللللللللله بالصاروخ الصينى DF_21D وحده ) وكل ما اتحدث معك فى نقطه تذهب الى نقطه اخرى ثم تاتى فى اخر النقاش وتقول ماذا افعل لكى تفهم وهل درست ماده الفيزياء واشيا من هذا القبيل ( تهكم) اخى الحمد الله فانا على قدر كافى و من العلم فالرياضايات والفيزياء كانت مادتى المفضله ثم انك لم تضع اى شىء بهذه الصعوبه معادلات فيزيائيه او لوغرتيمات تحتاج الى شخص اخذ دكتوراه فى ماده الفيزياء لكى يفهما لايوجد سوى جمله

اقتباس :
ستؤمن سرعة و مدى أكبر وقدرة رصدٍ متطوّرة

هل هذه الجمله تحتاج عالم فيزيائى لكى يفهما !!!!! ثم اننى كنت اسألك عن ارقاااااااااااااام وانت لم تمل من وضع هذه الجمله ثم تاتى وتضع صوره Nikola Tesla و NEWTON لا اعلم هل كانوا رفقاءك فى المدرسه ام ماذا !!!! وتاتى بعد ذلك تسأل على مستوى تعليمى انا لست بحاجه ان اقول لك ما هو مستوى تعليمى فمواضيعى والمصادر التى اقوم بترجمتها بالكامل ( اكثر من 15 مصدر فى هذا الموضوع وحده ) معتمدا على نفسى كفايه باخبارك مستوى تعليمى وليس اقتباس مشاركات اعضااااء اخرين مرارا وتكرارا وعدم البحث فى المواقع الاجنبيه المتخصصه واخيرا مصدرك الذى تتحدث عنه هو مصدر باللغه العربيه وليس موقع الشركه وليس احد المواقع الاجنبيه المتخصصه والموثوقه فاذا كنت تتحدث عن تطوير يحتاج الى اعضاء( من فئه علماء فيزياء )لكى يفهموه يجب انت تاتى بمصدر موثوق لكى تستطيع
النقاش معهم فمصدرك لايفرق عن الويكى العربى وغير موثوق بالنسبه لى .



انتهى الحوار


عدل سابقا من قبل kariem في الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 2:10 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 0:43

@نسر المغرب العربي كتب:
الصاروخ ابداع صيني يستحق التقدير ولكن لديه نقاط ضعف قاتلة

1- انظمة التوجيه غير مثبتة الفعالية وغير مضمونة فالاقمار الصناعية ضعيفة ان لم نقل عزلاء دفاعيا ويمكن اسقاطها بسهولة وامريكا تملك ما يلزم لفعل ذلك وبسهولة وبذلك لن يستفيد من الاقمار الصناعية

2- الحاملة هدف متحرك ومناور والصاروخ يلزمه وقت طويل منذ اطلاقه الذي يمكن اكتشافه بكل سهولة بمختلف وسائل الانذار ضد الصواريخ البالستية حيث سوف يتم تمشيط كل سنتيمتر مكعب من الجو على مدى مئات الاميال والبحث عن اية طائرات صينية دون طيار وتدميرها

ولذلك ارى انه سيكون من الافضل كثيرا اعتماد الصاروخ على نفسه تماما في التوجيه النهائي بالرادار

يشرفنى مرورك وابداء رايك المهم يمكن ان يكون الصاروخ الصينى يوجد به بعض نقط ضعف كانظمه التوجيه ولكن الصاروخ يخضع لخطه تطوير لعده سنوات قادمه وربما يتدارك الصينيون هذه النقطه فهذا يعتبر اول سلاح باليستى من نوعه مخصص لقتل حاملات الطائرات ومن الممكن ان يكونوا اخطئو ولكن حتى هذه اللحظه فهو يمثل صداعا فى راس الامريكان اذا اراداو اختراق السواحل الصينيه وكما يقول المثل المصرى ( العيار اللى ميصبش يدوووش ) ونحن فى انتظار التطوير وخصوصا انظمه التوجيه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Star Wars

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2012
عدد المساهمات : 1300
معدل النشاط : 1152
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 12:50

@kariem كتب:
النقاش معهم فمصدرك لايفرق عن الويكى العربى وغير موثوق بالنسبه لى .
بالنسبة لك 3 اضحك ام ابكى ......
يااستاذ لو كلفت نفسك عناء البحث فى ذلك المصدر ستجد ان موقع الدفاع والأمن العربى
لديه مراسلين فى جميع انحاء العالم ولديه مراسلين فى الولأيات المتحدة عكس هاوى عسكرى يقووول
ان المصدر غير موثووق !!!!!!لأاثبات ان المصدر موثوق امام الأعضاء لكى يفهموا من يتكلم بدون اى علم او دليل
ما هو SDArabia.com؟

اقتباس :
موقع الأمن والدفاع العربي SDArabia هو أول موقع إلكتروني متخصص في مجالات الدفاع والأمن من حيث توفير الإعلام الفوري والمتجدد لإنجازات الصناعة والتحديث والتطوير لكافة قطاعات الأمن والدفاع وفق تبويب دقيق، متطرقاً الى صفقات الأسلحة ونوايا التسلح لدى الدول المنتجة والمستهلكة، مسلطاً الضوء على تغطية مواضيع ذات صلة ببؤر التوتر العالمية وبالتحولات الاستراتيجية خصوصاً ما يعني القارئ والباحث العربي.يعتبر SDArabia من أهم المصادر الموثوقة حيث يتمتع بصدقية وشفافية في نقل الحدث من الوكالات العالمية أو باعتماده على شبكة مراسلين متخصصين في أماكن صناعة الحدث أو موفديه إلى معارض ومؤتمرات الدفاع أو الأمن العالمية والمحلية.

مصدر
لو كلفت نفسك لعدة دقائق لبحثت عن كل شخصية فى الدفاع
والأمن العربى ستجد ان هناك من حاصل على شهدات مثل مراسل الأمن والدفاع العربى فى الولأيات
Marty Kauchak

اقتباس :
Kauchak has been awarded a B.A. degree from the University of Illinois and an M.A. degree from the U.S. Naval War College.
اقتباس :
Marty Kauchak is a retired U.S. Navy captain. After 23 years of duty in the surface warfare community, he has had rewarding and challenging ositions in defense journalism and defense program support.Kauchak has been an editor and U.S.-based writer on defense topics for publishing entities in the U.S. and Europe since 2001. During a four year hiatus, he left journalism to serve at the Pentagon as the Congressional and media outreach coordinator for a U.S. defense program.Kauchak has been awarded a B.A. degree from the University of Illinois and an M.A. degree from the U.S. Naval War College.He resides in New Orleans, Louisiana and enjoys southern cuisine and literature, and the eclectic music of the egion.
@kariem كتب:
هل هذه الجمله تحتاج عالم فيزيائى لكى يفهما !!!!! ثم اننى كنت اسألك عن ارقاااااااااااااام وانت لم تمل من وضع هذه الجمله ثم تاتى وتضع صوره Nikola Tesla و NEWTON لا اعلم هل كانوا رفقاءك فى المدرسه ام ماذا !!!! وتاتى بعد ذلك تسأل على مستوى تعليمى انا لست بحاجه ان اقول لك ما هو مستوى تعليمى فمواضيعى والمصادر التى اقوم بترجمتها بالكامل ( اكثر من 15 مصدر فى هذا الموضوع وحده ) معتمدا على نفسى كفايه باخبارك مستوى تعليمى وليس اقتباس مشاركات اعضااااء اخرين مرارا وتكرارا وعدم البحث فى المواقع الاجنبيه المتخصصه
من جديد اضحك ام ابكى ..... 3
الم اوضح لك الأمر ان مصدر الأمن والدفاع العربى مصدر موثوق .... فى الجزء الأول من الرد 60
+++ الأقتباس هو لشخصية معروفة هنا فى المنتدى وهو ابوجوو وتوجد اسفل تلك المساهمة مصادر وليس كلأم ليس له معنى عندما تقول 66 66
اقتباس :
وليس اقتباس مشاركات اعضااااء اخرين مرارا وتكرارا وعدم البحث فى المواقع الاجنبيه
تبحث فى مواقع اجنبية 66 معلومة لك اقوم بالبحث كثيرا عن المعلومات و لقد وضحت لك الأمر ان الأمن والدفاع العربى قائم على خبراء ومراسلين حاصلين على شهادات تثبت انهم يعملون فى افضل موقع فى الأخبار العسكرية بالغة العربية وحاصلين على شهدات تثبت انهم خبراء فى مجال العمل .... اما بخصوص تكرار المساهمات وعادة محبى السلأح الصينى هو انتهى الحوار دائما 8 اقول لك انا قد وضحت الأمر سابقا بالأسلوب العلمى وليس بااسلوب
الهجص فاانا اتكلم بالأسلوب العلمى الذى لأيعرفه الكثيرين 3 عندما قلت حرفيا الأتى ذكره

اقتباس :
ذكر أن كافة الإصدارات المختلفة لصاروخ SM-3 ( أي إصدارات IA وIB وIIA وIIB) يتم تطويرها من قبل شركة رايثيون، كجزء من نظام إيجيس للدفاع ضد الصواريخ البالستية انطلاقاً من المنصات البحرية، والعائد لوكالة الدفاع الصاروخي الأميركية.سيكون صاروخ SM-3 Block IIA أسرع من مرة ونصف من النموذج Block Iحيث يبلغ (4.5 كلم في الثانية مقابل 3 كلم في الثانية)، وقطره 21 بوصة على كل طوله، مما يتيح استخدام المزيد من الوقود ومن ثم محرك أقوى. ويتيح ذلك للنظام قدرة معززة على مواجهة الصواريخ البالستية في المدى المتوسط .
مصدر موثوق 19
@kariem كتب:
فاذا كنت تتحدث عن تطوير يحتاج الى اعضاء( من فئه علماء فيزياء )لكى يفهموه يجب انت تاتى بمصدر موثوق لكى تستطيع النقاش معهم فمصدرك لايفرق عن الويكى العربى وغير موثوق بالنسبه لى .
الجزئية الأولى من الرد ترد عليك ياخبير علم الفزياء كما تقول 9
++++ الترجمة من مصادر اجنبية موثوقة ليس امرا صعبا بل هو من الأمور الميسرة للجميع فى عصرنا الحالى عصر التقدم العلمى الهائل 3 ومصدر sdarabia مصدر موثوق وقد اثبت ذلك فى الجزئية الأولى من الموضوع لذلك لأاحتاج لمزيد من المصادر الموثوقة واذا انت تريد ابحث قليلأ عن المصادر وستجد الكثير 19
مع التحية


عدل سابقا من قبل Mr.Special forces في الأربعاء 1 مايو 2013 - 16:10 عدل 9 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedelsaba35

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : خريج جامعى
التسجيل : 20/04/2013
عدد المساهمات : 437
معدل النشاط : 614
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 13:11

قوله تعالى ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض ولكن الله ذو فضل على العالمين 251
نحن لانريد أن تهيمن دولة واحدة على العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
df21d

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 13/05/2013
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 6
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الإثنين 13 مايو 2013 - 8:56

كل ما اقوله ثق تمام فى القوات المسلحه
واعلم علم اليقين انها ليست بغافله عن ما ينفعها او يضرها
واعلم ايضا ان القوات المسلحه فيها ما فيها
لكن خذو من كلامى كلام موثوق فيه مئه بالمئه اننا بكل خير والحمدلله
هذا الصاروخ فى الاصل تكلفته 3 مليار دولار وليس من خمسه الى عشرة مليار دولار
تاكد وثق تماما بالمفاجأت والعجائب ساعه الضرورة
وسترى قريبا المقاتله الحربيه ظاهرة فى النور
بل هيا بكل خير وستخرج عند الض رورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WALIS KK

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : ضابط
التسجيل : 15/06/2013
عدد المساهمات : 159
معدل النشاط : 248
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الإثنين 17 يونيو 2013 - 9:50

جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eslam

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المزاج : شهيد تحت الطلب
التسجيل : 25/06/2009
عدد المساهمات : 404
معدل النشاط : 574
التقييم : 69
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الأربعاء 19 يونيو 2013 - 13:34

الموضوع رائع ولكن لى سؤال إن سمحت لى أخى الكريم
هل سيكون لكبر حجم الصاروخ تأثير سلبى فى فاعليتة وذلك أنه سيكون إصطيادة سهلا من قبل الحاملات
ولا ننسى ان حاملة الطائرات ليست الشئ السهل المنال وذلك بما تمتلكة منفردة لوسائل الدفاع والردع وما يمتلكة الجيش المصغر الذى يرافقها دائما من سفن وبوارج وزوارق وائرات وصواريخ ورادارات وخلافة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاصم خالد

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 30
المزاج : قلقان
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 757
معدل النشاط : 785
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الأحد 23 يونيو 2013 - 12:23

موضوع جميل جدا ورائع وانا اري ان الصين في تقدم كبير جدا ورهيب الف تحية لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cardish

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : رئيس فوج عمال
المزاج : متكهرب
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 887
معدل النشاط : 1097
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 27 أغسطس 2013 - 14:45

الفرنسيون كانو مفتونين با  exocet   و  الأمريكان بالهاربون harpoon   حتى جاءتهم الصين بالهذا الصاروخ الفتاك 24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الأحد 27 أكتوبر 2013 - 0:43

@Star Wars كتب:
كنت انتظر ردك لفترة طويلة ولكن لم ترد لذلك سااقوم برد عليك !! لتوضيح اكثر !!!66
بخصوص سرعة الصاروخ سااوضحها اكثر واكثر واكثر واكثر !!!!  66  66

يُذكر أن كافة الإصدارات المختلفة لصاروخ SM-3 ( أي إصدارات IA وIB وIIA وIIB) يتم تطويرها من قبل شركة رايثيون، كجزء من نظام إيجيس للدفاع ضد الصواريخ البالستية انطلاقاً من المنصات البحرية، والعائد لوكالة الدفاع الصاروخي الأميركية.
سيكون صاروخ SM-3 Block IIA أسرع من مرة ونصف من النموذج Block I  65  65 حيث يبلغ
(4.5 كلم في الثانية مقابل 3 كلم في الثانية)، وقطره 21 بوصة على كل طوله، مما يتيح استخدام المزيد من الوقود ومن ثم محرك أقوى. ويتيح ذلك للنظام قدرة معززة على مواجهة الصواريخ البالستية في المدى المتوسط .
مصدر
صورة إصدارات صاروخ SM-3

ابوجوو كتب
ونقطة هامة !!!!! مجموعة الحاملة تضم سفينة دعم تحمل وقود والأهم ذخيرة لمجموعة سفن الحاملة بحيث يتم تعويض ما تم إطلاقه من ذخائر و صواريخ أي أن الصواريخ سيتم إستبدلها!!!!! 88 88
تتمتع حالياً 26 سفينة حربية أميركية مجهّزة بنظام إيجيس بقدرة مرخّصة لاعتراض صواريخ بالستية وتنفيذ عملية مراقبة وتتبع بعيدة المدى. ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد ليبلغ 32 سفينة مع حلول العام 2014.
مصدر
وملأحظة فى وقت السلم للطرادت الأمريكية فئة Ticonderoga-class ممكن أن تحمل ب 122 صاروخ دفاع جوي أو صواريخ توماهك وعادة تقسم بالمناصفة بين النوعين أي أن الطراد الواحد يمكن أن يحمل 61 صاروخ RIM-161  88
والمدمرات تحمل كل منها 96 قاذف رأسي عادة ما يكون بينها 24-32
صاروخ
RIM-161  88
ويكون مرافق للحاملة فى وقت السلم 2-3 طراد و 2-3 مدمرة ++ دعم من سفن اضافية ومنها سفن !!! LCS  65
موضوع اختلاف السرعات بين الصاروخ الباليستى والمعترض

@محمد علام كتب:
( 2 ) وثمة عيب اخر وهو أن سرعة صاروخ patriot لاتتجاوز 5 ماخ ، والمفروض أن تكون سرعة الصاروخ الدفاعي المعترض أكبر مرة ونصف المرة علي الاقل من سرعة الصاروخ الهجومي حتي يستطيع ملاحقته .
الاسكود يتحدي الباتريوت ( عاصفة الصحراء ) - صفحة 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمو محمد

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2013
عدد المساهمات : 389
معدل النشاط : 518
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الجمعة 27 فبراير 2015 - 21:26


اثناء تجولي صدفة في النت اكتشفت فيدي مشروع امريكي لمواجهة DF 21D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستراتيجى

جــندي



الـبلد :
المزاج : هادى
التسجيل : 08/03/2015
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 24
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 10 مارس 2015 - 11:19

سؤال : هو ممكن تحميله على سفن ولا حجمه الكبير يمنع ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 10 مارس 2015 - 11:27

@الاستراتيجى كتب:
سؤال : هو ممكن تحميله على سفن ولا حجمه الكبير يمنع ذلك
لا ، الصاروخ دي اف 21 دي لايطلق من السفن . 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستراتيجى

جــندي



الـبلد :
المزاج : هادى
التسجيل : 08/03/2015
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 24
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 10 مارس 2015 - 11:45

اخى عبد العزيز : لو امكن تعديله للاطلاق من البحر هل يحتاج الى سفن كبير على سبيل المثال المدمرات الصاروخيه الروسيه ام يكون هناك احتماليه ان يطلق من الفريم او الجويند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الثلاثاء 10 مارس 2015 - 12:06

@الاستراتيجى كتب:
اخى عبد العزيز : لو امكن تعديله للاطلاق من البحر هل يحتاج الى سفن كبير على سبيل المثال المدمرات الصاروخيه الروسيه ام يكون هناك احتماليه ان يطلق من الفريم او الجويند
الصين حاليا لاتفكر في هذا الأمر ولايوجد اي تخطيط للتعديل مستقبلا ، وفي حال التعديل هذا لايتعلق بحجم السفينة بل لإعتبارات اخرى تقنية وفنية لكن لافائدة مرجوه من التعديل فهناك صواريخ تؤدي العمل المطلوب ولو تم التعديل فأن من الصعب ان يعمل الصاروخ على السفن الغربية ، سيكون مهيأ بصوره أولى للسفن الصينية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bombarda_maxima

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 27/11/2014
عدد المساهمات : 52
معدل النشاط : 66
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الإثنين 30 مارس 2015 - 15:01

موضوع في القمة 
صاروخ رائع بمعني الكلمة 
وهل هو معد للتصدير ?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمو محمد

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2013
عدد المساهمات : 389
معدل النشاط : 518
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الخميس 2 أبريل 2015 - 13:18

http://arabic.arabianbusiness.com/politics-economics/2014/dec/14/377146/#.VR1BO_yG9VQ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
idiot negger

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 14/09/2016
عدد المساهمات : 466
معدل النشاط : 426
التقييم : 10
الدبـــابة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه   الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 22:32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الصاروخ الصينى DF 21D قاتل حاملات الطائرات الامريكيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأسلحة الاستراتيجية والتكتيكية - Missiles & WMDs-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين