أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزير البيشمركة يتهم وزارة الدفاع الاتحادية بتعمد تأخير حل المشكلات بين بغداد وأربيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وزير البيشمركة يتهم وزارة الدفاع الاتحادية بتعمد تأخير حل المشكلات بين بغداد وأربيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: وزير البيشمركة يتهم وزارة الدفاع الاتحادية بتعمد تأخير حل المشكلات بين بغداد وأربيل   الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 17:48

1


{اربيل : الفرات نيوز} اتهم وزير البيشمركة جعفر شيخ مصطفى وزارة الدفاع الاتحادية بتعمد عدم حل المشكلات بين أربيل وبغداد .

وقال شيخ مصطفى في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء " ان وزارة البيشمركة سخرت كل جهودها لحل هذه المسألة " .

ونقل البيان عن مصطفى ان " وزارة الدفاع الاتحادية لا تعير اهتماما بهذه المشكلات وتقوم بتأخير حلها باعذار مختلفة ، الامر الذي جعل من حكومة اقليم كردستان مستاءة من هذه التصرفات " .

وبين ان " ذلك جاء خلال لقاء شيخ مصطفى القنصل الكوري الجنوبي في إقليم كردستان كيم يونك هيون وقد تم خلال اللقاء بحث التوترات بين حكومة الاقليم والاتحادية " .

واوضح ان " شيخ مصطفى دعا الى توطيد العلاقات بين وزارة البيشمركة ووزارة الدفاع الكورية الجنوبية ، وتعزيز التعاون بشكل اكبر بين الطرفين في المجال العسكري وتبادل المعلومات " .

وتابع ان " القنصل الكوري الجنوبي بين خلال اللقاء انهم ياملون بتوسيع العلاقات مع حكومة اقليم كردستان وبصورة مستمرة ، ويبذلون مساعيهم لادامة هذه المسألة بشكل افضل .

وكانت ازمة قد نشبت بين البيشمركة والحكومة الاتحادية على خلفية تشكيل وزارة الدفاع الاتحادية بامر من القائد العام للقوات المسلحة قيادة عمليات دجلة في محافظات كركوك وديالى ونينوى ، ماحدا بحكومة اقليم كردستان بتشكيل قيادة عمليات حمرين وتصاعدت حدة الخلافات ووصلت الى المواجهة العسكرية التي اسفرت عن استشهاد واصابة عددا من العراقيين .

http://www.alforatnews.com/index.php?option=com_content&view=article&id=32226:2013-02-05-13-27-14&catid=36:2011-04-08-17-25-25&Itemid=54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير البيشمركة يتهم وزارة الدفاع الاتحادية بتعمد تأخير حل المشكلات بين بغداد وأربيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين