أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hussein arabesk

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : مدرس
التسجيل : 10/12/2012
عدد المساهمات : 1398
معدل النشاط : 2303
التقييم : 305
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 3:04

اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي توازن (Tawazun) الإماراتية وساب (Saab) السويدية، تدفع شركة توازن على مستويات القمة في إمكانيات التطوير التكنولوجي للمنطقة. فقد أعلنت شركة توازن وساب عن عقد شراكة تجمعها بشركة الأنظمة الدفاعية والأمنية السويدية "ساب" (Saab).

تهدف هذه الاتفاقية إلى إقامة أول منشأة في الشرق الأوسط لتطوير وتصنيع وتجميع أنظمة الرادار، بموجب تعاون مشترك بين الشركتين،. ويعتبر ذلك إنجازاً تاريخياً للمنطقة، نظراً لجدية العقد الموقع بين الشركتين الكبيرتين، ونظراً للمستوى الذي تتمتع به الشركة السويدية وجودة نظمها الدفاعية على الصعيد العالمي.

تنص الاتفاقية على إقامة شركة "أبوظبي لأنظمة الرادار المتقدمة" Abu Dhabi Advanced Radar Systems (ADARS) والتي تمثل أحدث شركة تندرج تحت مجموعة توازن. وتبلغ حصة توازن في ملكية الشركة 51 بالمائة، فيما تبلغ حصة ساب 49 بالمائة.

وقد يكون من أهم نشاطات الشركة الجديدة توفير غرفة عازلة للصدى لتطوير واختبار منتجات الموجات الدقيقة، وتكون بذلك شركة أبوظبي لأنظمة الرادار الشركة الأولى في المنطقة التي تمتلك هذه الغرفة التطويرية. فإن الجيل القادم من الرادارات على تطبيقات متعددة خاصة بالأنظمة البرية والبحرية وغيرها من الأنظمة الجوية.

وسيكون العمل على تنمية القدرات البشرية الإماراتية عنصراً بالغ الأهمية في الشركة الجديدة، وذلك من خلال قيام شركة توازن بإرسال 15 مواطنا إماراتيا إلى السويد لينضموا إلى برامج للماجستير في هندسة الموجات الدقيقة وأنظمة الرادار لصقل مهاراتهم الفنية والمساهمة في بناء القدرات الدفاعية في مجال تطوير وتوريد أنظمة الرادار المتقدمة.

تعليقا على هذه الاتفاقية، قال سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لتوازن: "باستمرارنا في المضي قدما كمؤسسة، وسعينا الدؤوب نحو تنويع محفظة منتجاتنا وتطوير امكاناتنا، لابد لنا أن نعقد شراكات تجمعنا بمؤسسات مرموقة تشاركنا رؤيتنا وتؤمن بقيمنا وتطلعاتنا. وستتيح لنا شراكتنا مع ساب فرصة الاستثمار في التقنيات الحديثة لتطوير منتجات فريدة للسوق الدفاعية العالمية لنبرهن عن التزامنا بالاستمرار في مواءمة وتحسين تقنية جديدة تلبي حاجات ومتطلبات عملائنا المتغيرة."

من جانبه، قال هاكان بوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة ساب: "يمثل إنشاء شركة أبوظبي لأنظمة الرادار المتقدمة جزءا من تواجدنا في الأسواق الرئيسية، حيث تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى هذه الأسواق. كما تجمعنا بها علاقات تجارية امتدت منذ ثمانينيات القرن الماضي لا سيما في مجال أنظمة الرادار."

وستتم إقامة منشأة أبوظبي لأنظمة الرادار المتقدمة في مجمع توازن الصناعي الذي يعتبر المركز المعرفي لتوازن في التصنيع الإستراتيجي والدفاعي في منطقة العجبان خارج مدينة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن أبوظبي لأنظمة الرادار المتقدمة سوف تقوم، إلى جانب الشركات الأخرى التابعة لتوازن، بالكشف عن أحدث منتجاتها في جناح توازن بمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "أيدكس 2013" والذي سوف يقام خلال الفترة من 17 وحتى 21 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=28859&cat=10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hani4d

عمـــيد
عمـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : Art Director
المزاج : الحمد لله في السراء وفي الضراء
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 1707
معدل النشاط : 1924
التقييم : 131
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 5:32

Hussein arabesk كتب:


تهدف هذه الاتفاقية إلى إقامة أول منشأة في الشرق الأوسط لتطوير وتصنيع وتجميع أنظمة الرادار، بموجب تعاون مشترك بين الشركتين،. ويعتبر ذلك إنجازاً تاريخياً للمنطقة، نظراً لجدية العقد الموقع بين الشركتين الكبيرتين، ونظراً للمستوى الذي تتمتع به الشركة السويدية وجودة نظمها الدفاعية على الصعيد العالمي.





مع كامل احترامي للإمارات والتصنيع الاماراتي العسكري المتطور والسريع لكن ليست أول منشأة بالشرق الأوسط فمصر عندها هذه الصناعة ومن فترة طويلة وتقوم القوات المسلحة وشركات مثل شركة بنها للصناعات الالكترونية بمشاركة شركات مصرية وغربية آخرى بصناعة تجهيزات الكترونية ورادارات واجهزة ونظم اتصالات كاملة وحتى انظمة دفاع جوي والعديد العديد من الصناعات العسكرية

http://www.arabic-military.com/t14537-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hussein arabesk

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : مدرس
التسجيل : 10/12/2012
عدد المساهمات : 1398
معدل النشاط : 2303
التقييم : 305
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 15:03

تمام انا معك واعلم هذا
الموضوع منقول من المصدر (لم الاحظ هذه الجمله جيدا للتوقف امامها
شكرا للفت النظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
drsidrsi

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
التسجيل : 02/10/2011
عدد المساهمات : 1226
معدل النشاط : 1075
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 17:51

اخبر الامارات داما تفرح ما شاء الله رحم الله الشيخ زايد اتعب الحكام العرب واتمنا ان لا تبخل هذه الدول العربية عن نفسها في التقنيات والتطوير وعن الدول العربية لرفع من واقعنا الاليم 131 142
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Merzak

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/01/2013
عدد المساهمات : 516
معدل النشاط : 581
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 17:59

الامارات العربية رائدة في الشراكات مع الاجانب للتصنيع المحلي و نقل التكنولوجيا في الميدانين المدني و العسكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Star Wars

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2012
عدد المساهمات : 1300
معدل النشاط : 1152
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 19:44

ليست الأمارات ومصر فقط يتم صناعة الرادارات بشاركة اجنبية كذلك السعودية اخى
hani4d لأيهم من بدا فلو اننا كعرب فحضارتنا سبقت الحضارات الغربية بسنوات كثيرة ولكن الى اين انتهى حال العرب والى اين انتهى حال الغرب
38
~~~ملأحظة هامة ~~~ عام 2020 سيكون 80% من الاسلحه صناعه سعوديه 9 9
الرياض: «الشرق الأوسط»

ابرمت شركة الالكترونيات المتقدمة السعودية اتفاقية مع شركة «اريكسون ساب» السويدية لتصنيع نظام رصد راداري عالي التقنية في السعودية وتقديم خدمات المساندة الفنية والفحص والاصلاح.وقال فنز فريدكسون رئيس شركة «اريكسون ساب» ان شركة الالكترونيات المتقدمة تمثل شريكا سعوديا يتمتع بقدرات عالية وان شركته تأمل ان تكون هذه الاتفاقية بداية سلسلة من الجهود الناجحة التي تمكن اريكسون من دعم وتعزيز منتجاتنها من خلال نقل التقنية وتكوين فريق عمل مع الشركات الصناعية السعودية الناجحة، مضيفا ان هذه الاتفاقية ستؤدي الى نقل التقنية المتقدمة الى السعودية ومنطقة الخليج.ومن جانبه قال المهندس عبد العزيز عبد الله الصقير الرئيس التنفيذي لشركة الالكترونيات المتقدمة في بيان وزعته الشركة امس ان تصنيع مثل هذا النظام العالي التقنية يزيد من القدرات الحالية لشركة الالكترونيات المتقدمة فيما يتعلق بالتصنيع وتوفير الخدمات الفنية المحلية لهذا النظام في المنطقة. موضحا ان الاتفاقية سوف تعزز القدرات الوطنية وايجاد فرص عمل متميزة للكوادرالسعودية وتساهم في تعزيز مقدرة الشركة في الاصلاح والمساندة، وذلك القيام بعمليات التعديل والتطوير لهذا النظام في المسقبل. ومن جانب آخر اعرب رئيس شركة اريكسون في تصريح لـ«واس» عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التقنية مع شركة الالكترونيات المتقدمة وما سيؤديه من نقل التقنية المتقدمة الى المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج.يذكر أن حصول شركة الالكترونيات المتقدمة على هذه الاتفاقية جاء لما تتمتع به الشركة من سمعة متميزة في الالتزام بالجودة وكذلك قدراتها المتنامية فيما يتعلق بتصنيع الاجهزة والانظمة الالكترونية المتطورة.

وبالمناسبة الشراكة السعودية مع شركة لوكهيد مارتن الأمريكية

المملكة العربية السعودية

شهدت المملكة العربية السعودية في عام 1965هبوط أول طائرة عسكرية من طراز C-130 على أرضها، والآن تمتلك المملكة أحد أكبر الأساطيل في العالم من هذه الطائرة العسكرية المميَزة. وبعد ما يقارب الخمسة عقود من تسليم تلك الطائرة، تواصل المملكة وشركة "لوكهيد مارتن" علاقة الشراكة الوطيدة بينهما.وها نحن نعمل اليوم عبر شركة "لوكهيد مارتن المملكة العربية السعودية"، المملوكة بشكل كامل للشركة الأم، على تعزيز هذه الشراكة لتلبية احتياجات المملكة الأمنية والدفاعية وللمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2020، حيث تعمل "لوكهيد مارتن" على تقديم الإمكانيات اللازمة للمملكة للحفاظ على السلام والإستقرار، وعبر تزويدها بأنظمة أمنية متعددة المهام، بدايةً من حلول المنظومات الجوية المتكاملة والصواريخ الدفاعية، ومروراً بالتجهيزات العسكرية البحرية، ووصولاً للصواريخ التكتيكية ونظم تكنولوجيا الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.ولأننا في "لوكهيد مارتن"، أدركنا أن مجالات التعاون مع المملكة العربية السعودية تتجاوز المتطلبات الأمنية والدفاعية، فإن ما نقدمه من خدمات وحلول شاملة في المملكة تضم مجالات واسعة كالصحة، والأمن الإلكتروني، والتحكم بحركة الطيران، إضافةً إلى حلول الطاقة.إن الدعم الذي تقدمه "لوكهيد مارتن" للملكة العربية السعودية يتجاوز البرامج والإمكانيات، فقد قمنا في عام 2012، بتنظيم "منتدى التعاون مع الشركاء" في المملكة، وذلك لتعزيز التعاون مع الصناعات المحلية والإستمرار في بذل الجهود لإيجاد فرص الشراكة مع قطاعات الأعمال السعودية.
كما نحرص على التعاون مع أبرز الجامعات والصروح التعليمية في المملكة مثل "مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية" و"جامعة الفيصل" في الرياض، للعمل على الإرتقاء بالمجتمعات المحلية وتطوير التكنولوجيا وتعزيز مجالات الإبتكار في المملكة العربية السعودية.


الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن السيد كريستوفر كوباكسا، ورئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور محمد بن ابراهيم السويل، أثناء توقيع مذكرة تفاهم رسمية في شهر يناير 2012، والتي تنص على تعزيز مجالات الأبحاث ونشر العلوم وتبادل المعرفة والابتكار في المملكة.

نظمت "لوكهيد مارتن" في مدينة الرياض، "منتدى التعاون مع الشركاء" في المملكة، وذلك لتعزيز التعاون مع الصناعات المحلية وإيجاد فرص لشراكات جديدة مع قطاعات الأعمال السعودية.
لوكهيد مارتن في المملكة العربية السعودية
بعد خمسة عقود من الشراكة مع المملكة العربية السعودية، إتسع نطاق إلتزام لوكهيد مارتن مع المملكة، ليشمل إقامة شراكات مع قطاع الأعمال، والمؤسسات الحكومية والتعليمية. ونتطلع الآن لإفتتاح مكتبنا الجديد في الرياض في عام 2013.

مواقع شركة لوكهيد مارتن الأمريكية للرد على المشككين 13 13

مصادر موثوقة 7


السعودية تعزز قدراتها الدفاعية من خلال شركة أميركية متخصصة
عقب توقيع اتفاقيات تعاون مباشرة مع شركة «لوكهيد مارتن» 60

عززت السعودية من قدراتها الدفاعية، عقب تفعيل اتفاقيات الشراكة الجديدة الموقعة بين كل من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، وشركة «لوكهيد مارتن» الأميركية والرائدة في مجالي الأمن والفضاء، وذلك في ظل افتتاح الشركة بالرياض يوم أمس مقرها الأول في السعودية.وتنص اتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين على نقل الخبرات والتجارب التي تتميز بها الشركة الأميركية في مجالات متعددة تتقدمها القطاعات العسكرية والدفاعية إلى السعودية، وذلك من خلال العمل على البحث وتدريب الكوادر الوطنية المؤهلة.وفي ظل هذه التطورات، أكد الدكتور حاتم بن محمد بحيري مدير البرنامج الوطني للإلكترونيات والاتصالات والضوئيات بمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية لـ«الشرق الأوسط»، أمس، أن الاتفاقية لا تنحصر فقط في الجوانب الدفاعية والعسكرية التي تتميز بها شركة «لوكهيد مارتن»، وقال: «لدى الشركة كثير من المجالات التي يمكن الاستفادة منها من خلال الاتفاقية الموقعة بيننا وبينهم، ووجود شركة (مارتن) في السعودية عقب تدشينها، أمس، مقرها الأول في الرياض يعني جديتهم نحو نقل وتوطين التقنية في السعودية، ونحن بدورنا ننظر للموضوع بشكل إيجابي».وأوضح الدكتور بحيري خلال رده على سؤال «الشرق الأوسط»، أمس، أن الاتفاقية تنص على أن تدرب شركة «لوكهيد مارتن» الكوادر السعودية المؤهلة على المعرفة التي تتميز بها الشركة، وأبحاثها، وتقنياتها، مبينا أن من ضمن التخصصات التي سيستفيد منها الجانب السعودي، المجالات الدفاعية والطبية، والعسكرية، والتقنية، وغيرها من المجالات التي تتميز بها الشركة الأميركية.وأشار الدكتور بحيري إلى أن الجامعات السعودية ستكون أحد الأطراف المستفيدة من اتفاقية التعاون الموقعة مع شركة «لوكهيد مارتن»، وقال: «ستفتح الشركة الأميركية معاملها أمام الدكاترة والطلاب والباحثين السعوديين، وسيكون هنالك لقاءات مباشرة مع عدد من الخبراء الأميركيين في مختلف الصناعات التي تتميز بها شركة (لوكهيد مارتن)».من جهة أخرى، أكدت شركة «لوكهيد مارتن»، أمس، التزامها بتوفير فرص العمل ونقل التكنولوجيا وبناء القدرات في قطاع صناعة الطيران في السعودية، في خطوة لدعم رؤية السعودية لعام 2020 وتعزيز قدراتها الدفاعية الوطنية.إلى ذلك، قالت مارلين هيوسون، الرئيس التنفيذي لشركة «لوكهيد مارتن»: «تعد السعودية سوقا مهمة للغاية من الناحية الاستراتيجية لشركتنا، واليوم نشهد خطوة نوعية في مسيرة ترسيخ شراكتنا مع السعودية، وفي هذا الإطار تقوم (لوكهيد مارتن) بدعم قطاع الدفاع والأمن الوطني في السعودية، منذ تسليم أول طائرة نقل طراز (سي 130) للقوات الملكية السعودية في عام 1965». وأضافت هيوسون: «إن التحديات الأمنية العالمية اليوم معقدة على صعيد النطاق والتقلبات، وفي أماكن كثيرة أصبحت أكثر تعقيدا نتيجة للضغوط الاقتصادية في جميع أنحاء العالم، وتتطلب هذه الأوقات شراكة قوية وراسخة، كما أن العمل معا يمثل عاملا مساهما لنجاحنا»، معلنة عن افتتاح الشركة مقرها في العاصمة (الرياض).وأشارت هيوسون إلى أنه تتمثل مهمة المقر الجديد للشركة، الذي تم تدشينه أمس بالرياض، في تطوير المشاريع والمبادرات الاستراتيجية، والشراكات المحلية للمساعدة في تلبية احتياجات قطاع الدفاع الوطني والتنمية الصناعية في السعودية، وقالت: «إننا ندرك الحاجة إلى تمكين الشباب السعودي من خلال نقل المعرفة والتعليم، وبالتالي تحقيق فوائد ملموسة للسعودية على المدى البعيد».يذكر أن «لوكهيد مارتن»، التي تتخذ من بيثيسدا بولاية ماريلاند مقرا لها، تعد شركة رائدة عالميا في قطاع الأمن وصناعة الطيران، وتوظف الشركة حاليا نحو 120 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، وتعمل أساسا في مجالات البحث والتصميم والتطوير والتكامل والتصنيع والاكتفاء لنظم ومنتجات وخدمات التكنولوجيا المتطورة، وقد بلغ صافي مبيعات الشركة 47.2 مليار دولار في العام الماضي.
مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الأربعاء 6 فبراير 2013 - 12:17

سمعنا ا لكلام وننتظر الفعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 26008
معدل النشاط : 32259
التقييم : 1288
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الأحد 7 أبريل 2013 - 11:09

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hussein arabesk

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : مدرس
التسجيل : 10/12/2012
عدد المساهمات : 1398
معدل النشاط : 2303
التقييم : 305
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الأحد 7 أبريل 2013 - 11:17

mi-17 كتب:
مكرر

http://www.arabic-military.com/t63009-topic?highlight=%CA%E6%C7%D2%E4+%D3%C7%C8

حبيب قلبي الموضوع ده انا نشره من زمااااااااااااااااااااااان يعنى قديم وانا اتخضيت اما لاقيته ظهر تانى بقاله كده يجي شهرين تلاته ارجو ان تنظر الى تاريخ نشره
وإذا كان مكرر (عند تاريخ النشر ) فتقبله جميعا تحياتى واعتذارى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Falcon22

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 09/06/2013
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : 8
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الأحد 9 يونيو 2013 - 23:33

استاذي الفاضل Hussein arabesk أولا شكرا على الموضوع
ثانيا دا كله يؤسفني أقول لك انه من الغباء السياسي أن أقوم بجلب شركة تعاوني على صنع أنظمة مراقبه هي في الاساس لها شريك أمريكي مثل أسوس و انتل ودا طبعا لأنها غير مستوفاة الشروط العسكريه مما يعني انني أشتري جاسوس على ممتلكاتي و أرواح الابرياء دا طبعا كلام مش منطقي بالمره و أرجو ان الناس تعيد النظر فيه
شكرا لحضرتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayk

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 23/10/2013
عدد المساهمات : 17
معدل النشاط : 15
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب   الخميس 24 أكتوبر 2013 - 8:00

تلك النوعية من الاخبار تفرح القلوب حتى لو شابها بعض السلبيات بوجود شريك اجنبي على ارضك و بين ممتلكاتك و لكن في النهاية هناك استفادة و هي نقل المعرفة و التعلم و بعد ذلك يمكن الاستقلال و العمل تحت مظلة وطنية خالصة تعلمت العلم و جاهزة لنقله و تطوير نفسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الامارات تنشئ شراكة لتطوير الرادارات مع ساب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الالكترونيات العسكرية - Electronics & Radar-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017