أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الخميس 9 أكتوبر 2008 - 15:46

انها ليست من روايات الف ليلة واليلة "او ارقام من وموسوعة كينز لللارقام القياسية " انها حقيقة فصدق او لا تصدق؟
1.لاول مرة ومنذ ثمانية عشر عاما وزير خارجية مصر احمد ابو الغيظ يزور بغداد منذ سنة 1990 مع دراسة شاملة لاعادة افتتاح السفارة المصرية بالعراق
2.لاول مرة زيارة ولي عهد ابوظبي ونائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الاماراتية محمد بن زايد ال نهيان وسبقة اول وزير خارجية اماراتي يزور بغداد و الغاء الديون على العراق
3.العاهل الاردني او زعيم عربي يزور العراق (الملك عبد الله الثاني)
4.ترتيبات نهائية لفتح السفارة السعودية ببغداد واتصالات مكثفة حول ذالك الامر
5.افتتاح السفارة البحرينية والسورية
6.وهل البقية تاتي؟
ياترى هل هذا قرار صائب وتوقيتة مثالي ام خاطئ او انة متاخر نسبيااا
وما هو دور العرب ببناء العراق ومساعدة على النهوض والاعتماد على نفسة ليمهد الى الانسحاب اللاجنبي منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين النمر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة
التسجيل : 19/06/2008
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 67
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الخميس 9 أكتوبر 2008 - 16:35

كما قلت أخي

متأخر أفضل من ألا تصل أبدا

والعراق بلد عريق أصيل وغالي علينا

نتمنى عودة روح الأخوة والود بين جميع الدول العربية والإسلامية ونكون يدا واحدة

نتمنى...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الخميس 9 أكتوبر 2008 - 16:58

الحمد لله رغم التاخر فان العوده غاليه

والعائد اغلا انه العراق الغالي

عاد للعرب مجددا 24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الخميس 9 أكتوبر 2008 - 21:16

المهم ان يعود العراق لمحيطه العربي ويعود العرب للعراق

المهم ا ن نقف جميعا مع بعض في هذ الوقت الراهن

امريكا تريد ان تضرب ايران
وايران تريد تصفية حساباتها مع امريكا في العراق وطبعا على حساب الشعب العراقي

لذالك يجب ان نقف مع بعض

والحمد لله انها جائت ولو متأخرً

عودة ميمونه يا عراقنا الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gooda

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : نفسى اشتغل محاسب زى ما درست 7 سنين فى الكلية
المزاج : انسان مصرى عادى
التسجيل : 17/09/2007
عدد المساهمات : 696
معدل النشاط : 20
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الخميس 9 أكتوبر 2008 - 22:33

الاهم ان تقف الامة العربية والاسلامية كلها بجانب العراق لوقف التدخل الايرانى واخراج الاحتلال الامريكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الحق

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 205
معدل النشاط : 10
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   السبت 11 أكتوبر 2008 - 7:11

فعلا العراق بدأ بمرحلتا جديدة وخاصة الأعمال الأرهابية بدأت تقل شيأ فشيئ ولله الحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   السبت 11 أكتوبر 2008 - 12:20

@سيف الحق كتب:
فعلا العراق بدأ بمرحلتا جديدة وخاصة الأعمال الأرهابية بدأت تقل شيأ فشيئ ولله الحمد

طبعا لان المتسببين في الارهاب في العراق من اتباع ايران قد قضي عليهم

والان الحمد لله السيارات المفخخه انخفض عددها والقتل على الهويه قد اختفى

وهذ بفضل لله اولا وبفضل حنكة جيران العراق من العرب الذين لو لا تهديداتهم لايران لكان الان العراق في خبر كان

تخيل يا سيف الحق ان العراق كان في احد الفترات يعيش اعنف موجهات طائفيه واعنف وجة انفجارات وسيارات مفخخه
عندما قام احمدي نجاد بزيارة العراق في ذالك اليوم بالذات عاشق العراق أمن لم يعهده منذ سنوات طويله

وطبعا هناك مثل عند العراقيين ( لأجل عين الف عين تكرم )

وطبعا الحر تكفيه الاشاره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael hamdy

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 38
المهنة : فدائى
المزاج : تمام
التسجيل : 31/10/2007
عدد المساهمات : 903
معدل النشاط : 540
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الثلاثاء 16 ديسمبر 2008 - 12:45

فعلا احسن من مافيش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الله ورسوله

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : رايق في اصعب الاوقات
التسجيل : 25/10/2008
عدد المساهمات : 529
معدل النشاط : -2
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الثلاثاء 16 ديسمبر 2008 - 13:22


المهم هو تخليص العملاء عملاء الفرس والامريكان المسؤلين في العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الجمعة 26 ديسمبر 2008 - 12:12

اقتباس :
المهم هو تخليص العملاء عملاء الفرس والامريكان المسؤلين في العراق

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الله ورسوله

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : رايق في اصعب الاوقات
التسجيل : 25/10/2008
عدد المساهمات : 529
معدل النشاط : -2
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الجمعة 26 ديسمبر 2008 - 12:57

اقتباس :
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقصد الحكومه العراقيه اللحين وجميع اعضاء البرلمان

اعتقد انك فاهم قصدي من الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الجمعة 26 ديسمبر 2008 - 13:01


ممكن ترسلنة كم هندي باكستاني فلبيني استيراد حتى نخليهم حكومة عندنا كاعضار برلمان لان الضاهر كل عراقي هو مجوسي وكلة العملاء "عملاء الفرس والامريكان المسؤلين في العراق" بنظرك
وضعهم بحاوية وارسلهم مع كم لفافة تي ان تي وحزام ناسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الله ورسوله

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : رايق في اصعب الاوقات
التسجيل : 25/10/2008
عدد المساهمات : 529
معدل النشاط : -2
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الجمعة 26 ديسمبر 2008 - 13:10

@فرات السماوي كتب:

ممكن ترسلنة كم هندي باكستاني فلبيني استيراد حتى نخليهم حكومة عندنا كاعضار برلمان لان الضاهر كل عراقي هو مجوسي وكلة العملاء "عملاء الفرس والامريكان المسؤلين في العراق" بنظرك
وضعهم بحاوية وارسلهم مع كم لفافة تي ان تي وحزام ناسف


ياريت تكتب عربي زين
بس اللي فهمته منك ان مو كل عراقي عميل
صحيح مو كل عراقي عميل من قال ان العراقيين عملاء.؟
على فكره انت تتدخل موضوع في موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 18:26

اعتقد انا جاوبتك باللهجة العراقية ! وسواء فهمت او ما فهمت فهذة مشكلتك لهجتي واتكلم بيها واكتب ؟
اما مسالة ربط قضية بقضية فانا اعرف كيف اربط وخاصة عندما اعرف مع من اتكلم

شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-41

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2008
عدد المساهمات : 1481
معدل النشاط : 247
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 18:59



السلام عليكم.


هل اصبحت حكومة المنطقة الخضراء معترف بها من بعض الدول العربية.....اليست حكومة المالكي شيعية ....لماذا يخاف بعض العرب من شيعة لبنان و لا يخافون من شيعة العراق....

اتلا يخاف على لبنان من المد الشيعي و لا يخافون من المد الشيعي في العراق...

الم يكن معظم القادة الحاليين مقيمون في ايران....الم يكونوا يتلقون الدعم من ايران...الا تسطير ايران على معظم اجهزة الدولة...

لماذا نام العرب عن ابادة السنة في العراق من قبل الميليشيات الشيعية المتغلغلة في الاجهزة الامنية.....لماذا يسمح العرب بتقسيم العراق الى دويلات طائفية...

لماذا سكت العرب عن اقامة دولة البشمركة في الشمال...اليس هذا نيلا من وحدة العرق...


سياسة المعايير المزدوجة و حماية المصالح الضيقة طبعا امريكا هي واضع قوانين اللعبة و لااخرون يطبقون...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-41

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2008
عدد المساهمات : 1481
معدل النشاط : 247
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 20:44



الى اين خرج العراق....كل المنظمات الدولية تقول ان العراق عاد الى الوراء بعشرات السنين...


ساعطيك بعض المعلومات انت لا تعرفها لانه يمكن انك كنت طفلا صغيرا...

العراق في سنة 1980 كان ينقصه فقط 5 سنوات لكي يقترب من مستوى الدول السائرة في طريق النمو...يعني اصبح قريبا من ان يضاهي الدول الكبرى ...اقتصاديا و ثقافيا..

العراق سنوات 80 كان يتفوق على الكثير من الدول الاوربية من كل النواحي و هذا ليس كلامي بامكانك التاكد بالبحث و سترى الحقيقة.


ماذا تنتظر من العرب و هم الذين وضعوا يدا على يد وجلسوا يتفرجون على موت ملايين العراقيين من الحصار....كم ضحية ذهب ضحية الغزو الامريكي...من دمر التراث الحضاري للعراق...من هرب الكنوز الاثرية من العراق....

يبدوان عقليتك اصبحت مستنسخة عن الامريكيين...

عندما اجد ان الشيعي اصبح يهدد السني ساصبح من اشد المدافعين عن مذهبي و سترى مني العجب العجاب...

اما اذا كان الشيعي يحترمني و متحالف معي و لا يحاول نشر مذهبه على حسابي فساكون له نعم الصديق و الحليف...

العراق الذي تفتخر به ستثبت الايام انه سيصبح مقسما الى 3 دويلات و الايام بيننا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الله ورسوله

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : رايق في اصعب الاوقات
التسجيل : 25/10/2008
عدد المساهمات : 529
معدل النشاط : -2
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   السبت 3 يناير 2009 - 13:35


اخي su-41
فعلا العراق راح يقسم الى ثلاث دويلات

لكن المشكله راح يكونون عملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الجمعة 6 فبراير 2009 - 11:28

"العراق الذي تفتخر به ستثبت الايام انه سيصبح مقسما الى 3 دويلات و الايام بيننا."

نعم فالايام بيننا وسنعلم ما هو الافضل للعراق عصر الدكتاتوريات ام عصر الديمقراطية الناشئة
ومسالة اخرى ان من دمر الاقتصاد العراقي هو صدام حسين نفسة فعلا العراق يملك اقتصاد عضيم ولكن بوثوب صدام حسين للسلطة سنة 1979 بدا عصر الحروب والانهيار
اما عن تدمير العراق فبعث صدام والامريكان ومن دعمو صدام حسين بالثمانينات والتسعينيات هم المسؤلين المباشرين عن دمار العراق
انا كنت اتمنى زال صدام حسين بانقلاب او موته لكن ليس على حساب احتلال بلادي لكن مثل ما يقول المثل العراقي الفأس وقع بالراس لايمن ان نعود للوراء فعلينا ان نبني مستقبلنا علميا وحضاريااا لتخليصنا اولا من الاحتلال وثانيااا من هيمنة الدول المجاورة وثالثااا من كل ما يمثل للتعصب المذهبي والقومي والفكر التكفيري الهدام
واخيراا وليس اخرااا العراق ملك للعراقيين شيعة وسنة ومسيح وصابئة واكراد وتركمان وكلدو اشوريين وفيلية وشبك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SS-Brigaderfuhrer

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : طالب كلية الهندسة المعمارية -في اي مكان يحتاجني فيه الاسلام
المزاج : جييييييد ومسيطرين على الوضع
التسجيل : 02/02/2009
عدد المساهمات : 426
معدل النشاط : 95
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الجمعة 6 فبراير 2009 - 11:40

اللهم اجمع كلمت العراقيين ووحد صفوفهم وابعدهم عن التاثير الايراني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safi

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : منطقي
التسجيل : 15/12/2008
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 14
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الجمعة 6 فبراير 2009 - 21:28

@su-41 كتب:


السلام عليكم.


هل اصبحت حكومة المنطقة الخضراء معترف بها من بعض الدول العربية.....اليست حكومة المالكي شيعية ....لماذا يخاف بعض العرب من شيعة لبنان و لا يخافون من شيعة العراق....

اتلا يخاف على لبنان من المد الشيعي و لا يخافون من المد الشيعي في العراق...

الم يكن معظم القادة الحاليين مقيمون في ايران....الم يكونوا يتلقون الدعم من ايران...الا تسطير ايران على معظم اجهزة الدولة...

لماذا نام العرب عن ابادة السنة في العراق من قبل الميليشيات الشيعية المتغلغلة في الاجهزة الامنية.....لماذا يسمح العرب بتقسيم العراق الى دويلات طائفية...

لماذا سكت العرب عن اقامة دولة البشمركة في الشمال...اليس هذا نيلا من وحدة العرق...


سياسة المعايير المزدوجة و حماية المصالح الضيقة طبعا امريكا هي واضع قوانين اللعبة و لااخرون يطبقون...

149
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : رايق
التسجيل : 29/06/2008
عدد المساهمات : 640
معدل النشاط : 267
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   السبت 7 فبراير 2009 - 6:47

الحمد لله على عودة العراق للعراقيين ومن ثم للأمة العربية الشيعي عراقي عربي

مسلم والسني عربي عراقي مسلم والكل تجمعهم العروبة وقبل ذلك أخوة الإسلام واتمنى للأشقاء

العراقيين الأمن والأمان والتقدم وأقول إذا عاد لكم بلدكم سيمكنم تعويض ماخسرة العراق أثناء

سنوات الحصار بعد حرب الخليج الثانية وماخسرة العراق خلال الحرب الأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safi

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : منطقي
التسجيل : 15/12/2008
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 14
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   السبت 7 فبراير 2009 - 20:51

تخيلو معي لو اسقر الأمر لإيران في العراق وهو يسير نحو هذا لإتجاه بسبب تخاذل الدول العربية عن دعم أهل السنة في العراق وتركهم لحتفهم في مواجهة القتل والتهجير من قبل الجيش الطائفي والمليشيات حيث لو إستمر هذا الوضع سيمكن إيران في منطقة الخليج مما سيشكل تهديد خطير للأمن القومي لدول الخليج ولقد عملت دول الخليج في الماضي بالتعاون مع العراق في صد التمدد الإيراني في المنطقة لاكن السؤال المطروح وأجو من الإخوة أن يجيبوني عليه كيف ستعمل دول الخليج على صد هذا التمدد وخاصة في العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : رايق
التسجيل : 29/06/2008
عدد المساهمات : 640
معدل النشاط : 267
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الأحد 8 فبراير 2009 - 15:29

إيران ليس بيننا أو بينها أي حدود برية ولذلك الحرب ستكون بالصوراريخ

والطائرات والقطعالبحرية وإيران لاتملك النووي لانها لو تملكه سوف تعلن ذلك على الفور وتردع الغرب قبل حتى قدومة.

وبالنسبة للحرب العراق أناء أقول لك العراق كان سيسقط لامحالة لولا وقفة الخليج معه ولولاذلك لكان العراق يرزح تحت الإحتلال الإيراني.

ولكن الدعم المالي من الخليج +الدعم التسليحي +الدبلوماسي جعل إيران هي الخاسرة.

والسعودية ليست فريسة سهلة للإيرانين وصواريخنا الإستراتيجية كما قال الأمير خالد بن سلطان

موجهة إلى إيران وإسرائيل وفي حال لعيت إيران في النار فإن المسالة لن تكلف السعودية سوا

ضرب المفاعلات النووية الإيرانية لتكون النهاية وسوال لماذا لايسترد العراق طائرته التي

تحتجزها إيران؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : رايق
التسجيل : 29/06/2008
عدد المساهمات : 640
معدل النشاط : 267
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الأحد 8 فبراير 2009 - 15:31

@safi كتب:
تخيلو معي لو اسقر الأمر لإيران في العراق وهو يسير نحو هذا لإتجاه بسبب تخاذل الدول العربية عن دعم أهل السنة في العراق وتركهم لحتفهم في مواجهة القتل والتهجير من قبل الجيش الطائفي والمليشيات حيث لو إستمر هذا الوضع سيمكن إيران في منطقة الخليج مما سيشكل تهديد خطير للأمن القومي لدول الخليج ولقد عملت دول الخليج في الماضي بالتعاون مع العراق في صد التمدد الإيراني في المنطقة لاكن السؤال المطروح وأجو من الإخوة أن يجيبوني عليه كيف ستعمل دول الخليج على صد هذا التمدد وخاصة في العراق
إيران لن تفعل ذلك فما حدث في عاصفة الصحراء لايزال في الذاكرة.

سوال أخي ماجنسيتك؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : رايق
التسجيل : 29/06/2008
عدد المساهمات : 640
معدل النشاط : 267
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟   الأحد 8 فبراير 2009 - 15:33

أخي Commander In Chief
لاأحد يتمنى فرقة العراقيين عن بعضهم العراق شعب شقيق ونحن نتمنى عودته للعرب من جديد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"التاخر عن الموعد افضل من ان لاتاتي ابدا" العراق والانفتاح العربي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين