أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 14:30

الله المستعان





عدل سابقا من قبل ماهر في الخميس 31 يناير 2013 - 15:01 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 14:50



يمكنني أن أقدم عدة أعضاء لمحاكمة و لكني سوف أكتفي بحذف كل ماهو مخالف و خارج عن الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 15:00


أظن أن عنوان الموضوع واضح

أرجو ماقشة الموضوع من شقه العسكري ، تحدتوعن سيناريو محتمل لرد سوري ، أسلحة سوريا ، الدفاع الجوي السوري

و أي عضو يخرج عن الموضوع و يتكلم عن الثورة أو يتهكم أو يتهم أية دولة أخرى لا يلومن إلا نفسه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الصقر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : احب التدمير
التسجيل : 19/11/2012
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2427
التقييم : 123
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 15:10

سوريا لن ترد بسبب ضعف الجيش في الوقت الحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 15:40

عيب بحق العروبه يا القياده السوريه ... ترصدون الطائرات الاسرائيلية ولم تحركوا ساكنا :) ..

الخوف يعمي قلوبكم .... عموما مشهدين سوف اذكرهم ... الطائره التركيه تُرصد وتُسقط ...


الطائره الاسرائيلية تُرصد ولا تسقط لكي يبدأ مسلسل المناحه والممانعه والمقاومه والشعارات الرن نانه..

بينما الشعب السوري يموت بردا وجوعا وقصفا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 16:16

اقتباس :
هذا بالنسبة لرجل لا يقرأ التاريخ ....

من
قرأ تاريخ حرب تشرين تبين له أن سوريا ملكت بعيد النكسة عام 1967 صواريخ
سام-7 و الطائرات الإسرائيلية كانت تدخل الأجواء السورية بشكل أعتيادي لكن
سوريا لم تظهر للعدو انها تملك هذه الصواريخ ....


حتى وصل عددها
لرقم مناسب فاجئت سوريا العدو و نصبت الصواريخ و تفاجئ اعلدو الصهوني بأنه
بين ليالي و ضحاها تحولت سوريا من دولة بدون دفاع جوي إلى دولة تملك سلاح
يحمي أجوائها ....



هكذا كانت الإستراتيجية السورية بين النكسة و حرب تشرين ...

لذلك لا تستعجل الأمور و أقرأ التاريخ




اشكرك اخي على الرد مع انه كان قاسياً بعض الشئ لكن لابأس غيرتك على بلدك نعذرك عليها


ليس من صالح سوريا اليوم ان تخفي رصاصة واحدة وانت تعلم هذا
شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
terrorists-killer

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 24/01/2013
عدد المساهمات : 151
معدل النشاط : 122
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 16:26

من يقف في صف اليهود حتى ولو كان عن جهالة فانه سيحاسب
عرب قاتلو تحت لواء الفرنجة والان عرب يقاتلون تحت لواء اليهود
اي زمن هدا


عدل سابقا من قبل terrorists-killer في الخميس 31 يناير 2013 - 17:25 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 16:30

وقال الحزب، بحسب "سانا"، إن "هذا العدوان السافر والمشين،
والذي أودى بحياة عدد من الشهداء، هو عدوان على السيادة الوطنية السورية،
يستدعي من السوريين الإسراع في إنجاز حل لأزمتهم الداخلية، عبر الحوار
والمصالحة الوطنية والتغيير
."
دي الخلاصه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 18:01

@محب المؤمنين 1 كتب:

اقتباس :
هذا بالنسبة لرجل لا يقرأ التاريخ ....

من
قرأ تاريخ حرب تشرين تبين له أن سوريا ملكت بعيد النكسة عام 1967 صواريخ
سام-7 و الطائرات الإسرائيلية كانت تدخل الأجواء السورية بشكل أعتيادي لكن
سوريا لم تظهر للعدو انها تملك هذه الصواريخ ....


حتى وصل عددها
لرقم مناسب فاجئت سوريا العدو و نصبت الصواريخ و تفاجئ اعلدو الصهوني بأنه
بين ليالي و ضحاها تحولت سوريا من دولة بدون دفاع جوي إلى دولة تملك سلاح
يحمي أجوائها ....



هكذا كانت الإستراتيجية السورية بين النكسة و حرب تشرين ...

لذلك لا تستعجل الأمور و أقرأ التاريخ




اشكرك اخي على الرد مع انه كان قاسياً بعض الشئ لكن لابأس غيرتك على بلدك نعذرك عليها


ليس من صالح سوريا اليوم ان تخفي رصاصة واحدة وانت تعلم هذا
شكراً

و أنا أقدر لك تفهمك و و أقدر لك حرصك على سوريا ( طالما انه بدون تعصب و بدون غايات سياسية أو حقدية ) ...
أعتذر لو ثقلت عليك بردي السابق و أرجو أن تكون الفكرة قد وصلت 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/09/2012
عدد المساهمات : 87
معدل النشاط : 89
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 21:15

اييييييييييييييييه ..ارى ان البعض هنا وكأنه فرح ومسرور بالضربة الصهيونية لسوريا..

وايضاً ثوار الناتو في الداخل مسرورين جداً وفرحتهم لا يعطونها لاحد...


ويشتمون الرئيس السوري والجيش العربي السوري ويستهزئون بهم ...

ان كنتم تريدون الاستهزاء بأحد عليك ان تكون افضل منه ...وكما يقول المثل (عاهرة وتتاجر بالشرف)


وهذا
الاستهزاء والشتم ليس نابع من عاطفة او روح قومية عربية ..انما هي حقد
دفين على الشعب السوري والقيادة السورية ...وبلاش الكدب وينط واحد يعمل
نفسوا بيخاف على سوريا او على شعبها ...

انتم من تقتلون السوريين بالتعاون من الصهاينة وامريكيا...

منذ متى انت يا فلان من ؟؟؟؟؟ يحق لك ان تتكلم عن الشرف والحرية والكرامة ...ان كنت انت فاقدها وفاقد الشيء لا يعطيه..

كرامتكم وشرفكم اصبح في جيوب الغرب وتحت اقدامهم وفي بنوكهم ...وعمال يقولوا سوريا ارضها محتلة ...
وانتم ارضكم واقتصادكم وحتى عقولكم محتلة من قبل اسيادكم في تل ابيب ونيورك ...


وبالنسبة
للضربة الصهيونية :هي محاولة لاستدراج سورية لحرب ..على مدى سنتين حاولوا
تمرير مشروع قرار تدخل في سوريا بمساعدة امريكية صهيونية عربية ولكن بفضل
الله القرارات بائت بالفشل .

واليوم عندما احست اسرائيل بان عملائها
بالداخل مما يسمون انفسهم احرار اصبحو في وضع لا يحسدون عليه ,,,قامت
اسرائيل بهذه الضربة الاستفزازية لجر القيادة السورية الى حرب ..

حرب بقيادة عربية صهيونية تركية غربية ضد ارض الكرامة والعزة سوريا الحبيبة ..

ولكن كما قال رئيس سوريا الشاب وكما وعد الانبياء والصحابة (سوريا الله حاميها)
لا انتم ولا اسيادكم ستقدرون على كسر صمود ارض الشرف والطهارة سوريا المجد

خسئتم انتم واسيادكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلم حر

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 493
معدل النشاط : 522
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 21:32

عندما كانت الطائرات بالعلم التركي اسقطت

اما بالعلم الاسرائلي لن تسقط ابداً .... تعرفون لماذا
لأن اسرائيل تعرف بأن هذه الاسلحة ستسقط بيد ابطال الجيش الاسلامي الحر بعد ان يسقط حليفها الاسد الخائن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cold zero

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : RSAF
المزاج : NiCe
التسجيل : 12/08/2011
عدد المساهمات : 105
معدل النشاط : 110
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 21:37

@ناصر1 كتب:
اييييييييييييييييه ..ارى ان البعض هنا وكأنه فرح ومسرور بالضربة الصهيونية لسوريا..

وايضاً ثوار الناتو في الداخل مسرورين جداً وفرحتهم لا يعطونها لاحد...


ويشتمون الرئيس السوري والجيش العربي السوري ويستهزئون بهم ...

ان كنتم تريدون الاستهزاء بأحد عليك ان تكون افضل منه ...وكما يقول المثل (عاهرة وتتاجر بالشرف)


وهذا
الاستهزاء والشتم ليس نابع من عاطفة او روح قومية عربية ..انما هي حقد
دفين على الشعب السوري والقيادة السورية ...وبلاش الكدب وينط واحد يعمل
نفسوا بيخاف على سوريا او على شعبها ...

انتم من تقتلون السوريين بالتعاون من الصهاينة وامريكيا...

منذ متى انت يا فلان من ؟؟؟؟؟ يحق لك ان تتكلم عن الشرف والحرية والكرامة ...ان كنت انت فاقدها وفاقد الشيء لا يعطيه..

كرامتكم وشرفكم اصبح في جيوب الغرب وتحت اقدامهم وفي بنوكهم ...وعمال يقولوا سوريا ارضها محتلة ...
وانتم ارضكم واقتصادكم وحتى عقولكم محتلة من قبل اسيادكم في تل ابيب ونيورك ...


وبالنسبة
للضربة الصهيونية :هي محاولة لاستدراج سورية لحرب ..على مدى سنتين حاولوا
تمرير مشروع قرار تدخل في سوريا بمساعدة امريكية صهيونية عربية ولكن بفضل
الله القرارات بائت بالفشل .

واليوم عندما احست اسرائيل بان عملائها
بالداخل مما يسمون انفسهم احرار اصبحو في وضع لا يحسدون عليه ,,,قامت
اسرائيل بهذه الضربة الاستفزازية لجر القيادة السورية الى حرب ..

حرب بقيادة عربية صهيونية تركية غربية ضد ارض الكرامة والعزة سوريا الحبيبة ..

ولكن كما قال رئيس سوريا الشاب وكما وعد الانبياء والصحابة (سوريا الله حاميها)
لا انتم ولا اسيادكم ستقدرون على كسر صمود ارض الشرف والطهارة سوريا المجد

خسئتم انتم واسيادكم.

فكنا من الهياط والنططة الفاضية ماضيع العرب الا الي مثل تفكيرك اسرائيل تريد تفكك العرب واسرائيل مدري ايش ياحبيبي من الضربة هاذي معرووفة انها جس نبض لروسيا بعد كلام ميديف عن سوريا اسرائيل مصلحتها يكون بشار في الحكم لان هو الي حامي الجولان لمدة 40 سنة لعيون اسرائيل وثانيا احترم نفسك وخلك مودب وش الي الجيش الحر عملاء تقدر تقول لي من العملاء هنا بالصفحة ؟؟؟ !!!
7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلم حر

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 493
معدل النشاط : 522
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي   الخميس 31 يناير 2013 - 21:39

@ناصر1 كتب:
اييييييييييييييييه ..ارى ان البعض هنا وكأنه فرح ومسرور بالضربة الصهيونية لسوريا..

وايضاً ثوار الناتو في الداخل مسرورين جداً وفرحتهم لا يعطونها لاحد...


ويشتمون الرئيس السوري والجيش العربي السوري ويستهزئون بهم ...

ان كنتم تريدون الاستهزاء بأحد عليك ان تكون افضل منه ...وكما يقول المثل (عاهرة وتتاجر بالشرف)


وهذا
الاستهزاء والشتم ليس نابع من عاطفة او روح قومية عربية ..انما هي حقد
دفين على الشعب السوري والقيادة السورية ...وبلاش الكدب وينط واحد يعمل
نفسوا بيخاف على سوريا او على شعبها ...

انتم من تقتلون السوريين بالتعاون من الصهاينة وامريكيا...

منذ متى انت يا فلان من ؟؟؟؟؟ يحق لك ان تتكلم عن الشرف والحرية والكرامة ...ان كنت انت فاقدها وفاقد الشيء لا يعطيه..

كرامتكم وشرفكم اصبح في جيوب الغرب وتحت اقدامهم وفي بنوكهم ...وعمال يقولوا سوريا ارضها محتلة ...
وانتم ارضكم واقتصادكم وحتى عقولكم محتلة من قبل اسيادكم في تل ابيب ونيورك ...


وبالنسبة
للضربة الصهيونية :هي محاولة لاستدراج سورية لحرب ..على مدى سنتين حاولوا
تمرير مشروع قرار تدخل في سوريا بمساعدة امريكية صهيونية عربية ولكن بفضل
الله القرارات بائت بالفشل .

واليوم عندما احست اسرائيل بان عملائها
بالداخل مما يسمون انفسهم احرار اصبحو في وضع لا يحسدون عليه ,,,قامت
اسرائيل بهذه الضربة الاستفزازية لجر القيادة السورية الى حرب ..

حرب بقيادة عربية صهيونية تركية غربية ضد ارض الكرامة والعزة سوريا الحبيبة ..

ولكن كما قال رئيس سوريا الشاب وكما وعد الانبياء والصحابة (سوريا الله حاميها)
لا انتم ولا اسيادكم ستقدرون على كسر صمود ارض الشرف والطهارة سوريا المجد

خسئتم انتم واسيادكم.


تحدثت كثيراً واسهبت ... وكل كلامك بلا معنى ولا مصداقية
اعتقد بأن اسرائيل قصفت سوريا عام 2008 والبطه بشار في عز قوته وجبروته
لكنه لم يتصدى للطائرات ولم يحاول حتى الرد ولم يحرك حتى طائرات التدريب
ولكنا عندما ثار الشعب تحركت الطائرات واستنفرت ورميت الصواريخ وقذفت البراميل
فحلب وحمص وحماه ودير الزور ودرعا ليست تل ابيب ...
حلب وحمص واخواتها يسكنها اهل السنة العرب الثائرون الذين لاتحبهم ايران الحليف الخسيس
لكن تل ابيب يسكنها اليهود الذين عاشوا 40 عام وحدودهم مع سوريا هي اكثر الحدود هدوءاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سوريا: الخيارات مفتوحة للرد على "العدوان" الإسرائيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين