أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أبوظبي حجز كافة المساحات المخصصة لمعرض أيدكس 2013

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أبوظبي حجز كافة المساحات المخصصة لمعرض أيدكس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن عساف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 01/01/2013
عدد المساهمات : 2294
معدل النشاط : 2881
التقييم : 299
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: أبوظبي حجز كافة المساحات المخصصة لمعرض أيدكس 2013   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 5:28



أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن حجز جميع المساحات المخصصة لكل من معرضي أيدكس ونافدكس؛ معتبرة أن هذا الإنجاز المبكر يمثل انعكاسا للمكانة الهامة التي يتمتع بها المعرض الذي شارف على إتمام عقده الثاني، ولا يزال مستمراً في اكتساب المزيد من الزخم
كأحد أهم معارض الأنظمة الدفاعية على مستوى العالم.

وقد عقدت اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "أيدكس 2013"، برئاسة اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، وبحضور علي سعيد بن حرمل العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، وممثلي الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية والقيادة العامة للقوات المسلحة، إجتماعاً موسعاً ضمن لقاءاتها الدورية. وتم خلال الاجتماع استعراض عمل مختلف اللجان والوقوف على استعداداتها لإطلاق فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "أيدكس 2013"، والدورة الثانية لمعرض الدفاع البحري "نافدكس" والذي يعقد بالتزامن مع أيدكس، ويُقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 17 إلى 21 شباط/ فبراير 2013.

قد تمكن معرض أيدكس هذا العام من تحقيق هذه النجاحات بفضل القدرة الكبيرة لإمارة أبوظبي على استضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات الضخمة، حيث أصبحت أبوظبي مقصداً عالمياً على مستوى التجارة والاقتصاد، ووجهةً تحظى باتساع شبكة الخطوط الجوية التي تربطها بالعالم، إضافة إلى امتلاكها قدرات وخبرات تنظيمية وبنية تحتية وفق أرقى المستويات الدولية. وفي إطار هذه الاستعدادات لاستضافة هذا الحدث الضخم، عرضت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" على اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "أيدكس 2013"، مجموعة التحديثات التي أكملتها على موقع معرضي أيدكس ونافدكس 2013، حيث قامت أدنيك بتوسعة حافة الرصيف البحري بنسبة 50%، وذلك لإتاحة المجال لمساحة أكبر لمعرض نافدكس.وقد تم أيضاً تطوير جسر المشاة الذي يربط معرضي أيدكس ونافدكس، إضافةً إلى تركيب مجموعة من السلالم الكهربائية له لتسهيل تنقل الزوار. وقد تم أيضاً توسعة الشوارع والمرافق المحيطة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال صالح المرزوقي، مدير معرض أيدكس: "كونه أكبر معرض دفاعي متخصص على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن لمعرض أيدكس دور كبير في سوق الدفاع العالمي، وفي ترويجه لمكانة إمارة أبوظبي على المستوى الدولي."ضاف المرزوقي: "يعكس ذلك الحضور القوي لأكثر من 140 شركة محلية و900 شركة دولية تمثل 57 دولة، ومن المنتظر أن يكون المعرض الذي نحن بصدده هو الأكبر في تاريخه. وأنا على ثقة أن المساحات التي تم تطويرها وتحديثها والمكونات الجديدة التي أدخلناها إضافة للإمكانيات الكبيرة لإمارة أبوظبي على استضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات الضخمة، ستساهم بقوة في تعزيز مشاركة العارضين وكذلك تجربة الحضور والوفود المشاركة في معرضي أيدكس ونافدكس. وقد تم، ولأول مرة هذا العام، تخصيص مساحات خاصة للأنظمة غير المأهولة ومنطقة الطائرات المروحية، وسيقوم المعرض باستضافة عدد من ورش العمل حول التقنيات الدفاعية المتقدمة، وسيتضمن منصات عرض جديدة، وكذلك منطقة للعروض الحية المخصصة لعرض أحدث تقنيات الدفاع، حيث سيشهد الشهر المقبل معرضاً متفوقاً من حيث تقنيات العرض والمناطق المتخصصة، فضلاً عن الدورة الثانية من معرض الدفاع البحري "نافدكس"، وذلك لمواكبة تطور الصناعات الدفاعية والنمو المضطرد في عدد المشاركين والزوار.

ويتوقع أن تشكل الدورة المقبلة من معرض أيدكس امتداداً لما حققه المعرض من نجاحات وإنجازات لافتة خلال مسيرته، حيث ستشهد دورة عام 2013 توسيع مساحات العرض المخصصة لأجنحة الدول المشاركة.وتمكن المعرض في دورته السابقة عام 2011 من استقطاب 1,060 شركة عارضة من 52 دولة، وحضره أكثر من 60 ألف مشارك من مختلف دول العالم.وترعى معرض أيدكس 2013 شركة توازن القابضة، وهي الشركة التابعة لمكتب برنامج التوازن الاقتصادي والمتخصصة في الاستثمارات الصناعية والتجارية.قد اتخذت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، وبالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة في الدولة، مجموعة من الخطوات لتعزيز جاهزية مركز المعارض لاستضافة هذا الحدث الضخم الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 17 إلى 21 شباط/ فبراير 2013، وذلك بالعمل على تطوير وتحديث الطرق
المحيطة.

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=28731&cat=8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أبوظبي حجز كافة المساحات المخصصة لمعرض أيدكس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين