أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية - صفحة 4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن الخضراء

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 3167
التقييم : 267
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الأحد 20 يناير 2013 - 21:00

الفوز للأفضل ان شاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الأحد 20 يناير 2013 - 21:04

@ابن الخضراء كتب:
الفوز للأفضل ان شاء الله


هذه الصورة على فكرة منتشرة كثيرا في الفايس

سيتمتع العالم ب90 دقيقة كروية اخوية مثيرة و مليئة بالاهداف واستبعد حصول مناوشات لانه بكل بساطة يجمع الشعبين الشقيقين الدم الواحد و الجهاد الموحد مل لا يذكر احداث ساقية سيدي يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الخضراء

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 3167
التقييم : 267
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الأحد 20 يناير 2013 - 21:16

@قائد الاركان كتب:
@ابن الخضراء كتب:
الفوز للأفضل ان شاء الله


هذه الصورة على فكرة منتشرة كثيرا في الفايس

سيتمتع العالم ب90 دقيقة كروية اخوية مثيرة و مليئة بالاهداف واستبعد حصول مناوشات لانه بكل بساطة يجمع الشعبين الشقيقين الدم الواحد و الجهاد الموحد مل لا يذكر احداث ساقية سيدي يوسف

لم تفرقنا فرنسا ولم تفرقنا سنوات الجمر ليفرقنا صناع الفتن برقعة من جلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergeant York

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : نسر
المزاج : "Retreat, Hell"
التسجيل : 18/07/2011
عدد المساهمات : 4107
معدل النشاط : 4097
التقييم : 505
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الأحد 20 يناير 2013 - 21:43

syoucef كتب:
رسالة شديدة اللهجة لاخوتنا التوانسة


هجوووم مضآآآآد
29 29 29 29

اخي تونس و الجزائر دولة واحدة و لا يهم من يفوز
طالما انه واحد منهما، و تواقعاتي هو التعادل بين الفريقين
لكن اتمنى ان لا يكون تعادل سلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الأحد 20 يناير 2013 - 22:23

JAD_TUNISIA كتب:
syoucef كتب:
رسالة شديدة اللهجة لاخوتنا التوانسة


هجوووم مضآآآآد
29 29 29 29

اخي تونس و الجزائر دولة واحدة و لا يهم من يفوز
طالما انه واحد منهما، و تواقعاتي هو التعادل بين الفريقين
لكن اتمنى ان لا يكون تعادل سلبي

حسب النقاد و المتتبعين ستكون المباراة مفتوحة تكتيكيا و سنرى صنناعة اللعب على الجبهات عن طريق المساكني و فغولي و قادير وسنرى اهداف ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الأحد 20 يناير 2013 - 22:46

syoucef كتب:
رسالة شديدة اللهجة لاخوتنا التوانسة

رسالة لكم جميعا

7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الإثنين 21 يناير 2013 - 8:44

شكرا اخي وهل عليا ان اذكرك بالخماسية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyptian @rmy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : كلية اداب قسم عبري
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 26/03/2012
عدد المساهمات : 2732
معدل النشاط : 2787
التقييم : 316
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الإثنين 21 يناير 2013 - 9:22

بالتوفيق ليكم يا اسود الاطلسي ولنسو القرطاج ومحاربي الصحرراء انت الان تحملون راية التمثيل العربي
اتمني ان يعو احدكم بالكأس 133 127 128 140
الكوتديفوار فرحانة ان مصر مش في البطولة انشاء الله اشقأئنا يندموهم 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 30/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4345
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الإثنين 21 يناير 2013 - 12:00

لما مصر كانت بتلعب مع منتخبات افريقيا بحس ان لاعبية مصر لا يظهروا

و الاعب المصري ياخد ضرب لما يشبع عموما البطولة كلها تعادلات الا ماتش واحد

بالتوفيق للعرب 140 133 127

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الإثنين 21 يناير 2013 - 12:24

اليوم المباريات تبدوا مملة كالعادة
زامبيا vs إثيوبيا
نيجيريا vs بوركينا فاسو
ويقولون لك ما الفرق بين كأس إفريقيا و كأس أوروبا 19

أقول لهم شاهد فقط الفرق الذي في المدرجات 57

أوكرانيا



و بولندا البلدان المنظمان






و إسبانيا البطلة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الإثنين 21 يناير 2013 - 14:22

خبر عاجل

سارع الوفد المغربي برئاسة كريم عالم لوضع خطة طوارئ هدفها تفادي أي سيناريو محتمل قد يعيق أو يؤخر تنقل المنتخب المغربي لمدينة دوربان الساحلية و التي تبعد عن جوهانسبورج بحوالي 500 ميلا.

وكان إضراب شركات الطيران التي تؤمن الرحلات المحلية والداخلية وكذلك قطاع السكك الحديدية قد أثار موجة من الذعر لدى الوفد المغربي الذي اخر تنقله لدوربان ليومين،ما جعل رئيس الوفد المغربي يبحث عن رحلات لدوربان في انتظار انفراج الاوضاع أو تدخل السلطات المحلية لإلغاء الإضراب ولا سيما و أن الطوسي مدرب المنتخب المغربي يراهن على التواجد في دوربان على اقل تقدير قبل مواجهة منتخب الرأس الأخضر بيومين ليعتاد اللاعبون على الأجواء المناخية للمدينة.
المصدر
http://www.kooora.com/default.aspx?n=218403&o=n
-------------------
هذا ماكان ينقصنا
كما يقول المثل المغربي الشهير لالة زينة وزادها نور الحمام 16
جنوب إفريقا أهذا هو البلد الإفريقي الأكثر تطورا وقوة و الأكبر إقتصادا ؟
صدق من سماها جنون إفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الإثنين 21 يناير 2013 - 17:18

زامبيا حاملة اللقب تتعادل بنتيجة 1-1 ضد إيثيوبيا التي نجح لاعبها آدان في الدقيقة 65 نجح في تسجيل أول هدف لفريقه منذ سنة 1976
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الإثنين 21 يناير 2013 - 19:59

مبارات نيجيريا و بوركينا فاسو إنتهت بنتيجة التعادل أيضا 1-1 هدف التعادل لبوركينا جاء في الوقت القاتل ( الدقيقة 94 )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مصرى وافتخر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : طول ما البلد بخير انا تمام
التسجيل : 21/01/2013
عدد المساهمات : 40
معدل النشاط : 34
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قمة المغرب العربى    الثلاثاء 22 يناير 2013 - 10:08

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم تقام قمة المغرب العربى بين منتخبى تونس & الجزائر فى امم افريقيا

والان التشكيل المحتمل للفريقين

منتخب تونس 140

معز بن شريفية، بلال العيفة، أيمن عبد النور، خليل شمام، وليد الهيشري، مجدي التراوي، خالد المولهي، شادي الهمامي، صابر خليفة، عصام جمعة ويوسف المساكني.

منتخب الجزائر 127

امبولحي, سعيد بلكالام.مهدي مصطفى و جمال مصباح,كارل مجاني,دلان قديورة ,خالد لموشية,مهدي لحسن.سفيان فيغولي فؤادقادير, إسلام سليماني.


والان المبارة بتوقيت

تونس السابعة مساء

الجزائر السابعة مساء

مصر الثامنة مساء

مكة المكرمة التاسعة مساء

والان

القنوات الناقلة
الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9
الجزيرة الرياضية +10

المعلق : رؤوف خليف - المعلق : حفيظ الدراجي -

المواقع الناقلة مجانا

سطا تيوب - كورة اونلاين - كورة لايف و, جاستن تى فى , بانت , صنارة ,

الحكم : بكاري غاساما ( غامبيا )


وفى النهاية اتمنى الفوز للافضل

ويارب يكون الكاس عربى سواء

تونس 140

او الجزائر 127

او المغرب 133

واتمنى ان تكون المبارة ميكنش فيها تعصب

ففى النهاية نحن جميعا عرب


تحياتى وشكراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الخضراء

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 3167
التقييم : 267
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 10:29

للاخوة القاطنين شرق الجزائر من الممكن أن تشاهدوا المباراة على الارضية التونسية لا اعلم ان كانت الارضية الجزائرية ستنقل المباراة
ان شاء الله مبارة مبنية على الفنيات و بعيدة عن التعصب 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مصرى وافتخر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : طول ما البلد بخير انا تمام
التسجيل : 21/01/2013
عدد المساهمات : 40
معدل النشاط : 34
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 10:33

@ابن الخضراء كتب:
للاخوة القاطنين شرق الجزائر من الممكن أن تشاهدوا المباراة على الارضية التونسية لا اعلم ان كانت الارضية الجزائرية ستنقل المباراة
ان شاء الله مبارة مبنية على الفنيات و بعيدة عن التعصب

ان شاء الله اخى العزيز والاحسن يفوز سواء تونس او الجزائر فنحن جميعا عرب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الخضراء

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 3167
التقييم : 267
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 10:43

@انا مصرى وافتخر كتب:
@ابن الخضراء كتب:
للاخوة القاطنين شرق الجزائر من الممكن أن تشاهدوا المباراة على الارضية التونسية لا اعلم ان كانت الارضية الجزائرية ستنقل المباراة
ان شاء الله مبارة مبنية على الفنيات و بعيدة عن التعصب

ان شاء الله اخى العزيز والاحسن يفوز سواء تونس او الجزائر فنحن جميعا عرب




شكرا اخي
ملاحظة صغيرة نقول ان شاء الله و ليس انشاء الله
فهناك فرق بين المشيئة و الانشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مصرى وافتخر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : طول ما البلد بخير انا تمام
التسجيل : 21/01/2013
عدد المساهمات : 40
معدل النشاط : 34
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 11:04

@ابن الخضراء كتب:
@انا مصرى وافتخر كتب:


ان شاء الله اخى العزيز والاحسن يفوز سواء تونس او الجزائر فنحن جميعا عرب




شكرا اخي
ملاحظة صغيرة نقول ان شاء الله و ليس انشاء الله
فهناك فرق بين المشيئة و الانشاء

شكرا اخى العزيز

وتحياتى
36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 14:10

الارضية الجزائرية (اليتيمة 17 ) ستنقل المباراة يا اخ ابن الخضراء

شكرا على اهتمامك والفوز للافضل كما قال رؤوف خليف امس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 14:14

@ابن الخضراء كتب:
للاخوة القاطنين شرق الجزائر من الممكن أن تشاهدوا المباراة على الارضية التونسية لا اعلم ان كانت الارضية الجزائرية ستنقل المباراة
ان شاء الله مبارة مبنية على الفنيات و بعيدة عن التعصب
نتمنى ذلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
foxbat-mig25

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 21/01/2013
عدد المساهمات : 32
معدل النشاط : 32
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 14:19

الفوز مهم لكن التاهل اهم
اتمنى التاهل لكل من بلدي الزائر وبلدي الثاني تونس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BLACK RAIN

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 15/09/2012
عدد المساهمات : 1010
معدل النشاط : 996
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 14:22


أتمنى فقط تقديم مباراة في المستوى و ليكن الفوز من نصيب الأفضل .

مللنا من التعادلات 20

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 14:26

اتوقع فوز عريض للجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tn-army

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : اقتصادي
المزاج : mouch 5ayeb
التسجيل : 17/01/2013
عدد المساهمات : 1049
معدل النشاط : 1042
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 14:48

التـشكيلة المـتوقـعـة لقمـة اليـوم نــســور قرطاج X محاربي الصحراء

[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdoukiller

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 14/01/2012
عدد المساهمات : 106
معدل النشاط : 133
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 14:54

المنتخب الجزائري بالأخضر وتونس بالأبيض





http://www.elheddaf.com/actualite-flash/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A%D8%B6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تغطية حصرية ل كأس الأمم الأفريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين