أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بيان توضيحي هام

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بيان توضيحي هام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: بيان توضيحي هام   الخميس 17 يناير 2013 - 20:21

1



كلمة موجهة للإخوة جميعا في المنتدى

ما رأيتموه اليوم لا يمثل إلا جزءا بسيطا مما واجهناه و تصدينا له سواء من هذا الجانب أو ذاك

و ما خفي عليكم فهو أعظم.

يؤسفني أن أعلمكم أن المنتدى يواجه هجمة مقصودة هذه الأيام يقودها حفنة من المغضوب عليهم و المطرودين سابقا إضافة إلى بعض الحاقدين على المنتدى و كل من فيه

لا تحسبوا أن ما رأيتموه اليوم أو طيلة الأسبوع المنصرم يمس التلاسن بين أعضاء لا يمثلون بلدهم فقط, بل يمس كل أعضاء المنتدى دون استثناء.... أقول دون استثناءو مديرنا العزيز على رأس القائمة.

و هنا أقتبس من كلامه :

Dr Nad كتب:
شباب شكرا على نشاطكم وصبركم ومجهودكم العظيم

يجب طرد امثال هؤلاء مباشرة دون فتح المحاكمات

والاهم يجب عدم الاهتمام لامرهم فهدفهم التشويش عليكم لدفعكم لرمي المنشفة.

أنا شخصيا كثيرا ما تم شتمي وسبي علانية أو في رسائل خاصة. ولكني أكتفي بطردهم دون أن أنزل لمستواهم لأن القافلة تسير والكلاب تنبح


كما ترون فالهجمة مقصودة, و للعلم فهي ليست المرة الأولى خلال سنوات عمر المنتدى الغالي.

أحب أن أذكركم بمسألة هامة و أدعوكم إلى الربط بينها و بين الأحداث الأخيرة و ما يشهده المنتدى من تكالب هذه الأيام, و هي هذا الموضوع الذي ناقشناه مع المدير و على إثر أصدر هذا الإعلان الهام:


http://www.arabic-military.com/t60619-topic


هذه كما أشرت هجمة مقصودة و إشعال لنار الفتنة حتى ينصرف الأعضاء عن منتدانا و يفقد تميزه و بريقه.

لكننا هيهات نفرط فيه و ندعه لشرذمة مريضة ضعيفة النفس أعماها الحقد, و مفلسة فكريا و أخلاقيا.

لقد تطاولوا حتى على كبار الأعضاء المحترمين و الذين بنوا المنتدى على أكتافهم على مر السنين حتى تروه في هذه الحالة و هذا النجاح و الإشعاع الذي اكتسبه.

أولئك الأعضاء الذين سعوا إلى ترسيخ الثقافة العسكرية الحقة و الموضوعية عند الشباب العربي و زودوه بآليات للتفكير و التحليل و المقارنة و النقد و تمحيص الأخبار و المصادر بهدف الوصول للحقيقة

دون سواها, لكن جزاؤهم كان هو السب و الشتم بأبشع الأوصاف و أقبح الكلام الذي لكم أن تتصوروه عبر صفحات المنتدى و البريد الخاص,فقط للأنهم اختلفوا معه في الرأي.

و ددت لو أطلعتكم على أسماء هؤلاء و رسائلهم, لكن حيائي يمنعني, و لكوني أدرك تماما أن هناك متتبعين للمنتدى من فئات عمرية ناشئة و كذلك من الأخوات الكريمات.

و ددت أيضا لو نشرت أسماءهم حتى تعرفوا من هم.

و صدقوني ستصعقون مما سترونه.

و ستكتشفون مدى انخداعكم في بعض الأشخاص الذين حسبتموهم يوما أناسا صالحين و نسجتم معهم وشائج الصداقة.

لا أبالغ إن قلت أن العشرات يتم طردهم يوميا لكنكم لا تشعرون بمعضمهم لكون الإدارة متيقظة و تعتمد الوقاية و بتر الساق قبل أن ينتشر الورم الخبيث في كل المنتدى.

فتتصرف بسرعة و تتدخل و تحد الضرر أو على الأقل تخفف منه.

مسألة أخرى أود ذكرها و تتعلق ببعض المرضى الذين يتحدثون عن التحيز و عن الكيل بمكيالين و محاباة أعضاء من جنسية دون أخرى لكون هذا المشرف أو ذاك من البلد الفلاني أو العلاني.

أقول لكم أن هذا الكلام صار مستهلكا لقدمه, فكما كان يروج في السابق أن المنتدى يسيطر عليه المصريون فاليوم يروج نفس الكلام عن المغاربة.

فلتعلموا أن ضعاف النفوس لن يعجبهم العجب و لا الصيام في رجب.

فمهما غيرت في جنسات المشرفين فلن يروقهم ذلك و سيعتبرونه تحيزا و استغلالا للمنصب من قبل بعضهم.

أحب أن أقول لهؤلاء و لغيرهم أن الإشراف تكليييييييييف و ليس بتشريف

الله يشهد على كلامي, ما طلبت الإشراف يوما و لا طمحت له.

لكنه عرض علي من الأخ الغالي دكتور نجيب.

و كذلك الحال بالنسبة للباقين.

فلتعلموا أن المدير جزائري, و أن أبوجو و علام و فالكون مصريون, و أن سولومون كاين (مقيم في فرنسا) و عبد ربه مغاربة, و الغالي محب عراقي و في الماضي القريب كان غولد (مصر) و الدكتور

عيسى (لبنان) و مع ذلك لم يسلموا من الإنتقاد.

و لتعلموا أن المراقبين اخترتم بعناية و تعمدت أن يكونوا من جنسيات مختلفة و متوزعين عبر الوطن العربي حتى أضمن تواجدهم في المنتدى أطول فترة ممكنة. فهناك المحارب مغربي (مقيم في الإمارات)

و رفيق جزائري و جاد من تونس و الأدميرال و الجنرال يحى و تورا من مصر.

من يتهم الإشراف تهما باطلة فليعلم أن عمله مراقب من قبل المشرف العام أولا و من المدير ثانيا و من الأعضاء أنفسهم ثالثا, و القانون كما يسري على العضو فهو يسري على الباقين كذلك.

المشرفون لهم عملهم و وظائفهم التي يطعمون بها أبناءهم و مع ذلك يبذلون قصارى جهدهم للتواجد أطول فترة ممكنة بالمنتدى, و من يتحدث عن غياب جماعي فهذا حديث غير موزون.

لقد تغيبت طيلة الأربعة أيام الماضية بسبب السفر, و حتى لو ظهرت لكم متصلا فذلك فقط لكوني أستعمل الهاتف, و لله الحمد عدت للتو إلى البيت و شرعت في كتابة الرسالة دون أن أضع حتى لقمة في فمي,

فقط لحرصي على أن يبقى المنتدى نظيفا و يسير العمل فيه بسلاسة كالمعتاد.

أعذروني على الكلمة العفوية لكن صدري كان يغلي طيلة الأيام الماضية و أنا خارج البلد أتابع الفوضى التي ألمت بالمنتدى الغالي.

لكن عزاءنا هو الإخوة الطيبين الذي ربطتنا بهم صداقة في فضاء افتراضي و نشتاق لهم و لم نره من قبل, و عزاؤنا أيضا في كلام مديرنا المحترم " القافلة تسير و ...... تنبح"

و الحمد لله أن لدينا حاقدين علينا و هذا دليل على نجاحنا.

تقبلوا أطيب تحية مني

و السلام عليكم و رحمة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الخميس 17 يناير 2013 - 20:28

شكرا للمجهود والله يعطيكم العافية والخير اخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الخميس 17 يناير 2013 - 20:29

بدون تعليق

لقد كفبت و وفبت.

بارك الله فيك و باقي أعمدة المنتدى الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الخميس 17 يناير 2013 - 20:31

ربنا يعينك اخى f22 raptor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الخميس 17 يناير 2013 - 20:38

ما عارف والله .. وكان الاعضاء لا يعلمون من هؤلاء
هم معروفون و مفضوحون .. قبل حتي ان تستلمو الاشراف

منذ ان تم انشاء المنتدي فهو مستهدف .. واي حمله تشويه و فتنه تدل علي نجاح المنتدي

اليوم ليس غريبا ان نعتبر منتدانا الاول علي مستوي المنظقه باسرها (ليس الوطن لعربي فحسب) ! فالمنتدي حاليا هو 37 الف في ترتيب المواقع و المنتديات علي مستوي العالم .. وكل يوم المنتدي ترتيبه ماشي الامام في ترتيب اليسكا


واذا لم تجد من يسعي لتدميرك فاعلم انك فاشل

ليست مجرد كلمه .. بل نظريه واقعيه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmeda

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 1523
معدل النشاط : 1630
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الخميس 17 يناير 2013 - 21:06

نحن نقدر المسؤليية التي تحملونها على اكتافكم للنهوض بالمنتدى و جعله مرجعا عسكريا و لكن هؤلاء هم اعداء النجاح و ربنا يقويكم عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 7:29

و يستمر التهجم على المنتدى عند حلول الظلام و تستمر الإساءة للشعوب العربية : مصر المغرب و الجزائر.
لكن يقظة و تعقل أعضائنا كانت لهم بالمرصاد
و ما قاله ذاك المطرود قبيل فجر الأمس من كلام السوء في حق مصر و المغرب بقي في فمه
و لم يصل إلينا أبدا، بكل بساطة لأن البشر لا يفهمون لغة غير لغة البشر.

وصية للأعضاء جميعا:

لا تلتفتوا إلى نباح الكلاب الضالة في الليل
لأننا طردناها خارج المنتدى
الكلاب لا تبيت مع البشر في البيت
فمت بغيظك و إفلاسك الفكري و الأخلاقي
الأعضاء هنا عقلاء و لن يجاروك في سوقيتك و انحطاطك
و من يرشق غيره بالحجارة عليه أن يحمي نفسه أولا
سيبقى منتدانا نقيا و سنطرد كل من لا كرامة له مرارا و تكرارا
و قافلتنا تسير و لن يضرها نباح كلب أجرب حقود ينبح في الظلام
لا يستحق حت رميه بحصى
و لا عزاء للحاقدين
ارمي قدااااام ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Defender of Islam trkaaa1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس معمارى
المزاج : انتظر يوم ينطق الشجر و الحجر , يا صهاينه
التسجيل : 13/11/2012
عدد المساهمات : 2332
معدل النشاط : 2134
التقييم : 241
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 8:15

شكرا جزيلا لمشرفنا المحترم , و ربنا يوفق جميع مشرفينا
و يمكرون و يمكر الله
و ان كنتم تعرفون بعضهم .. فالطرد المباشر .. و هذا حق للمنتدى بدون ابداء اسباب .. و كلام الدكتور ناد صحيح و حل جذرى .. اما الحلول الوسطيه مع هؤلاء فستضر اكثر مما تنفع .. البتر خير علاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحجوب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الاستخبارات
التسجيل : 09/06/2008
عدد المساهمات : 1482
معدل النشاط : 1397
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 8:55

بتوفيق للمشرفين

وربنا يعينكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 30/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4345
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 9:07

احسن حل مع الاشكال المريضة دي

البتر

هو ايه الي حصل بعد الساعة 11.30 بتوقيت اقاهرة

انا سمعت ان في بلاوي حصلت

ممكن تبعتولي

سوال لمشرفنا العزيز

كلت ايه كنت جبت لاعضاء المنتدي

وعودا حميدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyptian @rmy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : كلية اداب قسم عبري
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 26/03/2012
عدد المساهمات : 2732
معدل النشاط : 2787
التقييم : 316
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 9:21

بارك الله فيكم
واعطاكم الصحة والعافية 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 10:41

لا تسألوا عما حصل فكما قلت بالأمس حيائي يمنعني من نشر ما كتبه طائر الظلام ذاك
لقد تسجل في المنتدى باسم " كامب ديفد" و هو اسم له معنى طبعا
فراح يسب المصريين و المغاربة.
لو نشر ما كتبه فسيشعل ذلك حربا لها أول و ليس لها آخر
لكننا نترفع عن ذلك و سنتشبث ببعضنا أكثر و لن ندع للحقود فسحة بيننا
نحن في بيت محترم لا نقبل الا المحترمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف البتار اليماني

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : عال بذكر الله والصلاة على النبي الكريم
التسجيل : 09/11/2012
عدد المساهمات : 1029
معدل النشاط : 1027
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 10:48

الدعاء لكم بالتوفيق وكان الله بعونكم ليبقى المنتدى بهذا الشكل الرائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 11:28

اولا شكرا لكم على المجهود...اعرف ماتعانون منه فأنا مشرف ومدير ومراقب سابق
الله كان في عونكم
اتمنى والله لوكنتم نشرتم اسمائهم
لكي يفضح خبثم
ويظهر كرههم لنا ولمنتدانا
اليس هم من دمرو المنتدى الزميل "المنتدى العربي للدفاع والتسليح"
ولكي تعرفوهم هاذه احدى صفاتهم
1- المناقشه والمجادله بمصادر غير موثوقه بتاتا
2- ادعاء انهم موظفون في جيوش بلدانهم
3- لايكتفون بالمصادر الموثوقه التي احضرتها اليهم ولو كانت مثل زبد البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 11:41

قواكم الله وسدد خطاكم وكلما يطرد عضو من المنتدى انا احزم العصابة على رأسي كما يقول المثل لأني اعلم ان شخص يطرد من منتدى محترم فبالتأكيد هو عضو غير محترم ويمكن ان يفعل كل شئ ورأينا كارثة البارحة واي مستوى يتمتع به العضو الذي قام بالحملة لكن عزاءنا بالطيبين وان قطرة زيت لا يمكن ان تلوث ماء البحر بل طفو فوق سطحه لتكنسها الامواج الى الشاطئ ويعود البحر الى نقاءه .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Defender of Islam trkaaa1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس معمارى
المزاج : انتظر يوم ينطق الشجر و الحجر , يا صهاينه
التسجيل : 13/11/2012
عدد المساهمات : 2332
معدل النشاط : 2134
التقييم : 241
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 11:45

اقتباس :
ولكي تعرفوهم هاذه احدى صفاتهم
1- المناقشه والمجادله بمصادر غير موثوقه بتاتا
2- ادعاء انهم موظفون في جيوش بلدانهم
3- لايكتفون بالمصادر الموثوقه التي احضرتها اليهم ولو كانت مثل زبد البحر
هل هناك من مزيد من العلامات , ان استطعت ان تضيف اكثر حتى ينمكن الجدد امثالى من اكتساب خبره القدامى فى المنتدى .. فعن نفسى لاحظت البعض القليل فقط .. بل و ارسلت طلب صداقه لاحدهم لما رايت من رده الوطنى
تحياتى

و على فكره انا كنت متواجد فى المنتدى امس مساءا و لكن يبدو اننى لم افتح موضوعهم و لا ادرى ماذكر فيه " فبعض العناوين تدل على الموضوع فلا ادخله

و لكن ان كان هذا يدل على شيئ .. فهو رد الفعل السريع للمشرفين و عاى راسهم مشرفنا العزيز المحترم f22 raptor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 12:08

خير يا جدعان

ايه اللى حصل

بقى اسيب المنتدى 3 شهور بس عشان حبة ظروف

ارجع المنتدى اقصد ( بيتى ) اسمع عن حد بيهاجمه

تبا لكل من يحاول زعزعة وحدتنا و اخوتنا فى الله و ثقتنا فى انفسنا و فى نظام منتدانا الغالى

و خلى بالكوا يا جماعة الهجوم داخلى ( من بنى جلدتنا ) وخارجى ( اسرائيل اللعينة وغيرها )

واركز على الخارجى بمناسبة ما حدث اخيرا و كشف متابعة الصهاينة لاخبارنا و اهتمامهم

بالاعلام العربى و التركيز على الاحوال العربية و معرفة اخر الاخبار و بث السموم

( تعليق افيخاى ادرعى الخنزير الصهيونى اللعين على برنامج باسم يوسف الساخر المصرى

وتهكم باسم يوسف عليه ووصفه ب خالتى اللتاتة )

وهذا يبين مدى اهتمامهم بادق التفاصيل حتى البرامج الساخرة يتابعوها فما بالكم بالاخر

ويكفى ما قاله مشرفنا العزيز F22 Raptor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyptian @rmy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : كلية اداب قسم عبري
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 26/03/2012
عدد المساهمات : 2732
معدل النشاط : 2787
التقييم : 316
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 12:35

@The Challenger كتب:
خير يا جدعان

ايه اللى حصل

بقى اسيب المنتدى 3 شهور بس عشان حبة ظروف

ارجع المنتدى اقصد ( بيتى ) اسمع عن حد بيهاجمه

تبا لكل من يحاول زعزعة وحدتنا و اخوتنا فى الله و ثقتنا فى انفسنا و فى نظام منتدانا الغالى

و خلى بالكوا يا جماعة الهجوم داخلى ( من بنى جلدتنا ) وخارجى ( اسرائيل اللعينة وغيرها )

واركز على الخارجى بمناسبة ما حدث اخيرا و كشف متابعة الصهاينة لاخبارنا و اهتمامهم

بالاعلام العربى و التركيز على الاحوال العربية و معرفة اخر الاخبار و بث السموم

( تعليق افيخاى ادرعى الخنزير الصهيونى اللعين على برنامج باسم يوسف الساخر المصرى

وتهكم باسم يوسف عليه ووصفه ب خالتى اللتاتة )

وهذا يبين مدى اهتمامهم بادق التفاصيل حتى البرامج الساخرة يتابعوها فما بالكم بالاخر

ويكفى ما قاله مشرفنا العزيز F22 Raptor


اهلا برجوعك اخي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kioo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 14/03/2011
عدد المساهمات : 2363
معدل النشاط : 2175
التقييم : 91
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 13:13

ما أكثر تللك الأمور السفيهة
من قبل ما أبوجو يمسك الأشراف حتى
والمنتدى فيه نفس الكلام الغبى
وكل الأعضاء القدامى عارفين الكلام ده وعاصروه
ومش أول مرة الدكتور نجيب حد يغلط فيه ولا يغلط فى المشرفين والأعضاء الملتزمين
ولا يحيك ليهم مصايب تودى فى داهية وتقلل من سمعتهم زى ما شوفنا زمان بطريقة وقحة
مع مشرف عزيز علينا
ولكن عزاءنا فى أننا بنكتب معلومة الأعضاء وغير الاعضاء بيستفيدوا منها
وأذكر فى مرة رسالة واحد بعتها لدكتور نجيب
شكره فيها على المعلومات القيمة اللى على المنتدى بتاعه وانها فادته جدا أثناء بحثه
وما كنش بيتوقع أنه هيجدها بالشرح الوافى والأسلوب الراقى
ده دا عزئنا ومهمتنا الوحيدة

ولكن الموضوع بيستمر وبيزداد حدته فى فترة ويهدأ مرة أخرى وهكذا
وكل ده بيكون بفضل ربنا ومن بعد المجهود اللى بيبذله المشرفين اللى بشفق عليهم بصراحة
فكم من صديق لى مسك أشراف وصعب عليا من المجهود اللى كان بيبذله من وقته وصحته
للى نفسه يكون مشرف وهو مش بيقدم جديد ولا بيفيد وفقط بيتوجه للحقد وسب الأعضاء
وأتهام المشرفين بالتحيز ودا الطريق الأسهل !
يا جماعة اللى بيمسك الأشراف ما فيش فرق بينه وبين أى عضو سوى المجهود والمسئولية عليه
ومش بياخد فلوس على كدا وانتظامه ما هو ألا حب فى نفسه
لتعليم الأعضاء مهارة التفكير العسكرى وتحليله والتعلم من دروس الماضى
ومحو الجهل العسكرى الكبير الموجود فى مجتمعنا العربى ودا بيقوم بيه الأعضاء الكرام الأخرين أيضا
بالتالى يشكروا عليه كلهم أذا كان عضو أو مشرف
فمكانتك مش بالأشراف أو بغيره مكانتك أنت اللى بتصنعها

تحية طيبة لكل أعضاء المنتدى الكرام
أصبروا على الحاقد فالنار تأكل نفسها أن لم تجد ما تأكله فاللى بيناقش ويطلب معلومة ويضيف أخرى
دا اللى نحترمه واللى يوقع ويسئ نجتنبه ونسيبه للادارة لعله يعرف خطأه ويعتذر أو يطرد ويدخل بحساب جديد ويطرد أيضا موضوع مش جديد
وللأعضاء الجدد ناقشوا وشاركوا فكل الاعضاء الكبار اللى انتوا شايفنهم كلهم كانوا زيكم او اقل بكثير
وبأخلاقهم الحسنة وحبهم للتفكير أصبحوا الأن على ما هم عليه ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بيان توضيحي هام   الجمعة 18 يناير 2013 - 13:57

@egyptian @rmy كتب:
@The Challenger كتب:
خير يا جدعان

ايه اللى حصل

بقى اسيب المنتدى 3 شهور بس عشان حبة ظروف

ارجع المنتدى اقصد ( بيتى ) اسمع عن حد بيهاجمه

تبا لكل من يحاول زعزعة وحدتنا و اخوتنا فى الله و ثقتنا فى انفسنا و فى نظام منتدانا الغالى

و خلى بالكوا يا جماعة الهجوم داخلى ( من بنى جلدتنا ) وخارجى ( اسرائيل اللعينة وغيرها )

واركز على الخارجى بمناسبة ما حدث اخيرا و كشف متابعة الصهاينة لاخبارنا و اهتمامهم

بالاعلام العربى و التركيز على الاحوال العربية و معرفة اخر الاخبار و بث السموم

( تعليق افيخاى ادرعى الخنزير الصهيونى اللعين على برنامج باسم يوسف الساخر المصرى

وتهكم باسم يوسف عليه ووصفه ب خالتى اللتاتة )

وهذا يبين مدى اهتمامهم بادق التفاصيل حتى البرامج الساخرة يتابعوها فما بالكم بالاخر

ويكفى ما قاله مشرفنا العزيز F22 Raptor


اهلا برجوعك اخي العزيز


الله يخليك يا صديقى

الحمد لله عدت على خير بس كل يوم الواحد بيكبر فيه بيحس بالمسؤلية اكتر

ربنا يوفقنا جميعا و يكتب لنا الخير دائما ويبعد عنا شر كل حاقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بيان توضيحي هام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين