أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إنترسك 2013 يفتتح دورته الخامسة عشرة في دبي بمشاركة 990 عارضين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إنترسك 2013 يفتتح دورته الخامسة عشرة في دبي بمشاركة 990 عارضين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن عساف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 01/01/2013
عدد المساهمات : 2294
معدل النشاط : 2881
التقييم : 299
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: إنترسك 2013 يفتتح دورته الخامسة عشرة في دبي بمشاركة 990 عارضين   الأربعاء 16 يناير 2013 - 5:41



إفتتح معرض "إنترسك 2013" أبوابه في دورته الخامسة عشرة، صباح 15 كانون الثاني/ يناير، في مركز دبي التجاري العالمي، الذي سيستمر حتى 17 من الشهر نفسه، بمشاركة 990 من العارضين وأكثر من 33 من أفضل 50 شركة للأمن في العالم. وافتتح الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم معرض Intersec 2013 بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في شرطة دبي والدفاع المدني، وسكرتير ألمانيا البرلماني في الوزارة الاتحادية للاقتصاد والتكنولوجيا، وعدد من كبار المسؤولين في إيبوك ميسي فرانكفورت الشركة الألمانية العالمية المنظمة لمعرض إنترسك. وخلال جولة تفقدية تلت الافتتاح شرح العارضون آخر المستجدات والتقنيات في مجال الحماية والإنقاذ والصحة، والأمن، ومكافحة الحرائق وحماية المعلومات، كما افتُـتحت بطولة الإمارات لتحدي رجال الإطفاء التي تقام على هامش المعرض الرئيسي.

وقد استقطب المعرض أكبر الشركات العالمية في هذا المجال؛ فيما تميز جناح "صنع في الإمارات" والخاص بالإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، الذي يستعرض أفضل الممارسات العالمية في مجالات التوعية والوقاية والمكافحة والإدارية الرائدة، والتي يطبقها في جميع خدماته الأساسية وعملياته المساندة، وتشمل المهندس الإلكتروني، والأنظمة الذكية لحماية الأبنية المحمية إلكترونياً، والمعلم الإلكتروني، ودليل الإمارات لحماية المباني من الحريق، وسلامة الأرواح، ودليل إجراءات الطوارئ، ونظام الاستدعاء الإلكتروني، ونظام الاستدلال الإلكتروني. وقال الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، أحمد باولس، "إن تزايد اهتمام المنطقة بقطاعي الأمن والسلامة أدى إلى زيادة الاهتمام بأحدث الاتجاهات والتطورات في هذين القطاعين."

ولفت باولس إلى أن "معرض 'إنترسك 2013' يستقطب المتخصصين في الصناعة، حيث يُعد المنصة الأفضل للتواصل والتعرف على أحدث التوجهات والتطورات، كما يُعد عاملاً أساسياً في التوجه إلى أفضل ممارسات الصناعة على مستوى المنطقة، وهو ما أدى إلى استقطاب 100 عارض ممن يشاركون للمرة الأولى، حيث تحرص هذه الشركات على جلب منتجات التقنية العالية والإبداعات العالمية إلى السوق الإقليمي". يركز إنترسك في دورته الحالية على عدد من أهم القضايا، مثل أمن قطاع الطيران والمطارات والأمن الوطني ومكافحة الحرائق وتطبيق معايير الصحة والسلامة، وهو القسم الأكبر في المعرض. كما يسلط الحدث الضوء على تزايد الاهتمام بالتطور الهائل في وحدات وكاميرات المراقبة وزيادة معدلات الجرائم الالكترونية، وهو ما يزيد من حجم الإقبال والاهتمام بوسائل وإجراءات المقاومة الفعالة.

ويشهد إنترسك إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة التي تحظى باهتمام كبير، مثل مصدات المركبات وحواجز التصادمات في شركة "آفون بارير"، ونظام الغلق اللاسلكي من "أسا"، فيما تطلق "آسيس تكنولوجيز" حل التحكم الجديد للوصول إلى الآي بي، إلى جانب نظم التحقق ثلاثية الأبعاد عن طريق الوجه من "آرتيك آي دي"، وهاتف "جات" الذكي النقال الجديد من "جارتنر" وإطلاق "كابا" العالمي لكابينة التفتيش بالشم عن المخدرات والمتفجرات وهو أحد الإبداعات العالمية. وقال المدير الإداري في شركة "آفون بارير"، باول جيفري، إن الشرق الأوسط يُعد منطقة هامة بالنسبة لنا، كما يقدم لنا إنترسك الفرصة لعرض واحدة من أحدث تشكيلات منتجات مضادة للأعمال التخريبية. توفر منتجاتنا أعلى معايير ومستويات الحماية التي تلبي توقعات عملائنا وشركائنا في المنطقة". بالتزامن مع افتتاح المعرض، بدأ برنامج مؤتمرات إنترسك بمؤتمرين "منتدى معايير وتشريعات الوقاية من الحرائق" و"ندوة الرابطة الدولية لرذاذ المياه".

أما اليوم الثاني فسيركز المنتدى على أمن الطيران، فيما تناقش إدارة الأنظمة الوقائية في شرطة دبي الجوانب المتعددة للانتقال من نظم المراقبة التناظرية إلى النظم الرقمية في اليوم الختامي للمعرض، في 17 كانون الثاني/ يناير، وذلك ضمن مؤتمر يقام بالاشتراك مع تافكوم. يقدم قسم الأمن التجاري وأمن المعلومات جميع أنواع معدات المراقبة ومعدات النقل ومراقبة الدخول، ونظم وأجهزة الأمن الميكانيكية ونظم الكشف عن الاقتحام والسطو، ومعدات الإنذار وأتمتة المنازل والمباني للتطبيقات الأمنية، وأمن الانترنت وأمن المعدات والبيانات وأمن الأجهزة النقالة. في الوقت نفسه، يقدم قسم الحرائق والإنقاذ جميع أنواع مواد البناء المضادة للحرائق مثل السدادات المضادة للحرائق، نظم إخماد الحرائق، أبواب وبوابات الوقاية من الحرائق ونظم إخماد الانفجارات، وحواجز الحرائق وأغطية الوقاية من الحرائق. كما يقدم نظم إنذار وتحذير الحالات الطارئة، وشاحنات الحرائق وقوارب الإنقاذ من الحرائق، ومعدات مكافحة الحرائق ومركبات الإنقاذ، ومعدات الإنقاذ ونظم الإخلاء ونظم مراقبة الأوامر والمساعدة والمستلزمات الطبية.

ويقدم قسم الأمن الوطني المتخصص في المعرض منتجات وخدمات أمن الإلكترونيات، والأجهزة النقالة والتدريب والاستشارة، والطيران ومعدات القوات الخاصة والبصريات، والأجهزة والمعدات، ومعدات الدعم اللوجستي والأمن المادي، ومعدات المختبرات وعلم الطب الشرعي، وإزالة الألغام والتخلص من القنابل والمدرعات والكشف. وأخيرا يمكن للعاملين في قطاع الصحة والسلامة العثور على العديد من المنتجات والخدمات التي تساعدهم في أعمالهم اليومية، من خلال قسم الصحة والسلامة الذي يقدم العديد من مجموعات المنتجات مثل معدات الوقاية الشخصية PPE، والسلامة في العمل والصحة في العمل وحماية البيئة في العمل.

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=28660&cat=8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن عساف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 01/01/2013
عدد المساهمات : 2294
معدل النشاط : 2881
التقييم : 299
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: إنترسك 2013 يفتتح دورته الخامسة عشرة في دبي بمشاركة 990 عارضين   الخميس 17 يناير 2013 - 7:17


الشركات الإماراتية تؤكد أهمية المشاركة في إنترسك 2013



أكدت الشركات الإماراتية والجهات المحلية المشاركة في الدورة 15 من معرض إنترسك Intersec للأمن والسلامة والذي انطلق في 15 كانون الثاني/ يناير، على أهمية النتائج الإيجابية التي حققتها مشاركة أكثر من 155 شركة إماراتية في المعرض التجاري المتخصص في معدات مكافحة الحرائق، ووحدات المراقبة والأمن. وشهدت الدورة الجديدة لمعرض إنترسك الذي تنظمه الشركة الألمانية إيبوك ميسي فرانكفورت، في دبي، زيادة نسبة الشركات العارضة في المعرض عن العام الماضي بحوالي 20%، ما يؤكد نجاح المعرض في استقطاب عدد كبير من العارضين، باعتبار المعرض فرصة جيدة للاطلاع على أفضل النظم والمعدات الدولية المتخصصة في مجال الإطفاء والأمن والسلامة. واستقطبت القاعات الخاصة بمكافحة الحرائق وتوفير سبل الإنقاذ انتباه الزوار من المتخصصين، ومن أصحاب المشاريع العقارية والشركات والمؤسسات، والذين اطلعوا على توفير جميع مستلزمات الارتقاء بالقوة البشرية الميدانية والإدارية، وجميع خطط وتطبيقات الدفاع المدني التي ترتكز إلى تطوير البنية الأساسية للخدمات المقدمة للمجتمع، والمحور الرئيس في ذلك وجود موارد بشرية مدربة ومؤهلة، بالإضافة إلى توفير المعدات والآليات الحديثة كافة وفقا للمعايير الدولية.

تألق المعرض كذلك بالسيارات المتخصصة وأدوات مكافحة الحرائق والإنقاذ التي حملت شعار "صنع في الإمارات"، والتي تتناسب مع إطار الآليات الحديثة للدفاع المدني. كما تطرق المعرض من خلال المشاركة المحلية من الإدارة العامة للدفاع المدني دبي إلى تطبيق أفضل معايير الوقاية والسلامة، وركز على أهمية قانون المخالفات الجديد الذي تطبقه دبي حاليا، حيث يتم إلزام الشركات والمنشآت بتطبيق معايير واشتراطات السلامة، وهو الأمر الذي أدى إلى تحقيق الكثير من النجاحات في مجال الحد من وقوع الحوادث والحرائق.

وهذا رابط الصفحة الرئيسية الى إيبوك ميسي فرانكفورت على موقع اليوتيوب لمشاهدة المقاطع المصورة في إنترسك 2013 من امكانك مشاهدة احداث اليوم الأول واليوم الثاني حتى الساعة 3
http://www.youtube.com/user/MesseFrankfurtGmbH?feature=watch

أجمل مافي هذا المعرض
أن إنترسك 2013" يستقطب المتخصصين في الصناعة، حيث يعد المنصة الأفضل للتواصل والتعرف على أحدث التوجهات والتطورات، كما يعد عاملاً أساسياً في التوجه إلى أفضل ممارسات الصناعة على مستوى المنطقة، وهو ما أدى إلى استقطاب 100 عارض ممن يشاركون للمرة الأولى حيث تحرص هذه الشركات على جلب منتجات التقنية العالية والإبداعات العالمية إلى السوق الإقليمي ويركز إنترسك في دورته الحالية على عدد من أهم القضايا مثل أمن قطاع الطيران والمطارات والأمن الوطني، ومكافحة الحرائق وتطبيق معايير الصحة والسلامة، وهو القسم الأكبر في المعرض.

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=28677&cat=8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن عساف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 01/01/2013
عدد المساهمات : 2294
معدل النشاط : 2881
التقييم : 299
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: إنترسك 2013 يفتتح دورته الخامسة عشرة في دبي بمشاركة 990 عارضين   الخميس 17 يناير 2013 - 20:37


معرض إنترسك 2013 يختتم كبرى دوراته بنجاح في دبي



إختتم معرض ومؤتمر "إنترسك للأمن والسلامة 2013" أعمال دورته الخامسة عشر، في 17 كانون الثاني/ يناير، حيث استمرت الفعاليات في قطاعات الأمن الوطني والشرطة ومكافحة الحرائق والإنقاذ والصحة والسلامة المهنية في المنطقة، على مدى ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وشهدت قاعات المعرض أعداداً كبيرة من الزوار التجاريين وصانعي القرار من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين حرصوا على زيارة المعرض للتعرف إلى أحدث التطورات في الخطط والتكنولوجيا الأمنية، فيما أشاد العارضون الذين شاركوا من أكثر من 54 دولة بمستوى تنظيم المعرض. على هامش معرض ومؤتمر إنترسك، إستعرض اللواء المطروشي أحدث التقنيات المستخدمة في خدمات الدفاع المدني؛ ومنها "المفتش الإلكتروني" الذي يحتوي على معايير ومستلزمات السلامة الواردة في النموذج الالكتروني، الذي يعبئه مفتش الدفاع المدني ويوثق المخالفات ويصورها ويحدد المدة الزمنية لإزالتها، ويتابع تنفيذ الإزالة في الموعد المحدد، ويبين مبلغ المخالفة في حالة عدم التنفيذ.

أوضحت أحدث الإحصاءات التي نشرتها دراسة مجلس صادرات رابطة صناعة الأمن البريطانية، تنامي الطلب على أحدث النظم الأمنية من منطقة الشرق الأوسط، وهو ما زاد بشكل كبير من إقبال الموردين والمصنعين من حول العالم على دورة إنترسك 2013. وقد أكدت الدراسة أن حوالي 5 .62% من الشركات الأعضاء في مجلس صادرات رابطة صناعة الأمن البريطانية ممن شملتهم الدراسة، نشاطهم فعال في هذه المنطقة الحيوية، مشيرة إلى الزيادة الملحوظة في عائدات أعمالهم من منطقة الشرق الأوسط على مدار العام الماضي. وشارك في دورة هذا العام عدد كبير من أشهر أسماء وعلامات الصناعة، إلى جانب أجنحة كبرى لـ13 دولة ضمت صغار ومتوسطي العارضين، حيث ضم الجناح الألماني الذي كان واحدا من أكبر الأجنحة 44 شركة، كما أكد عدد كبير من شركاء الجناح تحقيق نتائج مشجعة جداً من خلال المعرض.وقد قدمت القيادة العامة لشرطة دبي، من خلال المشاركة ضمن المعرض، منتجاتها وخدماتها الخاصة التي حظيت بإقبال كبير مثل نظم أمن الطيران وخدمات المراقبة العامة.

فقد تناول منتدى الوقاية من الحرائق في أول أيام المعرض
تشريعات الوقاية من الحرائق والمخاطر والاستراتيجيات للوقاية من الحرائق، والحد من خسائر الحرائق والسلامة من الحرائق في مشاريع البناء الكبرى، وطرق الحد من المخاطر وانتشار النيران في المباني المرتفعة.
كما ركز برنامج المؤتمرات في ثاني أيام المعرض
على القضايا الأمنية التي تؤثر على صناعة أمن الطيران المزدهرة في المنطقة، حيث سلطت مجموعة من أبرز شخصيات الصناعة الضوء على أحدث الاستراتيجيات والطرق لتأمين البنية التحتية الحالية والمستقبلية للطيران، إلى جانب مناقشة عدد من أحدث النظم التي تساعد على تقديم خدمات أفضل وأسهل للركاب والشحنات.
وفي ثالث أيام المعرض
نظمت أكاديمية شرطة دبي ورشة عمل عن نظم المراقبة بالفيديو.

من جهة أخرى، شهدت بطولة الإمارات لتحدي رجال الإطفاء في دورتها الرابعة هذا العام والتي أقيمت في المنطقة الخارجية إقبالا كبيرا من جانب الزوار، حيث شاركت فيها أفضل{ فرق الاستجابة للطوارئ ورجال الإطفاء من دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا}، الذين تباروا وتنافسوا في مجموعة من اختبارات القوة والخطط والمهارات في أوضاع تحاكي أوضاع الطوارئ ا
لحقيقية.

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=28692&cat=8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إنترسك 2013 يفتتح دورته الخامسة عشرة في دبي بمشاركة 990 عارضين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين