أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 12 يناير 2013 - 14:23

@Solomon kane كتب:
syoucef كتب:


يعني اخي سننتظر كثيرا وفقط




لن تنتظر كتيرا أخي يوسف لأن سنة 2013 ستكون مليئة بالمفاجئات السارة للجزائر و سوف ترى جيش جزائري أخر

فالجزائر لم ترفع من ميزانية الجيش بالصدفة

اخي المشرف Solomon kane

اوباما قادم للجزائر ......الاف 18 خرجت من المناقضة لمقاتلة القادمة ......ومنذ سنين وهناك كلام عن صفقة كبيرة مع امريكا

وانت تعرف افضل مني ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tareq1

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 19
التسجيل : 07/01/2013
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 234
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 12 يناير 2013 - 15:07

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-31

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 03/04/2013
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 54
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الأربعاء 3 أبريل 2013 - 21:05

type041في آيدكس 2013، كشفت الصين نسخة مصغرة من 041 غواصة نوع معين كما S20، وتهدف خصيصا للتصدير. والفرق الرئيسي بين S20 و نوع 041 هو أن النظام AIP على النوع الأصلي 041 يتم حذف، ولكن يمكن أن تكون متاحة ودمجها بسهولة نظرا لتصميم وحدات من S20، إذا كان الزبائن المحتملين اختيار لشراء أنظمة الوكالة بشكل منفصل. نظرا لتصميمها وحدات، ومجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار والأسلحة يمكن أيضا أن اعتمدت بسهولة حتى على طلبات العملاء [3] مواصفات S20: [4].

هيكل: مقشر مزدوج
طول: 66 متر
شعاع: 8 متر
مشروع: 8.2 متر
الإزاحة بالمتر المربع: 1850 طن
المغمورة التشريد: 2300 طن
السرعة القصوى: 18 عقدة
كروز السرعة: 16 عقدة
المدى: 8000 نانومتر @ 16 عقدة
التحمل: 60 يوما
الطاقم: 38 المجموع
أقصى عمق: 450 متر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
musta

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2012
عدد المساهمات : 177
معدل النشاط : 92
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الخميس 4 أبريل 2013 - 20:24

اعتقد ان الصفقة يشوبها فساد ولا استبعد ان تظهر قريبا قضايا فساد الصفقات العسكرية
مثل قضية سوناطراك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algiers king

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2013
عدد المساهمات : 7
معدل النشاط : 9
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الخميس 4 أبريل 2013 - 22:54

الفرقاطات اصبحو خمسة
وثلاث مدمرات
والطلبة البحارة الجزائريون موجودون في باكستان للتدريب مند اشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JSK

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شئ
التسجيل : 22/03/2013
عدد المساهمات : 2736
معدل النشاط : 2675
التقييم : 237
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 0:00

@algiers king كتب:
الفرقاطات اصبحو خمسة
وثلاث مدمرات
والطلبة البحارة الجزائريون موجودون في باكستان للتدريب مند اشهر

تقييم + 67

اين تتم صناعة الزورق كلاس كبير ، هل في المرسى الكبير ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-31

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 03/04/2013
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 54
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 19:24

الجزائر تشترى فرقاطات صينية مزودة بصواريخ موجهة




2013:01:14.15:58 حجم الخط: اطبع
سفينة تدريب من طراز "T50A" دشنتها الصين للجزائر
أفاد
مركز كانوا الكندي للمعلومات أن الجزائر كانت قد وقعت اتفاقية مع الصين
خلال العام الماضي لشراء فرقاطات من طراز "F-22A" ، ومن المتوقع أن تتعاقد
الجزائر خلال الفترة القادمة على اثنتين جديدتين من نفس الطراز.

وأشار
المركز إلى أن الفرقاطة الأولى من المقرر البدء في بنائها خلال العام
الجاري، وسيتم بناء الفرقاطات الخمس في الصين، وستجهز بصواريخ سطح سطح
مضادة للسفن من طراز "C-802A" والتي يبلغ مداها 180 كيلومترا، وستجري بعض
التعديلات على الفرقاطة "F-22P" التي دشنتها الصين لباكستان، وفقا لمتطلبات
القوات البحرية الجزائرية، حيث يتم إجراء تعديلات على أنظمة الاتصالات
والنظم الفرعية الأخرى.

وكشف المركز أن القوات البحرية الجزائرية قد
بدأت استخدام سفن تدريب صينية الصنع، موضحة أنه في حالة إتمام الصفقة
ستصبح الجزائر أول دولة أفريقية تستخدم فرقاطات صينية مزودة بصواريخ موجهة.
وكانت الجزائر قد أرسلت فريقا عسكريا إلى باكستان للتدريب على استخدام
الفرقاطة الصينية من طراز"F-22P".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
north korea

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 05/04/2013
عدد المساهمات : 24
معدل النشاط : 26
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 19:32

@JSK كتب:
@algiers king كتب:
الفرقاطات اصبحو خمسة
وثلاث مدمرات
والطلبة البحارة الجزائريون موجودون في باكستان للتدريب مند اشهر

تقييم +

اين تتم صناعة الزورق كلاس كبير ، هل في المرسى الكبير ؟؟

نعم كل من كورفيتات كلاس جبل شنوة و كلاس غرابة
وزوارق كلاس كبير
صنعت في مرسى الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-31

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 03/04/2013
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 54
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 19:41

الفرقاطات الثلاثة والتي سيتم تصنيعها
بورشات شنغهاي هوانغبو بناء السفن أو قوانغتشو لبناء السفن وستزود بمحركات
المانية الصنع و سيكون هذه الفرقاطات مزودة بنظام ألي متكامل لقيادة
العمليات مصنع بالصين مع زيادة ازاحة السفينة فارغة بين 2800 الى 3100 طن .



الفرقاطات الصينية ستكون بطول 132 متر و
عرض 13.4 متر مزودة بمدفع عيار 76.2 ملم و قاذفات صواريخ سطح جو مضادة
للطيران طراز FM-90N مكونة من 8 خلايا , ومنظومة طراز 730B عيار 30 ملم
مضادة للصواريخ .



كما ستجهز السفينة بصواريخ سطح سطح مضادة للسفن من طراز C803 على شكل خليتين من 4 قواذف لكل خلية .


كما تحتوي السفينة على قادفات طوربيد طراز ET-52C ب ستة خلايا و قاذفات مضادة للطوربيدات من طراز RDC-32 ب 12 خلية اطلاق 


ومع كل هذا لتزال هناك امور غير واضحة
بالصفقة خصوصا من ناحية المروحيات و التي تعتمد فيها الجزائر أساسا على
مروحيات اوروبية وقد يكون هذا يفسر امر طلب الجزائر لمروحيات بعدد 6 من
طراز سوبر لينكس معدلة من المانيا في صفقة سابقة .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-31

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 03/04/2013
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 54
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 19:54

فرقاطتين المانيتين و 3 كورفيت صينية للجزائر





كتبت منذ 335 يوم مضت | [url=http://يمنع وضع روابط منتديات دون اذن من الادارة/news/?p=2919#comments]1 تعليق [/url]








وقعت
وزارة الدفاع الجزائرية عقود لبناء فرقاطتين المانتين من طراز MEKO-200 مع
امكانية طلب لفرقاطتين اخريتين لصالح مجموعة TKMS الالمانية لصناعة السفن .

وينص
العقد الموقع مع المنيا على ان تكون الفرقاطات محسنة وان تكون مجهزة
بانظمة هجومية تتمثل في صواريخRBS 15 Mk III من شركة ساب السويدية اضافة
الى توربيدات اوروبية من نوع MU90 اضافة صواريخ دفاع جوي عودية من طراز
Umkhonto من شركة دانيا الجنوب افريقية بعدد 32 قاذف و مدفع سريع عيار 76
ملم من طراز Оto Melara و مدفعين عيار 35 ملم من شركة Rheinmetall .

وتشتمل
الصفقة ايضا على 6 مروحيات طراز Super Lynx مجهزة بـ 82 طوربيد من نوع
MU90 عيار 324 ملم على ان تحمل كل فرقاطة مروحيتين مجهزيتن اضافة
للطوربيدات بصواريخ مضادة للدروع من طراز MOKOBA الجنوب افريقية .


ومن جهة اخرى وقعت الجزائر صفقة مع الصين لبناء 3 كورفيتات بازاحة قدرها
2800 طن لكل كورفيت تعمل بمحركات ديزل المانية الصنع من شركة MTU .

ولحد
الساعة لا تتوفر اي معلومات دقيقة حول امكانيات الكورفيتات الصينية وتاتي
هذه الخطوة بعد اشهر قليلة على تدشين الجزائر لمشروع بدا تصنيع سفينة انزال
ودعم من ايطاليا الى جانب تسلم سفينة قطر من اصل 3 فرنسية مصنعة بالنرويج و
توقيع صفقة تحسين سفنتين باسبانيا و اكمال تطوير اسطولها البحري مع روسيا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 20:08



لحد كتابة هذه السطور تم تأكيد فقط التعاقد على 3 فرقاطات F22P و ليس هناك أي شيء عن مدمرات

و زيادة العدد

يعني القادل الأن هو 7 مروحيات و 2 ميكو و 3 فرقاطات F22P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 20:33

اخي المشرف 4 ميكو

حاملة مروحيات

2 كورفيت تايغر

3 f22p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-31

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 03/04/2013
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 54
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 21:44

و ماذا عن......سفينة تدريب من طراز "T50A" دشنتها الصين للجزائر....






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-31

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 03/04/2013
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 54
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   الجمعة 5 أبريل 2013 - 22:33

والعرض الالماني الاخر الذي يخص بيع فرقاطتين نوع العرض الالماني الاخر الذي يخص بيع فرقاطتين نوعF 125 يبدو جيدا جدا.و ليس ميكو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 0:12

syoucef كتب:
اخي المشرف 4 ميكو

حاملة مروحيات

2 كورفيت تايغر

3 f22p


نعم أخي يوسف حاملة المروحيات أيضا

بالنسبة لصفقة التايغر قد ألغيت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 0:14



أخي su 31 هناك فرق بين عرض و شراء

مؤخرا الجزائر كانت مهتمة بعدة أسلحة و لكنك تكون ممجرد إهتمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 3:07

سيتم الحصول عليها -2 ميكو-200 فرقاطات سنة الضمان الائتمان هيرميس، وقال انه لا يزال المرخصة للتصدير.
و هاته الصفقة فيها الحصول على 7 مروحيات
ساشرح السبب لاحقا.
التدريب بدا 04/04/13 باللغة لغة الألمانية في مكتب اللغات.
-16 عسكري ألماني (البحرية) مخصصين للتدريب وللإعداد والتنفيذ من شأن التدريب أن يأخذ 27 شهرا على فرقاطات والبحرية المحلية التدريب الشامل وتنتهي في 5 سنوات، وسوف يتم دفع تدريب كامل من قبل الجزائر.
عقدت -2 بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى مشاورات مع ألمانيا في هذه الصفقة، بسبب القيود المفروضة على التصدير.

المصدر: البوندستاغ

المصدر

+ 3 F-22A


و بالتالي 5 فرقاطات او فرقاطتين و 3 كروفيتات
و لن ادخل في تفاهات من قبيل مدمرات اصلا F22 A اي تبدا ب F اي frigate
اما بالنسبة لعدد المروحيات فالامر واضح لا يمكن ان تتوفر على 5 مروحيات جاهزة في وقت واحد و لا بد ان تكون البعض منها في الصيانة او الاصلاح الخ
و بالتالي مع 7 مروحيات نسبة الجاهزية تكون اكثر و لا يمكن ان تستغل جميعها في وقت واحد

و اخير و ليس اخرا اقتلتونا بالفريم الفرنسية و الايطالية و التايغر و و و وو وووو
الا تعلمون انه لا يمكن شراء كل هذا و بل هي فقط مناورات سياسية و اقتصادية للخروج بعرض و سعر مناسب
و الان تقومون بنفس الغلط ..تتحدثون عن جريبين و السو 35 و باكفا و الاكثر اثارة للسخرية حقيقة هي الاف 18 سوبر هورنيت و الرافال
و كان الفرنسيون او الامريكان سيبيعون الجزائر هاته الاسلحة لربما بريطانيا ممكن و لكن المشكل حتى الجريبين بها اجهزة امريكية الرخص و لشركات امريكية و هي تكنولوجيا حساسة

اقول لهؤلاء
GO HOME you're drunk

و بالتاكيد هذا الكلام لن يعجب الاغلبية التي تريد العيش في الوهم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 3:27

خذوا العبرة من الاخوة المغاربة على الاقل معظمهم لا داعي لتصديق اي صحيفة او اشاعة يجب ان يتحلى الانسان بنقد ذاتي و يفكر قبل تصديق اي شيء
مثلا في المغرب ما قل و دل لم نقل اننا سنشتري كذا و كذا و كذا بل هناك وضوح
1 فريم
3 سيغما
بالاضافة الى الا OPV 70 لا يمر وقت قليل حتى تكون هناك صور و وثائق رسمية
هناك فرف بين العروض و الصفقات .
علما ان هناك اطقم دربت و اخرى تتدرب حاليا يعني هناك اشياء ملموسة
تقريبا كل الصفقات الاخيرة تم التوصل بها الا الفريم في مراحلها الاخيرة و 200 ابرامز و MBT 2000 العدد لم يكتمل
ما اقتناه المغرب لتحديث الجيش بكل فروعه يوجد دول في العالم لا تتوفر حتى على نصفه
السر في العمل بدون ضجة و في الخفاء
موارد محدودة و لكن ادمغة و اختيارات متفوقة و موفقة
ناخذ الاحدث و بارخص الاثمنة .
هاته نقطة تحسب للجيش و قيادات الجيش لا وبل لسياسات المغرب عامة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 3:45

anasrajawi45

اهدأ يااخ
سترى مايعجبك باذن الله لاتستعجل
الصبر فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 3:53

@JSK كتب:
@algiers king كتب:
الفرقاطات اصبحو خمسة
وثلاث مدمرات
والطلبة البحارة الجزائريون موجودون في باكستان للتدريب مند اشهر

تقييم + 67

اين تتم صناعة الزورق كلاس كبير ، هل في المرسى الكبير ؟؟

f22 A ب 2800 طن مدمرة
ماذا نسمي الفريم ب 6000 طن ....؟؟
اصلا تسمى فرقاطة لكنها في الصراحة هي المدمرة الحقيقية
لانها تحمل رمز D 601 اي Destroyer بخلاف ال F22A اي frigate


و هذا ايضا واضع لانها عندما ستدخل الخدمة في المغرب ستحمل الرمز 701 و ليس 6XX كباقي الفرقاطات

و لنكن صريحين عهد المدمرات قد ولى و لا يوجد فقط الا فرقاطات الان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 4:02




http://www.imdexasia.com/pdfs/Hot-News-Naval-Market-Jan2013.pdf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 8:28

اذا فقد الغيت التايغر اخي المشرف

4 ميكو ازاحتها 4300 طن

حاملة مروحيات 9000 طن

3 اف22 ازاحتها 2200 طن

لكن اخي المشرف لماذا تم الغاء كورفيت التاغير مع ان ازاحتها كبيرة جدا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 8:55

@anasrajawi45 كتب:
خذوا العبرة من الاخوة المغاربة على الاقل معظمهم لا داعي لتصديق اي صحيفة او اشاعة يجب ان يتحلى الانسان بنقد ذاتي و يفكر قبل تصديق اي شيء
مثلا في المغرب ما قل و دل لم نقل اننا سنشتري كذا و كذا و كذا بل هناك وضوح
1 فريم
3 سيغما
بالاضافة الى الا OPV 70 لا يمر وقت قليل حتى تكون هناك صور و وثائق رسمية
هناك فرف بين العروض و الصفقات .
علما ان هناك اطقم دربت و اخرى تتدرب حاليا يعني هناك اشياء ملموسة
تقريبا كل الصفقات الاخيرة تم التوصل بها الا الفريم في مراحلها الاخيرة و 200 ابرامز و MBT 2000 العدد لم يكتمل
ما اقتناه المغرب لتحديث الجيش بكل فروعه يوجد دول في العالم لا تتوفر حتى على نصفه
السر في العمل بدون ضجة و في الخفاء
موارد محدودة و لكن ادمغة و اختيارات متفوقة و موفقة
ناخذ الاحدث و بارخص الاثمنة .
هاته نقطة تحسب للجيش و قيادات الجيش لا وبل لسياسات المغرب عامة .

السلام عليكم اخي

مبروك لاخوة المغرب فرقاطات سيغما والفريم
والله لست مجاملة انا معجب بسلاح الفرقاطات المغربي وهو الاقوى عربيا حاليا خاصة بعد استلام الفريم

4 فرقاطات شبحية واحدة منهم ازاحتها 6000 طن

بخصوص الصفقات الجزائرية البحرية سنضع باذن الله النقاط على الحروف

الجزائر تعاقدت على 4 فرقاطات ميكو الالمانية ربما تكون احدث نسخة وازاحت هذه الفرقاطة 4300 طن

وسيتم تسليم 2 منهما في 2016 ويتم بناء ال2 الباقيتين في الجزائر على الاكثر

بطبيعة الحال الميكو ا200 من اقوى الفرقاطات الخفيفة يكفي ذكر البلد المصنع لها لنتاكد مدى قوتها

ولن يكون هناك اي مشكل في قطع الغيار لان الاخوة الجنوب الافريقيين تعاقدوا ايضا عليها

وفي 2011 الجزائر تعاقدت على حاملة مروحيات ايطالية ازاحتها 9000 طن وهي خفيفة مقارنة بالالمانية 25000 الف طن

والغريب ان الجزائر في بداية الامر تعاقجت على اثنين ثم تم الغاء الثانية ...الله اعلم السبب

2 كورفيت تايغر كنت اسمع خبر الغاءها ولم اطن متاكد والمشرف العزيز اكد لي انه تم الغاءها وهناك كلام عن تعويض الصفقة

بالفرقاطة الصينية type 054a التي ازحتها كبيرة جدا

3 فرقاطات صينية f22a التي ازحاتها 2000طن واكيد هناك نقل تكنولوجيا ويكفي ذكر التعاون العسكري الصيني الجزائري لتاكيد الامر

خلاصة القول

4 ميكو 3 اف 22: 7 فرقاطات شبحية وربما 3 type 054a اي 10 فرقاطات شبحية

حاملة مروحيات ايطالية

بخصوص الجوية

الرافال فاقتنعت ان الامر مستحيل واذا كانت مقاتلة غير روسية ستدخل الجزائر فستكون صينية ..جيان 10 او جي اف 17

اما بخصوص السو 35 هنااك 10 دول تتفاوض عليها ربما تكون الجزائر منها

وانصحك بقرات الموضوع
http://www.arabic-military.com/t67243-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hich86

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2012
عدد المساهمات : 1656
معدل النشاط : 1525
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 12:01

anasrajawi45
ينطبق عليك المثل الذي يقول حوحو يشكر روحو
كل الصفقات التي نكتبها في قسم الصفقات الجزائرية تمت و صورها موجودة و هي في الحدمة على ارض الوطن من بانتسير و اس 300 و تي 90 و سميرش و الصفقات بالشراكة مع الالمان و غيرها
بخصوص صفقات البحرية و غيرها كلها بدأت بالظهور
ظهرت مروحيات الاغوستا
ظهور صور حاملة المروحيات و هي في المصنع الايطالي و ظهور صورها في معرض في ايطاليا و معرض ايدكس في الامارات
ظهور صور المي 28 و هي تجرب في الجزائر
ظهور الغواصات و القوارب و هي في الخدمة
ستظهر بعد ايام صور الميكو في المصنع ويخصوص التايغر فنحن بأنفسنا من قال ان الجزائر اهتمت به ثم الغت الصفقة و نحن من قال بأنه تم انقاص عدد حاملات المروحيات الى 1 عوض 2
فعن اي خيال و عبرة تتحدث
لو نعود للمغرب
المغرب يملك البانتسير و لا صور
المغرب يملك الباتريوت و لا صور
المغرب يملك راجمات الصواريخ الصينية و لا صور
المغرب يملك الابرامز و لا صور
المغرب يملك دبابة الخالد الباكستانية و لا صور
و غيرها كثير
الاعضاء الجزائريين يتكلمون عن الصفقة ثم يضعون صور الصفقة في المصنع ثم صورها على الارض الجزائرية فمن الذي يتحدث بلا دليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
north korea

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 05/04/2013
عدد المساهمات : 24
معدل النشاط : 26
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر   السبت 6 أبريل 2013 - 13:12

يظهر ان البعض عنده حسيفة في قلبه
ونسي ان البحرية الجزائرية
مكونة من 4 فرقاطات و 7 كورفيت مضاد للسفن و9 زوارق قادفة للصواريخ
و الاهم 4 غواصات التي ترجح كفة البحرية الجزائرية حتى مع بحريات كبيرة كالايطالية والاسبانية
اما الصفقات الجديدة ستدخل تباعا و 2014 على مرمى حجر
هدا طبعا دون نسيان نقطة التصنيع المحلي للميكو
الفرقاطات الصينية خمسة مع اختيار الجزائر للمعدات التي ستعمل عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

3 فرقاطات الصينية “Type A-054 JiangKai II” للجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: الجزائر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين