أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تعريف عن سلاح لام بي 40 الالماني

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تعريف عن سلاح لام بي 40 الالماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تعريف عن سلاح لام بي 40 الالماني   الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 12:41

الموضوع يتكلم عن سلاح الام بي 40 الالماني ام بي-40,(بالالمانية: Maschinenpistole 40)(بالانجليزية:Machine pistol 40), هو سلاح رشاش ألماني خفيف صنع وطور في بداية الثلاثينات واستخدم في بداية الاربعينات من القرن الماضي من قبل الجيش خلال الحرب العالمية الثانية. يستعمل الرشاش رصاص بقياس 9 ملم وتتسع الذخيرة الواحدة 32 (-نزل MP 40 من سابقتها، MP 38، الذي كان بدوره على أساس MP 36، نموذجا أوليا مصنوع من الصلب تشكيله. تم تطوير 36 MP بشكل مستقل من قبل Geipel برتولد إرما الشغل مع تمويل من الجيش الألماني. استغرق الأمر عناصر التصميم من عام 1930 VPM هاينريش فولمر وEMP. ثم عملت على فولمر MP برتولد Geipel في 36 و في عام 1938 قدمت نموذجا أوليا للرد على طلب من التسلح الألمانية للخدمات بندقية رشاش الجديد، الذي اعتمد بوصفه MP 38. وكان النائب 38 ألف تبسيط MP 36، وMP 40 في تبسيط مزيد من MP 38، مع بعض التعديلات لتوفير التكاليف معينة، ولا سيما في التوسع في استخدام الفولاذ بدلا من ختمها قطع تشكيله.

وغالبا ما تسمى MP (40) "Schmeisser" من قبل الحلفاء، بعد هوغو الأسلحة Schmeisser المصمم. قد Schmeisser تصميم MP 18، التي كانت أول ذات الإنتاج الضخم مدفع رشاش، ورأى خدمة واسعة في نهاية الحرب العالمية الأولى. وقال انه ومع ذلك، لا تصميم MP 40، [5] على الرغم من أنه حاصل على براءة اختراع على المجلة. قام بتصميم في وقت لاحق MP 41، الذي كان MP 40 مع بندقية الأسهم خشبية ومحدد، مماثلة لتلك التي وجدت على بندقية رشاش MP 28 في وقت سابق. لم قدم MP 41 في سلاح الخدمة في الجيش الألماني، ولكن شهدت استخدام محدود مع بعض وحدات قوات الأمن الخاصة والشرطة. تم تصدير أيضا إلى حليف ألمانيا ورومانيا. تم تشغيل ال 41 MP إنتاج وجيزة، كما قدم إرما انتهاك براءات الاختراع دعوى قضائية ضد صاحب العمل الناجح Schmeisser، وHaenel.

على الرغم من الانطباع الذي قدمته الثقافة الشعبية، وخاصة في أفلام الحرب وألعاب الفيديو، وصدرت عام 40S MP فقط لالمظليين وقادة الفصيل والفرقة؛ [بحاجة لمصدر] غالبية الجنود الألمان حمل البنادق Karabiner 98k. بيد أن التجربة في وقت لاحق مع التكتيكات السوفيتية - مثل معركة ستالينجراد حيث حدات كاملة مع مسلحين تسليحا رشاش نظرائهم الألمان في القتال في المناطق الحضرية قصيرة المدى - تسبب تحولا في التكتيكات، وبحلول نهاية الحرب في 40 و MP مشتقاته ويصدر إلى فصائل الهجوم بأكمله على أساس محدود.

كان هناك ما يكفي أبدا 40S MP أن يرحل، لأن المواد الخام وتكاليف العمالة يجعل من تكلفة لإنتاج جنبا إلى جنب مع البنادق Kar98، والتي، للقوات يجدون أنفسهم أكثر وأكثر في الأدوار الهجومية، يعني أن بكسح أحيانا الروسي PPSh-41 من ساحة المعركة لملء الحاجة. ومن الأمثلة على هذا واضحة في أكثر من الصور لزمن الحرب قليلة. ابتداء من عام 1943، انتقل الجيش الألماني ليحل محل كل من بندقية كار 98k وMP 40 مع بندقية جديدة MP 43/44 اعتداء، والمعروف أيضا في وقت لاحق كما STG ال 44. جنود SS افن مع رشاش MP4


Soldiers of the Waffen SS with MP 40 submachine guns.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعريف عن سلاح لام بي 40 الالماني   الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 14:02

اخى ارجو تنثيق الموضوع واضافه صور
ومصدر موثوق

وينقل لقسم التاريخ العسكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعريف عن سلاح لام بي 40 الالماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: التاريخ العسكري - Military History-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين