أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

Dr Isa عامين بالمنتدى - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 Dr Isa عامين بالمنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
السيف البتار اليماني

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : عال بذكر الله والصلاة على النبي الكريم
التسجيل : 09/11/2012
عدد المساهمات : 1029
معدل النشاط : 1027
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الجمعة 28 ديسمبر 2012 - 21:36

اخي كنت رائعا ونتمى عودتك بسرعة وسوف نعتبر غيابك استراحة محارب من اعماق قلبي اتمنى كل توفيق في حياتك يا روع مشرف لاروع منتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   السبت 29 ديسمبر 2012 - 12:28

والله لا اعلم مايجري والامر اصبح محيراً ويقول المثل "" ضربتين على الرأس بتوجع"" فنحن تعرضنا لأربع ضربات متتالية :
الاولى ابوجو والثانية علام والثالثة كولد فايتر والرابعة الدكتور عيسى !!!!!!!!!!
اتمنى التوفيق لهم جميعاً والخير باق ببقاء اعضاء متميزين وهذا حال المنتدى دخلنا عليه ونسأل عن اعضاء كبار مثل كريم وجحا العراقي والطراد كريستا وووووووو الخ ويقولون كانو هنا واليوم ذهب مشرفونا وسيقال كانو هنا بسبب بصماتهم الرائعة في هذا المنتدى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقور الجزيرة

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : باحث قانوني
التسجيل : 29/03/2012
عدد المساهمات : 1142
معدل النشاط : 1013
التقييم : 65
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   السبت 29 ديسمبر 2012 - 15:49

الله يوفقك يا دكتور عيسى في جميع شؤن حياتك
سعدنا بالتواجد معك في هذا المنتدى وبإذن تتوجد معنا دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   السبت 29 ديسمبر 2012 - 20:15

السلام عليكم
د.عيسي يعلم الله اني احبك في الله
انت اول من ساعدني بالمنتدي و اول من شجعني
فضلك كبيير جداا علينا جميعاا
وانت حقاا رجل بمعني الكلمه و اخ كريم
اتمني ان تكون باافضل حال في كل وقت وفي لك ودنياك
لا تحرمنا من مشاركتك معنا
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الأحد 10 فبراير 2013 - 13:28

اعتذر عن عدم الرد و لكن كما تعلموا مشاغل الحياة منعتني من دخول المنتدى منذ اكثر من شهر و نصف


شكرا لكم جميعا على مشاركتكم و دعواتكم و كما قال أخي Dr Nad هذا ليس وداع نهائي و سأبقى ادخل للمنتدى من وقت إلى أخر لحين ان تنحل المشاكل و اعود كالسابق للمنتدى

و اشركم مرة اخرى


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الأحد 10 فبراير 2013 - 13:52

المهم انت بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الأحد 10 فبراير 2013 - 13:57

وفقك الله في حياة وعملك الى مافيه الخير والصلاح
لقد تشرفت ان كنت قد عملت تحت قيادتك في المراقبه
والله اكبر المتضررين في هاذا الوقت هو المجلس الاعلى للاشراف
فقد فقد المجلس احد اركانه الاساسين المميزين
لم تكن تتأنى في نصح الاعضاء والاجابة عن اسئلتهم وكنت دائما مثل الرادار ماشاء الله في مراقبة المواضيع
ولكن ماذا نقول يادكتور هاذه الحياه وسنتها
ومن لم يعرفك وتعامل معك فهو كالذي لايطعم العنب ويقول عنه حامض الطعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الأحد 10 فبراير 2013 - 14:21



لم يسعدنى الحظ بمعرفتك عن قرب لكنك دائما خلوق وسباق بالخير ..............
تحياتى وتقديرى
اخى الكريم .............



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyptian @rmy 2

جــندي



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب كلية الاداب قسم عبري
المزاج : عـــنــب
التسجيل : 10/02/2013
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 40
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الأحد 10 فبراير 2013 - 15:52

الي لقاء قريب وفي رعية الله
بالتوفيق في حياتك المستقبلية
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الإثنين 11 فبراير 2013 - 13:52

يمر على الانسان منا الكثير و الكثير من الشخصيات

و لكن قليلون هم من لا يمكن ان يمحى من الذاكرة

و معادن الرجال تظهر وقت الجد و كذلك كان دائما اخى الاكبر د / عيسى

مواقف قليلة هى التى بينى و بينه و لكنها كفيلة بان يرتبط الانسان بشخص خلوق و مهذب مثله

و اذكر اكثر موقفين ساعدنى فيهم د / عيسى فى بداية تسجيلى للمنتدى

* كيفية وضع الفيديو و مساعدتى دائما فى وضع الفيديوهات بطريقة صحيحة

* و الاهم بالنسبة لى هو مساعدتى فى تثبيت اول موضوع مثبت لى فى المنتدى

( حاجة بسيطة على الماشى متجدد باذن الله ) فارتباط الموضوع و متابعته

يرجع بعد فضل الله الى د / عيسى

اخيرا و ليس اخرا الى لقاء قريب اخى الاكبر د / عيسى وفقك الله و سدد خطاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الإثنين 11 فبراير 2013 - 19:52

مع أنني وصلت متأخراً .....

لكن علي أن أسجل تحية و أرفع قبعتي لرجل مثلك ..

دمت سالماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متمرد

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 12/02/2013
عدد المساهمات : 4
معدل النشاط : 2
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Dr Isa عامين بالمنتدى   الثلاثاء 12 فبراير 2013 - 11:49

السلام عليكم
كنت اريد العودة مند مدة بعد ان ايقنت انك ستترك المنتدى ومع بعض التغيرات اللتي حصلت كنت متابع وحاولت ارجع كام من مرة لكن لم يحصل دالك الان رجعت واول مشاركاتي ستكون في موضوعك .
.............
انا لا اعلم سبب تركك للاشراف لكن اريد ان اشكرك بالنيابة عن كل الاعظاء اللدين وقفت معهم في المنتدى ولا اجد الكلمات المعبرة عن سعادتي بان حصل الشرف لي ان تعرفت عليك وان كان بشكل طفيف لكنكم ساعدتني في وقت تعرضت فيه لظلم من الكثيرين ولم اجد احدا لاشتكي له الا انت ..احسن شيء ان تترك ورائك ماضي ناصع بالحياد و حب مساعدة الاعظاء و الاجمل ان تحظى باحترام ومحبة الجميع فلا تنسى ان لك مكانة كبيرة في قلوبنا حتى وان لم تعرف من انا وفي اي شيء ساعدتني...احسن ايامي في المنتدى هو يوم طلبت منك ان تساعدني ولم تخيب ظني وازلت عني ظلم من كنت اظنه احرص من اي عضو اخر على الحياد و تطبيق قوانين المنتدى ربمى خيبت امل الكثيرين بعد ان طردت من المنتدى ومنهم انت و الكثير ايضا فرح لكن في بعض الاحيان كنت افكر اكثر من مرة في ترك المنتدى ولولا انت اخي د عيسى و اخرين ممن تعرفت عليهم ومن بينهم اللدي سيبقى دائما وابدا على الاقل في نظري المشرف العام ابوجو و المشرف محمد علام انا حزنت عندما علمت انهم لن يعودو للمنتدى وقتها عرفت ان جزىء من بريق المنتدى قد غاب ......عشنا اوقات جميلة مع بعض تشاجرنا تعارفنا ضحكنا وحزننا لكن ان ترى من تحب ومن صادقتهم يغيبون فهدا صعب ...لا اظن ان هناك من يستطيع ان يكون في مكانك في المنتدى على الاقل بالنسبة لي...
للاسف انت ايضا ستتركنا لكن لاتنسى ان الجميع سيبقى يحترمك ويقدر مسيرتك في المنتدى وان لك اصدقاء فلا تنسى ان تطل علينا من وقت لاخر
............
تقبل شكري مرة اخرى وان كان قليلا اخوك وصديقك ........وان كنت لم تتعرف على شخصيا.
بالتوفيق لك وتحية لاهلنا في لبنان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Dr Isa عامين بالمنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين