أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أستراليا توافق على التصميم النهائي لطائرة التحكم والإنذار المبكر المحمول جواً ويدجتيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أستراليا توافق على التصميم النهائي لطائرة التحكم والإنذار المبكر المحمول جواً ويدجتيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9149
معدل النشاط : 9967
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: أستراليا توافق على التصميم النهائي لطائرة التحكم والإنذار المبكر المحمول جواً ويدجتيل   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 12:23


أعلنت شركة بوينغ استكمال كومنولث أستراليا لصفقة شراء طائرة "ويدجتيل 737" المزودة بنظام التحكم والإنذار المبكر المحمول جواً وأنظمة المهمات ذات الصلة، بعد قبولها للتصميم النهائي الذي تقدم به قسم "ويدجتيل" للمهمات المحمولة جواً.

وسيتولى سلاح الجو الملكي الأسترالي تشغيل الطائرة التي ستوفر لأستراليا المزايا المتطورة والمحمولة جواً للمراقبة والاتصالات وإدارة المعارك.

وفي هذه المناسبة، قال نائب المارشال الجوي ومدير برنامج "ويدجتيل" في مؤسسة المواد الدفاعية، كريس ديبل، إن "أستراليا عملت عن كثب مع بوينغ وشركائها في القطاع بهدف توفير نظام تحكم وإنذار مبكر محمول جواً، يتماشى مع أرقى المعايير العالمية. ويأتي الأداء المتميز الذي قدمته 'ويدجتيل' خلال تدريبات الائتلاف المتقدمة التي جرت مؤخراً، كدلالة واضحة على أننا نقدم لسلاح الجو الملكي الأسترالي قدرات حربية فائقة التطور".

من جانبه، قال نائب رئيس بوينغ ومدير برنامج المراقبة والقيادة والتحكم المحمول جواً، ريك هيردت، إن "التعاون بين سلاح الجو الملكي الأسترالي وبوينغ وموردينا يشكل برهاناً واضحاً على أن الشراكة القوية بين القطاعين الحكومي والخاص تؤتي نتائج متميزة. ويجري حالياً تطبيق برنامج دعم قوي بهدف ضمان النجاح والخدمة طويلة الأمد لطائرة ويدجتيل."

وعلاوة على ست طائرات مزودة بأنظمة التحكم والإنذار المبكر المحمولة جواً، يشتمل برنامج "ويدجتيل" أيضاً على أقسام دعم أرضي مثل نظام تدريب الطيران التشغيلي، ونظام محاكاة المهمات التشغيلية، ونظام دعم المهمات. وتقع جميعها في مركز دعم التحكم والإنذار المبكر المحمول جواً في "قاعدة وليام تاون" التابعة لسلاح الجو الملكي الأسترالي في نيوكاسل.

وكانت "بوينغ" قد أتمت تسليم أربع طائرات مزودة بأنظمة التحكم والإنذار المبكر المحمول جواً لكوريا الجنوبية في عام 2012. ويجري حالياً إنتاج أربع طائرات إضافية من هذا الطراز لصالح تركيا.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أستراليا توافق على التصميم النهائي لطائرة التحكم والإنذار المبكر المحمول جواً ويدجتيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين