أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ربي يجيب الخير

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس كهرباء
المزاج : يحب الخير
التسجيل : 18/09/2012
عدد المساهمات : 737
معدل النشاط : 782
التقييم : 59
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 10:38

@Solomon kane كتب:



المرجو من الأعضاء تفادي الخروج عن الموضوع ( السياسة ممنوعة ) و شكرا


يا خويا سسلمون كان غير بقاو يتكلموا في السياسة
راهي تبدلت للشواء والفيونداشي والسكلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 10:55

@ربي يجيب الخير كتب:
@Solomon kane كتب:




المرجو من الأعضاء تفادي الخروج عن الموضوع ( السياسة ممنوعة ) و شكرا



يا خويا سسلمون كان غير بقاو يتكلموا في السياسة
راهي تبدلت للشواء والفيونداشي والسكلوب


ههههههههه ، بغيت نسوالهم شنو هو هاد الفيونداشي والسكلوب 5 !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 30/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4345
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 12:07

خبر جيد

اولا الرافال مقاتلة ممتازة

الظاهر عقدة الرافال اتحلت برحيل ساركوزي

الهند و الجزائر و قريبا مصر


الجزائر ستصبح قوة قوية




بقوتها تقوي مصر وبقوة مصر تقوي الجزائر

نحن عرب


الخبر الثاني ان الطير الحر رجع


الاعضاء الممتازون بدوا يرجعوا

علام و الدرع و ا لطير و و يتبقي ابوجو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 30/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4345
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 12:09

نسيت الموضوع كان عسكر يثم سياسي ثم دخل في الطهي


ممكن تقولوي ما هو الفيونداشي

انا اعرف السكالوب و الشواء ( الكباب )

ممكن تقولوي ما هو الفيونداشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kheirhal

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : علوم قضائية و ادارية
التسجيل : 27/11/2012
عدد المساهمات : 122
معدل النشاط : 228
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 12:47

admiral elhabak كتب:


ممكن تقولوي ما هو الفيونداشي

1



هي كلمة فرنسية "viande hachée" وتعني "لحم مفروم"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 885
معدل النشاط : 754
التقييم : 47
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 13:29

اقتباس :
ين ضاعت مصالح الشعب ؟
وهذا النظام الذي أنت متكالب عليه أنسيت نعمه عليك .يجب أن تحمد الله وتشكره.
أنسيت حضر التجوال الذي كان يبدأمن صلاة العصر في التسعينات ؟ من قضى على الإرهاب في ظل الصمت الدولي.
أين كان أصدقاءك الذين تدعوا الى التعاقد معهم ؟ رفضوا حتى أن يبيعوا لنا الرصاص.

من قاد الحصار الاقتصادي على الجزائر في التسعينات اليست فرنسا التي تدافع عن الاتفاقيات المبرمة معها
حكومة فرحات مهني التي تدعو لاستقلال منطقة القبائل اين هي الان اليس جل اعضاءها يقيمون اليوم بفرنسا

من اتهم الجيش الجزائري في بداية سنة 2001 بارتكاب مجازر و اسماها بالحرب القدرة اليس الاعلام الفرنسي مدعوم بصناع القرار في فرنسا

اقتباس :
أفق من أحلامك .واضح أنك لاتفهم في سياسة المصالح .

افق انت من احلامك عن اي سياسة مصالح تتحدت الله يهديك
هل من مصلحتي ان اعطي امتياز لشركة رونو و دلك برفض اي مشروع مصنع سيارات لعلامة اخرى لمدة 3 سنوات و ضمان شراء كامل منتوج مصنع الدي سينتج عند اكتماله 75 الف سيارة فقط مع ان مصلحة تقدي بناء مصنع ينتج 400 الف سيارة مادامت الجزائر تستورد 10 مليار دولار من فرنسا منها 2 مليار دولار سيارات
يعني سياسة مصالح ارفض في 3 سنوات مقبلة مصنع فولسفاقن ينتج 150 الف سيارة في مرحلة اولى قابل للزيادة من اجل مصنع رونو ينتج عند اكتماله 75 الف سيارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 885
معدل النشاط : 754
التقييم : 47
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 13:42

اقتباس :
التنويع زين ي اخي
حاجه غريبه والله !!

نحن لسنا ضد التنويع
هل اصبح شراء اسلحة من فرنسا يسمى تنويع و من باقي دول غربية تنويع
عند تنويع عليا ان اتبع مصلحتي فمثلا سلاح الجو الجزائري يحتاج الى طائرة دفاع جو تخلف طائرات ميغ 29 و الانسب لدلك هي طائرة تايفون او ميغ 35
بينما رافال و اف 18 تصلح لخلافة سوخوي 24

فرقاطة فريم هي مشروع ايطالي فرنسي لكن من حيت تسليح فان نسخة ايطالية افضل
الجزائر لن تشتري ميسترال لان هناك عقد وقع مع ايطاليين لبناء سفينة الانزال و الدعم اللوجستي BDSL


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chaking

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : استاد علوم سياسية
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 176
معدل النشاط : 259
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 14:11

تم منح المانيا مصنع لشاحنات و الحافلات سيبدا انتاج في 2013 تحت علامة ميرسيديس بينز و عتاد الاشغال العمومية تحت علامة ليبهيرير و تم انتاج 3نمادج حاليا و امريكا اقامت مصنع لجرارات ماساي فيرغيسون وتم بدا انتاج اما فرنسا فتم منحها مصنع لسيارات لانها اكثر مبيعا في الجزائر و فولسفاغن لم تتكلم ابدا عن اقامة مصنع لها بلجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 885
معدل النشاط : 754
التقييم : 47
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 14:35

اقتباس :
تم منح المانيا مصنع لشاحنات و الحافلات سيبدا انتاج في 2013 تحت علامة
ميرسيديس بينز و عتاد الاشغال العمومية تحت علامة ليبهيرير و تم انتاج
3نمادج حاليا و امريكا اقامت مصنع لجرارات ماساي فيرغيسون وتم بدا انتاج
اما فرنسا فتم منحها مصنع لسيارات لانها اكثر مبيعا في الجزائر و فولسفاغن
لم تتكلم ابدا عن اقامة مصنع لها بلجزائر

فولسفاقن تكلمت عن اقامة مصنع لها بالجزائر مند 2011 لصناعة 150 الف بولو كلاسيك سنويا في مرحلة اولى قابلة للزيادة


أعلن وزير الصناعة و المؤسسة الصغيرة و المتوسطة و ترقية الاستثمار محمد بن
مرادي يوم الأحد ان صانع السيارات الالماني فولسفاقن يرغب في المجيئ
للاستثمار في الجزائر. و اشار بن مرادي في ندوة نشطها بمنتدى المجاهد الى
أن “فولسفاغن يريد حاليا المجيئ للاستثمار في الجزائر. وقال لقد تحادثنا
مطولا مع هذا المجمع”. و أكد بن مرادي أن الامر يتعلق بصانع سيارات اجنبي
الثاني من نوعه الذي يهتم بالسوق الجزائرية و الذي يعتبر “الجزائر كبوابة
لاقتحام السوق الافريقية”. و أضاف انه “منذ ستة اشهر عاد صانع السيارات
الفرنسي “رونو” باقتراح افضل” موضحا ان “رونو درس باهتمام اكبر تطلعات
الجانب الجزائري”.

http://ar.algerie360.com/%D9%85%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D9%81%D9%88%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%BA%D9%86-%D9%8A%D8%B1%D8%BA%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC/


http://emm.newsexplorer.eu/NewsExplorer/clusteredition/ar/20110102,masrawy-548ab98de7d4d78c2e66930b5de2421f.html


http://www.ennaharonline.com/ar/?news=71467
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 14:54

السلام عليكم

الاخ musta اشترك معك في كرهي لفرنسا

اتمنى ان يتم فتح مصنع لعلامة المانية و حتى صينية حتى لا يكون هناك احتكار من طرف رونو

بخصوص الرافال اتمنى من كل قلبي ان لا يتم التعاقد عليها و لحد الان لا وجود اي صفقة للرافال

هو مجرد تكهنات فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 19:59

فرنسا هي فرنسا و لا يمكن أن تتغير لكن السياسة نفاق قبل كل شيء و الاتفاق لا يعني نسيان الماضي و لا شيء من هذا القبيل فمازلنا ننتظر الاعتذار الرسمي و يصحبه التعويض لكن الآن الجزائر تمكنت من فرض منطقها على فرنسا لأنه بالأمس كنا نعاني اقتصاديا و سياسيا و لم يكن لدينا خيار و تفضيل يعني كنا مضطرين لتقبل الواقع لكن الآن و الحمد لله بعد استعادة العافية و الشروع الحقيقي في مسيرة البناء و التنمية و توفير احتياطات هامة من العملة الصعبة انقلبت الأمور و خضعت فرنسا للحقيقة و الآن عليها معاملة الجزائر كشريك و دولة ذات سيادة يعني ند لند فهم بالأمس كانو يعتبروننا جزءا ضائعا و هذا هو الفرق و بوتفليقة لم يولد بالبارحة لنعلمه أبجديات السياسة و ان رفض الطرف الفرنسي الاستثمار فسيكون أكبر متضرر فهم يعانون من أزمة اقتصادية و نحن لدينا الخيار من دول عديدة و الخبر يجيبوه التوالا. 99
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 20:40

@rafik pilote كتب:
فرنسا هي فرنسا و لا يمكن أن تتغير لكن السياسة نفاق قبل كل شيء و الاتفاق لا يعني نسيان الماضي و لا شيء من هذا القبيل فمازلنا ننتظر الاعتذار الرسمي و يصحبه التعويض لكن الآن الجزائر تمكنت من فرض منطقها على فرنسا لأنه بالأمس كنا نعاني اقتصاديا و سياسيا و لم يكن لدينا خيار و تفضيل يعني كنا مضطرين لتقبل الواقع لكن الآن و الحمد لله بعد استعادة العافية و الشروع الحقيقي في مسيرة البناء و التنمية و توفير احتياطات هامة من العملة الصعبة انقلبت الأمور و خضعت فرنسا للحقيقة و الآن عليها معاملة الجزائر كشريك و دولة ذات سيادة يعني ند لند فهم بالأمس كانو يعتبروننا جزءا ضائعا و هذا هو الفرق و بوتفليقة لم يولد بالبارحة لنعلمه أبجديات السياسة و ان رفض الطرف الفرنسي الاستثمار فسيكون أكبر متضرر فهم يعانون من أزمة اقتصادية و نحن لدينا الخيار من دول عديدة و الخبر يجيبوه التوالا. 99

يا اخي رفيق المشكل تاع الاعتراف وين راه

المشكل انه هولاند اعترف لكنه لم يعتذر

وهل تضن ان فرنسا ستعوض لنا كما عوضت المانيا للكيان الصهيوني ههههههههه مستحيل

بالنسبة لموضوع الطهي جماعة انا مدمن على المشاوي من محلات البويرة لكن البويرة الشرقية اي الجزء القبائلي منها فوق الصور هههههه كيما يقولو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Still Hero

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : Student , Adminstrator
المزاج : الهدايه من عند الله
التسجيل : 10/09/2012
عدد المساهمات : 355
معدل النشاط : 322
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 21:09

17

فكرتونا بالمشوي 15

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 21:37

@قائد الاركان كتب:
@rafik pilote كتب:
فرنسا هي فرنسا و لا يمكن أن تتغير لكن السياسة نفاق قبل كل شيء و الاتفاق لا يعني نسيان الماضي و لا شيء من هذا القبيل فمازلنا ننتظر الاعتذار الرسمي و يصحبه التعويض لكن الآن الجزائر تمكنت من فرض منطقها على فرنسا لأنه بالأمس كنا نعاني اقتصاديا و سياسيا و لم يكن لدينا خيار و تفضيل يعني كنا مضطرين لتقبل الواقع لكن الآن و الحمد لله بعد استعادة العافية و الشروع الحقيقي في مسيرة البناء و التنمية و توفير احتياطات هامة من العملة الصعبة انقلبت الأمور و خضعت فرنسا للحقيقة و الآن عليها معاملة الجزائر كشريك و دولة ذات سيادة يعني ند لند فهم بالأمس كانو يعتبروننا جزءا ضائعا و هذا هو الفرق و بوتفليقة لم يولد بالبارحة لنعلمه أبجديات السياسة و ان رفض الطرف الفرنسي الاستثمار فسيكون أكبر متضرر فهم يعانون من أزمة اقتصادية و نحن لدينا الخيار من دول عديدة و الخبر يجيبوه التوالا. 99

يا اخي رفيق المشكل تاع الاعتراف وين راه

المشكل انه هولاند اعترف لكنه لم يعتذر

وهل تضن ان فرنسا ستعوض لنا كما عوضت المانيا للكيان الصهيوني ههههههههه مستحيل

بالنسبة لموضوع الطهي جماعة انا مدمن على المشاوي من محلات البويرة لكن البويرة الشرقية اي الجزء القبائلي منها فوق الصور هههههه كيما يقولو
من سبقوه لم يعترفوا حتى و بالتالي الاعتراف في حد ذاته خطوة نحو الأمام ...في انتظار الاعتذار و التعويض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 21:51

كخلاصة يحق وصف نتائج هاته الزيارة بفرقعة اعلامية لا غير
وكيما يقول المثل الجزائري المندبة كبيرة و الميت فأر 109
ولا داعي للشرح 121
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
peace maker

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 28
معدل النشاط : 31
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 22:06

@rafik pilote كتب:
@alilooo كتب:
لا احب هذه المقاتلة اتمنى اذا تعاقدنا ان لا نبالغ 30 على الاكثر عدد كافي

شخصيا انتظر السو 35 او الباكفا

بخصوص القوات البرية الاخ المصري معه حق الجزائر يلزمها على الاقل 1000 دبابة جديدة حديثة

اتمنى ان تكون 700 تي 90 ام اس + 300 ليوبارد 2 او ابرامز m1a2

الجزائر ليست في موقع كالموقع المصري و العراق أثناء الغزو الأمريكي كان يمتلك آلاف الدبابات و لم تنفعه في شيء .
لسنا بحاجة الى أعداد كبيرة من الدبابات لأن التهديد الأول هو تهديد جوي و حتى ان امتلكنا 10000 دبابة فسيتم تدمريها على يد 30 مروحية أباتشي في 20 طلعة جوية لكل منها و هذا هو السبب نحو التوجه الى النوع و الجودة و نبدأ بسلاح الدفاع الجوي و الطيران و البحرية فهم أول الجبهات و القوات البرية لا يمكنها صد هجوم عدائي و يمكنكم المقارنة بالدول الأوروبية فأغلبها لا تمتلك أكثر من 1000 دبابة مزودة بأحدث التجهيزات لأن عوامل التفوق تتحول جذريا و التكنولوجيا أصبحت صاحبة الكلمة الأخيرة.
قارنت مع مصر لأن مصر لديها حدود برية مع العدو و القوات البرية ستكون في الصف الأول و انطلاقا من هنا فان سلاح الدبابات التي تعتبر أقوى سلاح بري يتوجب عليها التواجد بقوة كما و نوعا و خير دليل ما سبق من حروب بين العرب و اسرائيل .


* تفكير ممتاز . . . احييك عليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALGERIAN_89

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : If i tell U I'll have to kill U
المزاج : DZ.خير من وااااالو.WWW
التسجيل : 22/01/2012
عدد المساهمات : 695
معدل النشاط : 727
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 1:15

@الطير الحر كتب:
المندبة كبيرة و الميت فأر

..... و أحسن ما قام به هولاند في زيارته هو التلاعب بالكلمات و اللف و الدوران
و مجموعة من الخطابات ليس لها محل من الإعراب ... و في الأخير رجع لفرنسا ''و جيبو مليان''.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chaking

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : استاد علوم سياسية
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 176
معدل النشاط : 259
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 14:39

الله غالب رونو معاه الماكلة بصح المان لالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإمبراطور dz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طلاب
المزاج : ديما dz
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 388
معدل النشاط : 223
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 15:02

@focus-rs كتب:
اقتباس :
تم منح المانيا مصنع لشاحنات و الحافلات سيبدا انتاج في 2013 تحت علامة
ميرسيديس بينز و عتاد الاشغال العمومية تحت علامة ليبهيرير و تم انتاج
3نمادج حاليا و امريكا اقامت مصنع لجرارات ماساي فيرغيسون وتم بدا انتاج
اما فرنسا فتم منحها مصنع لسيارات لانها اكثر مبيعا في الجزائر و فولسفاغن
لم تتكلم ابدا عن اقامة مصنع لها بلجزائر

فولسفاقن تكلمت عن اقامة مصنع لها بالجزائر مند 2011 لصناعة 150 الف بولو كلاسيك سنويا في مرحلة اولى قابلة للزيادة


أعلن وزير الصناعة و المؤسسة الصغيرة و المتوسطة و ترقية الاستثمار محمد بن
مرادي يوم الأحد ان صانع السيارات الالماني فولسفاقن يرغب في المجيئ
للاستثمار في الجزائر. و اشار بن مرادي في ندوة نشطها بمنتدى المجاهد الى
أن “فولسفاغن يريد حاليا المجيئ للاستثمار في الجزائر. وقال لقد تحادثنا
مطولا مع هذا المجمع”. و أكد بن مرادي أن الامر يتعلق بصانع سيارات اجنبي
الثاني من نوعه الذي يهتم بالسوق الجزائرية و الذي يعتبر “الجزائر كبوابة
لاقتحام السوق الافريقية”. و أضاف انه “منذ ستة اشهر عاد صانع السيارات
الفرنسي “رونو” باقتراح افضل” موضحا ان “رونو درس باهتمام اكبر تطلعات
الجانب الجزائري”.


http://ar.algerie360.com/%D9%85%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D9%81%D9%88%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%BA%D9%86-%D9%8A%D8%B1%D8%BA%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC/


http://emm.newsexplorer.eu/NewsExplorer/clusteredition/ar/20110102,masrawy-548ab98de7d4d78c2e66930b5de2421f.html


http://www.ennaharonline.com/ar/?news=71467
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 15:22

يا اخوان الشراكة ليست فقط في السيارات

السيارات مجرد استهلاك فقط المصنع هدفه تقليل تكاليف الاستيراد و خلق بعض مناصب الشغل فقط

عملنا مع مرسيدس للشاحنات و الحافلات و السيارات الرباعية

عملنا مصنع ماسي فرغسون للجرارات الفلاحية

عملنا شراكة في الاشغال العمومية مع الالمان كل هذا في الميكانيك

و هناك شراكات اخرى في الطاقات المتجددة و الالكترونيك وووو

لا يوجد الا السيارات في العالم

و العدد الذي سيصنع في الجزائر محترم هل تريدون ان تصببح السوق الجزائرية كلها تحتكرها رونو

بعد 3 سنوات سنرى مصانع جديدة للسيارات في هذه 3 سنوات يمكننا عمل استثمارات في مجالات اخرى غير السيارات الاستهلاكية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 885
معدل النشاط : 754
التقييم : 47
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 20:02

وضربت "رونو" مجموعة كبيرة من العصافير بطلقة واحدة، فالقرار الذي
أعلنه وزير الصناعة يعني أن الصانع الفرنسي وبمجرد توقيع القرار فإن
الحكومة الجزائرية تكون قد منعت الصانع الألماني "فولكسفاغن" من إقامة مصنع
بالجزائر، تقول الصحيفة الاقتصادية الفرنسية "لاتريبين"، مضيفا أن الصانع
الألماني تقدم نهاية 2011 بطلب رسمي للحكومة الجزائرية يتضمن إقامة مصنع في
الجزائر بطاقة إنتاجية تصل إلى 100 الف وحدة قابلة للتوسع وبدون شروط، وهو
المصنع الذي كانت الشركة الألمانية تريد أن تجعله قاعدة لانطلاقها نحو
أسواق عربية أخرى ضمن المنطقة العربية للتبادل الحر
.


http://www.echoroukonline.com/ara/articles/151753.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 885
معدل النشاط : 754
التقييم : 47
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 20:14

اقتباس :
يا اخوان الشراكة ليست فقط في السيارات

السيارات مجرد استهلاك فقط المصنع هدفه تقليل تكاليف الاستيراد و خلق بعض مناصب الشغل فقط

عملنا مع مرسيدس للشاحنات و الحافلات و السيارات الرباعية

عملنا مصنع ماسي فرغسون للجرارات الفلاحية

عملنا شراكة في الاشغال العمومية مع الالمان كل هذا في الميكانيك

و هناك شراكات اخرى في الطاقات المتجددة و الالكترونيك وووو

لا يوجد الا السيارات في العالم

و العدد الذي سيصنع في الجزائر محترم هل تريدون ان تصببح السوق الجزائرية كلها تحتكرها رونو

بعد 3 سنوات سنرى مصانع جديدة للسيارات في هذه 3 سنوات يمكننا عمل استثمارات في مجالات اخرى غير السيارات الاستهلاكية

نحن نريد مصنع يساهم في تنويع صادرات البلاد خارج محروقات يعني مصنع تكون طاقته التصنيعية 400 الف سيارة سنويا كون 80 ب 100 من الانتاج موجه للتصدير و الباقي للسوق المحلية
مصنع رونو عند انتهائه طاقته انتاجية الكاملة هي 75 الف سيارة للسوق محلي فقط


الصانع الألماني "فولكسفاغن" عرض صناعة 100 الف وحدة قابلة للتوسع وبدون شروط، وهو المصنع الذي كانت الشركة
الألمانية تريد أن تجعله قاعدة لانطلاقها نحو أسواق عربية أخرى ضمن المنطقة العربية للتبادل الحر

مصنع رونو سيصنع الخردة سيمبول الممنوعة باوروبا نظرا لعيوبها



بينما الصانع الألماني "فولكسفاغن" عرض صناعة بولو كلاسيك الجديدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإمبراطور dz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طلاب
المزاج : ديما dz
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 388
معدل النشاط : 223
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 21:26

@focus-rs كتب:
وضربت "رونو" مجموعة كبيرة من العصافير بطلقة واحدة، فالقرار الذي
أعلنه وزير الصناعة يعني أن الصانع الفرنسي وبمجرد توقيع القرار فإن
الحكومة الجزائرية تكون قد منعت الصانع الألماني "فولكسفاغن" من إقامة مصنع
بالجزائر، تقول الصحيفة الاقتصادية الفرنسية "لاتريبين"، مضيفا أن الصانع
الألماني تقدم نهاية 2011 بطلب رسمي للحكومة الجزائرية يتضمن إقامة مصنع في
الجزائر بطاقة إنتاجية تصل إلى 100 الف وحدة قابلة للتوسع وبدون شروط، وهو
المصنع الذي كانت الشركة الألمانية تريد أن تجعله قاعدة لانطلاقها نحو
أسواق عربية أخرى ضمن المنطقة العربية للتبادل الحر
.


http://www.echoroukonline.com/ara/articles/151753.html

و يمتلك الجانب الجزائري نسبة 51 % من خلال الشركة الوطنية للسيارات الصناعية (34 %) و الصندوق الوطني للاستثمار (17 %) و في حدود 49 % للمصنع الفرنسي و سينتج في البداية 25000 سيارة سنويا ثم 75000 سنويا قبل ان يبلغ الانتاج 150000 سيارة سنويا بعد عشر سنوات من انطلاق الانتاج.



المصدر

وكالة الأنباء الجزائرية

هذا بدون الحديث عن ترقية شركات المناولة الوطنية و ادماج

زيادة الإنتاج مرتبط بمدى قدرة المناولة المحلية .......... في بداية الإنتاج سيكون التصنيع المحلي بنسبة10 الى 15 بالمئة ليصل الى 42 بالمئة على المدى المتوسط و لا يوجد شرط يمنع من الوصول الى 100/100 الأمر منوط بالمناولة المحلية ................ ليس كبعض الدول كلها مناولات اجنبية

ولي يكره فرانسا مايشريش سامبول (مجرد كلام)


عدل سابقا من قبل الإمبراطور dz في السبت 22 ديسمبر 2012 - 22:11 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 885
معدل النشاط : 754
التقييم : 47
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 22:04

اقتباس :
و يمتلك الجانب الجزائري نسبة 51 % من خلال الشركة
الوطنية للسيارات الصناعية (34 %) و الصندوق الوطني للاستثمار (17 %) و في
حدود 49 % للمصنع الفرنسي و سينتج في البداية 25000 سيارة سنويا ثم 75000
سنويا قبل ان يبلغ الانتاج 150000 سيارة سنويا بعد عشر سنوات من انطلاق
الانتاج.



المصدر

وكالة الأنباء الجزائرية

هذا بدون الحديث عن ترقيتها شركات المناولة الوطنية و ادماج

بعد 10 سنوات سيصل الى 150 الف سيارة اتيتني بالخبر و انت فرحان

اننا نقول الصانع الألماني "فولكسفاغن" عرض صناعة 100 الف وحدة في سنوات الاولى قابلة للتوسع وبدون شروط، وهو المصنع الذي كانت الشركة الألمانية تريد أن تجعله قاعدة للتصدير نحو الدول الافريقية و العربية ربما بعد عشر سنوات كان سيصل الانتاج الى 400 سيارة من يدري

ثانيا الفرق شاسع بين سيارة المعروضة من طرف الصانع الألماني "فولكسفاغن" و هيبولو كلاسيك الجديدة





بينما شركة رونو عرضت الخردة سمبول و مسماة عند عامة الشعب بشهادة الوفاة و هي ممنوعة باوروبا نظرا لعيوبها و فقدان سيطرة عليها عكس بولو كلاسيك التي يمكن تصديرها الى اوروبا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإمبراطور dz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طلاب
المزاج : ديما dz
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 388
معدل النشاط : 223
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   السبت 22 ديسمبر 2012 - 22:23

@focus-rs كتب:
اقتباس :
و يمتلك الجانب الجزائري نسبة 51 % من خلال الشركة
الوطنية للسيارات الصناعية (34 %) و الصندوق الوطني للاستثمار (17 %) و في
حدود 49 % للمصنع الفرنسي و سينتج في البداية 25000 سيارة سنويا ثم 75000
سنويا قبل ان يبلغ الانتاج 150000 سيارة سنويا بعد عشر سنوات من انطلاق
الانتاج.



المصدر

وكالة الأنباء الجزائرية

هذا بدون الحديث عن ترقيتها شركات المناولة الوطنية و ادماج

بعد 10 سنوات سيصل الى 150 الف سيارة اتيتني بالخبر و انت فرحان

اننا نقول الصانع الألماني "فولكسفاغن" عرض صناعة 100 الف وحدة في سنوات الاولى قابلة للتوسع وبدون شروط، وهو المصنع الذي كانت الشركة الألمانية تريد أن تجعله قاعدة للتصدير نحو الدول الافريقية و العربية ربما بعد عشر سنوات كان سيصل الانتاج الى 400 سيارة من يدري

ثانيا الفرق شاسع بين سيارة المعروضة من طرف الصانع الألماني "فولكسفاغن" و هيبولو كلاسيك الجديدة





بينما شركة رونو عرضت الخردة سمبول و مسماة عند عامة الشعب بشهادة الوفاة و هي ممنوعة باوروبا نظرا لعيوبها و فقدان سيطرة عليها عكس بولو كلاسيك التي يمكن تصديرها الى اوروبا





هههههههههههههههههه لا يوجد مصنع في العالم ينطلق ب 100 الف وحدة ....... هبلت هذي غير نساها نتاع بداية ب 100 الف وحدة

وحتى مصنع رونو قابل لتوسيع بدون شروط ............. الأمر منوط بالمناولة المحلية وذلك سبب طول المدة لأنه ستكون هناك عملية تاهيل لها


نزيدلك من قال لك ان مصنع فولسفاغن لن يكون ............. الشرط هو حصرية السوق الداخلية لمدة ثلاث سنوات وليس حصرية السوق الداخلية و التصدير معا ......... معناه اذا اقيم مصنع فولسفاغن فسوف يكون لتصدير لحين مرور ثلاث سنوات بعدها يوجه انتاج لسوق المحلية
بل اقل من ذلك لأنه لحين بناء مصنع فولسفاغن ستمر 1.5 سنوات نزيدولها زمن المفاوضات وحسب انت الزمن اللازم لإقامة مصنع فولسفاغن

بحصوص السيارة نعم اتفق معك الفرق شاسع .............. بصح علاش الشعب يشري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: الجزائر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين