أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 9

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9
كاتب الموضوعرسالة
عبد القادر المالي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 40
المهنة :
التسجيل : 30/10/2009
عدد المساهمات : 200
معدل النشاط : 188
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 0:24

@musta كتب:
@rafik pilote كتب:

اطرح السؤال على نفسك لأنني جزائري حر و مندمج في المجتمع بما يحمله من ايجابيات و سلبيات و زرت مجتمعات أخرى و أعرف الفرق و صدقني ما نعيش فيه من نعم لا يعيش فيه غيرنا فاحمد الله على ذلك و كما يقول المثل " حماري ولا عود الناس "

هل حقا عمرك 16 سنة


انت محال جزائري ربما جزائري مدرح ولا عايش
بلا كوارط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
musta

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2012
عدد المساهمات : 177
معدل النشاط : 92
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 0:28

@عبد القادر المالي كتب:
@musta كتب:


انا مستغرب اننا داخلين على 2013 ومازال ناس تفكر مثلك

والله امثالك هم الي خلاو فرنسا تبقى 132 سنة في الجزائر


هههههههههه خلاصلك لكلام حبيبي بديت تهترف 2013 فرنسا 132 عام هههههههههههههه
بالعكس عباد بحالي اللي داروا اليد في اليد و حاربو الاستعمار ببدأ خوك خوك لا يغرك صاحبك اما انت و العباد بحالك اللي فشلوا الناس و شككوا في كلش و حاربو بلادهم و شكموا خاوتهم
للعديان

ههههههههههههههههه

عموما لن استمر في النقاش معك ومع ذاك الطفل صاحب 16 سنة

حتى لا يخطئ الناس التفريق بيننا

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإمبراطور dz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طلاب
المزاج : ديما dz
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 388
معدل النشاط : 223
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 0:31

@عبد القادر المالي كتب:
@الإمبراطور dz كتب:
راكم تهدرو على العهدة الرابعة بوتف لن يعطيكم حتى الفرصة لتنتخبو عليه ........... ياو طاب جنانو

تاخذو راي فوطو على ابوجرة سلطاني و لا علي بلحاج...................




ياو راهم خرجوا واحد من الارشيف و راهم يسيرجو فيه خ
مم شكون؟

هههههه شكون ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 0:38

@musta كتب:
@عبد القادر المالي كتب:



هههههههههه خلاصلك لكلام حبيبي بديت تهترف 2013 فرنسا 132 عام هههههههههههههه
بالعكس عباد بحالي اللي داروا اليد في اليد و حاربو الاستعمار ببدأ خوك خوك لا يغرك صاحبك اما انت و العباد بحالك اللي فشلوا الناس و شككوا في كلش و حاربو بلادهم و شكموا خاوتهم
للعديان

ههههههههههههههههه

عموما لن استمر في النقاش معك ومع ذاك الطفل صاحب 16 سنة

حتى لا يخطئ الناس التفريق بيننا

وشكرا
أحسن ما فعلت لكن تأكد أنه لن يكون هناك خلط " ربما يكون في قائمة السكن اللي ما حطوكش فيها هههه"
هل يصعب عليك التفريق بين الأسود و الأبيض ؟ 37
7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد القادر المالي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 40
المهنة :
التسجيل : 30/10/2009
عدد المساهمات : 200
معدل النشاط : 188
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 0:44

@musta كتب:
@عبد القادر المالي كتب:



هههههههههه خلاصلك لكلام حبيبي بديت تهترف 2013 فرنسا 132 عام هههههههههههههه
بالعكس عباد بحالي اللي داروا اليد في اليد و حاربو الاستعمار ببدأ خوك خوك لا يغرك صاحبك اما انت و العباد بحالك اللي فشلوا الناس و شككوا في كلش و حاربو بلادهم و شكموا خاوتهم
للعديان

ههههههههههههههههه

عموما لن استمر في النقاش معك ومع ذاك الطفل صاحب 16 سنة

حتى لا يخطئ الناس التفريق بيننا

وشكرا


اختيار صائب خويا لعزيز لان حجتك داحضة اما عن الاخ رفيق فهو راجل بن راجل و ذلك ظاهر من تحكمه في اعصابه رغم كلامك المستفز و يكفيه فخرا انه يحب بلده ليل
ة سعيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد القادر المالي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 40
المهنة :
التسجيل : 30/10/2009
عدد المساهمات : 200
معدل النشاط : 188
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 0:50

@الإمبراطور dz كتب:
@عبد القادر المالي كتب:





ياو راهم خرجوا واحد من الارشيف و راهم يسيرجو فيه خ
مم شكون؟

هههههه شكون ؟؟؟؟




بن فليس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 0:53

الله يسلمك خويا عبد القادر و تقييم + و صراحة كلامك كان موزون و دقيق و أرى أن musta سقط بالضربة القاضية 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد القادر المالي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 40
المهنة :
التسجيل : 30/10/2009
عدد المساهمات : 200
معدل النشاط : 188
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 1:03

@rafik pilote كتب:
الله يسلمك خويا عبد القادر و تقييم + و صراحة كلامك كان موزون و دقيق و أرى أن musta سقط بالضربة القاضية 3



الله يحفظك خويا رفيق اشرب حاجة على التقييم ماذا بيا انا تاني نعطيك تقييم بالصح ما نعرفش مليح استعمال الخصائص 12 وريلي اذا ح
بيت :sm14
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
musta

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2012
عدد المساهمات : 177
معدل النشاط : 92
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 1:15

@rafik pilote كتب:
الله يسلمك خويا عبد القادر و تقييم + و صراحة كلامك كان موزون و دقيق و أرى أن musta سقط بالضربة القاضية 3


ههههههههههههه
لا لم اسقط كنت اقرا العدد الجديد من مجلة الجيش

وفيه موضوع عن الصناعة العسكرية يحمل بعض المفاجآت

http://www.mdn.dz/site_principal/sommaire/revue/images/EldjeichDecHS2012Ar.pdf

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 874
معدل النشاط : 749
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 11:20

لي يسمعكم يقول رانا خير من دبي

والله لول الجيش و جهاز مخابرات و اجهزة الامن لاصبحت الجزائر في خبر كان
من كشف فضائح سونطراك اليس جهاز مخابرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 874
معدل النشاط : 749
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 11:22

اقتباس :
الشعب الجزائري هو من فضل بوتفليقة و الله يجعلها
عهدة خامسة كي ولات هكذا و أتحداك تأتيلي بمن يفوقه حكمة و خبرة و صدق مع
الوطن نابغ من عمله الثوري و نضاله السياسي قبل الاستقلال و بعده و ان كنت
تعارض فأنت تعارض ارادة تقارب 100 بالمئة من الشعب الجزائري و هذا دليل على
أنك جاحد لجميله باسترجاع السلم و الوئام الوطني بفضل من الله قبل كل شيء و
الارتقاء بالجزائر بعدما كانت في أزمة اقتصادية و سياسية خرجنا منها
بتضحيات الرجال و استماتتهم في الذود عن كرامة الوطن و دم الشهداء الغالي
على كل جزائري حر و نبيل .

هناك الاخضر الابراهيمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 11:28

يا جماعة هناك اخبار تتحدث عن ترشح بن بيتور لرئاسيات 2014

اراه افضل خيار هو خبير اقتصادي و قرأت له مواضيع جيدة ينتقد السياسة المالية الحالية و يقترح حلول جيدة للخروج من تبعية المحروقات و تطكوير قطاعات منتجة من منطلق انه خبير اقتصادي مثقف

ما رأيكم في شخصه شخصيا انا اقنعني بكلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 874
معدل النشاط : 749
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 11:38

اقتباس :
يا جماعة هناك اخبار تتحدث عن ترشح بن بيتور لرئاسيات 2014

اراه
افضل خيار هو خبير اقتصادي و قرأت له مواضيع جيدة ينتقد السياسة المالية
الحالية و يقترح حلول جيدة للخروج من تبعية المحروقات و تطكوير قطاعات
منتجة من منطلق انه خبير اقتصادي مثقف

ما رأيكم في شخصه شخصيا انا اقنعني بكلامه

بن بيتور هو رجل مرحلة مقبلة فهو رجل اقتصادي و حاصل على شهادة دكتورا في اقتصاد من كندا سنة 1984
لعلمك هو استقال من رئاسة الحكومة بعد خلافه مع بوتفليقة حول السياسة الاقتصادية و التشريع بأوامر رئاسية رغم وجود مؤسسات تشريعية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 11:42

نعم اخي اعلم ذلك

+ هناك فعلا اخبار تتحدث عن ترشحه رسميا و قرأتها في منتديات اخرى

لكن ما رأيكم هل هو خيار جيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 874
معدل النشاط : 749
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 14:06

اقتباس :
نعم اخي اعلم ذلك

+ هناك فعلا اخبار تتحدث عن ترشحه رسميا و قرأتها في منتديات اخرى

لكن ما رأيكم هل هو خيار جيد

مادام يؤمن بفكرة دولة مؤسسات فهو احسن شخص للمستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALGERIAN_89

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : If i tell U I'll have to kill U
المزاج : DZ.خير من وااااالو.WWW
التسجيل : 22/01/2012
عدد المساهمات : 695
معدل النشاط : 727
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 18:45

@focus-rs كتب:
اقتباس :
و
الله اخي لولا ان الرجل صاحب عقل و حكمة و خبرة لكان قد رمى المنشفة منذ
زمن من فرط ما يرى و يسمع كل يوم من سب و ذم و تشكيك من اللئام احنا شعب
اضربو يعرف مضربو لازملنا واحد خشين كي بوخروبة الله يرحمه تعطس يوقفلك
واحد عند راسك يقولك عاود واش قلت حربة التعبير عندنا مرادف للسب و القذف
عقلية الغاشي

الشعب صوت له بالاغلبية و انا واحد ممن صوتوا له سنة 2004 لمحاربة الفساد و اصلاح هياكل الدولة و جميع نواحي التي تمس بحياة مواطن لكن حدت العكس فضائح مالية فضائح بشركة سونطراك تدمير ممنهج للتعليم و الجامعة
ما كان لواحد خشين كيما خروبة لا والو ما يلزم الجزائر هو بناء دولة مؤسسات و ليس دولة تسير بمزاج بعض اشخاص


أنا صوتت له في 2009 .. و مستعد أصوت له 20 مرة أخرى ... لأنه بالنسبة لي يكفي أنه أعاد الأمان للبلاد
ما تنساش كيفاش كنا مانقدروش نخرجو في الليل و كي نكونو مسافرين كيفاش نولو خايفين ... نظن لوكان نحمدو ربي على الوقت اللي رانا فيه أحسن باش ربي ما يرفدش علينا النعمة ...
أما الفساد يوجد في الجزائر كما في كل دول العالم بدون استثناء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALGERIAN_89

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : If i tell U I'll have to kill U
المزاج : DZ.خير من وااااالو.WWW
التسجيل : 22/01/2012
عدد المساهمات : 695
معدل النشاط : 727
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 18:48

@rafik pilote كتب:
أنا لدي ثقة كبيرة في سياسة بوتفليقة و أعلم جيدا أن لهته المشاريع بعض الجوانب الخفية لكن في الأساس أن الجزائر ستربح بدورها الكثير من هذه الصفقات سواء اقتصاديا أو سياسيا طالما أغلب القضايا تكون فيها فرنسا و الجزائر فلا بأس أن نخسر اقتصاديا لنربح اقتصاديا أيضا !!
لا تتعجبوا فكلمة فرنسا في مجلس الأمن و ضغوطاتها عندها صيت و هي الأقرب من الدول العظمى الى قضية مالي و تخيلوا لو ضغطت من أجل التدخل العسكري كم يلزمنا من اضافات على الميزانية من أجل مواجهة الفصائل المسلحة أكيد الميزانية تتضاعف و ربح دعمها في حل القضية سلميا يسهم بشكل آخر في توفيرنا لأموال عوض خسارتها و أنا متفاءل لأن رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة


أحييك على ردك ... و كما العادة ردودك في القمة و تفكيرك منطقي جدا
أظن أن من يقرأ هذا الرد سوف يرتاح و لو قليلا ... مصنع سيارات و لو بالخسارة خير من اللعب بأرواح ولاد البلاد ... فكما قلت فرنسا تستطيع الضغط في مجلس الأمن من أجل الحرب و أحسن ما فعلنا هو تهدئة الوضع بشتى الطرق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BLACK RAIN

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 15/09/2012
عدد المساهمات : 1010
معدل النشاط : 996
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 18:53

@ALGERIAN_89 كتب:




أنا صوتت له في 2009 .. و مستعد أصوت له 20 مرة أخرى ... لأنه بالنسبة لي يكفي أنه أعاد الأمان للبلاد
ما تنساش كيفاش كنا مانقدروش نخرجو في الليل و كي نكونو مسافرين كيفاش نولو خايفين ... نظن لوكان نحمدو ربي على الوقت اللي رانا فيه أحسن باش ربي ما يرفدش علينا النعمة ...
أما الفساد يوجد في الجزائر كما في كل دول العالم بدون استثناء



أضم صوتي الى الأخ "ALGERIAN_89 "
وسأصوت له اذا ترشح الى عهدة جديدة .ولي كل الثقة في سيادة الرئيس .وللمعارضين أقول يجب أن لاننسى انجزاته والتي أهمها محاربة الإرهاب وتحسين المستوى المعيشي للجزائريين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 19:00

هههه يا جماعة بوتفليقة لن يترشح اصلا + السيد هرم خلوه يريح شوية

هناك بن بيتور لو ترشح انا معه هناك بن فليس احتمال يترشح هناك مولود حمروش ممكن يترشح

هذو احتمالات قوية بوتفليقة خلاص انساوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 19:06

بالنسبه لي افضل شراء السو35 مع السو30 وتطوير كلن من السو24 والميج29 او الاستغناء عنها وشراء الرافال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Still Hero

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : Student , Adminstrator
المزاج : الهدايه من عند الله
التسجيل : 10/09/2012
عدد المساهمات : 355
معدل النشاط : 322
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 19:21

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
بالنسبه لي افضل شراء السو35 مع السو30 وتطوير كلن من السو24 والميج29 او الاستغناء عنها وشراء الرافال

سو-35 مسألة وقت فقط

سو -30 ان شاء الله باتش جديد

سو-24 طورت كلها و هي رائعة و تقوم بدورها

ميغ-29 تم تطوريها اضن

اما الرافال هنالك كلام عنها ننتضروا مع مرور الايام ليتضح كل شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 20:11

@focus-rs كتب:
اقتباس :
الشعب الجزائري هو من فضل بوتفليقة و الله يجعلها
عهدة خامسة كي ولات هكذا و أتحداك تأتيلي بمن يفوقه حكمة و خبرة و صدق مع
الوطن نابغ من عمله الثوري و نضاله السياسي قبل الاستقلال و بعده و ان كنت
تعارض فأنت تعارض ارادة تقارب 100 بالمئة من الشعب الجزائري و هذا دليل على
أنك جاحد لجميله باسترجاع السلم و الوئام الوطني بفضل من الله قبل كل شيء و
الارتقاء بالجزائر بعدما كانت في أزمة اقتصادية و سياسية خرجنا منها
بتضحيات الرجال و استماتتهم في الذود عن كرامة الوطن و دم الشهداء الغالي
على كل جزائري حر و نبيل .

هناك الاخضر الابراهيمي
مع كل احتراماتي لشخص الابراهيمي الى أنه لا يفوق بوتفليقة خبرة و لاحكمة وهو الذي كان وزير خارجية في عشرينيات عمره و الابراهيمي يشتغل مع الأمم المتحدة وهو مستبعد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإمبراطور dz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طلاب
المزاج : ديما dz
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 388
معدل النشاط : 223
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 20:13

@focus-rs كتب:
اقتباس :
الشعب الجزائري هو من فضل بوتفليقة و الله يجعلها
عهدة خامسة كي ولات هكذا و أتحداك تأتيلي بمن يفوقه حكمة و خبرة و صدق مع
الوطن نابغ من عمله الثوري و نضاله السياسي قبل الاستقلال و بعده و ان كنت
تعارض فأنت تعارض ارادة تقارب 100 بالمئة من الشعب الجزائري و هذا دليل على
أنك جاحد لجميله باسترجاع السلم و الوئام الوطني بفضل من الله قبل كل شيء و
الارتقاء بالجزائر بعدما كانت في أزمة اقتصادية و سياسية خرجنا منها
بتضحيات الرجال و استماتتهم في الذود عن كرامة الوطن و دم الشهداء الغالي
على كل جزائري حر و نبيل .

هناك الاخضر الابراهيمي

انتخبه اذن انا و لو يترشح بوتف الى عهدة رابعة فلن انتخبه وسانتخب غيره 8


عدل سابقا من قبل الإمبراطور dz في الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 21:34 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 20:25

@ALGERIAN_89 كتب:
@rafik pilote كتب:
أنا لدي ثقة كبيرة في سياسة بوتفليقة و أعلم جيدا أن لهته المشاريع بعض الجوانب الخفية لكن في الأساس أن الجزائر ستربح بدورها الكثير من هذه الصفقات سواء اقتصاديا أو سياسيا طالما أغلب القضايا تكون فيها فرنسا و الجزائر فلا بأس أن نخسر اقتصاديا لنربح اقتصاديا أيضا !!
لا تتعجبوا فكلمة فرنسا في مجلس الأمن و ضغوطاتها عندها صيت و هي الأقرب من الدول العظمى الى قضية مالي و تخيلوا لو ضغطت من أجل التدخل العسكري كم يلزمنا من اضافات على الميزانية من أجل مواجهة الفصائل المسلحة أكيد الميزانية تتضاعف و ربح دعمها في حل القضية سلميا يسهم بشكل آخر في توفيرنا لأموال عوض خسارتها و أنا متفاءل لأن رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة


أحييك على ردك ... و كما العادة ردودك في القمة و تفكيرك منطقي جدا
أظن أن من يقرأ هذا الرد سوف يرتاح و لو قليلا ... مصنع سيارات و لو بالخسارة خير من اللعب بأرواح ولاد البلاد ... فكما قلت فرنسا تستطيع الضغط في مجلس الأمن من أجل الحرب و أحسن ما فعلنا هو تهدئة الوضع بشتى الطرق

الله يخليك أخي ولاحظت أن البعض لم يأت للمنتدى الا لخلق الفوضى و نشر الشبهات و قد يعتقد بعض الخوان أننا نثير مواضيع سياسية الا أننا نطمئنهم لأن بوتفليقة رئيس كل الجزائريين و في 2014 سيرحل عن الحكم و نرى طويلي الألسنة ماذا يفعلون . 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
demitri balsyavic

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 19/12/2012
عدد المساهمات : 143
معدل النشاط : 140
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الإثنين 24 ديسمبر 2012 - 20:59

Algeria: Guenaizia, Le Drian and Rafale 40 credits


Dec 24, 2012


French
Defence Minister Jean-Yves Le Drian, who accompanied French President
François Hollande on his two day visit to Algiers last week, held a
separate meeting with Algerian Minister Delegate to the Defence Ministry
Abdelmalek Guenaizia. The following 430-word report sheds light on the
meeting and tells what about the outcome.



http://www.tacticalreport.com/view_news/Algeria:_Guenaizia_Le_Drian_and_Rafale/3093


محادثات منفصلة بين الوزير المنتدب للدفاع قنايزية ووزير الدفاع الفرنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: الجزائر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين