أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"Т-90 СМ "

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "Т-90 СМ "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 16:17

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 17:11

هل تمتلك الجزائر رخصة تصنيع تي 90 !!
مثل مصر تمتلك رخصة تصنيع الامبراز ؟؟
هل الجزائر تعاقدت على دفعات جديده لـ تي 90 ام توقفت عند عدد 120 ؟؟

قيمة صفقة الجزائر لدبابات التي 90 بعدد 120دبابه 500 مليون دولار!!!
http://algeriatimes.net/algerianews20051.html
بما ان الدبابه تعتبر من اقوى الدبابات في العالم ليه سعرها رخيص مرره
سعر دبابة الامبراز تقدر تجيب فيها اربع او ثلاث دبابات تي 90 !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 17:17

الجزائر تملك 300..ولا يوجد اي تصنيع

اما بخصوص ان سعرها رخيص

يقال انها صنعت في بادئ الامر لاستعمالها في حرث الاراضي الفلاحية نظرا لانخفاض سعرها الذي يتماشى مع القدرات المادية للفلاحين الروس و بعد انتاج الالاف منها و اكتشاف عيوبها من طرف الفلاحين الروس تقرر تحويلها الى دبابة و تصديرها الى البلدان التي جيوشها تسير من طرف خبراء زراعيين و التي لا تستطيع شراء الدبابات الامريكية
... انتهت القصة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 17:20

مصدري بخصوص العدد

http://www.defensenews.com/article/20120214/DEFREG01/302140003/Algeria-Turkmenistan-Buy-Russian-Tanks-Report
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 17:29

هل فيه صفقات بالمستقبل لزيادة عددها أم توقفت عند 300
وتقيم علئ الفيديو الرائع
بالتوفيق للجزائر الشقيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 17:34



السعر لم يكن يوما هو الفاصل

دبابة تي 90 دبابة قوية من كل المقاييس (السرعة ، المناورة ، التدريع ، المدفع ، المدى ) و من يقول أنها خردة فليصنع دبابة متلها ، يكفي أن جميع الخبراء العسكريين بالعالع صنفوها من بين أحسن و أقوى الدبابات الموجودة حاليا

على الورق تي 90 تتغلب على الأبرامز

و لكن عند الأمتحان يعز المرء أو يهان ، لن نحكم أو نتكلم بالعاطفة حتى نرى مواجهة عادلة و حقيقية بين الدبابتين ، و حينها سنحكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 18:08

^^
نمبر ون ليوبارد 2
نمبر تو الامبراز
نمبر ثري تي 90
^^
وجهت نظري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 18:13

@F15as كتب:
^^
نمبر ون ليوبارد 2
نمبر تو الامبراز
نمبر ثري تي 90
^^
وجهت نظري

وانا احترم وجهة نظرك لذا

التي 90

التي 72

الليوبارد

تي 52

ابرامز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين الجزائري

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : لايهم
المزاج : اجتنبو تغيره فهو مستقر
التسجيل : 06/06/2012
عدد المساهمات : 1896
معدل النشاط : 1694
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 18:53

@F15as كتب:
هل تمتلك الجزائر رخصة تصنيع تي 90 !!

لا لا نمتلك رخصة ..
مثل مصر تمتلك رخصة تصنيع الامبراز ؟؟

ما دخل مصر في الموضوع وما دخل الابرامز في موضوع يتكلم عن اتي 90 ؟؟؟ ادا عندك مشكلة مع الاسلحة الروسية فادهب للسفارة الروسية في المملكة واستفسر ام ادا عندك مشكلة مع الجزائريين وهو كدالك فاحتمل الردود المستفزة ادا ولا تحاول ان تنكر لانني اراقب تعليقاتك في المواضيع الجزائرية انت مدمن مقارنات بين كل سلاح جزائري يتم التطرق له في المنتدى ....وهدا شيء مقزز لانك لا تتغير بالامس في موضوع التي55 و الان بخصوص التي90 وقبلها السو 35 اللتي اصبحت الجزائر من مشغليها بفضلك ووو..الخ الخ
هل الجزائر تعاقدت على دفعات جديده لـ تي 90 ام توقفت عند عدد 120 ؟؟


نعم تعاقدنا على 120 + 185 ليصبح العدد الكلي 305 تي 90 سؤال من اجل السؤال فقط
قيمة صفقة الجزائر لدبابات التي 90 بعدد 120دبابه 500 مليون دولار!!!
http://algeriatimes.net/algerianews20051.html
بما ان الدبابه تعتبر من اقوى الدبابات في العالم ليه سعرها رخيص مرره
سعر دبابة الامبراز تقدر تجيب فيها اربع او ثلاث دبابات تي 90 !!!

لان زبائن روسيا قليلي العدد ولا يملكون المال مثل زبائن امريكااااااااااااااااااااااااااااا ثم اليست السعودية طلبت التعاقد على التي90 و الاس400 الرخيص؟؟؟

..............................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
::اسد الاطلس::

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2012
عدد المساهمات : 324
معدل النشاط : 331
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 19:07

@F15as كتب:
هل تمتلك الجزائر رخصة تصنيع تي 90 !!
مثل مصر تمتلك رخصة تصنيع الامبراز ؟؟
هل الجزائر تعاقدت على دفعات جديده لـ تي 90 ام توقفت عند عدد 120 ؟؟

قيمة صفقة الجزائر لدبابات التي 90 بعدد 120دبابه 500 مليون دولار!!!
http://algeriatimes.net/algerianews20051.html
بما ان الدبابه تعتبر من اقوى الدبابات في العالم ليه سعرها رخيص مرره
سعر دبابة الامبراز تقدر تجيب فيها اربع او ثلاث دبابات تي 90 !!!

نعم http://algeriatimes.net مصدر موثوق جدا ومحترم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 19:14

@::اسد الاطلس:: كتب:
@F15as كتب:
هل تمتلك الجزائر رخصة تصنيع تي 90 !!
مثل مصر تمتلك رخصة تصنيع الامبراز ؟؟
هل الجزائر تعاقدت على دفعات جديده لـ تي 90 ام توقفت عند عدد 120 ؟؟

قيمة صفقة الجزائر لدبابات التي 90 بعدد 120دبابه 500 مليون دولار!!!
http://algeriatimes.net/algerianews20051.html
بما ان الدبابه تعتبر من اقوى الدبابات في العالم ليه سعرها رخيص مرره
سعر دبابة الامبراز تقدر تجيب فيها اربع او ثلاث دبابات تي 90 !!!

نعم http://algeriatimes.net مصدر موثوق جدا ومحترم


خخخخخ الموقع اصلا ليس جزائري و هو تابع لمخابرات دولة شقيقة لا تتمنى لنا سوى الخير ومن شدة حبها لنا انشأت موقع يهتم بأخبارنا

دعني اوضح للأخ احسن فأهل مكة ادرى بشعابها

الجزائر تعاقدت في الصفقة الأولى عام 2006 على 180 دبابة و بند اضافة 120 و تم تفعيل البند عام2010 و الأن عددها في الجزائر 300 دبابة و سيتم اضافة اعدادا جديدة في الصفقة القادمة مع روسيا ليتم تطويرها كلها عام 2015 الى MS.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 19:24

@لمين الجزائري كتب:
@F15as كتب:
هل تمتلك الجزائر رخصة تصنيع تي 90 !!

لا لا نمتلك رخصة ..
مثل مصر تمتلك رخصة تصنيع الامبراز ؟؟

ما دخل مصر في الموضوع وما دخل الابرامز في موضوع يتكلم عن اتي 90 ؟؟؟ ادا عندك مشكلة مع الاسلحة الروسية فادهب للسفارة الروسية في المملكة واستفسر ام ادا عندك مشكلة مع الجزائريين وهو كدالك فاحتمل الردود المستفزة ادا ولا تحاول ان تنكر لانني اراقب تعليقاتك في المواضيع الجزائرية انت مدمن مقارنات بين كل سلاح جزائري يتم التطرق له في المنتدى ....وهدا شيء مقزز لانك لا تتغير بالامس في موضوع التي55 و الان بخصوص التي90 وقبلها السو 35 اللتي اصبحت الجزائر من مشغليها بفضلك ووو..الخ الخ
هل الجزائر تعاقدت على دفعات جديده لـ تي 90 ام توقفت عند عدد 120 ؟؟


نعم تعاقدنا على 120 + 185 ليصبح العدد الكلي 305 تي 90 سؤال من اجل السؤال فقط
قيمة صفقة الجزائر لدبابات التي 90 بعدد 120دبابه 500 مليون دولار!!!
http://algeriatimes.net/algerianews20051.html
بما ان الدبابه تعتبر من اقوى الدبابات في العالم ليه سعرها رخيص مرره
سعر دبابة الامبراز تقدر تجيب فيها اربع او ثلاث دبابات تي 90 !!!

لان زبائن روسيا قليلي العدد ولا يملكون المال مثل زبائن امريكااااااااااااااااااااااااااااا ثم اليست السعودية طلبت التعاقد على التي90 و الاس400 الرخيص؟؟؟

..............................................................................

واذا طلبتها السعوديه !!
لو بيدي الامر ماطلبت تي 90 اطلب الاس 400
لان فيه دبابات افضل منها واقوى صحيح غاليه بس الغالي للغالي على قولة المثل
ليوبارد 2 والامبراز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 19:28

@F15as كتب:
@لمين الجزائري كتب:


لان زبائن روسيا قليلي العدد ولا يملكون المال مثل زبائن امريكااااااااااااااااااااااااااااا ثم اليست السعودية طلبت التعاقد على التي90 و الاس400 الرخيص؟؟؟

..............................................................................

واذا طلبتها السعوديه !!
لو بيدي الامر ماطلبت تي 90 اطلب الاس 400
لان فيه دبابات افضل منها واقوى صحيح غاليه بس الغالي للغالي على قولة المثل
ليوبارد 2 والامبراز

هل انت اكثر خبرة من القيادة السعودية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 19:32

syoucef كتب:
@F15as كتب:


واذا طلبتها السعوديه !!
لو بيدي الامر ماطلبت تي 90 اطلب الاس 400
لان فيه دبابات افضل منها واقوى صحيح غاليه بس الغالي للغالي على قولة المثل
ليوبارد 2 والامبراز

هل انت اكثر خبرة من القيادة السعودية؟
لا طبعا
بس السعوديه تحب التنويع بالاسلحه طلبت التي 90
علشان يكون عندها اقوى ثلاث دبابات بالعالم
1- ليوبارد2
2- الامبراز
3-تي 90
يعني اذا ماجت التي 90
اليوبارد 2 والامبراز تعوضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tony Gee

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/12/2012
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 20:11

لا مكان لليوبارد في الجزائر في وجود دبابة t-90 mc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 20:23

@F15as كتب:
syoucef كتب:


هل انت اكثر خبرة من القيادة السعودية؟
لا طبعا
بس السعوديه تحب التنويع بالاسلحه طلبت التي 90
علشان يكون عندها اقوى ثلاث دبابات بالعالم
1- ليوبارد2
2- الامبراز
3-تي 90
يعني اذا ماجت التي 90
اليوبارد 2 والامبراز تعوضها

التنويع لم يكن أبدا بغرض التنويع و انما بغرض التكامل فمثلا دبابات قوية جدا في التدريع و أخرى أسرع و أخرى أطول مدى , أما اذا كانت هناك دبابة لا تنافسها أي دبابات من حيث الخصائص فلا حاجة للتنوع صراحة و لا حاجة للتي-90 حينها ....ألا توافقني وجهة النظر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين الجزائري

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : لايهم
المزاج : اجتنبو تغيره فهو مستقر
التسجيل : 06/06/2012
عدد المساهمات : 1896
معدل النشاط : 1694
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 20:52

@F15as كتب:
@لمين الجزائري كتب:


لان زبائن روسيا قليلي العدد ولا يملكون المال مثل زبائن امريكااااااااااااااااااااااااااااا ثم اليست السعودية طلبت التعاقد على التي90 و الاس400 الرخيص؟؟؟

..............................................................................

واذا طلبتها السعوديه !!
لو بيدي الامر ماطلبت تي 90 اطلب الاس 400
لان فيه دبابات افضل منها واقوى صحيح غاليه بس الغالي للغالي على قولة المثل
ليوبارد 2 والامبراز


لكن الاس400 ارخص من الباتريوت باك 3 لكنه اقوى منه بل لا يقارن
ادا الضعيف ايضا للغالي على قولتي ..
الدبابة مرت بعدة اختبارات لكل شيء فيها حتى المحرك تم اخباره تحت درجات عالية +50 وتصل اعلى +57 درجة وقطع مسافة 3000 كم بدون اي عطب على عكس الغالي يا الغالي واغلب هده التكاليف الباهضة بسبب قطع الغيار و الصيانة الغاليةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة لاصلاح الاعطاب
في النهاية
الرخيص يروح على المستودعات ما يهم لانه رخيص
بس اللي يقهر ان الغالي بيروح على المستودعات رغم غلائه قهر
في الجزائر يتم التدريب على دبابات رخيصة مثل التي 55 فلا تعمل اي مشكلة ان دمرت اعداد منها لتدريب الطواقم و الرفع من مستواهم
الغالي على اي نوع من الدبابات يتدرب جنوده؟؟؟
ويبقى الاهم و المهم
اننا لا نوقع على شروط مسبقة تحدد مجال استعمال السلاح ...لمدا لا نسمع عن تسليح المقاومة في فلسطين باسلحة امريكية ؟؟؟....؟؟؟؟....؟؟؟
هل هده شرط من شروط الاسلحة الامريكية
...
تصبح على خيييييييييير لا شيء غالي على الجزائر لكن حرية الجيش اغلى من الغالي بحد داتو
يقول المثل لا تكتر على الملوك ما يملوك ارجو ان تغير الاسطوانة لانها اصبحت مشروخة او معطوبة ومضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص ليبي

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
التسجيل : 18/09/2011
عدد المساهمات : 782
معدل النشاط : 674
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "Т-90 СМ "   الخميس 6 ديسمبر 2012 - 22:44

اخي مالفرق بينها وبين التي 90 العادية
وهل هده النسخة مزودة بنظام شورتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"Т-90 СМ "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين