أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الاسرائيلي في البنتاغون

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الاسرائيلي في البنتاغون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الاسرائيلي في البنتاغون   الجمعة 30 نوفمبر 2012 - 17:19

وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الاسرائيلي في البنتاغون
30/11/2012 | 01:02 ص



واشنطن - 29 - 11 (كونا) -- التقى وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا في مقر وزارة الدفاع الامريكية (بنتاغون) اليوم نظيره الاسرائيلي المستقيل ايهود باراك الذي وصف طلب الفلسطينيين في الأمم المتحدة بترقية وضع السلطة الفلسطينية فيها بأنه "خطأ". وقال بانيتا عقب الاجتماع "أرى أن علاقة الدفاع بين الولايات المتحدة واسرائيل أقوى من أي وقت مضى وتقوم على أساس من الصراحة والقيم المشتركة التي تجمعنا كدول كما تستند على التزام الولايات المتحدة الصارم بأمن اسرائيل وكان معظم ذلك محور نقاشاتنا اليوم". وأضاف "ناقشت مع الوزير باراك جهود اسرائيل في الدفاع عن شعبها من خطر الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة في اطار عملية (عمود الدفاع) وكما أوضح الرئيس أوباما خلال الصراع الأخير فان الولايات المتحدة تدعم بقوة حق اسرائيل في الدفاع عن نفسها وتدين بشدة الهجمات الصاروخية ضدها".
وأشار بانيتا الى أن بلاده "تشجعت باتفاق وقف اطلاق النار وسنواصل العمل مع اسرائيل وشريكتنا مصر لانهاء تهريب الأسلحة الى غزة مع ضمان المرور الآمن للمساعدات الانسانية".
من جانبه قال باراك الذي أعلن مؤخرا اعتزال الحياة السياسية بعد الانتخابات البرلمانية الاسرائيلية في يناير المقبل انه تناول مع بانيتا العملية الأخيرة في غزة والتي أسهم نظام "القبة الحديدية في تغيير مشهد الصراع ومكننا من العمل بقوة داخل فترة زمنية قصيرة في محاولة لضرب الهدف الذي ينبغي أن يصل وتقليل الضرر الذي يلحق بالمدنيين على الجانب الآخر ".
وأضاف "اننا نشارك نفس معتقدات الحرية والديمقراطية والكرامة الانسانية ولكن مع القوة الأمريكية ويقظتنا الفعالة في القضايا المتعلقة باسرائيل ولكن دوركم في المنطقة بأسرها هي الضمانة الحقيقية لاتاحة الفرصة لازدهار تلك القيم ".
ووصف باراك محاولة اقامة دولة فلسطينية في الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك انها "خطأ" قائلا "لا شيء يمكن أن يحل محل المفاوضات المباشرة دون شروط مسبقة".

http://www.kuna.net.kw/ArticleDetails.aspx?id=2277836&Language=ar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الاسرائيلي في البنتاغون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين