أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 11:32

بسم الله الرحمن الرحيم





هدد الامين العام لحزب ( الشيطان ) حسن نصرالله الاحد باطلاق "الاف الصواريخ" على كل اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان، مجددا دعمه لايران "صديقة العرب والمسلمين" ومحذرا من استعدائها في المنطقة.
ووصف نصرالله في خطاب القاه خلال مراسم اليوم العاشر في ختام مسيرة ضخمة شارك فيها عشرات الالوف من مناصريه في الضاحية الجنوبية من بيروت ما حصل في قطاع غزة اخيرا بانه "انتصار عظيم للمقاومة"، مضيفا "هذا انتصار حقيقي مهما حاول بعض المرتزقة عند اسياد اسرائيل ان يطعنوا فيه".
واضاف ان "الذي حمى غزة بعد الله هو ارادة المقاومة وشعب المقاومة وسلاح المقاومة وصواريخ المقاومة".
وتابع نصرالله الذي كان يتحدث عبر شاشة ضخمة في ملعب الراية في الضاحية وقد نقل الاحتفال مباشرة عبر تلفزيون المنار التابع لحزبه، ان "اسرائيل التي هزها عدد من صواريخ فجر-5 لا يتعدى اصابع اليد، كيف ستتحمل الاف الصواريخ التي ستنزل على تل ابيب وغير تل ابيب اذا اعتدت على لبنان؟".
وقال "اذا كانت المواجهة على قطاع غزة وبسبب الحصار على قطاع غزة، شعاعها" محدود، فان المعركة معنا شعاعها على طول فلسطين المحتلة من الحدود اللبنانية الى الحدود الاردنية الى البحر الاحمر، من كريات شمونة الى ايلات".
واضاف "انتهى الزمن الذي يهول فيه علينا باسرائيل. اسرائيل المخيفة المرعبة انتهت منذ زمن"، معتبرا ان المواجهة الاخيرة في غزة اثبتت "واقعا ان اسرائيل اوهن من خيوط العنكبوت".
ودافع حسن نصرالله بشراسة عن ايران التي "كنا واضحين في الاستناد اليها، الجمهورية الاسلامية الشجاعة التي لا تقيم وزنا لا لتهديدات اوباما ولا بوش من قبله ولا كل الغرب الذي يؤكد التزامه بامن اسرائيل".
وقال "احذر من خطورة تحويل الاصدقاء الى اعداء والاعداء الى اصدقاء"، مضيفا "هناك بين الدول العربية والاسلامية من يعمل ليقدم اسرائيل صديقا وليقدم ايران عدوا. لكن اسرائيل لا تساعد اصدقاءها في العالمين العربي والاسلامي بسبب طبيعتها العدوانية والطغيانية".
وتابع ان اسرائيل "تحرجهم من خلال اعتداءاتها كل حين وكل سنة وفي مدد متقاربة في حروب على غزة وعلى الفلسطينيين وعلى لبنان".
وقال ان هؤلاء "يرسمون في الماء"، و"ستفشل كل خططهم ومساعيهم".
وتابع "يوما بعد يوم يتاكد للشعوب العربية ان ايران صديقة العرب والمسلمين وداعمة الشعوب المستضعفة والمحتلة ارضها، وهذا ما تاكد خلال المواجهة الاخيرة في غزة وقبلها في لبنان".
واضاف نصرالله "اريد ان اؤكد لشعوب عالمنا العربي والاسلامي ان كل من يحاول ان يقدم اسرائيل كصديق خادم لاسرائيل، وكل من يحاول ان يقدم ايران كعدو خادم لاسرائيل علم ام لم يعلم".


سبحان الله فى هذا الخطاب الطويل العريض لم يزكر الى المساعده الايرانيه طيب هى ايران ساعدة غزه بأيه وهو بيقول عدد من صواريخ فجر 5 لايعتدى عدد الاصابع ؟؟؟ كل الى عملته ايران هو تصريحات كالذبابه بتزن وخلاص وكمان كان فين هذا الرجل او هذا الكلب ايام الاعتداء على غزه ؟ ماسمعناش لاصاروخ انضرب على اسرائيل من جنوب لبنان ولا على تصريح حتى ليه !!
سبحان الله وأتساأل اين مصر من كل هذا الكلام ؟ الذى توقع خبراء امريكين فى واشنطن بوست بأن مصر ممكن تتجه الى نقض معاهدة السلام وأعلان حرب من أجل نصرة الفلسطينين ؟ اين الجهود المصريه التى لاحصر لجهودها من اجل التهدئه ونصرة غزه ؟ اين كل مساعى الدول العربيه ؟
أسف اذا كنت طولت فى التسائل عن مصر لكن بشهادة كل العرب مصر هى الدوله التى كانت تتصدر المشهد وتدافع عن غزه


المصدر
http://www.masrawy.com/news/mideast/afp/2012/november/25/21030138.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo0ody

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 05/10/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 91
التقييم : -10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 11:55

ياأخي احترم الموجودين ولاتصف حزب الله بحزب الشيطان احترم نفسك

اهم اشرف الناس واطهر الناس مقاومين قاومو الاحتلال وطردوه من ارضهم

ارض الجنوب البناني وانزل بالاحتلال هزيمه يذكرها التاريخ وسيظل يذكرها

من الناس الذين هزمو اسرائيل في حرب حزب الله وقائدهم حسن نصر الله

ولو يعلم الاحتلال انه سينتصر في حرب مع حزب الله لما تردد دقيقه واحده

في اعاده الاحتلال للبنان لكن السيد حسن اعلن المعادله وهم يعلمون ذالك

اشد من غيرهم ماذا سيحصل لهم لو قربو لبنان

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo0ody

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 05/10/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 91
التقييم : -10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 12:05

طبعا انا مانتبهت لكلام البئيئ الوقح الذي يستاهل محاكمه عسكريه في هذا المنتدى



انت اغرقتك الطائفيه وسقطت ببراثنها انت تسئل ماذا فعل حزب الله ؟؟ حزب الله يساعد



ويهدي المقاومه في فلسطين مايستطيع وباي حق انت تتكلم وتقول لماذا لايضرب اسرائيل



فثي العدوان على غزه كلامك هذا يدل على الغباء السياسي والفكر السطحي المدقع



من الذي اعتقل سامي شهاب من الذي اعتقل مقاومين كانو يساعدون المقاومه الفلسطينيه



افتحو حدودكم المصريه ورب الكعبه ان صواريخ المقاومه وانواع الاسلحه ستدخل غزه ليست



من الحكومات العربيه بل من لبنان المقاومه وسوريا وايران انتم ماذا فعلتم !! تهدمون الانفاق !!



الاستنكار لاتقدرون على الرد على الامريكان كل الدول العربيه لاترد على الامريكان الوحيدين



الذين نراهم يردون الامريكان ويطيحون براسه الارض هم محور الشر مثل ماتسميهم امريكا



فاصمت ولاتتكلم على سيد المقاومه الا بما يليق وكفاك وقاحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 12:13

@abo0ody كتب:

ياأخي احترم الموجودين ولاتصف حزب الله بحزب الشيطان احترم نفسك

اهم اشرف الناس واطهر الناس مقاومين قاومو الاحتلال وطردوه من ارضهم

ارض الجنوب البناني وانزل بالاحتلال هزيمه يذكرها التاريخ وسيظل يذكرها

من الناس الذين هزمو اسرائيل في حرب حزب الله وقائدهم حسن نصر الله

ولو يعلم الاحتلال انه سينتصر في حرب مع حزب الله لما تردد دقيقه واحده

في اعاده الاحتلال للبنان لكن السيد حسن اعلن المعادله وهم يعلمون ذالك

اشد من غيرهم ماذا سيحصل لهم لو قربو لبنان

تحياتي
والله انا محترم نفسى كويس اوى دى حاجه الحاجه الثانيه شايفك معجب جدا بحزب الشيطان وزعيمه ممكن تقولى كام لبنانى مات على ايدى جنود حزب الشيطان اثناء النزاع الدااخلى اللبنانى ؟؟؟ تقدر تقولى كام مخطط ايرانى نفذه حزب الشيطان فى ابو ظبى والسعوديه ؟؟ تقدر تقولى كم الدعم الذى يدعمه حزب الشيطان للشيعه فى السعوديه ؟ تقدر تقولى كام مواطن سورى برئ قتل على ايدى جنود حزب الشيطان وجنود الطائفه العلويه فى سوريا ؟؟ تقدر تقولى كم الدعم الذى يدعمه حزب الشيطان للشيعه فى العراق لقتل المسلمين والسنه فى العراق ؟؟ أظن ان حضرتك لسى جديد ياريت حضرتك تقرأ عن جرائم حزب الشيطان وزعيمه وعن المخططات الايرانيه التى ينفذها حزب الشيطان وبعد كده احكم انت سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 12:16

@abo0ody كتب:
طبعا انا مانتبهت لكلام البئيئ الوقح الذي يستاهل محاكمه عسكريه في هذا المنتدى



انت اغرقتك الطائفيه وسقطت ببراثنها انت تسئل ماذا فعل حزب الله ؟؟ حزب الله يساعد



ويهدي المقاومه في فلسطين مايستطيع وباي حق انت تتكلم وتقول لماذا لايضرب اسرائيل



فثي العدوان على غزه كلامك هذا يدل على الغباء السياسي والفكر السطحي المدقع



من الذي اعتقل سامي شهاب من الذي اعتقل مقاومين كانو يساعدون المقاومه الفلسطينيه



افتحو حدودكم المصريه ورب الكعبه ان صواريخ المقاومه وانواع الاسلحه ستدخل غزه ليست



من الحكومات العربيه بل من لبنان المقاومه وسوريا وايران انتم ماذا فعلتم !! تهدمون الانفاق !!



الاستنكار لاتقدرون على الرد على الامريكان كل الدول العربيه لاترد على الامريكان الوحيدين



الذين نراهم يردون الامريكان ويطيحون براسه الارض هم محور الشر مثل ماتسميهم امريكا



فاصمت ولاتتكلم على سيد المقاومه الا بما يليق وكفاك وقاحه


لن أرد على كلامك لأنك لاتستاهل الرد من الاساس فردى عليك فى الرد الاول وكل اناء ينضح بما فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 542
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 12:19

@Egyption man كتب:
[center]


هدد الامين العام لحزب ( الشيطان ) حسن نصرالله


كان فين هذا الرجل او هذا الكلب ايام الاعتداء على غزه





فعلا مصر مجبتش الا اتنين

طه حسين في الادب
وحضرتك في قلت الادب


شكرا ايران لصواريخ فجر

شكرا لسرايا القدس لاطلاقها صواريخ فجر الايرانيه الاتيه من سوريا الاسد على تل ابيب
شكرا للجبهه الشعبيه القياده العامه لجعلك حافلات الصهاينه تتطاير

شكرا لكل فتيان وفتيات الضفه على شهدائكم الذين قدمتموهم اثناء انتفاضتكم ضد العدوان على غزه


السيد حسن نصرالله لا ينتظر احد ان يملي عليه الوقت والمكان لقتال الصهاينه

شكرا لكل من اتا لغزه لالتقاط الصور التذكاريه من دول الربيع ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 12:23

@بالمشمش كتب:
@Egyption man كتب:
[center]


هدد الامين العام لحزب ( الشيطان ) حسن نصرالله


كان فين هذا الرجل او هذا الكلب ايام الاعتداء على غزه





فعلا مصر مجبتش الا اتنين

طه حسين في الادب
وحضرتك في قلت الادب


شكرا ايران لصواريخ فجر

شكرا لسرايا القدس لاطلاقها صواريخ فجر الايرانيه الاتيه من سوريا الاسد على تل ابيب
شكرا للجبهه الشعبيه القياده العامه لجعلك حافلات الصهاينه تتطاير

شكرا لكل فتيان وفتيات الضفه على شهدائكم الذين قدمتموهم اثناء انتفاضتكم ضد العدوان على غزه


السيد حسن نصرالله لا ينتظر احد ان يملي عليه الوقت والمكان لقتال الصهاينه

شكرا لكل من اتا لغزه لالتقاط الصور التذكاريه من دول الربيع ؟!
لن أرد على كلامك لأنك من كلامك واضح انك واحد من المعجبين بحزب الشيطان وأدام انت معجب زيي الاخ الثانى لما لاتجاوب على الاسئله التى طرحتها عليه وصمت اول ماطرحت الاسئله على العموم لما المشرفين ييجو يأتو بحقى وأنتظر ردك على الاسئله لحين حضور المشرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 12:44

@Egyption man كتب:
@بالمشمش كتب:





فعلا مصر مجبتش الا اتنين

طه حسين في الادب
وحضرتك في قلت الادب


شكرا ايران لصواريخ فجر

شكرا لسرايا القدس لاطلاقها صواريخ فجر الايرانيه الاتيه من سوريا الاسد على تل ابيب
شكرا للجبهه الشعبيه القياده العامه لجعلك حافلات الصهاينه تتطاير

شكرا لكل فتيان وفتيات الضفه على شهدائكم الذين قدمتموهم اثناء انتفاضتكم ضد العدوان على غزه


السيد حسن نصرالله لا ينتظر احد ان يملي عليه الوقت والمكان لقتال الصهاينه

شكرا لكل من اتا لغزه لالتقاط الصور التذكاريه من دول الربيع ؟!
لن أرد على كلامك لأنك من كلامك واضح انك واحد من المعجبين بحزب الشيطان وأدام انت معجب زيي الاخ الثانى لما لاتجاوب على الاسئله التى طرحتها عليه وصمت اول ماطرحت الاسئله على العموم لما المشرفين ييجو يأتو بحقى وأنتظر ردك على الاسئله لحين حضور المشرفين




1


يبدو أن الموضوع بدأ ينزلق نحو الطائفية المقيتة , و أرى أن إغلاقه أصبح ضروري من طرف المشرفين.
على كل , حزب الله معروفة مواقفه اتجاه اسرائيل و لا أحد ليمكنه المزايدة على ذلك . أما تصرفاته داخل لبنان فهو كباقي الأحزاب اللبنانية يخطئ و يصيب و هناك زعماء سياسيون لبنانيون تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء في الحرب الأهلية و تم استقبالهم مؤخرا من طرف بعض الأمراء و المسؤولين الخليجيين و لم نسمع للمدافعين عن الحقوق العربية استنكارهم و لا شيئ نت هذا القبيل.
لهذا كفاكم تحريضا و لنجعل هذا المندى منبرا للنقاش الحضاري و مكانا لتبادل الأفكار من أجل الرقي بأمتنا التي اكتسحها صغار العقل و الطائفية المقيتة و بدعم من اليهود الأنجاس و الغرب الحقود.

و انتهى كلامي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anas algehni

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : القوات المسلحة السودانية
المزاج : رايق
التسجيل : 08/11/2011
عدد المساهمات : 484
معدل النشاط : 554
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 14:08

شكرا ايران لدعم غزة بتكنلوجيا فجر 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo0ody

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 05/10/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 91
التقييم : -10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 14:29

@Egyption man كتب:
@abo0ody كتب:


ياأخي احترم الموجودين ولاتصف حزب الله بحزب الشيطان احترم نفسك

اهم اشرف الناس واطهر الناس مقاومين قاومو الاحتلال وطردوه من ارضهم

ارض الجنوب البناني وانزل بالاحتلال هزيمه يذكرها التاريخ وسيظل يذكرها

من الناس الذين هزمو اسرائيل في حرب حزب الله وقائدهم حسن نصر الله

ولو يعلم الاحتلال انه سينتصر في حرب مع حزب الله لما تردد دقيقه واحده

في اعاده الاحتلال للبنان لكن السيد حسن اعلن المعادله وهم يعلمون ذالك

اشد من غيرهم ماذا سيحصل لهم لو قربو لبنان

تحياتي
والله انا محترم نفسى كويس اوى دى حاجه الحاجه الثانيه شايفك معجب جدا بحزب الشيطان وزعيمه ممكن تقولى كام لبنانى مات على ايدى جنود حزب الشيطان اثناء النزاع الدااخلى اللبنانى ؟؟؟ تقدر تقولى كام مخطط ايرانى نفذه حزب الشيطان فى ابو ظبى والسعوديه ؟؟ تقدر تقولى كم الدعم الذى يدعمه حزب الشيطان للشيعه فى السعوديه ؟ تقدر تقولى كام مواطن سورى برئ قتل على ايدى جنود حزب الشيطان وجنود الطائفه العلويه فى سوريا ؟؟ تقدر تقولى كم الدعم الذى يدعمه حزب الشيطان للشيعه فى العراق لقتل المسلمين والسنه فى العراق ؟؟ أظن ان حضرتك لسى جديد ياريت حضرتك تقرأ عن جرائم حزب الشيطان وزعيمه وعن المخططات الايرانيه التى ينفذها حزب الشيطان وبعد كده احكم انت سلام









اولا الحزب لم يقتل احد ابدا داخل لبنان وانا اتحداك !! وتجيب ادله واقعيه او خبر من مصدر موثوق



ماذا فعل الحزب في السعوديه ؟؟ وابو ظبي ؟؟ انا اتحداك انا من السعوديه ولا يوم سمعت او حصل شيئ من حزب الله



ثالثا سوريا لاتحتاج الحزب ولا غير الحزب عندها جيش قوي وعتده وعتاد وهي من تسلح الحزب وهذا امر معلوم



طبعا كل هالاسئله اسئله قديمه يروجها امثالك لمن لايقرئون ولا يكتبون ولا يرون الاخبار ههههههه والله كل مارايت هذه



الاسئله وانا بضحك ضحك مالوش حل الله المعين وعشان اختم ولن ارد على مهاترات مره اخرا ابدا انا اتوقع انت من الذين



لايقرئون ولا يكطتبون وروجو لك هذه الاكاذيب :) تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 14:37




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 14:39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 14:45




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 14:47




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bodida

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متضامن مع سوريا
التسجيل : 17/03/2012
عدد المساهمات : 1992
معدل النشاط : 1836
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 15:03

تقصد حلب يا نصر اللات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل المجوس

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 25/11/2012
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 27
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 15:23

ياله من كاذب
يريد أن يتاجر بنصر حماس
ذنب ايران
الذي يعتبر قتل اخواننا السنه في سوريا عمل جهادي
ياله من كاذب
لقد الجمتهم حماس حجراً عندما وصلت لتل أبيب بصواريخ فلسطينية الصنع
عندما قالت حماس أن لافضل لكم ياقتلة المسلمين في سوريا
قبل ايام من حرب غزة كان هذا النجس وعصاباته يتهمون حماس بالصهيونية
قادمون يانجس
قادمون ياحزب اللات
سنقطع اذناب الفرس في كل المنطقة سنحرقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل المجوس

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 25/11/2012
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 27
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 15:27

انظر الى عناصر حزب الشيطان كيف يهينون السنة في لبنان



لكننا سننتقم قريباً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل المجوس

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 25/11/2012
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 27
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 15:30

أنظر الى جرائم حزب الشيطان في لبنان ضد السنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل المجوس

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 25/11/2012
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 27
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 15:40

جايينك نلعن روحك ياحزب اللات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الصقر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : احب التدمير
التسجيل : 19/11/2012
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2427
التقييم : 123
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 16:00

حزب الشيطان فعلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 16:11

لأراك تتحدثو ايها الاخوه الى غلطو فيا ؟؟ سبحان الله فعلا على رأى المثل جهل ثم جهل ثم كلام ثم جدال فيما لأعرف الف شكر ـأخى ماهر وأخى قاتل المجوس وأحلى تقييم ياشباب وياريت لو كنت غلطت فى اى كلمه من كلامى اى مشرف يعاقبنى اما اذا كنت لم أخطئ فياريت حقى ييجى من الى أطاولو عليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the angel aviator

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : student
المزاج : Good
التسجيل : 23/11/2012
عدد المساهمات : 164
معدل النشاط : 206
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 16:12

يا اخزان نحن عرب لايلزم ان نكون متعصبين فاذا كان حزب الله شيعي فعذابه جهنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خواطر

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 13/08/2012
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 14
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 16:26


هذا الرجل يعرف او لابد ان يعى ان الحرب القادمه ستتدمر البنيه التحتيه لجيشه والبنيه التحتيه لجنوب لبنان فهذا الانسان يعرض رجاله ومواطنيه للقتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BLACK RAIN

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 15/09/2012
عدد المساهمات : 1010
معدل النشاط : 996
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 16:27

@ماهر كتب:




يا أخ ماهر في كل مرة تذكر سيرة حزب الله تأتينا بهذه الصور !

هذا فقط هجوم اعلامي منسق من السعودية ضد كل ما هو شيعي رغم أنهم على ديننا الحنيف .

الكثير من الأعضاء تبدل رأيهم في حزب الله وايران وسوريا بسبب هذا التجييش الإعلامي

فبعد أن كان الكل ينادي بالوحدة الإسلامية والعمل على تقارب المذاهب .أصبحنا ننادي بأن ايران عدونا الأول وجب ابادتها .

أما اسرائيل فـ لا

ولاداعي لإستعراض أن ايران فعلت كذا في السنة والمسلمين ( دعونا لانذكر أفاعيل الفكر الوهابي)

أو احتلت الجزر الإماراتية .الأولى بالسعودية العمل على استرجاع أراضيها المحتلة في الشمال .


أرفع القبعة للمقاومة الباسلة في غزة ولبنان ( حزب الله وحركة أمل ) وحتى ايران 11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BLACK RAIN

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 15/09/2012
عدد المساهمات : 1010
معدل النشاط : 996
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان   الأحد 25 نوفمبر 2012 - 16:28

@خواطر كتب:

هذا الرجل يعرف او لابد ان يعى ان الحرب القادمه ستتدمر البنيه التحتيه لجيشه والبنيه التحتيه لجنوب لبنان فهذا الانسان يعرض رجاله ومواطنيه للقتل

هذا الرجل يقول الموت ولا العار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نصرالله يهدد باسقاط الاف الصواريخ على اسرائيل في حال اعتدائها على لبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين