أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مخططات لضرب الجيش والشرطة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مخططات لضرب الجيش والشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مخططات لضرب الجيش والشرطة   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 11:44

السيسي: هناك مخططات لضرب الجيش والشرطة.. ولو «اتكسرنا» لن تقوم مصر أبدًا




حاتم الجهمي
شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، حفل العشاء الذي أقامته القوات المسلحة في مقر القرية الأوليمبية للدفاع الجوي بالتجمع الخامس، بحضور نحو 1500 ضابط من الجيش والشرطة.



ورحب السيسي بضباط الشرطة والجيش، الذين حضروا الحفل، وقال: "الله تعالى اختصنا بمهمة عظيمة، ألا وهي تحقيق الأمن والاستقرار، وتأمين الناس من الخوف"، مضيفا، أن هذه مهمة عظيمة جدا، ويجب على الجميع أن ينتبهوا لها.



وأضاف السيسي، أن ما يراد بمصر لن يتحقق إلا إذا تمكن الأعداء من هزيمة الجيش والشرطة، موضحا أن هناك مخططات لإيذائهما معا، مؤكدا على ضرورة حماية البلد.



وخاطب السيسي الحضور، قائلا: "أنتم تحملتم من أجل بلدكم الكثير، ويجب أن ننظر إلى مصر أولا قبل أي شيء، لأننا لو اتكسرنا لن تقوم لمصر قائمة أبدا".



وطلب السيسي من كافة القيادات التعبوية للقوات المسلحة، أن يتحاوروا مع القيادات الشرطية، لتوثيق أواصر التعاون والاتفاق بينهم، وحتى لا يتمكن أحد من النيل من تلك المؤسستين، ليكونا دائما كتلة واحدة ويحافظا على تماسكهما ووحدتهما.



في السياق ذاته، قال اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، إن محاولات نافخي الكير، لن تفلح أبدا في الوقيعة بين الجيش والشرطة، مضيفا أن مصر مستهدفة، وهناك من يريد الشقاق بين أهل البيت الواحد.



من ناحية أخرى، أكد اللواء أركان حرب محمود حجازي، رئيس هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة والشرطة المدنية هما درع هذا الوطن وسيفه، موضحا أن نجاح الشرطة في تأمين الوطن والمواطن، هو أحد أهم المقومات الأساسية لإحراز النصر، ضد من يهدد أمن البلاد من الخارج.



وأوضح حجازي، "لا يجب أن ننشغل عن من يتربصوا بمصر، ويعملون في الخفاء لتدبير المؤامرات، منذ اندلاع الثورة حتى الآن، من خلال إشاعة روح التناحر والفرقة بين أبناء الشعب وفصائله المختلفة".

المـــــــــــــــصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مخططات لضرب الجيش والشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين