أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حقول بترول جديدة في البحرين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حقول بترول جديدة في البحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: حقول بترول جديدة في البحرين   الإثنين 19 نوفمبر 2012 - 12:22

حقول بترول جديدة في البحرين

١‎٧‎‎/١‎١‎/٢‎٠‎١‎٢‎ ٢‎٧‎‎:١‎٤‎‎ ( ١‎٧‎‎/١‎١‎/٢‎٠‎١‎٢‎ ٤‎‎٠‎:١‎٤‎‎)
الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية توقع ارتفاع نسبة النمو في الناتج المحلي البحريني بنسبة تتراوح ما بين 3,5% و4% فى العام 2012 ،وقال ان هناك استثمارات جديدة تتدفق على المنامة على الرغم من الأوضاع الاقليمية المتأزمة.



بيروت-الأناضول

توقع عدنان يوسف رئيس اتحاد المصارف العربية والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية التى تتخذ من البحرين مقرا لها ان ترتفع نسبة النمو في الناتج القومي البحرينى خلال العام 2012 بنسبة تتراوح ما بين 3,5% و4% ،مؤكداً ان هذه النسبة تعتبر جيدة في ظل الظروف غير المستقرة التى تعيشها دول المنطقة.

وشدد يوسف على أن البحرين ستظل المركز المالي لمنطقة الشرق الأوسط رغم مرورها بحالات قلق من حين لأخر.

وتمر البحرين من حين لأخر بفترات قلق بسبب مطالبة المعارضة بإصلاحات ترفضها الاسرة الحاكمة .

وقال يوسف في تصريحات خاصة لمراسلة وكالة الأناضول للأنباء على هامش مشاركته في المؤتمر العربي المصرفي في العاصمة اللبنانية بيروت الذى اختتم أعماله اليوم السبت ان "هناك حقول بترول جديدة في البحرين سوف ترى النور قريباً "، كما ان هناك استثمارات جديدة تتدفق على المنامة على الرغم من الاوضاع الاقليمية المتأزمة.

وفيما يخص وضع المصارف في البحرين قال يوسف ان "البنوك في البحرين اعلنت أشهر عن أرباح جيدة جداً خلال التسعة شهور الاولى من العام الجارى ، مشددا على ان الوضع المالي لهذه البنوك جيد وقد ارتفعت ميزانية العديد من البنوك فى العام الجارى".

وعن تأثير الاجتياح الاسرائيلي لقطاع غزة أكد يوسف ان الاعتداءات الاسرائيلية "سترفع من وتيرة المخاطر على الصعيد الاقتصادي لعديد من الدول المجاورة لفلسطين ومن بينها مصر والاردن، لأننا اليوم لا نبغي الدخول في حروب جديدة او مواجهات ", مشيراً الى ان هذه الاعتداءات مقصودة في هذا الوقت تحديداً "لأنها فترة انتخابات في إسرائيل ورئيس الوزراء يسعى ليكسب" .

ومجموعة البركة المصرفية هي شركة مساهمة بحرينية مرخصة كمصرف اسلامي من مصرف البحرين المركزي، ومدرجة في بورصتي البحرين و ناسداك دبي. وتقدم خدماتها لمليار شخص حول العالم، ويبلغ رأس المال المصرح به للمجموعة 1.5 مليار دولار ، ومجموع الحقوق نحو 1.8 مليار دولار.وللمجموعة انتشاراّ جغرافياّ في 14 دولة منها الأردن ، تونس ، السودان ، تركيا ، البحرين ، مصر ، الجزائر ، باكستان ، جنوب أفريقيا ، لبنان ، سوريــة، اندونيسيا ، العراق والسعودية.


http://www.aa.com.tr/ar/s/101327
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حقول بترول جديدة في البحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين