أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ملك البحرين يوجه بتعزيز مركز المملكة الصحي في غزة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ملك البحرين يوجه بتعزيز مركز المملكة الصحي في غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ملك البحرين يوجه بتعزيز مركز المملكة الصحي في غزة   الإثنين 19 نوفمبر 2012 - 12:03

ملك البحرين يوجه بتعزيز مركز المملكة الصحي في غزة
2012-11-19 00:19:15



المنامة في 18 نوفمبر / وام / وجه الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل ممكلة البحرين بتعزيز مركز المملكة الصحي بخان يونس والتأكد من جاهزيته لاستقبال الجرحى المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وذكرت وكالة انباء البحرين ان ملك البحرين كلف الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية لتنفيذ هذه التوجيهات والاطمئنان على سلامة جميع منتسبي مدرسة مملكة البحرين في تل الهوى بقطاع غزة.

واجتمع الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسسة الخيرية الملكية بالسيد بيتر فورد ممثل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لتشغيل وغوث اللاجئين الفلسطينيين بالشرق الأدني "الأنروا" حيث اطمأن على جاهزية مركز مملكة البحرين الصحي بخان يونس لاستقبال وعلاج الجرحى من المدنيين والشيوخ والأطفال جراء القصف الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

وبين السيد بيتر فورد أن مركز مملكة البحرين الصحي في كامل جاهزيته لاستقبال وعلاج الجرحى كما أنه ولله الحمد لم يتعرض لأي تخريب أو اعتداء أثناء القصف الإسرائيلي على غزة حيث يقوم حالياً بدور حيوي مهم في علاج الجرحى والتخفيف من آلام الأهالي.

وأوضح أن جميع طلاب مدرسة مملكة البحرين والهيئتين الإدارية والتعلمية بخير ولله الحمد حيث لم تتعرض المدرسة لأي حادث تخريب جراء الاعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة.

جدير بالذكر أن المؤسسة الخيرية الملكية بقيادة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد أكملت مؤخرا سلسلة من المشاريع والبرامج الإنسانية والتنموية المهمة للشعب الفلسطيني في غزة والتي تعتبر الآن في غاية الأهمية وتقدم خدماتها المتميزة للشعب الفلسطيني بكل كفاءة.

http://wam.org.ae/servlet/Satellite?c=WamLocAnews&cid=1290001813546&pagename=WAM%2FWAM_A_Layout&parent=Collection&parentid=1135099399897

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ملك البحرين يوجه بتعزيز مركز المملكة الصحي في غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين